part 87

130 2 0
                                    


سيف : تبين تطلقين ؟


مهره تطالعه : هيه . .

سيف : من قلبج

مهره : من كل قلبي

سيف يطالعها : مهور شصارلج . .

مهره : شصارلي ؟ الي صارلي اني ماقدر اتحمل اكثر

سيف : دخلي داخل يالله

مهره : ماراح ادخل . . خلنا ننهيها اهني

سيف : روحي دشي داخل قلتلج . . يالله فديتج

مهره : لاترممممممممسني بهالنبره

سيف يطالعها : طلاق ما راح اطلق

مهره تطالعه : وليش؟ عايبنك الي تسويه ؟ تتلذذ فيه

سيف : هيه حبيبي . . عايبني وايد . . يالله دشي داخل . .

اطالعته بنظرات وراحت عنه دشت داخل . . لحقها بس سكرت اللفت وراحت روحها . .

دخلت الشقه وهيه تطالع زاويه زاويه . .

في هالمكان بالضبط .!!!!

>

<


سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . .

مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . .

سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . .

مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . .

سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . .

تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟

سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . .

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن