سيف وهو ع الارض مد ايده : قوميني جي يالهبلا شفيج . .
< يعني بعد بمسك ايده ؟ اؤؤف . .يالله ماعليه ايده اهون ولا يمسكني هو . .
مدت ايدها بتقومه بس وين رامت على جسم ريال . . بدال لا تقومه هي الي طاحت ..
سيف يتنهد : لا حول ولا قوه . .
مهره تطالعه : انزيييييييين شسوي تتحرا روؤحك ريشه . .
سيف ابتسم : انزيين يالريشه انتي . .
وقوم روؤحه وبعدها مد ايده عسبت يقومهآ . . لكنهآ قامت بسرعه برؤؤوحهآ وطلعت من المطبخ . . استغرب حركتها بس ما علق ّ . . رآح الحجره الثانيه الي هيه حاطه فيها اغراضه وقعد يدور بين الاغراض ع بدله يلبسهآ . . طلع له اي بدله من غير ما يهتم لانه مستعيل . . لبس ع السريع وشل فونه وظهر من الحجره وهو يزاعق . .
سيف بصوت عالي : ميثآآآآ .!! " ضرب ايده ع رآسه . . : شت هاي مش ميثا
مهره فـ حجرتهآ سوت عمرهآ مآ سمعت . .
رد زقر بصوت آعلى : مهــــــــــره !!!
مهره طلعت من الحجره : هلآ| ؟
سيف عاقد حياته : مازهبتي للحينه ؟
مهره تطالعه باستغراب : ازهب ليش ؟
سيف : عشآن آنسير انسلم ع اهلي واهلج لان طيارتنا بتكؤؤن الساعه 1 الظهر. .
مهاري تشوف ساعتها تشير للـ 10 . . اطالعته بحيره . . وعقب قالت : نحن بنسآفر ؟
سيف : هيه بنسآفر ماليزيا اليؤوم الساعه 1 الظهر وبنرد عقب اسبوعين ونص . . شهر العسل . .
مهآري باستغراب : شهر عسل .!
سيف : ايوا بس تمثيل طبعآ . . احنا لا بنسآفر ولآ شي . . هاي مجرد قصه جدام اهلي واهلج . ونحن بنتم قاعديين فالشقه هذي لمده اسبوعين ونص . . ع اسساس انه نحن مسافرين . .
مهآري وتوها استوعبت : آهآآإآ .!!! اؤوكي . .
دخلت حجرتهآ وهيه تحس بضيج . . وتمت تكلم عمرهآ بصوت يا دوب ينسمع . .
مهره : اؤؤوكي يعني انا ما احبه وهو ما يحبني . . وموول ما قادره ابلعه ولا هو قادر يبلعني . . ووجودي وياه غلط . . والجو كله متكهرب بينآ . . ع الاقل نسآفر نغير جوو . . حرام اعيش شهر عسل صدقي . . طزز فيه ما ابيه يطلع ويايه . .انا ابا اسافر ابا استاانس ابا اغير جووو . . معقوؤؤله بتم عاايشه جي ؟ كل حياتي تمثيل ب تمثيل ..!! لا يخسي . . من يقرر يتزوج الي يحبها انا بودره وبطلب الطلاق . . وهو اوردي مآ يباني . . فـ عآدي بتسهل السالفه . . " عقب سكوت بسيط " انزين وامايآ ؟ وابوية ؟ شو بيكون شعورهم وانا رادتلهم مطلقه . . ابويه بينكد لي حياتي . . وامي بتتعسر علي . . هذا اذا ما اختربت علاقتها ويا امه واكون ما سويت شي بزواجي هذا . . اااااااه ياربي شسوي . . شسوي ؟
تنهدت بضييج ونكد . . وسارت صوب اغراضها تدور لها شي تلبسه . .
اما هو حطا راسه ع اليدار الي عند باب غرفتها وهو يفكر بكلآمهآ . . شو بيكون حالي وحالج . . كيف بنقدر نتكيف بالوضع هذا . . انا ماا ابي انكد عليج . . ولا ابي اعطيج حب وهمي . . دق ايده باليدار وراح ع الغنفه وهو يقول بصوت عالي . .
سيف : مهررررررررره تاخرتي !!!!!
مهره في حجرتهآ عاقده حياتها : شفيه هذا ؟ ما مداني 5 دقايق ويقولي تاخرتي . .
لبست لها لبس صباحيتها . . جلابيه نمريه . . لبست عليهن ذهب فرفشه . . تمكيجت مكياج خفييف . . وكثرت من البلاشر اللماعي . . نزلت قصتها ع ويهآ الدوآري . .ولبست الدبله الوهمية . . عقبهآ تمت تدور عباه تلبسهآ . . عقدت حيآتها . . وهيه محتاره بين اثنين . .
شوي واندق الباب .!
سيف : عادي ادخل ؟
مهره تطالع صوب الباب : هيه . .
سيف يطالعها . . وهو يسمي بالرحمن في خاطره . . ماشاء الله عليهآ حلوه . . و كشيخه . . وذويقه . . كل الي قدر يقوله : حيا الله العروس . .
ابتسمت مهره غصب : الله يحييك يالمعرس الوهمي . .وتمت تطالع لبسه . .
مهره : ليش لابس جينز ؟. . بعدك ف البلاد . . " بطريقه طنازه " مش ف مالييزيا . .وفوق هذآ انت معرس ما يستوي تسير لاهلك جي . . انا بعباتي وحاله وانت ببدله تحؤؤؤط .!
سيف عاقد النونه : عااادي . . " يبي يغير السالفه " ما خلصتي ؟
مهره تطالع العباتين : بعدني اتشاور اي عبايا البس . .
سيف يلس ع سريرهآ وشاف علامه الصدمه ع ويههآ مما خلاه يوقف . .
مهره : يعلك ان شاء الله . .
" وسارت صوب السرير وشلت شيلتهآ " واطالعته بنظره لوم . .
سيف بخؤؤف : اسسف .!
مهره : احمد ربك ما اتقرفصت وايد . .
سيف يحج راسه : انزيين الحمدلله . .
مهره ردت تشوف العباتين بحيره . . وسيف هالمره تحذر . . قعد ع السرير وقبلها تاكد انه ماكو شي ع السرير . .
سيف : وريني وانا بختار لج . . ذوقي حلوؤ . .
مهره وهيه شاكه فيه : يالله اختآإر . .
سيف : هآإي الي ع اليمين حلوؤؤه . . فيها كذا لون ومنعشه . . والي ع اليسار حلؤؤوه وفيهآ لون بني يلمع وبارز . . وانتي لابسه نمري بني . . يعني العباه هذي بتناسبج اكثر . . البنيه . .
مهره وهيه مقتنعه حييل : هيه والله . .
سيف يدق ع صدره بالقو : شعباالج . .
ابتسمت . . وسارت صوب التواليت . . تعطرت وآإيد . . وهو تام يطالعها من الجامه . . يابت صوبه الدهن عود وعطته . .
مهره : اندؤؤك . . حطه . .
سيف : ماله دااعي . .
مهره بحايب مرفوع : له داااعي . . عسبت نبين صج معاريس . .
سيف : انزيين . . وحطا له شويه ورد عطاها . . وعقبها ظهر من الحجره . .
6 دقايق ع التزهيبات الاخيره وظهرت من الحجره .. .
اول ما طلعت صدت يمين يسار ادوره ما حصلته . . قعدت ع الغنفه تترياه . . وشوي سمعته يزقرها . .
سيف : مهره تعالي شوي . .
سارت صوب مصدر الصوت وكان ف حجرته . . وقفت عند باب غرفته بحيره . . وشافته تام بفانيله و وزار ويقولهآ . . : اي واحد البس . . الكندورة البنية . . ولا السوؤدآ . .
مهره : اثنينهم حلؤؤين . . بس دامك اخترت لي البنية . . البس البنية . .
وظهرت من الحجره وهيه تبتسم ماتعرف ليش . . بدت تحس انها عروس . .وشوي شوي كلمت روحها فخاطرها . .
< ايه يا هبله شفيج . . نحن معاريسس وهميين . . المفروض ما اعيش الدور وايد . .
سيف في غرفته ويكلم رؤؤح ـه . .
؛< وبعديين احنا زواجنا مؤقت . .يعني لا اتعود عليها ولا تتعود علي احسسن . . من متى انا اخلي حد يختار لي الي البسه اصلا ؟
وطلع من الغرفه يطالعها بحيره . .
مهره : شفييك ؟
سيف : ماعندي عطر . .
مهره ابتسمت . . وسارت حجرتها ولحقهآ . . مدت له اكثر من عطر . . تعطر من كل عطر شوي . .
واطالع روحه فالجامه : شرايج فيني الحين . .
اطالعته من غير لا تتكلم . .
<< وسيم . . يجذب حييل . . من شكله له شخصية وهيبة . . الي يشؤوفه ما يقول عمره 22 . . يعطيه 26 او 27 . . او . . " قاطع تفكيرها "
سيف : شكلي جني ولد امس . . ولد 18 . . صح ؟
مهره بحايب مرفوع : هآ ؟
سيف بحايب مرفوع : صح ؟
مهره : هيه صح صح . . " تغير السالفه " يالله تاخرنآ . .صارت الساعه 11 ونص . . لين نوصل رااك . .
سيف : يالله انا زاهب . .
طلع قبلها من الغرفه وطلعت وراه . . قفل الشقه . . وعطاها المفتاح . .
سيف : خليه عندج . . بنرد دبي عقب ما نسلم عليهم . .
مهره خشت المفتاح ف شنطتهآ ومشت وياه . .
طوؤؤل الطريج سآكتيين . . خذوؤ ساعه الا ربع لين وصلو راك . . و لا حرف طلع منها و ولاحرف طلع منه . . مشغلين اذاعه القرآن وكل واحد فيهم يسمع . . او يسرح بفكره شوي . . اول ماوصلو صوب بيت اهله اطالعته بخوف . .
ابتسم لها : ليكوؤؤن خايفه ؟
مهره : هآ .؟ لآإ ابدآ . .
سيف : يالله ما بنطؤؤل بنسلم وبنطلع ماله داعي الخوف . .
اول مانزلو من السياره بلعت ريجهآ . . مشؤو لين الباب الرئيسي . . وقبل لا يبطلون الباب اتبطل لهم . .
ويت سلامه تربع وتحظن سيف : اششششششتقتلك مع انك امسس طالع من البيت . .
سيف : ياا مكرررج يا سلاموؤؤ . .
سلامه اطالعت مهره : حياااج مرت اخوووي . . اووه سمحيلي ما سلمت عليج . .
وتلوي عليهآ . . : يا حيالله من يانا . .
اول ما دخلو داخل ارتجفت بالقو ع الحركه الي سواها . .
<< انزين اوؤؤكي هيئني قبل . . مش تفاجئني جيي .. خلني اعيش القصه مش تخليني اتفاجأ فيهآ . . رصت ع ايده بقوه عشان تقرمشه باضافرها . . تبي توصل له رساله ان حركته بايخه . . اما هو اكتفى ان رص ع ايدها بقوة اكثر عشان يوصل لها رساله " عورتيني " اكتفت انها تطالعه بنظره مجرمه . . وهو بادلها النظره . . مما خلا سلامه تستغرب .!
سلامه : اعوذ بالله شو هناك . ؟
مهره تبتسم : ها اخؤؤج . . عليه حركات . .
سلامه بخبث : الله عليك يا العيااار . . شاد حيلك هاا . .
مهره بحيآ : عنود وين عيل ؟
عنؤد تي صوبهم : انا اهنيييي . . يا مرحباااااا الساع والله . . تو ما نور البيت . . واخيرااا . .
مهره فجت ايد سيف . . وهو احتقر الحركه . .
مهره تسلم على عنود وتحظنهآ . . وآيد تحب عنؤؤد . .قبل لا تعرف انها اخت سيف كانت صديقتها المقربه . .
عنود بصوت واطي : شوو صار ؟
مهره وهيه بعدها حاظنه عنود تفكر .. تقول ولا ماتقول ؟ . .
عنؤؤد : هيييه قولي الصدق لا تيلسين تألفين وتفكرين . .
سيف الي يا فجاه صؤبهم . . جنه حس ان عنود تبي تستدرج مهره . .
سيف : ها عنؤدو ام كشه . . كاشخه اليوم . . ولا عشان تبينين حق مهور انج اونج حلؤوه فالبيت . .
عنؤد تطالعه : اصلا مهؤؤؤر تعرف اني حلؤؤه دؤؤوم صح مهور ؟
مهره تبتسم لها : صح عنؤؤد . . ماعليج من كلام العذال ..
عنؤد : ههههههههه فديتج والله . . ما يغيرج الريل ابدا . . قدعه من يوؤمج . .
سلامه : بتمؤؤؤن واقفين جيي . . يلسسؤؤ . .
يلست مهره حذال عنود وسيف قعد ع زاويه بروحه وسلامه سارت فوق تزقر امها وابوها . .
شوي يا خالد " اخو سيف الاكبر 25سنه " صوبهم . .
خالد : السسلام عليكم معرسنآ . .
سيف يوايهه . . : عليكم السلام ورحمه الله .
خالد مستحي منزل راسه وصاد صوب مهره : شحالج حرمت اخويه ؟ عساج طيبه . ؟
مهره بحيا اكثر : الحمدلله طيبه طاب حالك . .
خالد : حياج بين اهلج . . لا تعدين روؤحج غريبه . . امرره لو سيف رفع صبع السبابه بس عليج دقيلي رنه . . بييج لين عندج وبمرغه جدامج . .
مهره : ههههههههه ما تقصر . .
سيف مبتسم . . : ويين ظاهر شكلك
خالد : هيه والله ساير العزبه . .
سيف : علؤؤؤم الهوش والبوش ؟
خالد : يسلمؤؤن عليك . .يقولون وين سيف مايا صوبنآ . .
سيف يقؤم لانه شاف امه نازله من الدري تهلل وتبارك . .
وتم يطالع مهره بنظرات مش مفهمؤؤمه . . وهيه مستغربه تقوله بصوت واطي شو ؟
سلامه تي صوبها : انا فهمت . .يقولج سيري حذاله . . مشتط الريال . .
مهره تضرب سلامه ع جتفها بشويش : مستخفه انتي . .
مهره تطالع عنود : اسير ؟
عنؤؤد : هييه سيري شو تتريييييين . .
مهره تسير حذال سيف . .
شوي وتي امه . :. يا حيا الله من يانا . . ياا الله فديت شوفتكم عندي كم تسوى . .
سيف يبوس راس امه . . وامه يت صوب مهره وتبوسها وتحظن فيهآ . .
خالد يقوم : امايا ابويه مطول ؟
ام سيف : ابووك ظاهر من عز الصبح و قومك الف مره انته ما نشيت . . قال بيي ع العشا
خالد : اووه عيل تترياني حريجه فالعزبه . . يالله عيل انا اترخص . .
الكل : مرخؤؤص الله وياك . .
قام عقبه سيف واطالعته امه بنظره : ويديييه ؟ وين ساير ؟؟
سيف يطالع مهره : يالله نششي !
ام خالد : وييين تمشي البنت ؟؟؟؟
سيف : بنسسير امايا نسلم على اهلها قبل السفر . .
ام سيف : تحمل على بنت الغاليه . . ما اوصييييك فيها يا سسييف . . خلو ايدكم في ايد بعضض .!!! لا تفارجون بعض دقيقه . .
عنود : اعنبؤؤؤؤؤؤه متى الطيآ'ره ؟؟ اتريو اشويه . .
سيف : طيارتنا عقب ساعتين ! يا دوب يمدينا نسلم على قوم عمؤه ( ام مهره ) ونسير المطار . .
سلامه : سيفوووه شو بتييب لي ؟ " تطالع مهاري " ما اوصييج . . مكياج شنط . . فلسسيه . .
ابتسمت مهره : ان شاء الله . .
عنود تحظن مهره : بتوحششششششيني . .
مهره تحظنهآ بقوه مما خلا عنود تششك شوي . .> صديقتها وتعرفها عدل . .
عنود تخوز مهور من حظنها : مهور ؟ فيج شي ؟
مهره : سلامتج . . . دعوااتج بسس . .
عنود : ما بعديها لج . . بعرف السالفه . .
سيف يطالعهم بحذر .. يخاف مهره تزل بحرف . .
ام خالد في خاطرها تقول " فديته كيف يطالع حرمته . . شكلها دشت خاطره " . .
ماتدري المسكينه انه خايف .!
سيف : يالله مهره مطوله !
عنود : الله يعينج عليه هذا تدرين . . اي شي يسويه اصفعيه كف سكتيه . .
ضحكت مهره . .
سيف : عيبتج يعني . .
وسسحب ايدها وسار صوب امه . . سلمو عليها هم الاثنين وطلعو من البيت . .
اول ماطلعو من البيت خوزت ايدها بشكل سريع . . صدلها بعصبيه . .
سيف : ششفيج ؟؟؟ ع الاقل تحملي لين نطلع من البييت . . .
مهره تطالعه بنظرات قهر ومشت بسرعه صوب السياره . .
عنود كانت تراقب من البلكونه واستغربت وايد من الحركه الي صارت . .!
< لاالالالا في شي .!!! انا متاكده في شي . . ولازم اعرف شسالفه !!
ركبو السياره وكل واحد فيهم ساكت ولا ينطق بحرف . . رن تلفون سيف على رنة . .
" قبلك فؤادي انا غارق فاحزانه واليوم حبك ترى نساه حرمانه . . يا تاج راس محبك . .يا تاج فوق الراس "
تنهد واسترخي ورد بسسرعه .. : مرحباا السسسسساع .!
ميثا : مرحباني بهالصصوت . . شحالك حبيبي ؟
سيف وهو مبتسم ومتجاااهل مهره ( بدون ما يتعمد ) : بخييير يعلني فدى هالحس . . وانتي شحالج حبيبي ؟
انقبض قلب مهره وصدت صوبه تطالعه بنظرات عصبيه . . بس هو ابد مشش منتبه لها . .
ميثا : ويين الي بيتصل بي عقب ما يطلع من الكوشه ؟
سيف : اسمحيلي حبيبي والله رديت تعباااااان ورقدت . .
ميثا بحيرة : ما صار شي مني مناك ؟
سيف بحزم : مسسسسسسسنحيل !!!!!!!!!!!!!! ولاتيبين لي هالطاري مره ثانية
ميثا : سوري حبيبي بس والله عشت بوسواس قلت يمكن يصير شي
سيف : خلي عنج هالرمسه انتي تعرفين ليش تزوجت انا
ميثا : وانت وين الحينه ؟
سيف : توني طالع من بيتنا . . " يضحك " هههه على اساس انه اونه بنسير شهر العسل . .
ميثا : هههههههههه . . والله ؟ ومشت عليهم كلهم عاده ؟
سيف : مششت ليش ما تمشي . .
غمضت مهره عيونها بحرقه وصدت صوب الجامه . .
< انزين ادري اني مجرد حقيره في حياتك . . خذتني بس جي . . بس لا ترمسها جداااااااامي . . احترررمني والله بس احترمني . . بزواالك انت وياها والله انكم ما تهموني بسس عيب والله عيب . .
كتمت الشهقة الي فيها ورصت ع ايدها بقو . . كانت تقرمش ايدينها بدون ما تحس عشان تشفى هالغليل وقلة ادب ها الي حذالها . .
ميثا : وينها مهره عيل الحين ؟
سيف الي توه حس صد يمين : اهني احذالي بنروح دبي الحين الشقه . .
ميثا مبتسمه : بشوووفك اليوم ؟
سيف : هيه حبيبي بشووفج . . ليش ما شوفج ؟
ميثا : انزيين حياتي . . خلاص عشان ماتكرهني حرمتك اكثر ههههه ببند . .
سيف : ليش تكرهج . . لازم تستوون حبايب . .قريب بتستوي عديلتج . .
ميثا : ياااااااا الله يا حبيبي متى هاليوم بسسسس . . والله ما اخليك عندها دقيقه . .
سيف : حبيبتي انتي والله . . قريب ان شا ءالله قريب
ميثا: الله يسمع منك . .
سيف : خلاص حبيبي بكلمج بعدين . .
ميثا : طمني اول ما توووصل . .
سيف : من عيؤؤني . .
ميثا : فديت عيونك يالله حبيبي باي . .
سيف : مع السسلامه فديتج . .يتبع...
أنت تقرأ
وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فيني
General Fictionبسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم رواية"وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! "للكآإتبه :: ضَحِيًة حِبُيًبُيً❤️