الفصل الخامس | آخِر أمَل.__________
كانت مُتفاجأة من قدُومه فلاَ أحد يعلم بما حدثَ معها ليلة البارحة حتَّى عائلتها، هذا جعلها تطرح عدَّة أسئلة داخلها.
هل يعلم بحملها؟ كيف ستكُون ردة فعله يا ترى؟ و الكثير مما يدُور في عقلها.
-هل أنتِ بخير؟ لاشيء خطير، صحيح؟
هذَا جعلها تدرك بأنَّه لا يعلم السِّبب الحقيقي لتواجدها في المُستشفى.
-أنا بخير.
هي ليست كذلك.
إنَّها حقا تكرهُ هذا، لما يبدُو قلق عليها؟
في حين لا يُحبها هذا يجعَلها حائرة و من الصَّعب عليها إتخاذ مَوقف مُحدد اتجاههُ.
-أعلم بما تفكرين بهِ، نحن لسنا غرباء حتّى لا أتسائل عن حالكِ إن أصابك مكرُوه، فبالأخير كانت تربطنا صداقة فيما مضى.
الصداقة حُذفت منذ أن خطيا خطوة أكبر منهَا لا يمكنَّهما العودة، الآن فهمت لماذا من الأحسن أن تبقي الصَّداقة بين فتاة و فتى و ألاَّ تتطور لأيٍّ مشاعر عميقةٌ.
-مُنذ متى و أنتَ متزوج معها؟
طوال حوارهُما لم ترفع رأسها ناحيتهُ.
-منذ شهر.
رد عليها و لم تتلمس النَّدم في نبرتهِ و لا حتَّى الشفقة.
-لقد كانت الطالبة المُنتقلة لثانويتنا، كيم جيسو.
لقد تذكرت!
الفتاة المُنتقلة التِّي أثارت ضجة و أضحَت حديث يتناقل بين ألسِّنة الطلاب، فقد كانت بنظرهِم مثالية دُون شوائب تُذكر.
إذًا كانت تلك النَّظرات التّي تفيض حُبا لها.
-فهمتُ.
كلمة واحدة خرجت من فاههَا بصوت مُنخفض.
-لقد أخبرتُ والدتي أنَّني سأعُود غدا لكوريا، لا بأس بخرُوجكِ هذا المساء؟ فكما تعلمين إنَّها تُجهز لحفلة ذكرى زواجهَا أخبرتني بذلكَ البارحة.
أصبح لديهَا الكثير من الأمُور عليها مُواجهتهَا و التّقرير بشَّأنها.
-لا بأس معي، بالاضافة أنَّني وعدتها بالمساعدة.
تُريد أخذ المُحادثة لأبعد من هذا و التَّحدث عن الكثير لكن في حالتهَا هذه الأمر ليس جيَّد و سيُؤثر على الجنين، ستأخذ الأمُور ببطئ.
أنت تقرأ
زوجة ثانيَّة
Fanfictionماذا سيحدث عندما يتزوج تايهيونغ إمرأة أخرى بجانب زوجته جيني؟ ©جـميـع الحقـوق عائـدة لـي كـكـاتبـة أصليـة و يمنـع بتـاتـا السـرقـة و الإقتبـاس. •صُمِمَ مِنْ طَرفِ : ༻_Marusaka༺