~ القلب القرمزي / المقر السري لمنظمة مصاصي الدماء ~تم نقل الجد رولاند الآن إلى غرفة خاصة داخل مقر القلب القرمزي... أخذته السيدة فيكتوريا من مستشفى المدينة الذهبية دون علم عائلته وأقاربه... تم الانتهاء من كل الاستعدادات وكانت فيكتوريا بانكروفت عازمة على تحويل الجد رولاند إلى مصاص دماء... كان هذا هو الحل الوحيد الذي يمكن أن تفكر فيه للحفاظ على حياته... كانوا بحاجة إليه للتأثير على أحفاده للانحياز إلى مصاصي الدماء!
كانت فيكتوريا تقف الآن بجوار سرير الجد رولاند بينما لا يزال متصلاً بجهاز دعم الحياة... كان هناك مصاص دماء آخر معها - ذراعها اليمنى، أوليسيس.
" سيدة فيكتوريا، هل أنت متأكدة من هذا؟.. ألن نتشاور مع الجنرال رايزل؟.. يجب أن ننتظر حتى يقرر ما يجب أن نفعله من أجل رولاند تشو".
أراد أوليسيس التأكد من أن هذا القرار سيكون جيدًا لرايزل... كان له رأي في هذا الأمر... لقد كان الأقرب إلى رولاند تشو.
" لقد نفد وقتنا... سوف يتفهم رايزل... وأعتقد أنه لن يمانع أن أفعل هذا لأن هذا من أجل عشيرة مصاصي الدماء. علاوة على ذلك، فهو ليس هنا... لديه مهمة سرية."
عندما قالت فيكتوريا هذا، لم يكن بإمكان أوليسيس إلا أن يتبع إرادتها... كان سيدعم دائمًا قرار فيكتوريا... على الرغم من أنه لم يكن رسميًا بعد، إلا أنهم اعتبروا فيكتوريا بالفعل ملكة مصاصي الدماء.
" يمكنك المغادرة الآن ... "
قالت فيكتوريا بنبرة آمرة... أرادت أن تهتم بالجد رولاند بمفردها... ستفعل ذلك بنفسها حتى يكون الجد رولاند تحت سيطرتها ... انحنى أوليسيس برأسه قبل أن يخرج من الغرفة... ركزت فيكتوريا انتباهها على الرجل العجوز المستلقي على السرير... لم يمض وقت طويل حتى كشفت فيكتوريا عن أنيابها... أمسكت بذقن الرجل العجوز، وأمالت رأسه إلى الجانب... انحنت وعضته عنقه ، دفنت أنيابها في جلده.
أصدرت الشاشة المتصلة بصدر الجد رولاند صوتًا عاليًا عندما عضته فيكتوريا... وبعد ثوان، سحبت فيكتوريا أنيابها وشاهدت رد فعل جسده ..سرعان ما اهتز جسد الجد رولاند بشكل رهيب... واستمر جهاز المراقبة في الرنين وارتفع معدل ضربات قلبه قبل أن ينخفض أخيرًا...
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Fantasyإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...