Chapter 78 | هوية ستيلا الحقيقية

270 17 0
                                    

~ ڤيلا سيلفانو ~

كانت عائلة سيلفانو مكتملة، حيث تناولوا الإفطار معًا في منطقة تناول الطعام... كان ديلان وسيرينا هما من أعدا وطهوا طعامهما بينما بقي دومينيك مع ستيلا.

كانت العائلة المكونة من أربعة أفراد تستمتع بهذه اللحظات البسيطة من الترابط... كان المزاج المحيط بهم مبتهجًا وحيويًا للغاية.

واصل ديلان مضايقة أخته التوأم... لقد كانا على وفاق حقًا.
.. فوجئ بأن ستيلا تعرف الكثير من الأشياء عنه... هل كان ذلك بسبب ارتباطهما التوأم؟.. كانت هذه هي المرة الوحيدة التي تحدثا فيها عن بعضهما البعض ولكن ستيلا كانت قادرة بالفعل على معرفة ما يحبه وما يكرهه... لقد اعتقد أن الاثنين لديهما نفس التفضيلات فقط... لكنه لم يكن يعلم أن هناك سببًا آخر وراء معرفة ستيلا به جيدًا... بدا أنها شخص قريب جدًا من ديلان.

"ما الذي تخططين للقيام به الآن؟".

سأل ديلان "أخته التوأم" عن خطتها ، تساءل عما إذا كانت تريد البقاء هنا في العالم البشري أو الذهاب إلى مملكة فانتازيا معهم.

" لماذا تسألها؟ .. بالطبع، يجب أن تأتي معنا إلى مملكة فانتازيا... ليس الأمر آمنًا هنا... مصاصو الدماء يطاردونها"

تحدثت سيرينا نيابة عن ستيلا...

" ديلان، أنت أيضًا... يجب أن تعود معنا... لقد وجدنا أختك بالفعل... لا يوجد سبب لبقائك هنا".

تحدث دومينيك إلى ابنه بتعبير جاد على وجهه... كما أنه يكره فكرة أن ديلان يعرف كيرا... ويمكنه أن يرى أن ابنه كان مغرمًا بكيرا كثيرًا... أراد تحذير ابنه من الحذر من ذلك الشخص... بقدر الإمكان، لم يكن يريده أن يقترب من ذلك الرجل... لذلك كان من الأفضل إعادة ديلان إلى مملكة فانتازيا... لكن ديلان رفض اقتراح دومينيك...

" لا، أبي! .. لا يمكنني العودة الآن... ما زلت بحاجة إلى البقاء هنا وأن أكون مع رفيقتي !"

فوجئت ستيلا عندما سمعت ذلك... أصبح تعبيرها فجأة قاتمًا وكأنها غير سعيدة لسماع أن ديلان قد وجد شريكته بالفعل... من ناحية أخرى، عبس دومينيك في رد فعل ابنه... لم يجرؤ على الاستماع إلى والده!

عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن