part 11

165 4 0
                                    



عقب 5 دقايق بالضبط دق عليها الباب . . .
فتحت الباب وكانت بس لابسه قميص احمر كم طويل . . ووو بنطلون جينز ابيض مقطع شوي ع الريل . .
ابتسم سيف وقال : خلاص بس . .
مهره عقدت حياتها : شوو قوول ؟
سيف راواها : كنت يايبلج هالقميص الاحمر ( يراويها ) عسب اقولج شرايج فيه . . ينفع البسه ولا . . بس طلعتي بروحج لابسسه احمر . . ف خلاص بلبسه بنطقم . .
وراح عنها . . عقدت حياتها اكثر باستغراب . . : شفيه هذا . .
سكرت الباب . . ودورتلها عباه مسكره . . . لان البنطلون مقطع وكاشف عن ريلها شوي . .

حصصلت لها عباه واسسعه من الايد . . تكشف اايدينها كلها . . بس ما اهتمت لان لابسه قميص طويل . . ومطرزه العباه ع الاطراف ب فصوص بسيطه حمرا . .
سارت صوب التسريحه . . حطت لها بودره بزياده . . عشان تخوز ملامح التعب . . اكتفت بروج احمر فااااااقع وجحال . . ولبست لها ساعه شوبارد . . تعطرت ع الخفيف . . ولبست لها كعب احمر عآإلي بما انها مش طويله وايد . . تمت ادور ع شنطة حمرا بس ما حصلت . . اخر شي حصلت شنطة ديور سودا . . نفعتها وحطت لها الميك اب والعطر فالشنطة . .
ومن خلصت دق عليها الباب : خلصصصتي ؟
مهره : هييه خلصت . .
طلعت له وشافته كاشخ ب جينز وقميص احمر ولاحظت انه لابس ساعة تلمع وايد . . مفلل شعره بطريقة وايد حلوؤه . . وعطاها بوكه ومبايله . .
سيف : حطيهم ف شنطتج . .
سوت الي قاله . .
سيف : اووه صح تذكرت . . " رد حجرته مره 2 "
يابلها بلاك بيري يديد ..مع رقم يديد . .
مهره : مششكور . .
سيف يبتسم : لا تشكريني . . يلا مشينا . .
طلعو مع بعض بكامل اناقتهم . . دقو ع اللفت بس وايد تأخر . . كل واحد فيهم يطالع الثاني بتوتر . . هذي اول طلعة بيطلعونها ويا بعض . . اول طلعه ولين الحين الامور هادية . . والوضع زيين . .
سيف : تعالي بننزل من الدري . .
مهره فتحت عينها : هاا ؟
سيف : يلا يلا . . " وسبقها "
تمت تطالع الكعب . . بينكسر ظهري . . كم بنزل . . من السادسس لين تحت . . !!!!!!!!
كان يمشي مشيات اسرع عنها . . اما هيي على الراحه . . تك تك تك تك . .
سيف يزاعق لانه شوي بعيد عنها : يييييييييلااااااااااااااا اا شو تمششين هالكثر . .
مهره : افففففف . . " عجلت من مشيتها شوي " وتمت تنززل وتنزل وتنززززل لين تعلقت العباة بالنعال وخلاها تتزحلق . . واطيييح . .
طلعت منهاا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه . .
سمع الصوت سيف ورد يصعد بسسرعه . . شافها طايحه ف المساحه المربعة الي تي بعد الدري عشان الواحد يلف . . كان فيه ضحكه بس قبض عمره . .
سييف : اعنبوج ماتعرفين تمشين شوو . .
مهره ترص ع عينها : ااي راسي . .
سيف ما قدر ايود عمره تم ناقع من الضحك . .
مهره تطالعه بعصبيه : ضحكت من سسرك بلا . . يا الخايس انا لابسه كعب ماااااا كنت اروم انزل من الدري . .
سيف : وانا شدراني تراج ما قلتييييي . .
مسك ايدها يحاول يقومها وسمع انها بس تتلوى من العوق . . ف كل مكان يلمسها تقول آآآي !
.
سيف : لا حول الله . . من وين اقومج يعني . . تدرين كييييف . .
بايدينه اليمنى شل راسها وظهرها وايدينه اليسرا شال ريولها . . يعني باختصار شلاهاااا . .
مهره من كثر الاحراج غمضت عينها وخشت ويهها ف صدره بقووه . . عشان ما تشوف ردة فعله او تلاحظ القرب الي بينهم . .

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن