part 80

132 2 0
                                    



يطلع الدكتور وهو يشوف مهره : حرمته ؟

مهره : هيه . . طمني دكتور . .

الدكتور يبتسم : مافيه شي . . الجرح سطحي . . الحمدلله ما دخلت فيه الرصاصه . . لا تحاتين واحنا سويناله اشعه والنتايج سليمه

مهره : عيل ليش ما طلع للحين . .

بطلو النيرسات البيبان يسحبون سيف لغرفه ثانية بـ سرير متحرك . .

مهره تروح صوبه وماسكه ايده ودموعها تنزل . .

مهره تكلم النيرس : ليش مش واعي . .

النيرس : مافيش حاقه ماتخافيش . . هوا بس تحت تأسير البنق . . " مافيه شي لا تحاتين ، هو بس تحت تأثير البنج "

مهره مشت معاه لـ وين ما ودوه . .

النيرس : دلوئتي لازم تخليه يرتاح . . ما تزعقيهوش

مهره : مابسوي حشره . . اترجاج بس خليني اتم معاه . .

النيرس تطالع النيرس الثانية . .

النيرس الثانيه : خليها خلاص . .

وطلعو . .

اما مهره راحت صوب سيف ومسكت ايده وتمت تصييح بهدوء . . حطت ايدها ع راسه وهيه تسمي عليه وتدعي ان يقوملها بالسلامه ..

.

.

.

محمد يطالعها : خلص المغذي فديتج . . قومي خلينا نرد البيت . .

عنود تطالعه بعيون مليانه دموع : وامي ؟

محمد يتنهد : ادعيلها بالرحمه والمغفره . .

عنود ترص ع عينها وتنزل دموعها بغزره وتحط ايدها ع بطنها : كيف امي ما بتشهد ع ولادتي . .كيف ؟

محمد قلبه يعوره ومايعرف يتصرف ولا يعرف شو يقول . .

عذاري تدق الباب وتدخل مع روضة الي خبروها السالفه ويت على طول . . : عنووود . . .

عنود من شافتهم تمت تصيح اكثر . .

طلع محمد وخلاها تصيح واطلع الي في قلبها اكثر . . مهما كان هاييل بنات ويفهمون لبعض ويعرفون كيف يهدون ورمستهم بتقنعها اكثر . .وبيعطونها تشجيع انهم بيكونون معاها وما بيقصرون . .

طلع متوجه صوب حمد . . يدوره يمين ويسار مش محصلنه . . فجاه سمع صوت صراخه وتوجه لمصدر الصوت وهو يركض . .

حمد يصارخ : ما اطلعووووووووووووونها من اهننننننننننننننننننني . .

بو خالد يمسح دموعه بالغتره : . .

حمد : ابووووويه قولهم ما يششششششلون امي . . " يصارخ" كيف ترضى امي ما ترد ويانا البيت . . كيف بتبات الليل وهي مش عدالك ابويه ؟؟؟؟؟

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن