part 24

156 3 0
                                    


طلع الدكتور من غرفه العنايه وهو مبتسم . .

الدكتور : الحمدلله على سلامتها . . صحت من الغيبوبه . .

ام خالد : ألف شششكر لك يآرب . .

مهره + حمد : الحمممممدلله يآإآإرب " طالعو بعض لانهم قالوها مع بعض "

سيف : وشو صحتها دكتوور خبرني . . .

الدكتور : ان شاء الله كل شي له علاج . . هيه ما بتقدر تمشي الوقت الحالي الا بـ كرسي . . بس ان شاء الله خل ترتاح اليوم وبردو شوفتكم فيها و اهم شي انها صحت من الغيبوبه وكل شي بنتكلم فيه بعديين بـ أذن الله . . .

ام خالد وهيه تدمع : يعني بنتي بترووووم تمشي ؟

الدكتور مبتسم ويطمنها : بتروم لو عندها إراده

مهره : يعني مش شي كبيير دكتوور . .؟؟؟

الدكتور : مش كبير . . لكن يباله وقت طوييل لين تتعافى وتقدر تمشي . . انا بترخص الحين . .

حمد : لحظه دكتووور . . . نقدر نشوفها الحين ؟؟

الدكتور : بتطلع لكم النيرس بتقولكم متى تقدرون تشوفونها . . " ويبتسم " ويروح عنهم ..

مهره تحط ايدها على قلبها : الحمدلله يارب . .

صارت الساعه 4 ونص وسيف يحس ب تعب فظيع . . قعد على الكرسي ولام ايدينه الهنتين على راسه . .

ام خالد تمسح دموعها : قوم يابويه سير البيت و ود حرمتك . .

حمد يي صوبهم : اماييا انتي بعد ردي .. مالج حايه اتمين اهني . . خلاص سياره الاسعاف بتوديهم صوب المسيد الي بنصلي فيه عليهم عقب شويه . .

ام خالد تحط ايدها ع قلبها : برايه . . " تصيح " بترياكم فالسياره . .

سيف عاقد حياته : وين تترينا اماايا جدام الريياييل . .

ام خالد تطالع سيف : برايكم . . مااابركب وياااكم " تغطي ويهها بـ الشيله وتصيح بهدوء " بقول حق بو خالد . .

حمد يطالع سيف ب نظره عشان يسكت . .

سيف يتنهد ويصد شوي بعيد يشوف مهره واقفه صوب غرفه سلامه وتطالع الارض . .

قام سار صوبها . .

انتبهت له ورفعت راسها . .

سيف يبتسم ب تعب : تعبانه صح ؟

مهره من غير ما تحس تحط ايدينها ع ويهه : انت الي تعبان . . " حست ب روحها ونزلت ايدها "

اما هو رد رفع ايدينها وحطاهم ع ويهه وغمض عيونه ثوواني . . فتح عيونه وهو يتنهد . .

مهره : قضاء وقدر . .قو قلبك . .

سيف : الله يرحمهم ب رحمته . .

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن