كانت فيكتوريا تحاول فقط تخويف مارسلين ومعاقبتها على السلوك الوقح الذي أظهرته لها ، معتقدة أنها تستطيع محو ذاكرة مارسلين، لم تتردد في خنقها... لكن مارسلين ردت عليها بالإمساك بيدها بإحكام... تقلصت فيكتوريا عندما شعرت بقوة قوية تضغط على ذراعها... أصيبت بالذهول عندما أدركت أن مارسلين هي التي تؤذي ذراعها.' اللعنة!.. إنها قوية!'
تمتمت لنفسها بعدم تصديق... وفي لمح البصر، حررت فيكتوريا مارسلين من قبضتها... فركت معصمها وهي تحاول تخفيف الألم ، كانت لا تزال تنظر إلى مارسلين في حيرة.
" من أين حصلت على هذا النوع من القوة؟"
" أنت وقحة للغاية... لقد تسللت إلى هنا وهاجمتني... لذا لا تلوميني على الرد... دعينا نسمي هذا دفاعًا عن النفس!"
قالت مارسلين ببساطة قبل أن تنقض على فيكتوريا، وتثبتها على الأرض... ارتطم ظهر فيكتوريا على الأرض بينما كانت مارسيلين فوقها، ممسكة بكتفيها في مكانهما... لم تكن مارسيلين في مزاج جيد اليوم... تمامًا مثل أي مستذئب آخر ، كانت أيضًا عدوانية وسيئة المزاج... علاوة على ذلك، كانت ستيلا تحثها أيضًا على القتال... كان بإمكانها أن تشعر بأن فيكتوريا ليست شخصًا عاديًا.
حاولت فيكتوريا النضال ضد مارسيلين... لكنها واجهت صعوبة في الحركة بسبب فستانها الضيق... في النهاية، سمعا كلاهما صوت تمزق القماش... تمكنت فيكتوريا أخيرًا من دفع مارسيلين بعيدًا عن جسدها... و وقفت بتعبير قاتم على وجهها.
" ما هذا بحق الجحيم-"
لم تتمكن فيكتوريا من إنهاء كلماتها حيث أمسكت مارسيلين بعنقها أيضًا، وخنقتها... كانت مارسيلين تحاول الانتقام منها.
" من أنت؟ .. ما علاقة مصاصة دماء مثلك بي؟ ... هل أنت من أخذ جدي؟"
واجهتها مارسيلين مباشرة... هذه المرة لم يكن هناك أي تلميح للمرح في نبرتها... كانت جادة للغاية... اكتشفت مارسيلين بالفعل أن فيكتوريا مصاصة دماء حيث أظهرت أنيابها عن طريق الخطأ بسبب القوة التي كانت مارسيلين تطبقها على عنقها .. من ناحية أخرى، صُدمت فيكتوريا إلى حد لا يصدق من أن مارسيلين لا يمكن السيطرة عليها بقدرتها... لم تستطع حتى قراءة عقلها .. و ما أدهشها أكثر هو أن مارسيلين كانت قادرة على معرفة هويتها كمصاصة دماء، وتشتبه في أنها هي من أخذت الجد رولاند.
أنت تقرأ
عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام
Фэнтезиإنها ليست امرأة ضعيفة ولا خاضعة... إنها مهيمنة! أنثى ألفا ، الأندر من نوعها ، يمكنها أن تضاهي قوة أقوى مخلوق ، ملك مصاصي الدماء... مع استمرار الحرب بين العرقين ، تقع أميرة ألفا في حب ملك مصاصي الدماء. سيتم اختبار رباطهم المقدر من خلال ماضيهم وأص...