part 4

156 5 0
                                    



عقب ما بند . .
سيف : تصدقين نسيت سالفه الرقم . .
مهره بطنازة : عاادي ما يغلبك شي . .
سيف يطالعها : انتي اييييييييه . . بصصفعج ترى . .
صدت صوبه ماتعرف هو يسولف او يرمس جد . .
سيف ابتسم : امزح امزح لا تخافين . . خذذذذذذذي راحتج جني واحد من ربعج . .
مهره ما سوت له سالفه وطنشت . .
سيف : ياخي سولفي ! قسسم بالله طفران ورانا درب . .
مهره : ماعندي سوالف وماااابا اسولف اسكت فكنا . .
سيف : مامنج فايده . .
شل تلفونه دق حق حبيبت القلب بس ماردت عليه . .
طنش وكمل دربه . .


.
.
.

عذاري : وااي عبود يالله خل نرد البيت والله تعبااانه . . عيالك شيبووووني

روضة ماسكه ايد وفوي : شياااااااطين الله يحرسهم . .
جسوم متعلق ف ريول ابوه : بابا ششلني . .
عبدالله : بابا وين اروم اشلك المفروض انت تشلني الحين . ." وشل ولده "
عذاري تطالع وفوي : تعالي حبيبتي بمسك ايدج . .
وفوي : لااااا . . انا بمسك ايد عموؤؤؤه رووضه . . ماحبج انتي
عذاري : يا مكررج انتي . . " تطالع روضه " وااايد متعلقه فيج بشكل كبير . . الله يعييينها ع فراقج يوم بتعرسين . .
روضه : والله ريلي اذا بغاني يرضى في بنت اخوي قبلي . . ولا ما اباه الريل . .
ابتسم عبدالله وصد صوب روضه : انا ما بخليج اتشلين بنتي اصلا . .
روضه : عقب 5 سنوات وانا اربيها تقولي بتششلها عني ؟ والله نجؤم السسما اقرب لك . .
شربكت وفوي ايدها ب ايد روضه اكثر . . وسبقتهم روضه . .
عذاري اطالعت عبدالله وتبادلو الابتسامات ومشو بيردون البيت . .
.
.
.

عنود : شرايج نتصل فيهم ؟
سلامه : ياخي انتي لج بارررررررررررض . . شو تبنهم خليهم معاريس يا امي . .
عنود : افف مايخصج انتي . . شلت تلفونها واتصلت ع مهره . .
مهره من شافت الرقم تنهدت وردت ع طول : حي الله العنؤؤد . .
سيف صد صوب مهره : اختي ؟
مهره تهز راسها بمعنى " هيه " . ..
عنؤد : عيل لو مش اخته منو بكون . . شغالته مثلا . . شحالج ؟
مهره مبتسمه : يسرج الحال . . وانتي شحالج . .
عنود وهيه تطلع من حجره سلامه متوجهة لحجرتها . : اتريي شوي . .
اول ما وصلت حجرتها قالت : ألوؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه
مهره : اعووووذ بالله . .
عنود : ترا سلامو كانت ويايه وما خذت راحتي وجي . . المهم ماعلينا شحالج صدق صدق
مهره : الحمممدلله يختي . . كم مره اعيد . .
سيف يسوق وهو اذنه وياهم . .
عنود : مهور جاوبيني ب هيه او لا . . في شي صاير صح . .
مهره ابتسمت " عنود ما بتودرها يعني ما بتودرها . . بتم جي لاصقه . . وانا ماروم اخش عنها شي . . جي ولا جي بقولها . . ف ليش احرق اعصابها اكثر . . بس في واحد شوي وبيدش ف السماعه "
مهره : هيه . .
عنود : ايووووووووووا مثل ما توقعت . . شو الشي . .
مهره : لا والله .؟
سيف حس ان الرمسه تحولت لالغآز . .
صد صوب مهره : انزييييييييين . . حبيبي وين تبينا نتغدى ؟
مهره وهيه ما بلعت حركته وتحس بتعطيه طرااااااااااااااااق . . اكتفت بحاجب مرفوع وقالت : بنروح المطار حبيبي ولا نسيت ؟
عنود عقدت حياتها . . حبيبي ؟ من متى !!!
سيف : انزين حبيبي لين متى بتمين قابضه الفون . . بس عاد . . " وبنبره خبيثه " بندي . .
عنود حست بالاحراج : آ آ آ آ > مال ارتباك . . انزييين مهور ببند بدقلج عقب . .
طوط طوط طوط . .
< لييييش يا عنود بندتي . . والله كان خاطري اشكي غليلي واقولج عن سواد ويه اخوج . .

نزلت السماعه من اذنها و اطالعت سيف بنظره قهر : سخييف . .
ضحك سيف من قلب وكمل سسواقه وهو مستانس . .

تقريبا ساعه و شوي وصلو الشقه . . عطاها المفتاح . .
سيف : ادلين الشقه وين صح . . الطابق الـ سادس غرفه رقم 2
مهره " تقاطعه " : اع ــــــــــــرررررررررررف .!!!!
وسكرت باب السياره بقوه . .
اول ما شافته غاب عن عينها تنهدت . . تمت تمشي بهدؤؤؤء . . تدور شوي ع البناية . . منظرها وايد راقي . . والمسبح شكله رؤؤؤؤعه . . ألوآنه هاديه . . و الشمس عاكسه عليه . . سارت صوب المسبح وتمت تلاعب الماي بايدينها . . تحركه يمين . . يسسار . . يمين . . يسار . . غمضت عينها وهيه تستمتع بهالجو . . ما حست بـ الربع ساعه الي مرت ابد . . وصلها مسج مما خلاها تنش من ع المسبح . . ونشفت ايدينها ب عباتها وقرت المسج . . " مهووور ؟ ركبتو الطياره ولا بعدكم ؟
مهره تضرب ع راسها وتشوف الساعه ( وتقول ف خاطرها ) شششت !!! المفروض طيارتنا اونه طارت الحين . . ان شاء الله ما تزخني عذور . .من الله مخ عليها . . لازم اغلق الفون الحين . . بس خل اتصل حق هالغبي اقوله اول . . ا
اتصلت فيه شافت فونه مبند . . : يوووولي . .
قبل لا تغلق الفون طرشت مسج حق عذور " طيارتنا تاخرت . . الحين بطير الطياره وبغلق الفون . . سلمي ع الكل . . ومن نوصل بطرشلكم مسج . . لا تحاااتوني ! .. احبكم واايد . .
وغلقته بسرعه وفرته فالشنطه . .
تتتتتتتتتترررررراششششششش
مهره صدت ورا شافت ان التلفون طاح فالمسبح بدل لا يطيح فالشنطه , .
< وش هالبليه ياربي . . شوو الحل الحين . . . راااح البي بي ملح . .
حاولت تنزل ايدها صوب المسبح بس ما راامت . . وايد عميق . . وفي عز المحاولات ومن غير ما تحس . .اندغششششت واتشقلبت ع المسبح وطاحت فيه . .
< ياوييييييييييلي . . " تشوف ايدها " الهاند باق غرقان وياي . . راحت فلوسي . . راح مكياجي . . راح كل شي حلؤؤؤؤ فالهاند باق . . اهي خاربه خاربه . .
تمت تسبح عسبت تيب البلاك بيري . . من عقب ما وصلته . . شلته وطلعت ولا جنه شي استوى . .
كااان شكلها اكسسسسسسس ! بكبرها ماي والشيله مرصوصه ع راسها لان الماي يبسه . . وغير شنطتها تقطر . . لكن الي محلي السالفه . . ابتسامتها الي ماتعرف شو سببها . .
مهره وهيه شاقه الحلج تكلم عمرها : امحق شهر عسل . . امحق ماليزيا . . " تسوي مالت ع عمرها "

< الحين بالله انا كيف بدش جي ؟ اخاف ادش اللفت اتكرهب واموووت . . خل اقعد اتشمس شوي . . لين يهدى وضعي شوي . .*


يتبع...

وطت رجلي علي دربه و لا أدري وش نوي فينيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن