الفصل 2
التصويت الموصى به المرجعية تعليق
"أنت الشخص المعني ، بالطبع نؤمن بكلماتك. جدتك هي أيضًا أمية من الناحية القانونية ، ويمكنها أن تدمر حياة شابين بمجرد كلمة شفهية. سننتقدها بالتأكيد ونعلمها في المستقبل." شعرت بالارتياح
، وسلمت الفتاة الصغيرة المرتجفة القلم الموجود على الطاولة في يدها.
"هيا ، وقعت على النص للتو واضغط على بصمة إصبعك ، ثم يمكن لـ Gu Qingchuan العودة إلى المنزل." "
شكرًا لك ، أخت الشرطة." وقع Jiang Ci على اسمه بدقة وضغط على بصمة إصبعه.
ابتسمت بلطف للشرطية ، "أخت الشرطية ، لم تخدعك جدتي. لقد أنقذني هذا أنا وغو تشينغتشوان. سأرسل لك بالتأكيد راية غدًا." تم القبض على الشرطية بابتسامة الفتاة الصغيرة فذهلت هوانغ
بسبب لحظة ، معتقدين أن قلة من الشباب لن تكون لديهم أفكار شريرة تجاه مثل هذه الفتاة الصغيرة الجميلة.
أن Gu Qingchuan هو رجل جيد ، يجب إطلاق سراحه على الفور.
أولئك الذين فعلوا الأعمال الصالحة تم تأطيرهم للعب الحيل. المشاغب ، الذي سيتصرف بشجاعة في المستقبل.
"هل سترون غو تشينغتشوان؟"
قدمت الشرطية تقريرًا ، مستعدة لإخبار المدير ، وأعادت غو تشينغتشوان ، "إنه في غرفة الاحتجاز في الخلف.
" اذهب إلى منزله وشكره وجهًا لوجه. وجه ".
سلمت جيانغ تشي المعطف الذي تم إحضاره من المستشفى إلى الشرطي ، والذي غطاه قو تشينغتشوان بعد إصابتها.
"أخت شرطية ، الجو بارد بالخارج ، ارتدي معطفك عندما تطلب من Gu Qingchuan المغادرة."
آخر مرة التقت فيها هي ورجلها ، كان ذلك فقط عندما فتحت عينيها وأغلقتهما ، لكن Gu Qingchuan في هذا العمر ، كانت أيضًا خمسة عشر عاما و مضت سنوات.
كانت معتادة على رؤية الجانب الهادئ والواثق من Gu Qingchuan عندما كان يضع الإستراتيجية.كان الرجل دائمًا يقول إنه عندما رآها قبل أن تبلغ السابعة عشرة ، كان دائمًا يعاني من عقدة النقص.
خفض جيانغ سي رأسه لمسح الرطوبة من زوايا عينيه ، والآن بعد أن عادت ، لن تجعل Gu Qingchuan يشعر بالنقص بعد الآن ، ستذهب إليه.
لكن الأمر ليس كذلك الآن ، فربما تكون الأسرة مستعرة بالفعل ، تريد Xu Lingzhi إعطاء وظيفة جدها لأقاربها ، لذلك يجب عليها نشر الشائعات عنها في المنزل.
جيانغ سي سخر من قلبه ، هذه الوظيفة لها ، ولا يمكن لأحد أن يأخذها بعيدًا.
إذا أرادت Gu Qingchuan أن يتم إنقاذها ، فقد أرادت أيضًا هذه الوظيفة.
الآن ، هي ذاهبة إلى المنزل للعمل.
الفصل 2 العمل
"أبي ، ألم توافق على السماح لـ Jiang Ci بتولي وظيفتك ، لماذا غيرت رأيك الآن؟"
وقف جيانغ دايو في الفناء يدخن سيجارة جافة ، ولا يعرف كيف يتعامل مع ابنته -قانون سؤال.
لهذا المنصب ، قال إنه سيستقيل لجيانغ.
جيانغ دا لديه ولدان وبنت واحدة يعملان في وظائف رسمية. وفي وقت لاحق ، عهد إلى شخص ما بترتيب وظائف زوجة الابن الثانية وزوجة الابن الثالثة.
فقط الزوجة الكبرى ، لين وان ، لم تتخذ أي ترتيبات ، ووجدت وظيفة كممرضة خاصة ، وكان عليها القيام بالأعمال المنزلية لجميع أفراد الأسرة عندما عادت إلى المنزل من العمل.
شعر الرجل العجوز جيانغ بالأسف الشديد ، وقال إنه عندما تقاعد ، طلب من جيانغ سي أن يحل محله في Qinchuan Machinery Factory.
لقد كان أحد المصانع التي تقدم أفضل الأجور والمزايا في مدينة تشين. كم من الناس شعروا بالغيرة ، وحتى الأقارب كانوا على استعداد لإنفاق المال لشراء هذه الوظيفة البديلة الجيدة.
"أبي ، تحدث معي."
قبل أيام قليلة من زواج لين وان وزوجها ، ذهب الزوج إلى الحدود من أجل البناء ، وفي غضون بضعة أشهر ظهرت أخبار أنه مفقود.
كانت بالفعل حاملاً مع جيانغ سي في ذلك الوقت.
قالت عائلة الولادة إنه كان من المستحيل على زوجها العودة ، وطلبت من لين وان أن تأخذ الطفل بعيدًا بهدوء قبل العثور على عائلة أخرى.
لمست لين وان بطنها الذي كان يتحرك بالفعل لكنه رفض ، وقطع العلاقات مع أسرتها المولودة وعاشت في منزل جيانغ ، وحراسة جيانغ غوزو المفقودة لمدة سبعة عشر عامًا.
"فقط لأنني قمت بحراسة Guozhu لمدة سبعة عشر عامًا ، يجب أن تمنح Xiaoci هذه الوظيفة." "
لا أفهم. كل فرد في الأسرة لديه وظيفة باستثناء Xiaoci. لا يعني ذلك أنهم لا يستطيعون التخلص من القدر و لا يمكنهم تناول الطعام. عليهم بيع وظائفهم. لا أوافق! "
إذا لم يكن لدى جيانغ سي وظيفة ، فسيتعين عليه الذهاب إلى الريف للقفز في قائمة الانتظار. ما هي المنطقة المحيطة بـ مدينة تشين ، هناك جبال وأنهار في كل مكان ، فكيف يمكن للأرجل أن تعيش.
هذه العائلة متعفنة ومكسورة القلب ، لذا لا تفكر في إيذاء ابنتها.
شعرت جيانغ دايو بالذنب بسبب كل شيء قالت زوجة ابنه الكبرى إنه كان معقولاً.
ولكن إذا أعطيت الوظيفة لـ Jiang Ci ، فستعرف مدينة تشين بأكملها بالفضيحة عنها. كيف سيتصرف ، السكرتير القديم لمصنع Qinchuan للآلات ، في المستقبل؟
في هذه اللحظة ، عاد Xu Lingzhi وشتم عند الباب ، "هل لا يزال لديك وجه للاختلاف؟"
دعا Jiang Ci Gu Qingchuan بريء في الجبال ، هل أعطيتها الوظيفة لإعلام الجيران بهذه الفضيحة ؟ "من الأفضل أن تذهب إلى الريف الآن ولن تعود أبدًا."
بعد أن أدلت Xu Lingzhi بشهادتها في مركز الشرطة ، لم تكلف نفسها عناء العودة إلى المستشفى لإلقاء نظرة على Jiang Ci. Lin Wan و لم يكن لدى ابنها البكر شهادة زواج ، ومن وجهة نظر Xu Lingzhi هنا ، لا تعتبر Jiang Ci حفيدتها الشرعية.
مثل هذه الحفيدة الرخيصة تريد أن تحل محل وظيفة الرجل العجوز مما تسبب لها في خسارة 800 يوان ، فهل تستحق؟
ذهبت Xu Lingzhi إلى عائلتها التي ولدت للتو ، ورفعت عائلتها التي ولدت لها 800 يوان ، وحددت موعدًا للذهاب إلى مصنع الآلات لتسليم العمل غدًا.
ذهبت إلى المنزل وأخذت بضع رشفات من الماء ، وسارت إلى الرجل العجوز جيانغ وأخرجت ثلاثمائة يوان ، "خذ ابن أخي وحفيد إلى مصنع الآلات لتسليم العمل غدًا ، هذه هي الثلاثمائة يوان من عائلته ، يمكنك أن تأخذها ".
مقابل صفقة 800 يوان ، دفع Xu Lingzhi 500 يوان.
لم يرد الرجل العجوز جيانغ.
كان لين وان يرتجف من الغضب ، وكان جيانغ سي هو مصيرها ، فلماذا نشرت جدتي العزيزة شائعات للإضرار ببراءة ابنتها.
ثم كان كل من Gu Qingchuan و Jiang Ci في نفس المدرسة الابتدائية.عندما كان Jiang Ci في الصف الأول ، كان Gu Qingchuan في الصف الرابع.عندما كان طفلاً ، غالبًا ما أرسل Gu Qingchuan جيانغ Ci إلى المنزل.
أيها الشاب المحترم ، كيف يمكن أن يؤذي جيانغ تسى؟
لم يصدق لين وان ذلك.
"أمي ، لا يمكنك نشر شائعات عن حفيدتك. ماذا ستقول عن عائلة زوجها في المستقبل؟ وأين جيانغ سي؟ ألا يمكننا أن نطلب منها معرفة ذلك؟" اسأل
؟ ما الذي يجب طرحه ، أن سي نيزي لا تزال مستلقية في المستشفى ، وستعود بشكل طبيعي عندما تستيقظ.
لكن الزوجة الكبرى مزعجة للغاية ، فهي لا تطبخ العشاء حتى الآن ، وسيغادر الابن وزوجة ابنه العمل قريبًا ، وسيترك الأحفاد المدرسة. ماذا ستأكل الأسرة الكبيرة؟
"إنها لا تريد أن تجد منزل الزوج الصالح في مدينة تشين".
حدقت Xu Lingzhi في زوجة الأب الأكبر ، "لماذا لا تطبخ؟ هل تريد تجويع الأسرة بأكملها حتى الموت؟"
كيف هل يمكن أن يكون لدى لين وان قلب لطهي العشاء ، "سأخرج للعثور على Xiaoci". "
لا تذهب ، سأعود بعد حلول الظلام بقليل ، تموت وتذهب إلى المطبخ للطهي."
تجاهل لين وان Xu Lingzhi وذهب مباشرة إلى بوابة الفناء.
اصطدمت جيانغ سي بوالدتها عند الباب ، وتوفيت لين وان قبل إطلاق سراحها من السجن في ذلك العام ، لذلك لم تر والدتها لأكثر من عشر سنوات.
عانقت لين وان مع أنفها مؤلم ، "أمي ، لقد عدت."
بالنسبة إلى لين وان ، لم تر ابنتها منذ يوم ، ولكن بالنسبة لجيانغ سي ، لم تر والدتها لأكثر من عشر سنوات . يصل.
رأت لين وان وجه ابنتها الشاحب ، واستبدلت الملابس الجديدة التي كانت ترتديها في الصباح برداء المستشفى ، ودوائر عينيها كانت حمراء أيضًا.
لقد تخطى قلبها الخفقان ، فهل يمكن أن تكون ابنتها قد تعرضت للتنمر من قبل شخص ما؟
"Xiaoci ، هل أخبرت أمي من قام بالتخويف عليك؟ ذهبت أمي لتجده وخرجت كل شيء!
"
سكب جيانغ سي الفول من أنبوب الخيزران ، وركض إلى جيانغ دايو ، وأخبر كل ما سمعه المستشفى.
"جدي ، عمة قو تشينغتشوان أعطت عمتي 500 يوان ، وذهبت عمتي إلى المستشفى وطلبت من جدتي أن تعضني حتى الموت ، قائلة إن غو كينغتشوان كان يمارس الحيل علي. راسكال ، براءتي تساوي 500 يوان!" "
كما تلقت جدتي 800 يوان من عائلتها التي ولدت منها لبيع وظيفتها للعديد من الكنوز. هل يمكن أن تكون حفيدتي أفضل من شخص غريب؟ اسم عائلتي هو جيانغ على أي حال. جدي ، يجب أن تتخذ القرار نيابة عني." عند سماع شكوى جيانغ سي
، سقط كوب الشاي الذي كان Xu Lingzhi يحمله على الدرج بضجة.
لقد اعتقدت لنفسها أن الفتاة قد استيقظت بالفعل عندما كانت في المستشفى ، وسمعت كل ما قالته. لقد استخدمت قوة كبيرة عندما قرصت جيانغ سي ، لكنها لم تتوقع أن تكون هذه الفتاة الميتة متسامحة وقادرة على ذلك. يدّعي.
هذا الضال غير أمين ويريد أن يؤذيها بخسارة 1300 يوان من الدخل!
"أنت أيتها الفتاة اللعينة ، أنت تتحدث عن هراء فقط للحفاظ على سمعتك. على أي حال ، لقد تعرضت للأذى من قبل Gu Qingchuan ، وجدك لا يستطيع أن يمنحك وظيفة.
" ، لكنها استيقظت في وقت مبكر من هذه الحياة.
قالت لجيانغ دايو: "جدي ، أنت تحتفظ بالمهمة بين يديك ولا تعطها لأي شخص في الوقت الحالي. لا يمكن لعائلة Xu التراجع وستأتي لإثارة المشاكل قريبًا. في ذلك الوقت ، أنت ستعرف أن عائلة Xu تريد السماح للعديد من الكنوز باستبدالك. لقد أعطيت جدتي 800 يوان بدلاً من 300 يوان لعملي. "" وأخذت عمتي
أيضًا 800 يوان من العمة Gu Qingchuan. باعت عمتي وجدتي براءتي و وظيفتي. ثمانمائة يوان ، لقد قامت عائلة جيانغ العجوز بعمل جيد حقًا. ""
أنت تطلق الريح ، عمتك لم تتقاضى سوى خمسمائة يوان ... "
صمت شو لينجزي فجأة ، وسقط في فخ هذه الفتاة اللعينة ، لماذا ؟ تعترف بنفسك؟
نظرت إلى زوجها بقلق ، وشعرت ببعض الارتباك.
نظر جيانغ دايو إلى التعبير المرتبك على وجه زوجته العجوز ، ولا يزال هناك شيء لم يفهمه.
بالتفكير في الابنة عديمة الجدوى والزوجة عديمة الفائدة ، كنت خائفًا تقريبًا من ذكائي.
يمكن للمرء أن يدفع عائلة والدتها إلى حفرة النار بعد دفع 500 يوان ، والآخر لا يهتم بحياة وموت حفيدتها بعد دفع 800 يوان. ما الجريمة التي ارتكبتها عائلته القديمة في جيانغ؟
إذا خرجت هاتان الواقعتان ، بصفته رب أسرة جيانغ ، فلن يطعن حتى العظم؟
لقد عمل في Qinchuan Machinery Factory طوال حياته ، وذهبت جميع وجوهه القديمة.
لا يزال صغار العائلة في المدرسة ، وسوف يتزوجون في غضون سنوات قليلة ، فمن في الأسرة الجيدة على استعداد للزواج من عائلة لاو جيانغ؟
ضرب جيانغ دايو كيس السجائر في يده على جدار الفناء ونظر إلى Xu Lingzhi ، "لا تفكر حتى في العمل. سآخذ استقالتي غدًا للتعامل مع التسليم ، وأعيد أموال عائلتك التي ولدت بسرعة". " ثم
حفيد أخي ماذا أفعل مع زوجتي؟ إنه ينتظر فقط تولي وظيفتك الجيدة للتحدث عن الزواج. "أفرغت
أسرتها المولودة كل أموالهم واقترضت أموالًا لتعويضها ، وكان Xu Lingzhi مترددًا في التخلي عن 800 يوان.
"الطفل الثاني والطفل الثالث يصل عددهم إلى ستة أطفال ، وأجورهم ليست عالية. بعد أن يدرس الأطفال ويأكلون ، لا يكلفك الزواج من زوجة ، وقد خسرت الكثير من الدخل في التقاعد. لماذا أعط جيانغ سي الوظيفة وبيعها لي؟ يا له من ابن أخ وحفيد عظيم. ""
ليس دورك لتكون رئيس عائلة جيانغ القديمة
. "جيانغ دايو رجل عجوز وقح للغاية. لديه أفراد من عائلته ينتظرون ليحل محله ، لذلك لا يمكنه بيع وظيفته ، وهو غاضب جدًا لدرجة أنه لا يريد التحدث إلى Xu. يتحدث غانوديرما.
رأى Xu Lingzhi أن مبلغ 800 يوان الذي حصل عليه قد طار بعيدًا ، لذلك لم يستطع سوى إلقاء النار على زوجة ابنه الكبرى ، "أنت لا تسرع في الطبخ ، هل تريد تجويع حماتك حتى الموت؟ "
استدارت لين وان بصمت وذهبت إلى المطبخ ، وكان لابنتها وظيفة ، ولا يتعين عليها الذهاب إلى الريف ، فهي على استعداد للعمل بجد في عائلة جيانغ.
كانت على استعداد ، لكن جيانغ سي لم تكن كذلك.
أمسك جيانغ سي بوالدته التي كانت على وشك الطهي ، "جدي ، والدتي ليست المربية في المنزل ، ولديها أيضًا وظيفة وليس لأنها لا تكسب المال ، فلماذا تقوم والدتي بكل الأعمال المنزلية وحدها؟ كوك ، جدتي يمكنها أن تفعل ذلك بنفسها إذا أرادت أن تأكل ".
"أريد من حماتي أن تخدم زوجة ابني ، فهذا مخالف للسماء حقًا."
لم يفضل Xu Lingzhi ابنتي ابنتي الأخريين ، لكن طهي Lin Wan لذيذ جدًا ، وحتى عادي الخضار المقلية ، يمكنها أيضًا أن تأكل المقلية كانت لذيذة للغاية.↑
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...