بدأت الحفلة عندما قام المضيف بتحية جميع الضيوف... ومن ثم تم تقديم العشاء للجميع... ألقى رونان كلمته الافتتاحية... طلب المضيف أيضًا من عائلة تشو ترك بعض الرسائل والتمنيات للمحتفل بعيد الميلاد... قبل أن تبدأ الرقصة التنكرية، ترك رولاند تشو رسالة ملهمة، يطلب فيها من الجميع أن يعيشوا حياتهم على أكمل وجه... وفي إطار الاحتفال بعيد ميلاده، قام برعاية بعض المنظمات الخيرية الكبرى، وقدم لها الدعم المالي لبرامجها ومشاريعها... ولكن الغير معروف للجميع، أن هذه كانت أيضًا إحدى الطرق التي يستخدمها الجد رولاند لتقديم الدعم سرًا لعشيرة مصاصي الدماء... إحدى المنظمات الخيرية التي كان يرعاها كانت منظمة سرية لمصاصي الدماء... من خلال مساعدته، يمكن لمصاصي الدماء العاديين الحصول على إمدادات الدم كل شهر... ولن يتضوروا جوعا.. كانت هذه أيضًا طريقة أخرى لحماية البشر... إذا كان مصاصو الدماء يتضورون جوعا، فإنهم يميلون إلى فقدان عقولهم... وإذا لم يتمكنوا من السيطرة على جوعهم، فقد يهاجمون ويقتلون البشر كمصدر لغذائهم.
كما دعم الضيوف المهمين الآخرين المنظمات التي كان الجد رولاند يساعدها... وهكذا ، ستستفيد عشيرة مصاصي الدماء من هذه الحفلة التنكرية... جميع الهدايا والدعم المالي الذي سيحصل عليه من الضيوف المهمين الآخرين الليلة سيتم منحه لعشيرة مصاصي الدماء دون علم عشيرة المستذئبين... إذا علم دومينيك سيلفانو بهذه المبادرة التي كان الجد تشو يقوم بها، فقد يأمر بمعاقبة عائلة تشو مرة أخرى... تعتبر مساعدة مصاصي الدماء جزءًا من الانتفاضة والتمرد ضد عشيرة المستذئبين.
كان الجد رولاند يشعر بالقلق من أنه إذا تم الكشف عن حركته السرية لعشيرة المستذئبين، فإن عائلته ستتعرض للخطر مرة أخرى... وكان هذا أحد الأسباب التي جعلت الجد رولاند يطلب من الجنرال رايزل من عشيرة مصاصي الدماء إرسال مصاص دماء قوي يضمن سلامة مارسيلين... لقد فشل في حماية والديها ... لكن هذه المرة، لن يدع الجد رولاند أي شيء سيئ يحدث لحفيدته... لن يسامح نفسه أبدًا إذا تأذت مارسيلين بسببه.
كانت مارسيلين وإنريكي يقفان بجانب بعضهما البعض حيث طُلب من عائلة تشو أن تتجمع على المسرح مع الجد رولاند... كان كل من ليكا وكيرا يراقبانهما من طاولة حيث يجلسان ... أتيحت الفرصة لمارسيلين وإنريكي للتحدث مع بعضهما البعض أثناء انتظار الجد رولاند لإنهاء خطابه.
" يا ابن العم، لماذا تجاهلت ليكا؟ ..كان عليك أن تحييها أولاً."
قالت مارسيلين وهي توبخ ابن عمها قليلاً... نظر إليها إنريكي باعتذار بينما كان يخدش وجهه...
" أنا آسف... لم أتعرف عليها... لقد كانت تتجنبني في السنوات القليلة الماضية... لم أتوقع أنها ستحضر حفلة عيد ميلاد جدي الليلة."
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Fantasiإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...