Chapter 15 | أول يوم في العمل

750 30 0
                                    

مر أسبوع واحد منذ أن عقدت مارسيلين وكيرا الصفقة مع بعضهما البعض.
.. لقد أصبحت الآن السيدة رئيسته بينما أصبح ملك مصاصي الدماء مجرد حارس شخصي.

اختار كيرا إخفاء هويته الحقيقية عن مارسيلين في الوقت الحالي... لم يثق بها بشكل كامل بعد ليكشف أنه ملك كل مصاصي الدماء... لحسن الحظ، نسيت مارسيلين الأمر عندما ذكره لها بالصدفة خلال أول لقاء بينهما... لم تكن تتذكر ذلك، حتى قبلتها الأولى... علاوة على ذلك، كان يحاول حمايتها من أعدائه... سيكون من الأفضل لها ألا تعرف هويته ... أراد أن يعتقد أعداءه أنه مات بالفعل... تم مطاردة مصاصي الدماء المتمردين من قبل شعب دومينيك... إذا علموا أن ملك مصاصي الدماء على قيد الحياة فسيبدأون في البحث عنه... و بمجرد أن يكتشفوا علاقة مارسيلين به، ستكون حياتها في خطر... قد يستهدفها المستذئبون تمامًا كما فعلوا بوالديها.

وفقًا لسيرافينو، قُتل حراس البوابة من عائلة تشو لأنهم ساعدوا مصاصي الدماء على المرور عبر البوابة الشمالية للهروب من قبضة دومينيك... بعد سماع قصة مارسيلين، افترض أن سيرافينو كان يشير إلى والدي مارسيلين بما أن الجدول الزمني لوفاتهما و حادثة القتل كانت هي نفسها... لم يخبر مارسيلين بهذه المعلومات بعد لأنه كان بحاجة إلى تأكيدها والتحقق منها ... بصرف النظر عن ذلك، فهو لا يريد أن تلقي مارسيلين اللوم على مصاصي الدماء في وفاة والديها.

انتهى كيرا للتو من تجهيز زيه الرسمي... كان يرتدي سترة بدلة سوداء ضيقة أسفلها قميص بأكمام طويلة بيضاء مع ربطة عنق سوداء... كانت سترته تحتوي على زرين للتثبيت وطية صدر رفيعة... بدا رائعًا ببدلة سوداء، أنيقًا للغاية ومهندمًا... أصبح الآن شعره الأسود المتموج السميك والأشعث منسدلًا مرة أخرى على رأسه، مما يؤكد تدفقه الطبيعي المتموج في الأعلى... لقد كان مثل عارض الأزياء الشهير الذي يفيض سحره وجاذبيته الجنسية، مما يجعل أي امرأة تذوب في نظرة واحدة منه... الكلمات مثل وسيم ورائع كانت حقا قليلة...

كان كيرا لا يزال يبذل قصارى جهده ليشعر بالراحة مع ملابسه الجديدة عندما دخلت مارسيلين إلى غرفته وتوقفت وهي تنظر له بذهول..

' أوه .. تبا!.. من المؤكد أن مصاص الدماء هذا رائع جدًا!'

فكرت مارسيلين في نفسها بلهفة صامتة.

"هل أبدو كإنسان الآن؟"

سأل كيرا مارسيلين في اللحظة التي لاحظ فيها وجودها... أخرج صوته مارسيلين من تفكيرها العميق...

'لا! ...أنت تشبه أدونيس...إله الجمال و...الرغبة!'

عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن