part 12

161 2 0
                                    


نزلت حصيص من فوق ادور كتاب الجيولوجيا الي ما شلته عذاري . . انقهرت لانها ما حصلته . . ماسكه البي بي وتسوي بنق اكثر عن مره حق عذور عسبت تقولها وين الكتاب ما حصلته . . بس عذور مودرة البي بي . . وانقهرت لانه ماعندها رصيد تتصل . . في عيون مجابلتنها من بعيد واستغلو الفرصة ودقو لها . .
ناصر : السلام عليكم ؟
حصيص : شوف انا مش فاضية . . شو تبا الحين . . ؟
ناصر : بل .! انتي تعرفين انا منو اصلا ؟؟
حصيص : نعم خير ؟ انت متصل الحين شتبي . .
ناصر : ابا درهم عندج . .
حصيص تبند فويهه : صصصصصج ناس تفاهة . .
ابتسم ناصر وكان شال كتاب ف ايده . . : انا تافه ؟
حصيص بقفطة : محد كلمك . . كنت ارمس فون . .
ناصر اونه ما يدري : ترمسين فووووووون . . ايووا . . زين والله . . سلمي عليهم المره اليايه . .
ما قالت شي " انتبهت حق كتابها الي في ايده |"

حصيص من دون ما تحس : اوه هكووو الكتااااااب . . " تششققت " سحبت الكتاب عنه بسرعه وسارت فوق . . وناصر يطالعها . .
ناصر قابض ضحكته : ياهل ياهل . .
دش منصور : السسلام عليكم . . ترمس منوو انت ؟
ناصر : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته . .ارمس عمري . .
منصور : مينووون ششو . . يالله يالله قوم اتلبس بنظهر نتعشى ويا قوم رشود . .
ناصر : آآآآ لا اليوم انا ماابا اطلع . .
منصور : وليششش ان شاء الله
ناصر : بس عندي كم شغله فالبيت . .
منصور : شو من شغل ؟
ناصر: شغل شغل . . يالله برايك سير . .
منصور : شبلاك مدوووده. .
ناصر : منو قال . . بالعكس انا عادي . .
منصور يتقرب منه : عنلاتك ليكون يايب حد البيت . .
ناصر ضحك : طاع التفكييييييير بسسس . .
منصور : تسويها يا ريال . .
ناصر : لا ما يايب حد اطمن . .
منصور يمشي عنه بيسير فوق . .
ناصر يلحقه : وين ساير . .
منصور : شفيك مستوي عيوز . . شو تبا الحين
ناصر : وين ساير انزين . .
منصور : بسير عند عذور يايلها اغراض هيه طالبتنها . .
ناصر يبتسم : شو يايبلها . .
منصور : مذكرات حق الامتحانات . .
ناصر : عطني عطني . . انا بعطيها . . اصلا انا عندي كلمة راس وابا اكلمها ومنها بعطيها ..
منصور عطا ناصر المذكرات بتعجب . .
منصور " غريييييييييبه !! نصور الي ما يتوالف ويا عذور يتعنى لين عندها ويعطيها المذكرات "
.
.
.
سلامه تصيح : شو اسوي ياربي شو اسوي . . ليش طحت بهالورطه . . أشمعنى انا الي جي يستويلي اششمعنى . .
ادق عليها سموي الباب وتدخل عقبها ع طول : ها تصورتي ولا . .
سلامه تسير عند ريول سموي : دخيييلج اعفيني من هالشغله حرام عليج والله حرام . .
سموي ادزها بريولها : وووووووووخري لا تلوعين جببببببببدي . . يالله بسسرعه بسرعه . . هالمره ابي الصورة بدؤؤؤن أي ششي . . بدون ملابسس . .

سلامه تحط ايدها ع وييهها . . : دخيييييييلج سموي خلاص كاااااافي الي تسوينه فيييني كاافي . .
سموي : شكلج تبين خالد وسيف يعرفون سسوالفج صح ؟؟
سلامه تسير صوب ريلها : شو تبين . . فلووس ؟؟ والله بعطييج بس اعفيني من هالششغله اعفيني . .
سموي : كم بتعطيني ؟ ألف ؟ ألفين ؟ ششسوي فيهن هذول . . انتي تعرفين صورج ع كم ابيعهم ؟
تسير صوب السرير وتقعد عليه . . .
سموي : مم تقريبا 40 ؟ 50 ألف . . هذا بعد يختلف من صوره لين صوره . . و لا اذا نفذت طلب الشخص الي يبيه اوووه احصل واااايد . . . صور جسمج تسوي مشاريع . . تنباع ف السسوق . . تنباع براا . .
سلامه تغطي ايدها ع ويهها : حسبي الله ونعم الوكيل فيج . . حسسبي الله ونعم الوكيل . .
سموي تبتسم : اترياج اليوم . . ولا اقولج باجر قبل لا تطلعين وتسيرين دوامج اباهن . . سمعتي ؟
وتطلع من الحجره . . اتم سلامه ع الارض تصيح ع الي هيه فيه . . .
ما كملت دفايق الا ودشت عنود . .
عنود : سسسلاموه جي اصيحين ؟؟ شوووو فيج خبريني ؟؟ هالسوسه قالتلج شي . .
سلامه تمسح دموعها : لالالا ما قالتلي شي . . بس خايفه من النتايج لا تحاتين . .
عنود : انزين بعدها امتحاناتج .. قلنا ثانوية عامه بس لا تذبحين روحج جي . . تبيني اوديج عند عذوور بتدرسين وياها ؟
سلامه : مش اليوم . . باجر ان شاء الله بروح . . اعتقد اليوم ربيعتها حصوص عندها . .
عنود تمسح دموعها : انزين . بس خلاص قومي غسلي ويهج . .
سلامه تبتسم : ان شاء الله . . .
.
.
.

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن