كانت المرأة التي ترتدي عباءة تشبه سيلين كثيرًا .. نظرت مباشرة في عينيه بلا تعبير... لم يستطع كيرا معرفة ما يدور في عقلها... إذا كانت بالفعل سيلين ، فقد كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تعبيرها الفارغ أثناء التحديق فيه... حيث انتهى الحب والعاطفة ، ولم يبق إلا البرودة... قد يكون وجهها هو نفسه تمامًا مثل سيلين لكنها بدت وكأنها شخص مختلف تمامًا.اغتنمت الفتاة التي تم تثبيتها على الأرض على الفور فرصة أن كيرا لا يزال في حالة دهشة ... أمسكت خنجرها الفضي بإحكام وغرزته في صدره بالقرب من قلبه النابض.
لم يكن كيرا قادرًا على التحرك ولا الرد... كان عقله في حالة من الفوضى بينما كان قلبه في حالة اضطراب شديد بسبب الانفعالات المستعرة التي كانت تتصاعد بداخله... لم يستطع تصديق ذلك... الفتاة التي بدت مثل سيلين طعنت صدره.
"من أنت؟.. هل أنت حقا سيلين خاصتي ؟"
لقد وجد أخيرًا صوته للتحدث... كيرا استطاع أن يشعر .. لقد كان يفقد بالفعل قوة حياته... كان هناك شيء في الخنجر الفضي جعله يشعر بضعف شديد.
"أنا آسفة ، كي .."
تمتمت دون وجود أي ذرة من العواطف على الإطلاق... انكسر قلبه إلى قطع صغيرة عندما سمع ذلك الصوت المألوف... رفض تصديق الحقيقة لكن المرأة التي أمامه كانت بالفعل سيلين ، حبيبته.
' هل هذا عمل ساحرة؟ .. هل سيلين خاصتي تحت تأثير تعويذة؟ .. لما فعلت هذا؟'
كان كيرا لا يزال متمسكاً بهذا الأمل الصغير ، ويتمنى أن تكون سيلين قد فعلت ذلك رغماً عنها... كان يأمل أن يكون هناك شخص ما يتلاعب بعقلها ويتحكم فيها... ولكن ، في اللحظة التي نظر فيها إلى عينيها ، استطاع أن يعلم أن سيلين لم تكن تحت تأثير السحر... لم يستطع الشعور بأي قوة خارجية تؤثر عليها الآن.
حاول التحقق من ذلك مرة أخرى باستخدام سيطرته على العقل وقوة قراءته لكنها كانت مجرد خطوة غير مجدية لأنه في أرض فانتازيا لم يكن بالإمكان اختراق سيلين أو أن تتأثر بقدرته على التحكم في العقل... لم يستطع حتى قراءة رأيها رغم أنه كان أقوى مخلوق بينهم.
تذكر كيرا التحذير الذي وجهه إليه أكبر مصاص دماء على قيد الحياة... أخبره أن يكون حريصاً وحذرًا من سيلين لأنها قد تشكل تهديدًا في المستقبل لأنه لا يستطيع قراءة أفكارها ... قد تصبح عدوًا عظيمًا ضد كيرا ، ملك مصاصي الدماء... لكن كيرا تجاهل هذا التحذير واعتبره أمرًا مفروغًا منه لأن سيلين كانت حبيبته... كان يعتقد أنه من المستحيل أن تصبح سيلين عدوه لأنهم يحبون بعضهم البعض.
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Fantasyإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...