Chapter 69 | هجوم في المستشفى

518 15 11
                                    


في صباح اليوم التالي، تلقى كيرا رسالة من فلاديمير ، طلب منه مقابلته لأن لديه شيء مهم ليخبره به... لم يكن كيرا يعلم أن هذه كانت مجرد استراتيجية من قبل سيدريك وفلاديمير حتى لا يلتقي دومينيك في المستشفى اليوم ، حيث قرر دومينيك زيارة بطريرك عائلة تشو الذي كان لا يزال في غيبوبة.

طلبت مارسيلين من زيون رعاية لويل الصغير مرة أخرى لأنها ستذهب إلى المستشفى لرؤية جدها والتحقق مما إذا كان هناك تحسن في حالته...

"سيدتي، سأذهب للقاء فلاديمير اليوم ".

أبلغ كيرا مارسيلين بينما كانوا في طريقهم إلى المستشفى.

"لماذا؟"

سألته مارسلين... كان هناك تلميح من القلق في عينيها الزمرديتين.

" إنه مرتبط بخطتهم لخيانة ملكهم المستذئب."

كان لدى مارسيلين شعور مزعج حول هذا الأمر...

" رجاءا كن حذرا."

" لا تقلقي .. أنا أقوى منهم... علاوة على ذلك، أعلم أنك وستيلا ستهبان لإنقاذي إذا حدث لي شيء، هل أنا على حق؟"

ابتسم كيرا لها وهو يداعب وجهها... هزت مارسيلين رأسها كرد... بكل تأكيد! ستأتي هي وستيلا لإنقاذه.. يمكن أن تشعر ستيلا إذا كانت كيرا في خطر... أصبحت رابطة الرفيق الآن قوية جدًا مقارنة بالسابق.

" عُد قريباً ..."

" نعم يا سيدتي...سأفعل."

" سأذهب إلى الشركة بعد زيارة الجد اليوم... بعد مقابلة فلاديمير، قابلني في الشركة... حسنًا؟"

أمسكت مارسيلين بيد كيرا... كانت لا تزال تشعر بالقلق بما أن كيرا سيلتقي بالمستذئبين.. أطلق كيرا ضحكة مكتومة ناعمة... لقد شعر بالتأثر لأنها بدت قلقة جدًا عليه.

" لن أبقيك تنتظرين طويلاً... تذكري كلماتي يا سيدتي..."

عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن