٢٢-زوجة ثانيَّة

1K 83 166
                                    


الفصل الثاني و العشرون | حفل الخطُوبة.

__________

حدقت سيجونغ بالمتحدثةٌ بعدم تصديق، فاكةٌ العقدة التي شكلتها بساعديها و طرحتهما إلى جانبي جسمها.

-و لما فعلتِ هذا؟ هي ليست مرحب بها معنا.

نظرت لها نهاية حديثها بحقدٌ.

-إنها حفلة خطوبتي، أدعو من أريد لا شأن لك.

انفعلت هانا بغير ارادتها جراء كلام القاسي المنبثق من فاه سيجونغ.

-معك حق لا أحد يمنعكِ لكن أنا لست باقية ثانيةٌ هنا.

غضبت عليها بشدة مما قالتهُ لها خاصة أمام جيسو لقد أحرجتها دون القاء انتباه لصورتها، تسحق قدميها بعنف على الأرضية دفعت الواقفة أمام الباب بكتفها لترتد للخلف.

فتحت الباب و خرجت تنهدت هانا بضيق و قامت باللحاق بها لتبقي جيسو وحدها مع جيني في الغرفة.

كانت تخرج ملابسها من حقيبتها بهدُوء لم تتدخل طول المحادثةٌ لا فعلا و لا قولا.

-سأترك لك مكان إن كنت ترغبين بتفريغ حقيبتكِ.

جفلت مكانها عندما حدثتها فلم تتوقع ذلكَ.

-شكرا لكِ.

نبست بصوت خفيض و لكنها تمكنت من سماعها، حملت بين يديها طبقات من ملابسها المطوية إلى الخزانة حينها تحركت جيسو من أجل افراغ الحقيبةٌ.

-سيجونغ، انتظري!

لحسن الحظ لحقت بها نظرا لخطواتها الكبيرة مسكتها من ذراعها الأيمن مسببةٌ في شل حركتها للتقدم.

-اعترف أنني أخطأت و ما كان يجب علي قول ما قالتهُ، أنا آسفة.

اعتذرت من قلبها و كلها ندم على ما بذر منها من كلامٌ، نفضت ذراعها لتحرره من قبضتها.

-لقد احرجتني أمامها و هي مجرد غريبةٌ، ألم تجدي طريقة لردعي إلاَّ بهذه؟

باقتضاب نابسة عاقدةٌ حاجبيها بانزعاج.

-قدومها كان أمر لا مفر منهُ لأن تايهيونغ ابن عم سيهون رغم ما حدث في الماضي لا يمكنهما البقاء على خلافٌ مؤبدًا فالمعنيين بالأمر قد بدءا حياةٌ جديد، فعن ماذا سيبقيا على خلافٌ؟ فلا شيء سيعود لمكانهِ لمجرد غضبك و سخطك ما تقرر من السماء لا يعلى عليه بشريٌّ.

 زوجة ثانيَّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن