part 32

139 3 0
                                    


على الساعه 12 . . روضه تتصل ف مهره بس ما ترد . . اتصلت فوق الـ 10 مره وانقبض قلبها . . دقت على سيف . .
سيف : ممرحبا ؟
روضه : سيف شحالك . ؟ انا روضة . .
سيف: هيه عرفتج . . بخير ربي يعافيج . .
روضة : اتصل على مهوور من ربع ساعه فوق العشر مرات وماترد . . خفت عليها . . ابي اكلممها ؟
سيف يخوز عن ميثا : آآآ . . ممم . . " تم يتمتم فالرمسه " انا فالمستشفى ويا حرمتي الثانيه . . هيه فالبيت راقده . .
روضة سكتت . .
سيف : مافيها شي لا تحاتين . .راقده . .
روضة : ليش انت شفتها وهي راقده ؟
سيف مارد . .
روضة : خلاص مع السلامه وسوري ع الازعاج
بندت ماتريت منه باي !
روضة تمت تدور رقم شوق تبي تطمن ع مهره بأي طريقه بس جسوم تم يصيح وسارت صوبه ترقده
.
.
.
عنود نزلت من فوق . . تشوف الساعه 12 ونص . . الكل راقد والليتات مبنده . . بغت تسير ترقد ويا سلامه بس تحس بكتمه وطلعت برا . . بتقعد ع الكراسي الي ف الحوش . . انتبهت ل محمد قاعد ع الكراسي ويدووخ ويطالعها . . تنهدت وعكس دربها بترجع ، لين سمعته يرمسها
محمد : تعالي خذي راحتج انا بسير داخل . . ووولاتكدرين روحج . . من الصبح بطلع لعمي خرطه وبرد بيتي ان شاء الله . . ماله داعي تقلبين روحج عششان واحد مثلي . .
صدت تتتحراه يمزح مثل كل مره بس شافته قام ويمشي ساير صوب الملحق . .
قفطت بالقو وماعرفت شو تقول . .
عنود بصوت واطي : انا شسويت . .
مشت وراه ويوم سمع صوت مشيتها جابلها . .
عنود : انا ما قلتلك اطلع من البيت
محمد يبتسم : سمعت كل حرف قلتيه لأبوج
عنود تلووووووووومت
محمد : هههههههه عادي شفيج . . انا لوح ماحس . .
فر الزقاره وداسها وطلع غيرها . .
عنود : انا اسفه ماقصد . .
محمد تم يدوخ وهو متساند ع اليدار وهيه واقفه مجابلتنه وبينهم مسافه بسيطه . .
تساندت ع العمود الي وراها وتمت تطالع الارض . . ماتعرف كيف تصلح الوضع وتستسمح منه . .
محمد : انزين ليش مارقدتي ؟ مماعندج دوام باجر ؟
عنود : بلى . .
محمد : روحي رقدي يالله عشان ماتسلطين اهناك وتحولين ماتسوين اوراق الناس عدل
عنود تطالعه بنظرة جادة : انا والله اسفه ماقصد . .
محمد فر الزقارة بقوة وداسها : لاتتاسفين ع شي . . هاي مش غلطتج . . هاي غلطتي انا " وياشر ع نفسه " انا جي عنود . . الكل يحبني اعرف ويحب خفت دمي ويحب وجودي . .! الا الناس الي انا اهتم لها وابيها ترتاحلي !! سسبحان الله . . اكون مبغوووض عندهم بدرجه فظيعه . . " يبتسم " لاتعورين راسج . . قومي نامي وعيني من الله. . " يطنز " جنج سيلانيه . . شيله وردية وبجاما حمرا ونعال اخضر . . سيري شلي المكنسه وخممي . . يالله جلدي
عنود : ممايضحك . .
محمد يبتسم : يالله دشي داخل . . الجو بارد . .
ياي يمشي بيدش جان تمسك ايده . . حس ان تكهرب من لمستها :. .
عنود : لا تشل فخاطرك علي . . الله يخليك . . ماتعودت اشوفك جي ولا ابي اشوفك جي . . رد نفس قبل . . وانا اسحب كل كلمه قلتها لك .. والله من قلبي اسسحب كل شي قلته . .
محمد ينزل ايدها بشويش : تقولين جي لانج تلومتي وقفطتي هاااه . . ولا خايفه من عمي يصلخج بالخيزارنه باجر يوم يشوفني محد . .
عنود ترد تمسك ايده : ارمس جد لو مره في حياتك . .
محمد : قاعد ارمس جد وعم وخال وابيض
عنود ابتسمت غصب
محمد : حلووه صح . . قوي انا دخلت اثنين في واحد . . " بشوف ايدها " شفيج ماسكتني . . ماعندي فلوس حجيه . . .
عنود نزلت ايدها . . : مابي اقوم الصبح وماشوف شيفتك ع الطاوله . .
محمد يبتسم من ورى خاطره : من هالعيين . .
عنود : الله يخليك انسسى كلامي . .
محمد : قلتلج انا ماحطيته في بالي ونسيته اصلا ماذكر شو قلتي . . شو قلتي انتي اصلا ؟
عنود . . ها ما منه فايده بيتم جي ولا بيقول شي . . : زين عراحتك . .
محمد : هالكلام الحلوو . . يالله سيري وطي راسج . .
عنود : تصبح ع خير . .
محمد : وانتي من اهله . .
تم يراقبها لين دخلت داخل عقب تم يدوخ ودخل الملحق ..
.
.
.
سيف : شوي شوي حبيبي . .
ميثا تمسك ايده . .
سيف : اسبقيني . . حطي راسج لين أي . .
ميثا : بتروحلها ؟
سيف : لا . . بس برمس اربيعي اهني شوي . .
ميثا : من متى تخش عني مكالماتك ويا ربعك ؟
سيف : حبيبي مش سالفت اخش . . مابي ازعجج . . ابيج ترتاحين وتحطين راسج بس لين اخلص . . انزين ؟
ميثا مبتسمه : انزين . .
وسارت الغرفه وسكرت الباب . .
اما سيف بطل الغرفه على مهره من غير لا يدق الباب . . وشافها منسدحه وراقده . . حطا ايده على راسها وشافها دافيه . . شغل المكيف . . ولحفها عدل . . وقعد ع السرير تم يطالعها . . انتبه لتلفونها وشاف مس كولات من روضة واخر مكالمه كانت ل شوق . . حطا ايده ع ويهها وبشويش فتحت عينها . .
سيف بنبرة حنونة : فيج شي ؟
مهره نزلت ايده من ويهها بهدوء وعطته ظهرها وتلحفت عدل اكثر . .: خ ـلني بروحي
سيف : لييش .؟ شفيييج رمسيني . .
مهره : مافيني شي
" تحط اللحاف ع ويهها "
سيف مبتسم وينزل عنها اللحاف : رمسيني عاد . .
مهره : سيف قلتلك مافيني شي . .
حطا ايده ع شعرها وتم يمسح عليه
مهره : اطلع برع وخلني بروحي
سيف : اشش خلاص
مهره : خلاص قلتلك اطلع برا
سيف : انزيين ليـش
مهره تصارخ : اطلع براااااااااااااااااا
سيف : خلاص خلاص اهدي !! بطلع
طلع من الغرفه وسار عند ميثا . .
ميثا طايحه : يالله حبيبي تعال نرقد . .
سيف : انا بطلع بسير عند واحد من الربع وبرد . . ما بتاخر . . رقدي انتي
ميثا باستغراب : الحين تروحله ؟
سيف : هيه !! عندج مانع
مييثا : لا حبيبي ع راحتك . . رد علي يوم بدقلك . .
سيف : انزين . .
وشل سويجه وبوكه وطلع . .
اما مهره من سمعت صوت الباب يتسكر بقوه عرفت انه طلع من الشقه
قامت من مكانها وسارت الحمام " الله يعزكم" وتمت ترجع وترجع . .
من بعد ما رجعت ارتااحت وايد . . والي فيها خف . . طلعت من الغرفه وسارت قصت لها ليمونه وتمت تاكلها ببشهية . . خلصت من الاولى ويابت الثانية والثالثة والرابعه . . حطت القشور في صحن و شلت الخامسه وسارت صوب البلكونة . . بطلت البلكونة وقعدت ع الكراسي وتشوف السمما . . غمضت عينها وتنهدت ودعت ربها بكم شي فخاطرها .!
سيف : تتوحمين على ليموون !
مهره فتحت عيونها بخوف وصدت له . .
سيف : بسم الله عليج شفيج . . انا سيف !
مهره تنهدت وتمت تاكل . .
يا سيف وقعد ع الكرسيي الي حذالها وشل عنها الليمونة . .
سيف : بسس خلاص مش زين . . انتي الي ماكله الي فالصحن اهناك ؟
مهره بدون نفس : هيه
سيف : مش زين فديتج
مهره تبتسم بدون نفس : انا عارفه شقاعده اسوي . . لاتعب روحك . . يكفيك شخص واحد تهتم فيه
سيف بخبث: تغارين
مهره : اغار ؟؟؟ هذا الي طلع ممممعاك ؟؟؟ اغاار !!! انت تششوف نفسك كيف مقصصر فيني ؟؟ تشوف نفسك كل ما احتاااجك ما احصلك .. ع الاقل سو واجباتك كااامممله خل الغييره ع صووب . . انا من اول ما عرفتك وانا اقولك انت مافيك ذره احسساس . . والحين ارد اقولك اياها . . انت مافيك احساسس مووول
سيف سحب ايدها وشل عنها اللوومي . . : خلاص بس . . قلتلج مش زين . .
ما قالت شي . . ولا ردت عليه . . قامت من مكانها بتدش داخل بس سيف سحب ايدها وسارو على طرف البلكونه ! قعد سيف ع الارض ونزلها بايده عشان تقعد حذاله . . الي داخل مايقدر يشوفهم لانهم على طرف . . والستارة متسكرة من داخل ع الاطراف
سيف يشوفها وحطا ايدها ع قلبه : تسمعين ؟ يالمينونه تسمعين . .؟
مهره تطالعه وماتقول شي . .
.سيف : انا مينون فيج يابنت .. !!! انا يوم اشوفها احس اني اشوووووووفج . . والله اغمض عيني مره ومرتين وثلاث ويوم افتحها بعد اشششوفج . . انتي متخيله المرحله الي انا وصلت لها ؟؟؟ وصلت اني اشوفها انتي !!!!! انا ماعرف ليش قاعد اميزها عليج . . مممماعرف . . بس الي اسويه لها احسه واجب ما احس اني اسويييه لان قلبي يباني اسويه . . اما انتي . . كل شي اسوييه قلبي يقووله . . !!! اتلذذ يوم اشوفج غيرانه . . احب اشششوف غيرتج علي وضيقج لانج تغااارين . . احححححب اشوفج مهتمه فيني وتعاتبيني لاني ماهتم فيج. . ماطلب منج تعيصبين وتضيقيين . . انا اتخبل . . اتخخخخخبل يوم اشووفج ضيقااانه . . ماتجحممل اشوف ضيقج . . الي اسويه بس لاني ابيج تعترفين لي بحبج وتقولين لا سسيف لا تسوين جي انا اغار عليك . . سيف لا تروحلها انا ابيك اتم عندي . . ابي اسمع هالكلام منج . . ابي اسمع احبك كل شوي . . ابي اسمع حبيبي وحياتي . .ابي اسمعج ادلعيني واداريني . . ابيج تخطفييييني كلي منها . . انا خلاص ما اكن لها مشاعر . . قلبي ما ينبض لها بشي . . احس اني اهتم في خالتي ولا عمتي ما احس اني اهتم ف حرمممتي . .انتي حرمتي . انتي حبيبتي . .انتي تاج راسي . . " باهتمام وبنظرة صارمة " انا تخبلت وانت السبه . . الي يصير فيني عمره ما صاار . . انتي مش اول حب لكن انتي الحب الي غربلني . . الي خلاني اهللووسسس !! " يتنهد " انتي فاهمه الي اقوله ؟ فاهممممه ؟
مهره : وانا شدراني بكل هذا . . الي تسويه ما يدل انك تحبني وتبيي تشوف كل شي مني . . عالاقل لمح لي . . انت تعذبني وتتتلذذ بلي تسويه لكن انا لاء .!!!! ماقادرة اتنفس والسبه فعايلك . . حرام عليك حس فيني . . انت بعد مش اول حب لكن انت الحب الي انا ابا اسكر فيه ابواب قلبي واخليك انت بس فيه . . "بنبره حنونه ممزوجه بتعب " انت ريلي .. " سيف غمض عينه " انت الي له القلب يرتاح وينبض . . انت بس الي انا افكر فيه وشاغل بالي .. انت الي فعايلك تسم القلب وتألمه وتسهر لاجلك العيييين . . انت ماتحس بكل هذا ؟؟ كل هذا ما يبين فيني ؟
سيف يقبض ايدها بقوه : يبين . . بس ابي اششوف اكثر . . انا طمممعان فالاكثر . . ابي اشوف منج انتي كل شي . . ابييج تشييلين قلبي وتحتويني من كل الجهات . . مابي غيرج!!!
مهره : وانا مابي حد يششاركني فيك .. خلاص قلبي ما يتححمممل اكثر . .
سحبها لحظنه بقوووه . .: انا مينون فهالكلام . . ابي اسمعه دووم . . دووم . . سمعيني اياه لا تقصرين علي . . احب اسمعه منج
ميثا طلعت من الغرفه وتمت تحوس فالصاله ادور سيف . . : سيييف ؟؟؟؟
.
.
.

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن