Chapter 56 | السبب الجذري

386 22 0
                                    

واصل كيرا قراءة ذكريات إيفلين وعرضها على رونان... لم يرى ما يكفي بعد، إذ كان هناك المزيد ليكتشفه.

لم تستطع إيفلين التحرك... شعرت أن شيئًا ما ليس على ما يرام... هل كان كيرا مصاص دماء؟ .. ثم نظرت إلى الأسفل وأدركت أنها لم تعد ترتدي سوارها بحجر أميتيز... حاولت أن تهز رأسها لتبعده عن قبضة كيرا لكن مارسيلين كانت تمسكها بقوة... لقد كانت قوية جدًا.

" اتركوني !.. إنريكي! .. ماذا تفعل؟ ساعدني!!!"

طلبت إيفلين المساعدة من إنريكي بصوتها المذعور.

" اثبتي مكانك!"

كلمتان من كيرا جعلت إيفلين تتوقف عن النضال... إنريكي، الذي كان يراقبهم من الجانب، لم يكن يعرف ما الذي يحدث... كان لا يزال في حيرة من أمره بشأن ما يفعله كيرا ومارسيلين بوالديه... ولكن طالما أنهم لم يؤذواهم، فهو لن يتدخل... كان أيضًا فضوليًا بشأن كيفية إظهار مارسيلين له الحقيقة.

في هذه الأثناء، كان رونان لا يزال يشهد بعض ذكريات الماضي القادمة من ذاكرة إيفلين... هذه المرة، رأى رونان إيفلين وهي تضع وتخلط بعض المسحوق الأسود سرًا في شاي الجد رولاند... وكانت تحركاتها مشبوهة للغاية... ومض مشهد آخر في ذهن رونان... كانت المحادثة بين إيفلين وفلاديمير... لم يتوقع رونان أن يكون لدى إيفلين اتصالات مع فلاديمير مستشار سيدريك... اكتشف أن جوهر الزهرة السوداء جاء من فلاديمير... لقد ظهرت الحقيقة الآن إلى النور... وعلم أن فلاديمير وإيفلين كانا يعرفان بعضهما البعض بالفعل حتى قبل أن يلتقي بزوجته.

أصيب رونان بالدمار التام عندما اكتشف أن لقاءهم كان مجرد جزء من خطتهم... اقتربت منه إيفلين عمدًا وحاولت الفوز بقلبه حيث كانت لديها مهمة مهمة للقيام بها - التسلل إلى عائلة تشو والتأثير عليهم للوقوف إلى جانب عشيرة المستذئبين... هذه بداية تسميم إيفلين لعقله .. لقد أثارت صراعًا بين الأخوين تشو... كانت هي التي جعلت رونان يكره أخيه أكثر... لقد دفعته إلى الحافة، مما جعله يعتقد أنها كانت الشخص الوحيد الذي يهتم به حقًا... أصبح رونان أعمى بحبه الذي لم يكن يرى الصواب من الخطأ... وقبل أن يدرك ذلك، كان قد فعل شيئًا لم يعد بإمكانه التراجع عنه بعد الآن ، وأدى ذلك إلى وفاة شقيقه وزوجته.

لم يطلب من سيدريك قتل والدي مارسيلين... كل ما أراده هو أن يغادروا المدينة الذهبية حتى يسمح له والده بإدارة إمبراطورية تشو بمفرده... لكن إيفلين وفلاديمير وسيدريك هم الذين خططوا لكل شيء... أخبروا رونان أن وفاتهم كانت مجرد حادث... قاوم الزوج والزوجة لذلك لم يكن أمامهما خيار سوى قتلهما... صدق رونان تفسير سيدريك، ولم يكن يعلم أن الثلاثة قرروا بالفعل قتلهم بما في ذلك مارسيلين... وبما أن الضرر قد وقع، اختار رونان أن يبقى صامتا... حتى لو بكى أو ندم على أفعاله ، لم يعد بإمكانه إعادة والدي مارسيلين...

عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن