مهره تفتح عينها بتعب . .وتطالع المكان حواليها وتبلع ريجها . .
سيف مبتسم : الحمدلله ع السلامه عنيده خانوم . .
تطالعه باحتقار وما رددت عليه . .
سيف : اوكي شكرا . .انا ادري ادري . . تبين تسألين انا وين وكيف طحت . . انا بجاوبج . . الله يسلمج امس في الليل من حسن الحظ اني منسدح ع الغنفة الي حذال غرفتج . . واسمع طراخ طيخ . . كسرتي الابجورة الي كانت ف غرفتج . .
سيف وهو يركض صوب غرفتها ويبطل الباب : مهرررررره ؟؟؟
مهره طايحه ما تحس بعمرها بس تقول بصوت متقطع : انـ . . ا ت ـع ـ . . ب . . ااا . . ن . . ه .. وااي د
سيف يتنهد : الله يهديج قلتلج بوديج المستشفى ما رضيتي . .مهره تمسك ايده بقوه : خ . . .ااا . .ي . .فه . .
انقبض قلب سيف : من شو خايفه فديتج . . مافي شي يخوف . .
مهره تغمض ع عينها وترص عليهن بالقو : لا . . . ت ـخ . . .ل . . ي . . ن . . ي . .
سيف ماسك ايدها بقوة : ما بخليج . . " يبوس يبتها " اسم الله عليج غناتي . .
مهره تقاطعه وتطالعه بعين مرفوعه : جذااااااااااااااااب . . ماشي شغله انا بيلس اقولك لا تخليني وحالتي حاله . .سيف مستغرب : شفيج صدق . . وانا اقولج هديني . . وانتي تمسكيني بقوه تقولين لالالا . .
مهره : شوف يا ترمس وتقول الصدق . .يا تطلع برع مابا اشوف ويهك . .
سيف : بل جكتني . .
مهره تطالعه عسب يرمس . .
سيف : انزين بقول بقول . . الله يسلمج نفس ما قلتلج سمعت صوت وربعت سرت لج الحجره . .
;
سيف : مهررره شو يااااج ؟.؟مهره بتعب : خووووز عني . .
سيف : شفيج الله يهديج خوز عني وخوز عني . .قومي بوديج المستشفى . .
مهره : مابا منك شي . .
سيف ما سوالها سالفه وشلاها . .
مهره تمط شعره : انت ايه وين بطلعني جيي . .
:
مهره : لا حول ولا قوه . . سيفوو ارمس عدل ولا والله بكرهبك ب هالوايرات الي جدامي . .سيف يضحك : ههههههههههههههههههه . . عنيفه حرمتي . .
مهره بنص عين : لا تقول حرمتي . . حرموك وقعدوك بين الهوش . .
سيف : براايه . . اموت فيهم الهوش . .
مهره يئست منه . . كل شوي يخرط عليها بسالفه . .الي تذكره بس انه هو لبسها الشيله والعباه . . وعقب غابت عن الوعي . .
أنت تقرأ
وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فيني
General Fictionبسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم رواية"وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! "للكآإتبه :: ضَحِيًة حِبُيًبُيً❤️