عقب 3 ساعات . . بدت تعطس وتحس بالبررد . . . الجو اليوم ع حظها مش مشمس وايد . . . وبررررد . . .والهوا كل شوي يبرد اكثر . . ماعرفت شو تسسوي . . خطفت حذالها وحده . .
:: الغاليه فيج شي ؟
مهره بنبره تعب : لا فديتج بس طحت ف المسبح ومش رايمه ادش داخل . . وتلفوني ما راضي يفتح ابا اتصل في " بلعت ريجها " ريلي . .
البنت طلعت لها تلفون : اندؤؤؤج فديتج خذي راحتج . . . انا بقعد اهناك . . " تأشر لها " بطلب لي عصير وبرد لج . .
مهره : ههه واثقه فيني وااايد . . تخيلي ما اهف فونج . .
البنت : من صوووبج . . دامج بنت زايد هاي مش من سواياج . .
مهره : والنعم ف مذهبج . .
البنت : يالله برؤؤوح وبردلج . .
ابتسمت لها مهره . . ويايه بدق . .
مهره : هاا الغبي انا ما اعرف رقمه اصصلا . . واصلا صح انا دقيت له وكان فونه مبند ّ! ولو اتصلت ف خواتي بيقولون لي انتي ما سسافرتي للحين .!! لا حول ولا قوه الا بالله . .
تجدمت مهره بتودي الفون حق البنت . . .
مهره : الغاليه . .
البنت ابتسمت : اسمي شوق . .
مهره مبتسمه : عاشت الاسامي . . وانا اسمي مهره . . . وهذا تلفونج . .
شوق مستغربه : رمستي ؟
مهره : لا خلاص ماله داعي . .
شوق : انتي ساكنه اهني ؟؟
مهره : هيه عندي شقه . .
شوق : مأجرينها ولا شارينها . .
مهره : لا شارينها . .
شوق : كشششخه . . لاني انا توني شاريه شقه انا و ريلي بعد . . وماعرف حد اهني . . بكون يارتج ان شاء الله . .
مهره ابتسمت : ياا لبى والله . . اتشرف فيج . .
شوق : اي طابق ساكنه ؟
مهره : السادس . .
شوق : وانا فالخامس . . رقم الشقه 24 وانتي ؟
مهره تحاول تذكر . . سيف قالها ان الرقم يبدا بـ 2 .! بس هيه قاطعته وما خلته يكمل . .
مهره : والله ماذكر . .
ضحكت عليها شوق : فالحه . . ايلسي بعزمج ع شي دافي . .
مهره : بتاخذيين اجر فيني . .
شوق : انزين شرايج لين يخلص تروحين تسألين الرسبشن عن رقم الشقه . . عطيهم اسم ريلج وبيعطونج رقم الشقه . . و سيري بدلي ملابسج وتعالي لي اهني . .مهره : هيه والله فكره . . يالله دقايق وبرد لج . .
شوق مبتسمه : بتريااج اهني . .
مهره : اوكي . .
وراحت مهره عنها الرسسبشن . . سوت الي قالته شوق وعطوها رقم الشقه . . وقالتلهم انها مضيعه تلفونها وتبي تتصل ف ريلها . . طلعو لها الرقم من الكمبيوتر ودقولها . .
::: ألوؤؤه . . ؟ " تضحك " ههههههههههه حبيبي والله بتتصفع . .
مهره انبلع لسسانها وبندت . .
اطالعها اللبناني الي يشتغل ف الرسبشن : فيكي شي ؟
مهره تطالعه : انت شكلك غلطت ف الرقم . . تقدر تتصل مره ثانيه ؟
اللبناني : تحت امرك . .
ورد اتصل . .
::: ألوؤؤؤؤؤؤه منوو ؟؟؟ ألووو . . " لمده 19 ثانيه " الووو والله ببند . .
سيف : ميثاني هاتي الفون انا بشوف منوو . .
ابتسمت مهره وبندت مره ثانيه . .
استغرب اللبناني بس ما قال شي . .
اتنهدت وابتسمت للبناني وقالت له : مشكور خيوؤ ما قصرت . .
ما رد عليها . . احتار وتم يفكر .. يا ترى شو صار ؟
.
.
.سيف : ألؤؤ ؟؟ ألوؤؤؤ ؟
ميثا : بندوؤؤ ؟
سيف : هيه مبندين . . خ ـيولون . .
ميثا مبتسمه وتلعب بشعره . . : متى بتخطبني . . ؟
سيف : توني عااده ثاني يوم ع عرسي . . اصبري شوي . .
ميثا: انزين ف المحكمه ع الاقل . . مش لازم كل حد يدري . .
سيف : يعني حبيبي صبرنا كل هالمده ما نصبر شوي ؟
ميثا : مستعيله . . ابا احظنك . . ابا البس الفستاااان الابيض . .
سيف : يا لبيه ع الفستان الابيض . .
ميثا : الله يجمعنا قريب ان ششاء الله
سيف : ان شاء الله حبيبي . . الله يسمع منج . .
" يشوف الساعه "
< مم . . انا غالق تلفوني عنها . . ورقمي الثاني هي ماتعرفه !! . . كلت ولا ماكلت . . يمكن فيها شي ؟ شو بيكوؤؤؤن فيها يا حسره . . معززه ومكرمه فالفندق ولو احتاجت شي بدقلهم وبتطلب الي تبيه . . وانا حاطلها ع الطاوله ظرف متروس فلوس . .
ميثا : هاا الي ماخذ باالك . .
سيف : محد ياخذ بالي غيرج . .
ميثا : يعت انا حبي .! قوم ناكل . .
سيف : يالله احين بوديج احلى مطعم ف دبي . .
.
.
.مهره منسدحه ع الغنفة وتتكلم بصوت مسموع وتطالع غرفته : والله انا ما احبك . . ولا حارقه عمري على شي . . بس انت وصخ . . مش قادره اتخيل اني انا قاعده ويا واحد وصخ . . قاعد ويا بنت . . حتى لو تحبها . .حتى لو تحبك . . شهالقذذذذاره . . بعدكم مش محللين ل بعض . . وكل واحد يتميع للثاني . . استغفر الله . . اعووذ بالله من هالامور . . انا اعيب ع خلق الله ! والله يبليني ب ريل وصخ و بهالمستوى !!!!! الله يكؤؤن بعوني والله . .
تمت منسدحه ومنسدحه وتتكلم لين ما غفلت . .
>
<
>بطل الباب ودش . . شافها بويهه منسدحه ع الغنفة الي ف الصاله . . ابتسم ع طريقتها ف الرقده . .
سكر باب الشقة ب هدوء . . و نزل الاكياس الي شارنهم جريب من الباب . .
تجدم صوبها بكل هدوءءء . . قعد ع الطاوله الي مجابله الغنفة . . وتم يشوفها . .
ملامحها هادية . . عينها وهيه مغمضه طالعه هادية . . خشمها صغير . . شفايفها صغيره . . خدودها متورده بزياده . . كانت راقده بالشيله والعباه . . الشيله شبه طايحه ومطلعه شوي من شعرها الناعم الاشقر . .
< ممم حلووه حرمتي . . مش حلوه وايد مثل ميثا طبعا . . بس تجذب الواحد . . ملامحها وايد هادية . . حتى وهيه راقده حوايبها معقده . . اعنبو فلفل كله والعه حتى وهي راقده . . !!
يبا يعدل قعدته وطاح كوب الماي من ع الطاوله . . مما خلا مهره تفز برررعب . . . وتحط ايدينها ع قلبها . .
سيف وقف من الارتباك : اسسسسف !!!
مهره بعدها نفس الوضعيه . . تتطالعه بغرابة . .
< وع . . فقدت هالشيفه الوصصصصخه . . بو البنات . . حد يوم ينش يجابل هالويه . . خل يوخر عني احسن له . . جااازززه منه هالقذر . . ما يندرى شو كان يسوي ويا القذره الي وياه . .
اتنهدت من غير ما تقول شي . . وشافت الساعه الي في ايدها تشير ع الـ 1 فليل . .
< ماشاء الله عليه بو البنات . . طاعو متى ياي بسس . . وانا لييييش محتره . . خ ـيوووولي . .
اطالعته بحاجب مرفوع لانه بعده واقف ويطالعها ولا تحرك من مكانه !
مهره : في شي اخ سيف ؟
سيف متنح: هآه ؟ لا مآفي شي . . " يصد يمين يسار " آآآ . . آنآ'إ بسير اسبح . .
ما ردت عليه اكتفت انها قومت نفسها ودخلت غرفتها وسكرت الباب بالقو . .
دخلت تغسلت وبدلت ملابسها وصلت الصلوات الي فاتتها . .
لبست لها بجامه ثجيله من البرد . . وتمت تعاطس اكثر عن مره . . كان خاطفت صوب حجرتها وسمعها تعطس وتكح . .
سيف يدق الباب : عادي ادخل ؟
دخلت السرير ع طول وتلحفت وسوت عمرها راقده . .
بطل الباب بشويش وشافها متلحفه . . استغرب ما قال شي . . تجرب من السرير من غير ما يطالعها . .
سيف : مهره فيج شي ؟ مريضه ؟
مهره : مااااااافيني شي . . ولا ادش حجرتي مره ثانيه . . مريضه مش مريضه حق نفسي . .
سيف : انزين انزين . . خلاص اسسف . . انا الحيوان الي ياي اطمن عليج . .
مهره : زين يوم عرفت انك حيوان . .
سيف عاقد حياته : طاع ويهج انتي . . خذتي علي بسرعه اشوف . .
خوزت اللحاف عن ويهها واطالعته بنظره تطلع الشرار منها . .
سيف : خلاص انا كنت طالع اصصلا . .
سار صوب الباب بهدوء وطلع . .
قعد ع الغنفه الي هي كانت فيها . . وحس انها متبلله شوي . . تم يتلمس المكان بكبره . . استغرب . .
ليش مصبوب ماي اهني ؟ وليش هي راقده بشيله وعباه اصلا . . اصلا حتى شعرها شوي كان مبتل !
وانا شوووو يخصني . . كيييييييييييييييفها . .يتبع...
أنت تقرأ
وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فيني
General Fictionبسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم رواية"وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! "للكآإتبه :: ضَحِيًة حِبُيًبُيً❤️