part 17

138 3 0
                                    



سلامه : عيل وين الشيخه ؟

عنود : مادريبهم والله . . ليش ؟

سلامه تطالع عنود : ممم . . ابا اسالج سؤال . . .

عنود باستغراب : أسسئلي . .

سلامه : لو غلطتي غلطه كبيرة . . . كبيره فوق ما تتصورين . . شراح تسوين . . يا انج تكملين الغلطه طول حياتج . .. يا انج تخبرين حد وتنذبحين . . شراح تسوين ؟؟؟

عنود باستغراب اكثر : ليش هالسسؤال ؟؟؟

سلامه : آآآ . . ربيعتي سألتني وماعرف شو ارد عليها . .قلت بسمع رايج . .

عنود : ممم والله تبين الصدق ماعرف .. بس ما اقدر اني اتم ع الغلطه طول عمري . . دام انها كبيره لازم اكلم حد فيها . .

سلامه مبتسمه : مم زين . . يالله ااانا بقوم برقد . . العصر ابا اروح عند عذاري ادرس واعرف علوم المدرسه . .

عنود : زين تسوين . . يالله حبيبتي قومي ريحي . . .

عقب ما راحت عنها . . . رن تلفون عنود . .

عنود : بل بل . . هاي وين ذكرتني . . .

ردت . .

عنود : مرحبآإ . .

:: مرحبتيين . .

عنود : حي الله هالصووت . .

:: الله يحيييج . .

عنود : وششحالج ؟

:: تمام الحمدلله وانتي شحالج ؟؟

عنود : والله تمام .. غريييييييبه شموووس متعنية وداقتلي . . لالا في شي . .

شموس : ههههههههه بغيت اباركلم . . اعنبوه مافيج خير ماطرشتي لنا حتى مسج . .

عنود مستغربه : تباركين على ششو ؟

شموس : ع زواج اخوج بعد ششو . .

عنود : هيييييييييه " تضحك " هههههه عبالي عندج شي ويا راسج . . الله يبارك فييج ان شاء الله . . منو خبرج انتي ؟؟

شموس : كيف منو خبرني . . شفته اليوم هو وحرمته يايين المحكمه . .

عنود باستغراب : اي اخو تطرين ؟

شموس : سيف اخوج بعد منوو . .

عنود : ههههههههه اسميج الا مخرفه . . سيف اخويه ف ماليزيا ويا حرمته . . ام سلوم نشي . .

شموس : عنود عن هالحركات . . اي ماليزيا الله يخليج . . والله اني شفته اليوم . .

عنود : شموس يمكن مخربطه انتي . .

شموس : كيف مخربطه . . انزين حرمته مش اسمها ميثا ؟؟؟؟

عنود : ميثا ّ!!!!!!!!!!!! شموس انتي شو يالسه تخربطين . .

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن