١٥-زوجة ثانيَّة

1.2K 103 250
                                    


الفصل الخامس عشر | الجلسةٌ الأولى و الثانيةٌ.

__________

تداعتْ الدعوى الورقيةٌ على الأرضيةٌ محررةٌ إيَّاها، آنذاك انظمت لهما والدتها عندما سمعت الضوضاءٌ لتجد ابنتها تبكي و بيكهيون واضحٌ من معالمهُ أثار الصَّدمةٌ.

-ماذا يحدُث هنا؟ ما الخطب؟

استفهمت بوجهٍ قلق تنتقل بعدستيها بينهُما تنتظر رد منهما رُغم وضوح عدم تلقيها برؤية حالتهِما الغير مفسرةٌ لها.

تحركت جيني من مكانهَا تصعد الدرج بسرعةٌ، آنذاك استعاد بيكهيون وعيهِ الوقت ليس مناسب للغوص في صدمتهِ جيني الآن بحاجتهِ أكثر من ذي قبل.

-احملي عني سومين.

ناوله لجدتهُ سرعان ما أطلق العنان لبكائهِ حينما حملتهُ، أخذت تهزهُ بخفةٌ كطريقةٌ ليتوقف عن البكاء.

-آسف يا ملاكي، والدكَ سيعود قريبًا.

انصرف من أمامهُما تحت أنظار الأكبر سنًا الحائرةٌ، لا تدري ما الذِّي يجري بالضَّبط هنا؟

دلف غُرفتها ليجدها تضع ملابسهَا داخل حقيبة السَّفر و حاجياتها أيضًا بشكل همجي و غير مُرتب، أطلق تنهيدةٌ متعبةٌ ثُّم قادتهُ قدميه إليها.

-ماذا تفعلين؟

سألها بهدُوء يتبع حركاتها التّي تنتقل بين الخزانةٌ و الحمام، استكنت أمامهُ تقابله بمظهرها المُزري.

-علينا السّفر، يجب أن نذهب من هنا بسرعةٌ قم بتوضيب حقيبتكَ و خاصة سومين أيضًا.

تحدث دفعةٌ واحدةٌ تحاول السيطرةٌ على نبرةٌ بكائهَا، خللت أناملها الرقيقةٌ في شعرها تضغط عليه بقوةٌ و تقضم أظافر يسراها بين قواطعهَا، ترمي حدقتيها في كل ركنٍ.

أبعدت يدها من فمها و أطلقت سراح شعرهَا، لتستقر عينيها على عينيهِ.

-لا داعي لأخذ معنا أي شيءٌ، فقط جوازات سفرنا يمكننا شراء ما نحتاجهُ عند وصولنا، فقط دعنا نغادر لمكان بعيدٌ.

مسحت المسافةٌ الفاصلة بينهما بخطواتهَا و أمسكت ياقتهُ بيديها المُرتجفتين.

-أرجوكَ خذنا أنا و سومين من هنا، أرجوك.

تمردت الدموع من عينيها تزيد الاحكام بيديهَا عندما لم تتلقى الرد منهُ، قابل بصرها الأرضيَّة و ارتخت قبضتيها سرعان ما شعرت بالدفئ يحاوطهما فعاودت رفع رأسها تقابلهُ.

 زوجة ثانيَّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن