دعنا نتغازل بالقبل
فهي الاقرب للقلب______________________
لم تاخذ نيكول اي ذكرة من القصر سوى ماكروف الذي لم يصدق انها أمسكت بيده وجرته نحو المستقبل ، قررت اعطائه فرصة للعيش تحت سقف واحد ومحاولة الاحساس بالحب والعشق اتجاهها لقد كان يوم تحقيق أحلام راودته منذ الطفولة أن تبتسم وهي تخبره برغبتها بالجلوس معه والقضاء باقي أيامها معه ....لازال الامر غير واضح ولكنها سيتوضح مع الايام سيعوضها عن كل ألم أحست به وعن كل كلمة قيلة لها سيكون ذلك البسلم الشافي ..سيكون أفضل مزارع على مر التاريخ ...
غادرت شاحنتهم بأصوات بوقها العالي بضحكات ماكروڤ على شتائم نيكول التي ألقتها على كل زاوية من تلك الحديقة ...لعنتها ولعنت اليوم الذي ولدت فيه هنا ثم لعنت موسكو وهي تودعها .....
لا تعلم مالذي يتنظرها خلف هذه البوابة ولكنها متاكدة انها لن تكون اسوء مما عاشت هنا لذا ستبتسم للحياة مرة اخرى لعلها تبستم في وجهها ولا تصفعها .... وتغمض أعينها لتجد نفسها في أحد قرى نرويج تعد بعض الاجبان الطبيعية من الحليب الذي جلبه لها ماكروڤ بعد عذاب طال لساعات مع البقرة التي ترفض أن يمسكها .....
بنسبة لألير فقد دخل لغرفته منتظرا قدوم انيا خلفه ...هناك اشياء كثيرة يريد الحديث عن عنها معها ....مستقبلهم وحياتهم وكيف سيأثر هروب الجميع في علاقتهم ...اما بالنسبة لما تخفيه فلن يسأل عنها ....سينتظرها ان تفرغ جوفها له ...ان تعتبره نفسها التي تستطيع ان تكشف لها كل شئ وان تحدثها دون خجل وخوف من ردة فعلها ...
.
جلس على الاريكة بهدوء وقد رفع اكتاف قميصه لتظهر تلك العروق مرة اخرى فلعلها تشفع له امامها ...لحظات حتى دخلت انيا وقد بان على وجهها تعابير توحي بالتوتر الشديد ...نظرت لكل الاتجاهات الا المكان الجالس فيه ثم اخذت تنزع القفازاتها وجلست على الحافة السرير تنظر لسقف بشرود ...ستعترف بهذا الامر ....انها خائفة وبشدة مما سيحصل في المستقبل من تغير في المشاعر ...هناك خطوات ستتبعها ولكن نتائجها ستؤثر بكل شئ ...وايضا كيف ستفاتح الير بحقيقة انها ترغب بإخراج اولغا من هنا للعيش في قصر عائلتها وبدء علاجها ...زادها توترا وخوفا من رفضها فهي على علم بمدى تعلقه بها بما انها اخر فرد من عائلته ....غاصت في اعماق تفكيرها متجاهلة آلير الجالس بهدوئ يراقب وجهها الحزين الجميل واعينها السوداء كيف ارتفعت لسماء وكأنها تترجاها ...انها اجمل ملاك اسود رائه في حياته كلها ...تناقضها يجذبها إليه اكثر روحها الشيطانية تريد أسره وياله من أسر جميل ....قيود حبها قد اقسمت الا تترك قلبه حتى تخرج روحه وقد وافق على الامر بكل سعادة..
.
انتظرها طويلا لتستيقظ من شروده وتحادثه ولكنها لم تفعل لذا قال بصوت اجهش مثيرا :"انيا ...تعالي الى جانبي...."
تلك الكلمات قليلة الحروف جعلت من قلبها يضخ بشكل سريع جدا ...حقا اشتاقت اليه يومين فقط شعرت بهما ان روحها اصبحت اسيرة له ولقلبه ...وهذا يزيدها حزنا ألما لرؤيته منكسرا بسببها ....
أنت تقرأ
Black-Rose
Storie d'amoreالأسود هو اللون الوحيد الذي يغطي حياتها أو بالآحرى يسكن كل جزء منها، قلبها أسود ، ملابسها وشعرها وكذا أعينها ولكن أحلامها ويديها كانت حمراء مليئة بالدم .. منظر واحد غيرها من فتاة مبهرجة مليئة بالألوان الى جثة باردة سوداء همها الوحيد الإنتقام ممن قت...