صعد الشقه وهو مش عارف شو يسوي . . يفكر بألف فكره متخربطه . . . تم منسدح ع الغنفة الي هي . متخرسه ماي . . يسمعها تكح وتعاطس . . ماعرف شو يسوي . . .! ششاف الساعه تأشر على الـ 3 من الليل . . دق ايده ع راسه بالقو : اووووووه نسيت !!!
<< الحين المفروض احنا واصلين من زمااان . . وللحين ما طمناهم .. اكييد بيحاتووون . .
شل تلفونه واتصل ع ميثا . .
ميثا بصوت رقاد : الوو . .
سيف : حبيبي سوري خربت رقادج . .
ميثا تقوم : بسسم الله عليك فيك شي ؟
سيف : لالا لا تحاتين ما فيني شي . . بس اقولج الرقم مال ماليزيا للحين عندج ؟
ميثا وهيه تثاوب : اي رقم ؟
سيف : يوم سافرتي ويا اهلج اخر مره . .
ميثا تفتح السده الي حذال سريرها : ممم اصبر " وقعدت تنبش " هييه حبيبي . . موجوده ليش ؟
سيف يتنهد : دومج تنقذيني . .
ميثا : ليش ؟ شسالفه
سيف : حبيبي افتحي البطاقه الحين . . واباج تكتبين هالمسج " احنا وصلنا بالسلامه .. وهذا رقمنا . . والحين بنغلق الفون لان بنرقد نرتاح من تعب الطياره . . والسموحه ما طمناكم بسرعه لان ما حصلنا بطاقة بسرعه . . بنكلمكم باقرب وقت "
ميثا : وحق منو اطرشه . .
سيف : حق لستت أرقام الحين بعطيج اياها . . اهلي واهلها . .
ميثا : اهل مهره . .؟
سيف: هييه . . وباجر بييج بشل البطاقة بخليها عندي مؤقت حق تكملة التمثيلية . .
ميثا : انزين حبيبي . . اصبر خل اركب البطاقة في تلفوني الثاني . .وو عييد المسج مره ثانية .. و عقب عطني الارقام . .
<
؛<
كانت تسمع الحوار . . وهي تسسبهم سب . .
<< بكل وقاحه الغبي حاااطنها سبيكر . . يالـ وووصخ يا القذرر . . اففففففف " تتنهد بقهر " شو هاللوث الي عندي . . قسسم بالله لو يطيح بايدي . . لا اخليه شاورما واشويه شوووي . . " تعيب ع صوت ميثا " اوكي حبيبي . . حبتج القراده . . مستانسه ع قراده حظج . . اعنبوج مافيج احساس ما تحسين انه ريال معرس . . ما تحسين ع دمج . . حتى لو تمثييل . . ناس ابد مات عندها الاحسساس . .
تمت تتحرطم وتتحرطم وتسسب . .
بطل الباب بكل قوه : انتي ايييييييه . . اعنبوووه صوتج وصل لين اخر ششقه . .
مهره حطت ايدها ع حلجها وبصوت واطي : انا كنت ارمس بصوت عالي شووو ..
سيف عاقد حياته : بصوت عالي؟ كنتي تصاارخين . . ليش محتره احين شفيج منطره . .قلنا لج بنعيش جنه اخوان . . جنه اصدقاء . . لحقتي تغارييين؟؟؟
مهره توقف ع السرير : شو شو ششششششششششو ؟ اغااار على منو يا حظي . . " تسوي مالت عليه " مااالت بس مالت . . من زييينك ولا من حلاتك ولا من ششو . .
سيف مبتسسم : كل هالحلا ومش عايبنج . .
مهره : يا عمممممي طيير . . اذا انت من برع اونك اونك اونك " باستهزاء " اونك جميل . . تراك من داخل تلووع الجبد . .
سيف : ولييش الوع بالجبد ان ششاء الله ؟ لاني احب ؟
مهره : يااااااخي حب لين تنقع . . لازم تسمعني . . ماتعرف تحب بالسايلنت . . لازم تخليني اجز منك اكثر من ما انا جاااززززه . .
سيف : انتي نسيتي اتفاقيتنا ششو . .
مهره تتنهد وترد تقعد ع السرير : ماا نسسيت شي . .
سيف : خلاص عييل . . قلتلج انا برمس الي احبها جدامج ولا من وراج . . شي راجع لي . .وقلتلج شي يخصني بليز بليز بليز لا تدخلين فيه اوكي ؟ لاني جد مش ناقصنج انتي بعد . . واذا مره ما عيبج الوضع ترا الطلاق انتي تعرفين شو نتايجه . .
مهره تغمض عينها بقهر " الله يسامح اهلي الي كانو السسبب في الي انا فيه "
سيف بهدوء : عيشي حياتج مثل ما تبين . . لا تحرقين عمرج فيني . . راح تكملين دراستج فالجامعه عقب اسبوعين . . وراح تشتغلين عقبها لو تبين . . وراح اتمين تطلعين وتسيرين وتردين بلا شور . . كل شي ع راحتج شو تبين اكثر عن جي . .
مهره تطالعه بتعب : اطلب برع وسكر الباب . .
سيف : موووووووووووول ما عندج اسلوب تفاهم . .
مهره وهي تعطس : اطلع دخيلك . . ولا تدخل علي مره 2 جيي الا اذاآآ سمحت لك . .
سيف : ما تبين تروحين العياده . .
مهره : معاك ؟. ما ابي اروح مكان . .
سيف : انزين بطلب لج سياره توديج . .
مهره تطالع ساعتها " 3 ونص " ونعم الريال والله . .
مهره : ادخيلك مابيك اطيح من عيني اكثر عن جي . . اطلع وسكر الباب وراك . .
سيف يقعد ع الكرسي الي مجابلنها : مهره . . اسمعيني . .
مهره : اسمع شو ولا شو . . انته الحين ليش قاعد تغصص بي . . اطلع فكني من حشرتك ..
سيف : بس فكري فيها . . انا ما سويتلج شي . . والي تشوفينه تراج وافقتي عليه في البداية . . " ابتسم " لو بغيتي شي دقي علي باب الغرفه . .
وطلع من عندها . . وسكر الباب
مهره تصفق :طيب طيب . . ماشاء الله الطيبة تنبع منك . .
سيف سمعها بس طنش . . وانقهر وايد منها . .
>> لو مش متفق وياها بنقول . . لكنها جد بقره . .
<< ماالت عليه . . يعني حتى لو متفق وياي . . ما يحس انه الي يسويه مقزز . . ما يستحي مني ؟ حتى لو ما يعرفني حتى لو ما يعتبرني حرمته . . يعني اقل شي يعتبرني اخت . . بيرمس الي يحبها بهالطريقه وجدامي . . اعووذ بالله بسس .
سيف تم يفكر ويفكر . . " لازم باجر نطلع ارقام يديده . . ما يستوي جي انتم كله بتلفونات مغلقه . . وبسير باخذلها تلفون هي بعد . . تلفونها المسكين غرق . .حتى تلفونها مش متحملنها ويبا فرقاها . .اعنبوه من لسان عليها . . ولا لسان مصرية . . "
تمت هالافكار في باله لين ناام . .
اما مهره . . ف تمت طول الليل تكح وتعاطس . . تحس بتعب فظيع وبحرارة بس كبريائها ما خلاها تطلع له ابد . . تمت تقاوم وتقاوم لين حسست ان الدنيا ادور فيها و خلاص مش قادره تتنفس .. قامت من مكانها بدور لها بندول او مسكن او اي شي . . فتحت السدات بس ما كانت مركزه عدل من الدوخه الي فيها . . ووووووو ماحسست بعمرها وهي اطيح فجاه . .
>
؛<
<
ام عبدالله ( ام مهره ) : يا عذااري . . يالله امي نششي . . ما يمديج تلبسين . . كلهم جاهزين وبيسيرون عنج . . .
عذاري تتلحف : خلاص ما بروح اميه ما برووووووح والله تعبانه وفيني رقاد . . وامس ما نمت عدل . .
ام عبدالله: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم . . اااخ منج من بنت بس . . كيفج " وسكرت الباب ."
نزلت ام عبدالله تحت شافت عيالها يتريقون . . كلهم يو حواليها وباسو راسها . .
عبدالله : ها منصور اوصل لك ولا ؟
منصور يغمز له عسب يسكت : هاا . .لا بييني ربيعي . .
عبدالله يبتسم بخبث : يالله انا سساير . . تامريني بشي امايا
ام عبدالله : سلامتك فديتك . . " تطالع منصور " وينها سيارتك ؟ ليش بيمر عليك ربيعك . .
منصور يحج راسه : أأ . . سيارتي فالكراج خربانه . .
ام عبدالله ترفع العصا الي بيدها : قول الصدق . .
منصور يمسك العصا : الاعصااب . .اهم ششي الاعصاب ام منصور . .
ام عبدالله : تكككككككلم . .
منصور : آأأإ . . حد دعمني والله انا ما يخصصني . . قسم بالله ما يخصني مبركن في . . .
وتقاطعه ام عبدالله وتعطيه من الزين بالعصا الي كانت بيدها . . قام منصور من مكانه يركض . .
ام عبدالله : وين بتسير عني يالجذااب وين بتسير . . بترد البيت تراك . .
منصور : اوكي اوكي اطاعي انا ريال شكبري وللحين تضربيني . .
ام عبدالله : جب ولا كلمه لو انت ريال وشكبرك تعال اوقف اهني . .
منصور فيه ضحكه : احبج يالدلوعه انتي . .
ام عبدالله : دلوعه امك . .
منصور يضحك : فديتها امي فديتها . . "يرن تلفونه ويرد بسرعه " : يالله الحين ياينك . .برع انته ؟ اووكي الحين بطلع .. .
من بعيد يطرش حق امه بوسه : دعواااتج . . .
ام عبدالله : ماعليه يالهرم ماعليه . .
ويطلع ويسكر الباب وراه ..
ام عبدالله تتنهد : الله يهديك ياوليدي . .
تنزل روضة من فوق وهيه شاله وفوي . .
ام عبدالله : نزليها يا امي ظهرج مش زين . .
روضة تبتسم : وحليلها ريشه يا امايا . . " تبوس راس امها " صبحج الله بالخير الغاليه . .
ام عبدالله : صبحج الله بالنور والسرور . .
بو عبدالله ينزل من فوق بعد : هاا روضوو ، جاهزه ؟
ام عبدالله : جيي وين سايرين ؟
بو عبدالله : بنودي هالصغيرونه العيادة . . ضرسها يعورها . .
روضة : امس مول ما رقدت من العوق فديتها . . . ترقد ساعه وتنش ساعتين تصيح . .
ام عبدالله : انزين انتي خلج امي ارتاحي . .أبوج بيوديها . .
وفوق ماسكه رقبت روضة بالقو : لااا . . بروح ويا عموووه . .
ام عبدالله : انا بووديج . . اماياا ما تبين امايا . .
وفوي : مااباج . .
ام عبدالله : امفف عليج يا بنت الخايس . .
بو عبدالله : احين عبدالله الفقير شو يخصه . .
روضة تبتسم : يالله ابويه خلنا نستعيل عشان تلحق تسير دوامك . .
بو عبدالله : ام عبدالله نسيت اخبرج . . البارحه طرش مسج سيف يطمنا انهم وصلو . .
ام عبدالله : الحمممممدلله ع سلامتهم يارب . . زين ريحت فوادي الله يريح قلبك . .
روضة : عندك الرقم ابويه ؟
بو عبدالله : هيه بعطيج اياه فالسياره . . يالله خل نسير . .
روضة : يلا . . " يالله امي فمان الله "
ام عبدالله تدعي : درب السلامه ياربيه . .
>
<
عنود : صباح الخيير اماايا . .
ام خالد ( ام سيف ) : صباح النور امي . .
عنود : الدريول بررع ؟
ام خالد : هيه برع من الصبح يضرب هرنات . . تحيرتي عليه . .
عنود : سلامو وين ؟
ام خالد : وداها خالد اخوج المدرسة . .
عنود مبتسمه : انزيين . . " تبوس راس امها " الله يعينج بتيلسين ويا النسره بروحج . .
ام خالد : عييب عليج . . استحي ع ويهج . .
عنود طلعت من البيت وماردت ع امها . .
سموي تصارخ من فوق : عمووووه .. عمؤؤؤؤؤؤه . . قولي حق الغبيه خدامتكم تيب عباتي فوق . . تأخرت ع دواامي . . اعنبوه سااعه لين تكويها . .
ام خالد : ان شاء الله امي ان شاء الله احين بقولها . . . " تقوم ام خالد من مكانها وتطلع برع تزقر الخدامات ييبون حق حرمت ولدها العباه "
>يتبع...
أنت تقرأ
وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فيني
General Fictionبسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم رواية"وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! "للكآإتبه :: ضَحِيًة حِبُيًبُيً❤️