مع تدخل سيدريك مورغان لم يستطع رونان أن يتجاهل اقتراحه بطرد هؤلاء الرجال... في الواقع، ساعده اقتراح سيدريك على حفظ ماء وجهه كرئيس تنفيذي لأنه سيبدو وكأنه يؤيد قرار مارسيلين فقط بسبب وجود سيدريك، وليس لأن مارسيلين قالت ذلك.
لو لم يصل سيدريك، ستكون النتيجة النهائية هي نفسها... وحتى لو اعترض على طلب مارسيلين، فقد كان يعلم أنه لم يعد بإمكانه منعها من طرد هؤلاء الرجال... لقد دلل الرئيس حفيدته كثيراً... منذ أن توفي والدا مارسيلين وأصبحت يتيمة في السادسة من عمرها، اعتنى الجد رولاند بها، ولم يعاملها باعتبارها حفيدة فحسب، بل أيضًا باعتبارها ابنته... طلب واحد منها فقط .. ويقوم الرجل العجوز بتحريك الجبال فقط لتلبية طلبها... نفس الشيء بالنسبة لمارسلين، كلمة واحدة من جدها ولن تتحداه... كان هذا أحد أسباب إقناع رونان لجدها واستخدامه للموافقة على الزواج المرتب لأنه يعتقد أن مارسيلين ستستمع إليه بالتأكيد... لكنه لم يكن يعلم سوى القليل، فقد تمكنت مارسيلين من رؤية خطته... لن تسمح لعمها بالتلاعب بها لمجرد أنه استخدم جدها كأداة لتنفيذ خطته الشريرة.
"أنتم الثلاثة – أنتم مطرودون جميعًا!.. غادروا مكتبي على الفور!.. ابدأوا بحزم أغراضكم أيضًا!.. لا أريد رؤيتكم في هذا المبنى خلال ساعة!"
أظهر رونان سلطته أمام زائرهم المهم... الرجال الثلاثة الذين لم يحترموا مارسيلين حصلوا على المفاجأة الأكثر إثارة للصدمة في حياتهم... وفي ضربة واحدة، أصبحوا الآن عاطلين عن العمل!.. غادروا مكتب الرئيس التنفيذي بخطوات ثقيلة، نادمين على ما فعلوه ولكن في نفس الوقت، ألقوا باللوم على كيرا وكرهوا مارسيلين تشو على هذا الأذى.
في هذه الأثناء، سار سيدريك مورغان نحو مارسيلين وهو يخطط لتقديم نفسه بينما ما تزال الابتسامة الخبيثة مرسومة على وجهه... من ناحية أخرى، عبست ناتاشا بانزعاج عندما توقف سيدريك أمام مارسيلين وسألها عن اسمها...
"هل لي أن أعرف اسم هذه الفتاة الجميلة التي تتمتع بشجاعة سيدة الأمازون؟"
كان سيدريك واثقًا من أن مارسيلين ستتحدث معه لأنه ساعدها للتو في التخلص من هؤلاء الحثالة... لكن مارسيلين يمكنها تمييز الرجال أمثاله ... لقد كان مفعمًا بهالة كازانوفا وكانت تكره هذا النوع من الرجال... على الرغم من أن سيدريك كان يتمتع أيضًا بمظهر جيد ولياقة بدنية بارزة يمكن أن تسحر أي امرأة، إلا أن مارسيلين لن تنخدع بفعلته الطنانة... كانت الابتسامة على وجهه تخبرها أن هذا الرجل ليس رجلاً نبيلاً... تمكنت مارسيلين من رؤية علامة التحذير { ابتعد عن هذا الرجل! } .. وبما أنه تم حل المشكلة، لم يعد هناك سبب لبقائها هناك.
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Фэнтезиإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...