١٠-زوجة ثانيَّة

1.3K 114 232
                                    


الفصل العاشر | قرارٌ مصيري.

__________

ما خرج من فاههِ كان مفاجئٌ و آخر ما توقعتهُ بل لم
تتوقعهُ اطلاقًا، الأمر جديّ و لديهِ مسؤُوليات و تنازلات من كلا الطرفين في حالتها.

-ها أنتَ تمزح مجددًا! كُن جديٌّ على الأقل في المواقف اللازمةٌ.

لم تأخذ كلامهُ على محمل جد.

-أنا و لا مرة كنتُ أمزح عندما يتعلق الأمر بكِ لطالما كنت جديٌّ، خلت أنّك ستعرفين هذا بعد مرُور هذه السّنوات لكنّك لازلت جاهلةٌ تمامًا.

نبس بيكهيون يحدق عميقًا بعينيها السّوداويتين.

-هذا قرارٌ مصيري، و أنتَ أجبت بدُون تفكير حتّى، هذا سيدفعني بالتّأكيد على عدم أخذ ايجابتك على مجمل الجد، و علاوةٌ على هذا نحن أصدقاءٌ لا يمكن تجاوز حدودنا و سبق و فعلت ذلك و أُنظر لحالتي، لا أريد تكرار الأمر، ليبقى الصَّديق مُجرد صديقٌ لا غير.

أعطت لهُ الايجابة لسؤالهُ تؤكد فيها عن الرفض.

-ماذا ستفعلين إذن؟ هل ستجدين رجلٌ يتفهمكِ و يتقبل طفلكِ في هذه المدة القصيرةٌ؟

شكلت عقدةٌ وسط جبينها بحاجبيها.

-مدةٌ قصيرةٌ!

حاولت الاستفسار منهُ حينها زفر الهواء بتمهلٍ.

-مما استنتجتهُ من حديثكِ أنتِ في بداية حملكِ، زواجكِ هذه الفترة سيكُون لصالحكِ سينسب الطفل لزوجكِ فلن يشك أحد أنّه ليس طفلهُ بما أنّك في البداية و سيحصل على كنيتهُ و سيكبر الطفل بجانب رجل يعتقد أنّه والدهُ لن تحدُث أيٌّ تموجاتٌ و سيسير الأمر بسلاسةٌ، لن يعلم أحد هذه الحقيقة لأنّها ستُدفن.

صمت للحظةٌ بلل حلقهُ الجاف بلعابهِ ليكمل.

-بالتّأكيد ستجدين رجلٌ يتقبل الأمر لكن ليس بين ليلةٌ و ضحاها، سيأخذٌ وقت حينها سيفوت الأوان و ستُرفع السّتائر عن الحقيقة و لن تستطيعي حماية طفلك ممن حولهِ و لا من نفسهِ، هذا موقفٌ عليك التّصرف بشّأنه على الفور و لا تضيعي الوقت بالرفض و القاء حجج و إلى ما ذلك، فهذا الخيار ليس متاحٌ لكِ.

جعلها تتدراك الواقع بجملهِ و معهُ حق في كل ما قالهُ.

-علي أن أكون ممتنةٌ و أوافق لكن لا يزال الأمر غريبٌ، أنتَ و أنا! بيكهيُون في حالتي هذه لن أستطيع تقديم لك أي شيءٌ و ستضطر للتنازل عن الكثير و الاعطاء دون مقابلٌ.

 زوجة ثانيَّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن