part 21

158 2 0
                                    


مهره عند باب الشقه مصدومه .!!!

>> طلعني اناا ؟؟ انا الي طلعت !!! . . هيه الي تمت داخل واناا الي طلعت . .. " ابتسمت ب عذاب " معقووله . . لهالدرررجه . . . خلاني اظهر جييه !!! بلا شيله ولا عباه حتتتتى . . .

دمووعها تنننزل ب غزززرره . . ما ح ـست بروحها الا وهيه عند شقه شوق وادق الجرس !

شوق تشوف مهره ب هالحاله وتشهق : شووووووووووه فيج . . شوووه ياج . .

سحبت مهره داخل وهدتها . . تمت تحظنها وخلتها اطلع كل الي فخاطرها ب نواح . . تنووح من قلب . .

قعدتها ع الغنفه وراحت يابت لها ماي وشربتها . .

شوق : يا حبيبتي يا مهور . . يا قلبي والله . . شووووه الي صار لج ؟ خبريني خليني افهم . .

مهره تحس انها ما تشوف من كثر ما دموعها مغرقه عيونها . . . غمضت عينها وتمت تصييح وتصيح وتصيح . . .

شوق : شسووا فيج تكلمي ؟؟؟؟

مهره ابتسمت ودموعها سيلان : طلعني برا ! طلعني جذي " تأشر على عمرها من فوق لين تحت " تخيلي . .

شوق ب قهر : وليش . . كيف يسوي جيي . . هاا خايس والله انه خايس ومايستح ـي .. حتى لو ما يحبج المفروض ما يسويها . .اي قلب فيه هذا ؟

تمت مهره ساكته وتصيح . . قامت شوق من مكانها وسارت الغرفه ادور فونها . . من ذاك اليوم الي كلمت فيه حمد سيفت رقمه . . اتصلت فيه بس للاسف محد رد . . . ماعرفت شو تسوي . . ردت عند مهره وتمت تواسيها وتهديها . . .


>

<


سيف : ارتحتي الحين ؟

ميثا بعدها معصبه : يعني علششان طلعتها برا تباني ارتاح ؟ ماتهمممني هيه لو طلعت او دشت . . خبرني ليششش قاطعني . . ليش جذبت علي وقلتلي ان عندك مشاكل وماتباني اتصل . ..

سيف : يا مييثثثثا والله اني ماطرشتلج شي . . اصلا تلفوني ضاايع . . وسويجي وياه . . دوري برووحج لو حصلتي اي شي بسويلج الي تبينه . .

ميثا الي بدت تهدى : كيف يعني ؟ حتى لو فونك مسروق منو الي بيتعنى وبيطرشلي هالمسج . .

سيف الي على طول يا في باله حمد !! قعد ع الكرسي الهزاز وهو يقول : الحين عرفت منو . .

ميثا : منووو ؟؟ مههره ؟؟

سيف يطالعها : لا .. حمد اخوي ..

ميثا : وهو شوو يخصه ؟؟؟ ليش يطرش

سيف : اظن يبا يعدل الي بيني وبينها . .. وما لقى غير هالحل . .

سكت شوي وعقب قام . .

سيف: مهره وين راحت ؟ .

ميثا تمسك ايده : تزوول يا سيف . . ليش بديت تهتم لها ؟؟؟

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن