27

227 29 0
                                    


القسم 27

    الآن سوف تتزوج من حفيدها ، إذا لم تظهر ذلك في هذا الوقت ، فما الذي تنتظره.
    أخذت السيدة العجوز الحطاب من سقيفة الخشب وقسمت السرير دون تردد.
    ...
    لم تخرج السيدة مياو منذ عدة سنوات ، وما زالت تعرف مكان المجمع العسكري. اتصل الحارس وأعطى اسم الزائر ، وضع لين وان الهاتف وخرج ليتم اصطحابه.
    "العمة لان ، جسدك يبدو أفضل بكثير من ذي قبل." جاءت السيدة العجوز إلى الباب بنفسها ، وكان لين وان غير مرتاح إلى حد ما. لقد خمنت بشكل غامض الغرض من زيارة السيدة العجوز ، وكان تسوي بينجتشو بجانبها.
    نشرت مياو شيولان العبء الذي جلبته على طاولة القهوة في غرفة المعيشة وفتحتها. ضاق كوي بينغتشو عينيه. أربع وعشرون خرزة ذهبية بحجم عيون لونجان ، زوج من الأساور من اليشم تطفو باللون الأخضر الكامل ، فتحت البئر- الرسم والخط المحفوظ ، وتانغ من أكثر الأعمال الأصلية قيمة من Master Chaomou صندوق الديباج ذو الثلاثة بوصات مع اللوحة الذهبية والقفل.الأنماط المعقدة على صندوق الديباج وحده تعود إلى ما قبل عهد أسرة تانغ.
    الصندوق ثمين للغاية ، وأخشى ألا يتم الاستهانة بالمحتويات الموجودة بداخله.
    كانت السيدة العجوز مياو هادئة وهادئة. قبل خمسين عاما لم تكن عائلة مياو في حالة تدهور. تبرع جدها بمليوني تيل من الفضة لتمويل الجيش وحده. وعندما تزوجت أخفتها والدتها. أرخص الأشياء المخبأة في قواعد السرير هي هذه الخرزات الذهبية.
    ومع ذلك ، فإن حبات الذهب حقيقية ، ويمكن صرفها أو استبدالها بأشياء مباشرة في أي عمر.
    قالت السيدة العجوز: "شياوان ، العمة لان هنا اليوم لاقتراح الزواج من أخي تشوان. ولدى الطفلين بالفعل عقد زواج. أريد أن أتزوج Xiaoci في أقرب وقت ممكن. الآن هدية المهر التي يمكن للعائلة الحصول عليها هي هذا فقط. "، سوف يكسب الأخ تشوان المزيد في المستقبل ، ولن يجعل Xiao Ci يعاني."
    هذا كل شيء؟ كانت السيدة العجوز متواضعة ، ونقرت Cui Pingzhou على لسانها.لا يزال الناس من الجيل الأكبر في Qincheng يتذكرون ماكياج السيدة العجوز الأحمر عندما تزوجت ، هذه التحف الذهبية واليشم.
    يقال إن السيدة العجوز أخذت الكثير من المهر قبل نهب المنزل. قد لا تكون الشائعات لا أساس لها من الصحة.يمكن لـ Cui Pingzhou الآن فهم سبب تحديق عائلة Miao Xiulan في منزل Dong Hua. المهر.
    أي شيء هنا غير رسمي ، يكفي للناس العاديين لتناول الطعام مدى الحياة ، ناهيك عن أن دونغ هوا شاهدت مستودع مياو شيولان بأم عينيها في ذلك الوقت ، لذلك كان من الصعب ألا تغري.
    Cui Pingzhou هو زوج أم ، لذلك من الطبيعي أنه لا يستطيع اتخاذ قرارات لـ Lin Wan. نظر إلى زوجته الحمقاء بحنان ، وصرخ ، "لين وان ، السيدة العجوز تنتظر ردك." هذا الزواج
    . ، المشكلة الوحيدة ...
    قال لين وان بتردد ، "العمة لان ، شياوشي تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط هذا العام ..." أرادت في الأصل الانتظار حتى تكبر الفتاة ، على الأقل عشرين عامًا ، قبل الزواج. الأمر ليس كذلك جيد للحمل بعد الزواج مباشرة.
    قالت السيدة العجوز مياو: "شياوان ، لقد أخذت في الاعتبار كل همومك. الآن وقد تقدم المجتمع ، لم يعد الأمر كما هو الحال في عصرنا عندما يمكنك الزواج في سن الخامسة عشرة أو السادسة عشرة. ينص القانون على أن لديك أن تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا للحصول على شهادة زواج ، أليس كذلك؟ أعرف ، أنت بالتأكيد لا تريد أن تقيم Xiao Jiangci حفل الزفاف أولاً ثم تحصل على شهادة ، لذلك دعونا نحدد تاريخ الزفاف للشهر الأول من العام المقبل. أليس عيد ميلاد Xiao Ci في اليوم التاسع من الشهر الأول؟ اليوم الثاني عشر من الشهر الأول هو يوم جيد ، هل تعتقد أن حفل الزفاف سيكون ناجحًا في ذلك اليوم؟ "هذا
    ؟ ذهلت لين وان ، السيدة العجوز قامت بجميع الترتيبات ، إذا لم توافق ، هل ستقفز العمة لان على قدميها؟
    لم يستطع Cui Pingzhou إلا أن يضحك ، فقد وضع ظهر يده على شفتيه النحيفتين وسعل بخفة ، وتزوج بزوجة ... لابد أن هذا القلق ، "أخشى أنه من الصعب التحدث عن العم جيانغ." "عجوز رجل جيانغ؟ "قال مياو شيولان
    :" يمكنني إقناعه ، هل توافقان؟ "
    لين وان:" ... "لا.
    نظر Cui Pingzhou بشكل جانبي إلى زوجته ، وقال شيئًا لـ Gu Qingchuan ، "ألم تقلق دائمًا من أن Xiaoci لن يعيش بمفرده؟ لقد رفضت المجيء والعيش معنا. أعتقد أن Xiaoci يحب الأخ Chuan كثيرًا ، لكن إذا كنت لا ترغب في الزواج ، فمن الأفضل أن تتزوج في وقت مبكر. "
    فكرت لين وان لفترة ، ثم تنهدت ، تزوجت كوي بينغتشو ، ألم تكن هي فقط لتسمية طفليها؟ إذا انتظرت عامين آخرين ، فمن يدري ماذا سيحدث في هذين العامين؟
    يمكن خلع قبعة مالك المنزل للسيدة العجوز بمجرد تسريب الريح ، وكم عدد الأشخاص الذين يتطلعون إلى منزلها بحثًا عن المهر ، ويعمل Xiaoci في مصنع الآلات ، هؤلاء الشباب مثل ابن آوى ، مع العلم أن Xiaoci لديها خطيب ، ولكن ما زالوا لا يستسلمون. من الأفضل لكما أن يتزوجا في أقرب وقت ممكن.     "العمة لان ،
    لا توجد مشكلة معي ، ثم سأعود إلى منزل جيانغ معك وأناقش الرجل العجوز     .
    "     أليس من الجيد أن يتسكع Xiao Jiang بعد ذلك باب؟ تلك الفتاة كانت لطيفة جدًا مع الأخ تشوان ، لقد أحضرت الإفطار إلى منزله ، فكر جيانغ داشنغ في نفسه ، إذا كانت هناك امرأة تعامله بعناية ، لكان قد تزوج منذ فترة طويلة.     "عاد Xie Tingyu." كانت شمس الظهيرة معتدلة للغاية ، واستلقى Gu Qingchuan على كرسي الخيزران ، مع وضع مرفقيه على جبهته لحجب الشمس.     "تعال عندما تعود". قال جيانغ داشينغ: "أليست هي أختك الكبرى؟ هل هي لا تعمل بشكل جيد في منزل والديها بالتبني؟"     حتى جيانغ داشينغ خمّن أن الفتاة الداهية لا بد أنها سمعت عن تشوان مالك المنزل كانت القبعة في منزل أخي على وشك أن تُخلع ، لذا ركض عائداً متوتراً.     لماذا ذهبت مبكرا أرادت المغادرة منذ ثلاث سنوات.     "تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا وقد غيرت اسم عائلتها ، لذلك يجب أن أتجنب الشك." تنهدت قو تشينغتشوان ، "إذا فكرت في استئجار منزل آخر لها ، فإنها بالتأكيد ستبكي حتى الموت أمام منزلي. استخدمت والدتها هذه الحيلة في ذلك الوقت ، عانق تيان الطفلين وجلس على ركبتيه عند باب منزلي طوال الليل. "     ضحك غو تشينغتشوان على نفسه ،" أعرف حقًا كيف أختار مكانًا ، كان ذلك المكان الذي كان فيه أطول باب في منزلي في ذلك الوقت ، عندما أنجبتني والدتي. ميت ، كان والدي أعزبًا لسنوات عديدة ، والآن بعد أن أفكر في الأمر ، كانت فكرة والدي هي الحفاظ على سلامة المرأة. إذا لم تكن قد ماتت بسبب المرض في ذلك العام ، ربما سيكون لدي زوجة أب إضافية الآن ".







عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن