".أنتَ جنتي فوق الأرض."
...........................................
رمى السينارة مجددا داخل تلك البحيرة المتواجدة أمام منزله وهو يتأمل جمال التلة العملاقة أمامه وكيف كساها الثلج من كل ناحية خاصة أشجارها التي أصبحت كتماثيل متلئلئة فقد تجمدت أوراقها وأحاطها الجليد من جذورها الى سيقانها ليزيدها جمالاً ...
ولكن الشئ السيئ الوحيد هي هذه البحرية الخالية من الأسماك وكل المخلوقات الحية ولكنه لن يستسلم حتى يجد شيئا داخلها ...
ثبت السينارة على الأرض ثم إلتفت الى صديقتها التي يراها منذ أول يوم وعى فيه على الحياة ، قائلا :
"يجب أن نجد شيئا اليوم مهما كلفنا الأمر روزي وإلا سيتم إهانتنا من طرف تلك العجوز الشمطاء ..."
أومأت روزي وهي ترفع شعرها القصير للأعلى كي تساعده رغم معرفتها أن ما يفعلانه مجرد غباء فهذه البحيرة خالية من الكائنات الحية ...فهي تقريبا متجمدة منذ سنوات إلا أن ضفافها ليست متجمدة ..
إقتربت منه بخطوات بطيئة فالثلوج السمكية جدا في هذه المنطقة ، وقفت بجانبه وهي تبتسم :
" هل جهزتم كعكة الميلاد ليلة البارحة فقد سمعت أنكم ستجهزون واحدة ...."
نفى برأسه ليطاير شعره القصير مع الفراغ ويقول بنبرة مضحكة :
" لم نفعل ولكن تأكدي أنني لو دخلت ذلك المطبخ سأجهز أفضل كعكة في العالم .."
أومأت وهي معتادة على غروره هذا ولكن هذه المرة لم تستطيع السكوت فقد قالت:
"ولكن إن لم تجهزوها ستغضب العمة كثيراً ستسمعكم كلاماً سيئاً ..."
إبتلع ريقه ثم ضحك بخفة ليترك السينارة ويعود أدراجه ناحية الكوخ وهو يردد:
"إتبعيني روزي ...."
وهذا ما فعلته تلك الفتاة الصغيرة غير مصدقة أنه لم يبعدها عنه هذه المرة بحجة أن جماله لا يستطيع البقاء مع أشخاص ليسوا مثله ...
فتحت باب الكوخ الخشبي ونزعت حذاءها ومعطفها وهي تهمس بإسمه وماهي ثواني حتى ظهر من خلف طاولة المطبخ وقال :
"لقد وقعت حرب هنا روزي ..."
ركضت روزي هناك لتجد الدقيق قد غطى الطاولة وقشور البيض في كل مكان بينما علب الشوكولاته قد سقطت أرضاً ..
ضحكت بخفوت وهي تقول:
"يبدو أن العم آلير سيقع في مشكلة كبيرة اليوم ..."
أنت تقرأ
Black-Rose
Romantizmالأسود هو اللون الوحيد الذي يغطي حياتها أو بالآحرى يسكن كل جزء منها، قلبها أسود ، ملابسها وشعرها وكذا أعينها ولكن أحلامها ويديها كانت حمراء مليئة بالدم .. منظر واحد غيرها من فتاة مبهرجة مليئة بالألوان الى جثة باردة سوداء همها الوحيد الإنتقام ممن قت...