~ المقر الرئيسي لشركة ثلاثي W ~
قام فلاديمير وأعضاء ثلاثي W الآخرين على الفور بإحضار سيدريك و كليو إلى مقرهم الرئيسي، وتركوا الحفلة دون توديع عائلة تشو... أصيب المستذئبان وفقدا للوعي... كانت جراح كليو الأكثر سوءاً بين الاثنين... وجد فلاديمير كليو في الطابق العلوي من المبنى بأضلاع وعظام مكسورة ... لقد تفاجأ برؤيته على تلك الحالة... كان يعتقد أنه كان هناك لتعذيب وقتل الحارس الشخصي لمارسيلين تشو... ولكن تبين أنه هو الذي تعرض للضرب المبرح... بعد فحص جروحه ، لاحظ فلاديمير أن الجاني كان مصاص دماء... لذلك طلب الدعم ثم حاول الاطمئنان على سيدريك ليخبره بما حدث... من بعيد سمع ضجيجا داخل الغرفة، مما يدل على أن هناك قتالا مستمرا... ولكن في اللحظة التي دخلوا فيها الغرفة، كانت مارسيلين وكيرا قد اختفيا منذ فترة طويلة... وكان جسد سيدريك المصاب والفاقد للوعي ملقى على الأرض... طلب من الأعضاء الآخرين تعقبهم... لم يصدق أن سيدريك قد هُزم... هذا يعني فقط أن الشخص الذي واجهه كان مصاص دماء قويًا يمكنه أن يضاهي قوة الألفا... كان عليهم تحييد السم الموجود داخل جسد سيدريك والذي سببته لدغة مصاص دماء... وهكذا، وبدون تأخير، قاموا بنقل سيدريك وكليو على الفور إلى المقر الرئيسي لشركة ثلاثي W.
"ماذا حدث لهم ؟"
سأل الطبيب المستذئب فلاديمير في حيرة...
" كان هناك لقاء مع مصاص دماء قوي... سنعرف التفاصيل الكاملة بمجرد استيقاظهم، لذا تعامل معهم الآن!"
لم يبدو فلاديمير في حالة جيدة حيث كان لديه تعبير قاتم على وجهه... قبض قبضتيه بإحكام ، كان يأمل فقط ألا تمحى ذكرياتهم أو يكون مصاص الدماء قد عبث بها ..
' لا تخبريني أن حارسك الشخصي هو مصاص دماء؟'
كان لدى فلاديمير شكوكه...
" كان لمصاص الدماء هذا فرصة كبيرة لقتل كليو وسيدريك... فكيف تركهم على قيد الحياة؟.. هل هو أحمق وغبي؟.. أم أن هذا ليس من عمل مصاص دماء؟ .. لكن الجروح الموجودة على جسد كليو وسيدريك هي دليل على أن مهاجميهم كانوا مصاصي الدماء... كم عدد مصاصي الدماء المتورطين؟"
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Fantasiإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...