مهره ب صوت يقطع القلب : لا تودرني . . . الله يخليك . . لا تذلني . .
سيف انعصصصر قلبه بالحيل . . ما بغاها تقول هالكلام موول . . ماتوقع هالرمسه تظهر منها ابد . . كمل مشيته بهدووء وهو عينه جاامده ويطالع ميثا وهيه تطالعه باسستحقار . . .
ميثا : والنعم فيك . . ريال صراحه . . .سيف من عقب ما بطل باب الشقه نزلها وابتسم لها . .
سيف يبوس راسها عن قصد جدام ميثا : انا اسف لاني طلعتج من البيت بهالطريقه . . قلتها ل رامي وبقولها لج . . انا مش ريال يوم سويت الحركه هذي . . " يمسك خذها " تذكرين الورقه " يغمزلها " ورقه التعهد ؟ " يبتسم " الحين سيري سويلي وحده يديده !! من زمان مآ تأدبت انا . . .
مهره ب عيون حايره تطالعه . . .
سيف يبوس راسها : حقج علي وانا اسف . . . انا غلطت وانا اتاسف لج . .
سيف يصد لـ ميثا ويبتسم : حبيبي . . . تأسفيلها . .
ميثا تطالع سيف ب صدمه : نععععععم ؟؟
سيف يبتسم اكثر : اتأسفي . . لانج سبيتيها وهيه ما غلطت عليج . . .
ميثا عاقده حياتها : كييييييف ما غلطت علي وهيه اطلعني برا . .
سيف : يبقى هذا بيتها ! وهيه حرره ادخل واطلع امنو . . انتي لج شقه وهيه لها شقه . .وكل واحد يتحكم ب شقته . . . يالله اشوف . . اعرفج انتي عاقله وانتي الي انا افتخر ب عقلانتيج وادبج واعرف انج كنتي معصصبه
تقاطعه ميثا ب عصبيه وتسير صوبه : اششش . . " تشوف مهره " حيوانه وبتبقين لآخر يوم ف حياتج حيووانه . . .
سيف يعطي ميثا طراق هد حيلها وخلاها اطيح ع الارض . .
سيف ينزل لها : يوم بتحشميني وبتحشمين وجودي ع الاقل . . بترياج اهني . .
ميثا عيونها امتزرت دموع واطالعت سيف ب نظرات صصصدمه : انا مييثا يا سيف . !
سيف : على عيني وراسي . . كلمتج بأدب وقلتلج تأسفي لانج غلطانه ! ماطلبت منج وايد . .
ميثا : تهين كرامتي جدامها . .
سيف : دافعت عنج قبل !! وضربتها جدامج مع انها ما غلطت . .
ميثا تقوم من ع الارض وتطالعه وعيونها غرقانه دموع : تبينا نتساوى يعني . .
سيف : لا حششى ! مش قصدي اي شي . . انتي غلطانه ومن واجبج تتأسفين لو تبيني ارضى عليج . . لكنج مصختيها ورديتي كررتي غلطتج وجدامي ب قوه عين !
ميثا ترص ع شفايفها بقهر : ماعليه يا سيف . . بتعرف قيمتي . .
وتروح عنه بسسرعه . . .
أنت تقرأ
وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فيني
General Fictionبسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقدم لكم رواية"وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! "للكآإتبه :: ضَحِيًة حِبُيًبُيً❤️