Chapter 31 | تجديد القوة

558 30 0
                                    

تبعت مارسيلين سيدريك خفية ... بينما قامت العمة بريانا بتفتيش المناطق الأخرى ... لم يعرفوا ما حدث لكنهم افترضوا أن إنذار الطوارئ له علاقة بكيرا... كانت مارسيلين تأمل ألا يحدث شيء لكيرا... على الرغم من ثقتها به وبقوته، إلا أنها لم تستطع منع نفسها من القلق بشأن ملك مصاصي الدماء...

' هل قبضوا عليه؟.. هل كان يقاتل شخص ما الآن؟'

لقد كانت تفكر بالفعل في الاتصال بجدها للحصول على دعم احتياطي إذا تم القبض على كيرا من قبل أعضاء ثلاثي W... كان عليها أن تنقذه وتخرجه من المبنى... كان هذا المبنى مليئًا بالأعداء وسيكون خطيرًا عليه...

' أرجوك كن آمنًا يا كيرا ..'

تمنت مارسيلين بصمت... رأت سيدريك يستقل المصعد وينزل... دخلت بسرعة إلى المصعد الآخر، ولا تزال تتبع سيدريك... وكان هناك عضو آخر أيضًا يستقل المصعد معها... لم تضيع مارسيلين وقتها حيث أمسكت بسرعة بياقة الرجل بينما كانت تضغطه على جدار المصعد ... تفاجأ الرجل بتقدمها المفاجئ وقوتها التي لا يمكن تصورها.

'اللعنة! .. من هي؟ .. إنها قوية بالنسبة لامرأة فقط... لماذا أشعر بقشعريرة مفاجئة وضغط بمجرد النظر إلى عينيها الحادتين؟'

فكر الرجل المستذئب في نفسه.

"من أين يأتي هذا الإنذار؟.. في أي طابق؟"

سألت مارسيلين الرجل ذو السلطة الكبيرة في صوتها... أجاب على الفور تقريبًا ..

" الـ - الطابق زاي ...".

" اضغط الزر!"

أمرته مارسلين... مد الرجل يده اليسرى وضغط على الزر "زاي "... كما استخدم بطاقته للوصول إلى الطابق تحت الأرض... أطلقت مارسيلين الرجل مبتعدة عنه... فرك المستذئب رقبته عنقه ونظر إليها بتسلية وانبهار.

'من هي؟ ..إنها تمتلك هالة قوية.'

أراد أن يختبرها ويحاول مهاجمتها خلسة .... لقد ظن أنه لم يكن مستعدًا منذ فترة، ولهذا السبب تمكنت مارسيلين من الإمساك به ودفعه على جدار المصعد... ولكن ، حتى قبل أن تلمس يده كتف مارسيلين، اتخذت بالفعل خطوة جانبية على الجانب الأيسر، وتهربت منه... نظرت إليه نظرة صارخة... أرسلت نظراتها القاتلة قشعريرة أسفل عموده الفقري... قبل أن يعرف ذلك، شعر بيد تضرب فكه بينما ألقت مارسيلين نحوه ضربة كبيرة!.. لم يكن قد تمالك نفسه بعد عندما رفعت مارسيلين ساقها وركلته في أسفل بطنه...

عشاق القمر / مقيدون بالدم والإنتقام   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن