القسم 16
كان هناك العديد من الأطفال في القصر ، احتفظ رجل جيانغ العجوز بزوج من فناجين الشاي هنا خوفًا من سقوط الطفل ، وركض جيانغ سي إلى جيانغ العجوز وأشار إلى كانغ جويشيانغ للشكوى.
"جدي ، لقد وضعت كل كنوزك في الخزانة. لا أجرؤ على إخراجها لمسحها خوفًا من السقوط ، لكن كانغ جويشيانغ تجرأ على إخراجها لصنع الشاي. بالمناسبة ، لماذا اقتحمت بيتي؟ فكر مرة أخرى. "سرقة الأشياء ، يا جدي ، غيّر القفل لي الآن." "
اللص ، عائلة لاو جيانغ ارتكبت جريمة." في هذه اللحظة ، لا يضع جيانغ سوى فنجان الشاي الثمين في عينيه ، و لم يكن على استعداد لاستخدام هذه الكأس ، ودمره كانغ جويشيانغ ، لقد اشتريت شيئًا جيدًا ، "حسنًا ، سيغير الجد القفل لك الآن ، وغدًا سأربي كلبًا ذئبًا كبيرًا لك لمشاهدة الفناء في المنزل. ""
الجد ، لم تعد هناك حاجة للكلب الذئب. "
تباطأ الرجل العجوز في جيانغ لفترة من الوقت ، وتذكر نفسه فجأة. ما سبب وجودهم هنا؟ معتقدين أن الرجل الذي ستتزوج زوجة ابنته السابقة هو معاق ، كل الغضب المكبوت في قلبي على Xu Lingzhi و Kang Guixiang ، ويبدو أنني لم أعد غاضبًا بعد الآن.
إنه لأمر مؤسف أن تكون الزوجة الكبرى شخصًا طيبًا ، وهي في مقابل شخص مشلول ، في الأصل أرادت أن تجد لها مهرًا صالحًا ، على الأقل يجب أن يكون رجلاً سليمًا.
كان Xu Lingzhi غاضبًا جدًا ، "أيها الرجل العجوز ، إذا كان لين وان سيتزوج ، فلا يمكن منح هذا المنزل لجيانغ. يجب إعادته. ويصادف أنه تم استخدامه من قبل عائلة Guozhu. لا يزال Guozhu المسكين يعيش في دار الضيافة ، الأكل والملابس. من غير الملائم الاستخدام ، دع الفتاة الميتة تخرج اليوم ، وأريد أن يعيش Guo Zhu. "
هل الرجل العجوز الميت مجنون؟ استعادة المنزل ، أي قفل لتغيير؟ كان لين وان على وشك الزواج ، فهل لا يزال بإمكانهم العيش في هذا المنزل؟ مجنون.
سكب الرجل العجوز في جيانغ كل أوراق الشاي في فنجان الشاي ، وجيانغ سي أحضر ماء الآبار ، وركز الرجل العجوز على الغسيل والتنظيف ، ووضعه في الخزانة ، وأغلق الخارج.
أعطى المفتاح لـ Jiang Ci ، ووضع Jiang Ci المفتاح الصغير في الجيب العلوي لبدلة الرجل العجوز الصينية الرمادية ، "جدي ، هذا هو كنزك ، احتفظ به لنفسك ، تعال واصنع كوبًا من الشاي عندما هي سلع مجانية ".
شعر الرجل العجوز جيانغ بالارتياح لأن حفيدته الكبرى كانت لا تزال تهتم ، وكان يذهب إلى قمة الجبل كل عام لقطف شاي Yunwu البري الذي ينتج فقط بضعة تيل في السنة. لم يستطع أحد العثور على هذا المكان ، فقط حفيدته يمكن أن تجد العجن والتجفيف والقلي كلها من صنع الحفيدة الكبرى. السحابة البرية الفريدة في تشينشنغ ، لذلك يريد الكثير من الناس أن يطلبوا منه كوبًا من الشاي عندما يأتون إلى الباب. كان الرجل العجوز فخورًا بهذا الى الآن.
لا يمكن مطابقة هذا الخزف الثمين إلا مع هذا النوع من الشاي.
"بعد وفاة الجد ، ستترك لك هذه الكنوز. أعمامك هم أناس قساة. إنهم لا يعرفون ما هي الأشياء الجيدة. إنهم يستحقون فقط شرب أوراق الشاي من أوعية خشنة." "أبي ، هل أنت محتار
؟ لا تترك الأمر لابنك لحفيدتك؟ لا تستغل الماء الذي ترميه ابنتك المتزوجة. "سمع كانغ غويشيانغ أنه كان شيئًا من سلالة مينج ، لذلك سيكون قادرًا على الذهاب إلى دار المزاد بعد بضع سنوات لا يزال المنزل الكبير في المنزل ثمينًا ، لم أكن أتوقع أن يكون لدى الرجل العجوز هذا الزوج من الكنوز.
كيف تقول وداعا لجيانغ؟ والدها ، جيانغ غوزو ، لم يمت بعد ، لذا يجب أن يرثها ابنه مهما حدث؟
"أشياء جيانغ القديمة لا تحتوي على سنتات معك ، ولقبك ليس جيانغ". وبخ الرجل العجوز جيانغ: "إذا قمت بتحطيمها ، فلن أعطيها لجيانغ غوزهو. الأشياء غير المليئة بالحيوية ، سأفقد كل شيء وجهي القديم طوال حياتي. "لقد ذهب".
لم يصدق Xu Lingzhi ذلك ، وكان Jiang Guozhu ابن الرجل العجوز ، وذهبت لسحب Jiang Ci ، "الأمر كله يتعلق بك ، أيها الشرير ، لا ينبغي أن يكون لديك ولدت في المقام الأول ، فلماذا لا تموت ، الرجل العجوز الذي قتلته لم تعد تتعرف على ابنها. "كان
قلب جيانغ سي باردًا لفترة طويلة ، وكانت لا تزال حزينة قليلاً عندما سمعت هذا ، عيناها ممتلئة بالدموع ، والدموع تنهمر في غمضة عين ، "جدي ، جدتي تريدني أن أموت ..."
الرجل العجوز جيانغ كان يديه خلف ظهره ، ظهره منحني ، كان خصره منحنيًا ، وكان صوته متقلبًا للغاية ، "لدي ثلاثة أبناء ، وابنة واحدة ، وسبعة أحفاد ..." تدخل كانغ غويشيانغ على عجل ، "أبي ، لقد نسيتني والأولاد الأربعة الذين أعادهم Guozhu ، أنت أحد عشر
حفيدًا "لقد
قاطع كانغ جويشيانغ مزاج الرجل العجوز جيانغ ، وشتم بغضب ،" اخرس. "
تقلص كانغ غويشيانغ كتفيها ولم تجرؤ على الكلام بعد الآن.
"أعاني من السعال كل خريف. أي ابن أو حفيد رأيته من قبل يساعدني في شراء الدواء؟ على الأكثر ، فقط اذكره ودعني أذهب إلى المستشفى. فقط Xiaoci ركض أعلى الجبل لقطف كمثرى الخريف بصوت باهت. تم قطف الثمار البرية على قمة الجبل منذ فترة طويلة ، لذلك ركضت إلى الجبال العميقة وعادت مع سلة من الكمثرى البرية على ظهرها.سلقت تشوانبي والتمر الأحمر والتوت البري وسكر الصخور لصنع الخريف معجون الكمثرى. غالبًا ما يعاني أفراد الأسرة من نزلات البرد والسعال. تناوله ، هل يشعر أي شخص بالأسف تجاهها؟ كل ما يمكنني قوله هو أن كريم Qiuli ينفد ، دعها تطبخ لفترة أطول "." "لقد عملت في مصنع
آلات طيلة حياتي ، ولا أستطيع الاستلقاء بسبب آلام ظهري في منتصف الليل. أنت زوجتي. هل سألتني؟ "رد الرجل العجوز جيانغ ،" امرأة عجوز ، ألا تسأل دائمًا أنا من أين أتت جميع أنواع اللصقات ، وألومني لعدم إعطائك بضع قطع كهدية ، دعني أخبرك ، ثم اشترتها حفيدتي الكبرى التي أخذت سلعًا جبلية ، وركضت إلى عدة مدن ، وتبادلت سراً مع طبيب صيني قديم. "
لقد سخر مرارًا وتكرارًا ،" مرحبًا ... لقد فهم الرجل العجوز منذ فترة طويلة أنه عندما أموت ، يمكنه السماح لي بالبقاء في سرير المستشفى. الشخص الوحيد الذي يعاني أقل هي حفيدتي الكبرى . جميعكم تقولون إنني غريب الأطوار ، لكنني غريب الأطوار بالنسبة لها. "
كانت عيون جيانغ سي حزينة ، وتذكر جدها ما فعلته ،" الجد ، في الواقع ، العم الثاني والعم الثالث هما أبوان للغاية ، مشغولون بالعمل ، وإخوتي وأخواتي هم أيضًا أبناء ، وما زالوا يدرسون عندما كانوا صغارًا. "لقد
وبخ Xu Lingzhi من قبل رجل عجوز في Jiang بهدوء ، ولم يجرؤ صوتها على أن يكون مرتفعًا جدًا ،" إنها صغيرة إن تناول الزنجبيل تقوى الوالدين هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله عندما تكبر الأسرة. حسنًا ، إذا قلت أنك تحب حفيدتك ، فلماذا لا تحب ابنتك؟ إذا كنت تريد الاحتفاظ بها ، عليك أن تتركها لـ Hong يو ، حفيدة دائمًا ما يفصل بينها جيل. "جيانغ
رجل عجوز ذو وجه قاتم ،" لا تذكرها لي. جيانغ غوزهو هو ابني الأكبر ، وجيانغ هونغ يو هي ابنتي الكبرى. إنه لأمر مؤسف أن الأسرة بأكملها لقد أفسدت من قبل أنت ، امرأة عجوز. "نفد صبره ، لقد أعطى
شو لينجزي وكانغ غويشيانغ مباشرة رميا بهما ، وأغلق باب الفناء ، وأغلق الاثنين.
كانت Xu Lingzhi غاضبة جدًا لدرجة أن قلبها تألم ، نظرت Kang Guixiang إلى وجه السيدة العجوز ، وفكرت في الأمر ، "عندما يموت أبي ، ستكون أمي سيدة المنزل. في ذلك الوقت ، يمكن تقسيم المنزل كما تريد "الكراك
" النار على وجهي. كان الألم حارًا ، فصفعها Xu Lingzhi ، "هل تجرؤ على لعن الرجل العجوز حتى الموت؟ أنت لم تتزوج بعد؟ إذا تحدثت هراء ، سأخبر Guozhu ألا يتزوجك."
بغض النظر عن مدى صخبها أو غضبها ، فهي تعلم أيضًا أن الرجل العجوز جيانغ هو دعامة الأسرة ، وأن معاشه التقاعدي هو أساس حياتها ، وأن معارفه هم الأمل في ترقية أبنائها. لماذا هذا سيء للغاية ، أحدهما ليس جيدًا مثل الآخر. "
إنها ليست جيدة مثل لين وان؟ الوجه والجسم ليسا جيدًا ، لكن لين وان متخلفة كثيرًا من حيث التخطيط والمهارات ، وإلا فإن جيانغ غوزو لن يتخلى عن لين وان ويختارها.
غطت كانغ جويشيانغ خدها الأيسر الأحمر المنتفخ ، وأقسمت في قلبها أن هذه الصفعة ستُسدد عشر مرات ومائة مرة عاجلاً أم آجلاً. لقد ولدت مرة أخرى ، ولن تخسر ، وستفوز مرة أخرى كما في السابق. حياة.
الفصل 15 التوقيت مناسب تمامًا
وبخ الرجل العجوز جيانغ بسعادة ، لكن قلبه أصبح أكثر إشراقًا ، واختفى غضبه ، "حسنًا ، حسنًا ، لقد كنت غاضبًا جدًا من المرأة العجوز لدرجة أنني نسيت تقريبًا سبب مجيئي إليك." لتعاونية التوريد والتسويق لشراء بعض
الأقفال ، وتغيير جميع أسطوانات القفل الموجودة على باب الفناء ، والغرفة الرئيسية ، والباب ، وتسليم المفتاح إلى جيانغ سي ، "أنت. قررت أمي حقًا الزواج من كوي إير؟" "
حسنًا ، أعتقد أنه تم سحب شهادة الزواج." "
إنها مؤسفة". ختم رجل عجوز في جيانغ بقدميه ، بالطبع كان يعرف شخصية زوجة الابن السابقة هذه ، الصادقة ، المجتهدة والقادرة ، لم تكن لين وان تريد أن تُسمى بالشفقة ، لذلك وجدت شخصًا في عجلة من أمرها وتزوجت.
بعد أن تم سحب جميع الشهادات ، لا يستطيع الرجل العجوز جيانغ فعل أي شيء ، "كوي إير وقح ، ويؤخرك بالتسلل. أمي ، أريدك. أمي ستكون ممرضة له مدى الحياة دون دفع أجر؟ بو ، عندما كنت عجوزًا في عائلة جيانغ ، هل من السهل جدًا على الشخص التنمر؟ "
ضحك جيانغ سي بغضب ، الرجل العجوز في جيانغ لا يزال يحمي العجل ، من الواضح أن الأم هي التي اقترحت التواصل مع العم كوي ، لكن العم كوي كان كذلك سعيد جدا ، كيف يمكن أن يكون على استعداد للتنمر على والدته.
"الجد ، العم الثاني كوي هو جندي يحمي أسرته والبلاد. لم يكن من أجلهم من سفك الدماء. كيف لنا أن نحيا حياة سلمية الآن؟ ألا تقل ذلك عن العم كوي." العجوز جيانغ تنهد ، وهو ينظر إلى حفيدته التي نشأت بيد واحدة ، وتفكر في رغبتها في
قبول ذلك الزواج من عائلة أولد كوي التي لا يمكن لأي شخص آخر أن يختبئها في الوقت المناسب ، كادت أن تصاب بالجنون مرة أخرى.
"لا يمكنني رعاية الكبار ، لكن يمكنني الاعتناء بالصغار. دعنا نذهب ، نذهب إلى مجمع الجيش ونتحدث إلى Cui Pingzhou. أنا المسؤول عن زواجك. لا أوافق مع خطوبتك إلى صبي عائلة Gu. إنه أمر لا يمكن تفسيره! "" حسنًا ، سأرافقك!
"اذهب." أمسك جيانغ سي بذراع جيانغ القديم ، "الجد ، بعد كل شيء ، لا تفعل أي شيء ، فالعم كوي لديه حراس في المنزل ، أخشى أنك لن تكون قادرًا على ضربهم. "Old Jiang:" ... "Xiao Tingxiang ممدد على
الأرض
وهو يستمع إلى الزاوية بجوار جدار فناء Qingshi ، يطقطق لسانه ،" الجدة ، الجد جيانغ بارع جدًا في أداء اليمين. ولحسن الحظ ، ساعد أخته شياوشي. ""
هذا الرجل العجوز لديه ضمير. "استلقى مياو شيولان على الكرمة. صنعتها Ci من أجلها في ذلك العام ، وغطت بالبطانية الكبيرة التي أرسلها جيانغ تسى. كانت الشمس دافئة جدًا لدرجة أن السيدة العجوز أرادت النوم. الأخ تشوان ، تعال إلى هنا. "كان قو تشينغ تشوان يقطع الحطب في الفناء ، وتم
أخذ استغرب عندما سمع الكلمات ، "جدتي ، أنا بالفعل في العشرين من العمر ، ليس من الجيد أن أصفع أحد المعجبين كل يوم ، فأنا أخرج كل يوم بخمس بصمات أصابع ، وعصابة إخوتي يلقون النكات ، ويحتفظون ببعض الوجه لحفيدك. . "
" ما فائدة الوجه ، يجب أن تكون بشرة سميكة عندما تتزوج زوجة. "رفعت السيدة العجوز البطانية حتى رقبتها ، ثم أغمضت عينيها وذهبت للنوم بارتياح ،" اذهب إلى منزل Cui Er تحقق من الموقف واذهب "
" لن أذهب. "استمر قو تشينغتشوان في تقطيع الحطب.
فتحت السيدة العجوز عينيها وحدقت في حفيدها الأكبر ، "هل ستذهب؟" قالت قو تشينغتشوان بلا حول ولا قوة
، "اذهب ، سأذهب الآن قام Gu Qingchuan بتكديس الخشب المقسم إلى زاوية الجدار ، ونشر طبقة من القش عليه ، وغطته بقطعة قماش مطر من البلاستيك. هذه الأخشاب عبارة عن حطب جديد للوقود ، ويجب تركها لتجف لفصل الشتاء قبل أن تتمكن من ذلك. محترق ، وإلا فإن الدخان سيكون قويًا لدرجة أنه يمكن أن يخنق الناس حتى الموت. وهناك الكثير ، نصفهم لتلك الفتاة. بعد غسل يديه ، التقط Gu Qingchuan المعطف على ظهر الكرسي ، وخرج من الفناء إلى نهر Heishui ، وذهب للعثور على Jiang Dasheng.
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...