بعد التجول في الحديقة، قررت مارسيلين زيارة صديقتها الطبيبة ليكا... كان عليها أن تبلغها أن مرضها قد عاد مرة أخرى... وبصرف النظر عن ذلك، كان عليها أن تعطيها دعوة لحضور حفل عيد ميلاد جدها القادم... استقل كيرا ومارسيلين سيارة أجرة من الحديقة متجهين إلى عيادة ليكا ، حينما قالت مارسيلين فجأة ...
" كيرا، أعتقد أنك يجب أن تتعلم كيفية القيادة أيضًا".
ابتسمت لها كيرا وهمس ...
" سيدتي، أنا أسرع من السيارة... إذا كنت تريدين الذهاب إلى مكان آخر، يمكنني أن أحملك بين ذراعي... فقط تشبثي بي بقوة."
عقدت مارسيلين حاجبها واستدارت لتنظر إليه...
"هل أنت جاد؟.. هل تريد أن يرى الناس شخصًا يطير ويقفز في وضح النهار؟ ... قد تعلن أيضًا للجميع أنك مصاص دماء!"
همست مرة أخرى في وجهه... أطلق كيرا ضحكة خشنة ...
" إذن سنفعل ذلك في الليل."
أدارت مارسيلين عينيها نحو السماء...
"سيكون لديك درس في القيادة في نهاية هذا الأسبوع... لا مزيد من الحجج !"
"نعم سيدتي!"
لم يمض وقت طويل حتى توقفت سيارة الأجرة أمام عيادة الطبيبة ليكا مباشرة... دفعت مارسيلين أجرة التاكسي بينما خرج كيرا من السيارة أولاً ليفتح لها باب السيارة... كانت هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها مارسيلين كيرا لمقابلة صديقتها ليكا... للتفكير في الأمر، فهي لم تقدمهم لبعضهم البعض بعد.
' من المؤكد أن ليكا ستقصفني بالعديد من الأسئلة حول كيرا... من الأفضل أن أُجهز نفسي..'
هكذا فكرت في داخلها وهي تنظر إلى باب مدخل عيادة صديقتها المفضلة... كالعادة، كيرا فتح لها الباب ... دخل الاثنان متجهين مباشرة إلى مكتب ليكا.... ولحسن الحظ، لم يقم سوى عدد قليل من المرضى بزيارة العيادة اليوم لإجراء الاستشارة والجلسة الفردية... وكانت ليكا حرةً بالفعل لحظة وصولهم... تفاجأت برؤية الرجل الرائع الدي يقف بجانب صديقتها... كانت مارسيلين تتوقع بالفعل هذا النوع من رد الفعل من صديقتها... كما كان لديها الرغبة في إغلاق فمها لأنه كان مفتوحًا بينما كانت عيناها تحدق في ملامح كيرا الوسيمة ... لو لم تكن ليكا صديقتها، لكانت مارسيلين قد اقتلعت عينيها لتحجيمها كيرا من الأعلى إلى الأسفل... بعد بضع ثوان، ضربت ليكا يديها على الجزء العلوي من طاولتها وهي واقفة...
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Fantasíaإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...