٣٥-زوجة ثانيَّة

261 36 6
                                    

أستغفر الله العظيم و أتوب إليه.

_________

الفصل الخامس و الثلاثون : أين سومين؟

__________

الكُل صدم عندما صفَعت والدَة جيني جيسو بقوَة مُفرغة كُل مشاعرها السلبيَّة فيهَا تُحدجها بنظرَات  غاضبَة و وجه مُكهفر لتردف بحنقٍ شدِيد بينما تصر على أسنانها.

-هل لكِ الجرأة بعد كُل ما حدَث و القدُوم؟ لما؟ هل تتلذذين برؤية ابنتي تعيسة و مُتألمَة بسببك؟ هل هذه متعتكِ؟

نفت جيسو برأسهَا و عينيها غارقتَان في نهرهما المالح.

-أنا لم أتوقع تمادي سويونغ لهذهِ الدرجة و مُحاولة إيذَاء جيني و سُومين، صدقيني! أنا حقًّا نادمة على ما فعلتهُ لها لكن الأمر لم يكن بين يديَّ لقد أجبرتنِي الظروف لا غَير، كيف لِي أن أتلذذ بتعاسَة جيني؟ و هِي الوحِيدة التّي وقفَت بجانبي و ساندتني عندما كنت وحِيدة! ابتَسمت لِي في حزن أيامي و أدفئت قلبي المحاط ببرُودة الماضي، أمسكَت يدِي عندما أفلتها الجمِيع كانت الوحِيدة التّي نظرت لوحشة ماضيّ و لَم تنفَر بل حاولت انتشالِي من قاعه و لأول مرة منذ زمَن شخص يُحاول من أجلي بصدق ويتقترب مني بهدَف نبيل لمساعدتي دون استغلَالي بسببها اكتشفت أنه لابأس أن أكُون سعيدة مثل غيري و أن أعِيش دُون خوف من الماضِي، فكيف لِي أن أجلب الهلَاك لمُنقذتي و رفيقتي؟

تسرَبت قطرات شفافة على وجنتيهَا تنظِر لوالدَة جينِي بشجن عمِيق دفِين جوف حدقتيهَا غير أن كل ذلك الكلام لم يزعزع شعرَة منها و لا غيَر موقفهَا.

-هل إعتقدت أنك ستأثرين بي بهذه الكلمات؟ أنا لستُ مثل جيني أمتلك بصيرة جيِّدة على النَّاس و أنت مُجرد كاذبَة، لا تعتقدين أنّني لا أعلم أنّك السبب في موت والدكِ بالتبني و حُزن والدتك بالتبني حتى فقدت عقلهَا أرادا فعل خير فيك لكنك كنت كنحس سَيء و قلبت حياتهمُا رُبما لهذا السبب تخلى عنكِ والديك الحقيقين لأنَّك مُجرد فتاة سيئة الحَظ و كُل من يعاشركِ تتدمر حياتهِ.

جَحظت عينيها في البداية بصدمَة حتى أن دموعها توَقفت و ظلت تُحدق فيها بصمتٍ.

-هل أكل القط لسانك؟ لما لا تردِين علي الآن بكلام تدمع له الأعين و تحن له القلوب؟ هذا لأنّ كلامي صحيح ما أنتِ سوى فتاة منحُوسة.

ما قالتهُ كان كلَام قاس جدًا رُغم هذا جيسو لم تنكر الأمر مع نفسها فما بالكَ مع الآخرين هي بالفَعل، كانت تحمل نفسها مَسؤولية ما حدَث لعائلتهَا بالتبنِي و ما حدَث لجيني و سُومين أيضًا أينما خطَت و ذهبَت يحصل خرَاب لمن حولها و يصل الأمر للمَوت.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 31 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

 زوجة ثانيَّةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن