القسم 29
"حسنًا ، لم أتناول مشروبًا جيدًا مع أخي لفترة طويلة." أحضر Gu Chengrong زجاجتين من النبيذ الجيد ، وبطة مملحة ، وعلبة معجنات ، وعلبتين من ماء الكمثرى. ابتسم لوه يوتشو ، وهو يفكر حول هذا Gu Chengrong لقد كان منطقيًا جدًا ، لذلك ذهب إلى تقليب المقبلات لهم.
بعد الشرب لثلاث جولات ، لم يصل Gu Chengrong إلى هذه النقطة. عندما كان يغادر ، ارتدى Liu Shirong معطفه وقال مرحبًا لزوجته ، "سأوديع Lao Gu." عندما سار في الطابق السفلي ، كان Gu نظر Chengrong حولك ولم ير أحدًا حوله
. افتح النازع الأصفر الصغير الملفوف بطبقات من القماش القطني في الجيب الداخلي ، "أخي ، أخبرتك أمي أن تنظر إلى هذا ، وقالت أنك ستعرفه عن ظهر قلب عندما تراه "رأى ليو شيرونج العلامة الخاصة على ذيل النازع الأصفر الصغير ، وأعادها إليه في حالة
صدمة ، فكيف لا يستطيع أن يحسب في قلبه؟ قبل عشر سنوات ، كان لا يزال في لجنة G ، وعندما تلقى تقريرًا من Dong Hua ، قاد الناس على الفور وهرع إلى مستودع منزل Miao Xiulan مع Dong Hua ، نادل أصفر كبير.
لقد فهم ما كان يعنيه دونغ هوا ، وطلب من ابنها غو تشينغرونغ أن يأتي لتذكيره بعدم السماح لعائلة مياو شيولان بالتحول. لقد أراد في الأصل التخلي عن هذا الأمر ، لكن الشيء السيئ كان نصف صندوق من النكات الأصفر الكبير الذي انهار بشراهة في ذلك الوقت ، لم تتح له الفرصة لاتخاذ خطوة حتى الآن.
"ارجع وأخبر والدتك ، فهمت." لم تكن نبرة ليو شيرونج جيدة جدًا.
بعد مغادرة Gu Chengrong ، لم يعد Liu Shirong إلى المنزل ، ولكنه استدار وغادر مبنى العائلة في مجمع لجنة الحزب البلدية ، وتجنب المعارف بعناية طوال الطريق ، وركض إلى منزل Liu Cuilian ، "جمال التوفو" مصنع معالجة التوفو.
ليو كويليان في الثلاثينيات من عمرها ، وهي مطلقة منذ أكثر من عشر سنوات وليس لديها أطفال ، وتعيش بمفردها. لطالما قالت ليو شيرونج إنها ستطلقها وتتزوجها.
"لماذا أنت هنا اليوم؟" بعد أن فتح ليو كويليان الباب ، أومض الرجل ، وأغلقت الباب على عجل.
"ماذا عن الأشياء التي أخفيتها هنا؟ سأتصل بشخص ما من أجلك. ستطلب المغادرة غدًا ، وتقول إنك ستعود إلى Zhushi لزيارة الأقارب. قم ببيع هذه الأشياء بسرعة." "هل يمكن بيع الأشياء؟
" الأشياء التي احتفظت بها هنا تم إخراجها من الحجرة المخفية أسفل خزان الأرز في المطبخ ، وثمانية شوايات صفراء كبيرة تزن أكثر من عشرة قطع صغيرة ، واثنان من الخط واللوحات.
إذا باعت هذه الأشياء ، فلن تضطر إلى العمل في مصنع توفو ، وسوف تتزوج من ليو شيرونج وتكون زوجة المسؤول بشكل مريح في المنزل.
قام ليو شيرونج بعمل جرد ، وأعجب بخطين ولوحة فنية أخرى ، وأعاد الأشياء ، وغطى اللوحة ، وأعاد وعاء الأرز إلى الوراء ، وقال: "هناك سعر للذهب ، ويجب على الآخرين كسبه. كل من هؤلاء ثمانية سبائك ذهب تساوي الكثير ، ويزن أكثر من 300 جرام ، لذلك يجب أن أكون قادرًا على التفاوض مع هذا الشخص بسعر إجمالي قدره 30 ألف يوان ".
30000 يوان؟ ارتعدت ليو كويليان بحماس ، سيكون ذلك كافياً لتناول الطعام مدى الحياة ، مع كل هذه الأموال ، لماذا ستعمل.
"ثم ماذا عن هذين الخطين واللوحات؟" اعتقد ليو كويليان أن الخط واللوحات يجب ألا تساوي قيمة الذهب
. الخط لا يقل عن مئات الآلاف ، فهم ذوو قلب أسود ، ولم أتفاوض على سعر هاتان اللوحتان ، والآن لا يمكنني الانتظار أكثر من ذلك ، 20000 قطعة ، تم بيع هذه الدفعة من البضائع ، بإجمالي 70000 يوان ، أليس كذلك يا أحمق إيداع في أحد البنوك ، يتعين على الناس التحقق من مصدر مثل هذا مبلغ كبير من المال. "
إنها نهاية السبعينيات ، وفقًا للأسعار الحالية ، سيستغرق الأمر بالفعل مدى الحياة ، ولم يكن أحد يعتقد أن الأسعار سترتفع في العقود القليلة القادمة بهذه السرعة.
"أعرف ، أعرف." ذهل ليو كويليان ، "ثم سأذهب إلى Zhushi للعثور على موصل وفقًا لما قلته ، وسأبيع الأشياء وأعيد المال؟" فكر ليو شيرونج لفترة من الوقت
، والقائد الجديد لم يرغب في الانتظار. برؤيته ، فهو في الأربعينيات من عمره ومن الصعب جدًا الحصول على ترقية. لتحويل هذه الأشياء إلى أموال ، من الأفضل الذهاب جنوبًا للقيام بأعمال تجارية ، وذلك لتوفير واحد اليوم الذي يكتشف فيه شخص ما الحساب القديم ويذهب إلى السجن.
"بعد أن تبيع الأشياء ، يمكنك استئجار منزل هناك وانتظرني. سأجد طريقة لشراء بعض الأشياء الجيدة ، وبعد ذلك سأطلقك. فلنحتفظ بالمال ونعيش حياة سعيدة."
"لم تقنعني ، أليس كذلك؟" نظرت ليو كويليان بمودة إلى الرجل الذي غير رأيها فجأة وأراد أن يذهب معها إلى الجنوب لتعيش حياة طيبة ، وشعرت أن الأمر يستحق انتظاره. سنوات عديدة ، "إذن ... أنت على استعداد للتخلي عن زوجتك وابنتيك زوج ابنتك؟" "
لا أهتم بالمياه التي ترشها البنات المتزوجات ، فقط أعطني ولدًا سمينًا آخر. .. "
كما قال ذلك ، تم نقل ليو شيرونج إلى غرفة النوم من قبل المرأة دون تردد ، ولم يعد إلى المنزل طوال الليل.
……
اليوم سوف يستقبل مصنع الآلات وفداً من شركة شقيقة ، وقد رافق رئيس النقابة العمالية ومدير المصنع الوفد شخصياً لزيارة المصنع بالكامل ، والمحطة الأخيرة هي المبنى المرجعي في المصنع.
بعد ما يقرب من شهرين من العمل الشاق ، يختلف المبنى المرجعي تمامًا عن السابق. تمت إعادة طلاء الجدران في الطابقين الأول والثاني ، وأعيد تنظيم صفوف الأرفف المعدنية المصنوعة حسب الطلب وأرشفتها وفقًا للفئات والأعمار والفهارس. الآن أريد أن أجد شيئًا مميزًا ومريحًا.
أضاءت عيون ممثل فريق التفتيش ، "هذه الغرفة المرجعية جيدة. الغرفة المرجعية للصناعات الثقيلة الجنوبية لدينا في حالة من الفوضى. آخر مرة أردت أن أجد المسودة الأولى للمحرك الذي تم رسمه منذ خمس سنوات. بعد البحث عن نصف شهر ، لقد صُدموا. لم أجدها. "
كان المتحدث نائب وزير الصناعة الجنوبية للصناعات الثقيلة ، وأجاب مدير Ge of Qinchuan Machinery Factory بابتسامة ،" بفضل كاتب البيانات الجديد ، استغرق الأمر اثنين أشهر لإعطاء هذا الطابق الطابق الثاني منظم وأرشيف. إذا ذهبت إلى الطابق الثالث ، ستعرف مدى الفوضى التي كانت غرفتنا المرجعية من قبل. "" أوه؟ ثم دعنا نصعد ونلقي نظرة
. "أصبح نائب السكرتير تشيان مهتمة ، وصعدت مجموعة من الأشخاص إلى الطابق الثالث ورأوا اثنين. كان كاتب البيانات الشاب والصغير مشغولاً بترتيب أكوام من المواد. في يوم بارد ، خلع الاثنان معاطفهم ، وكانت جباههم لا تزال مغطاة مع العرق. كن كسولا. أعجب نائب السكرتير تشيان على الفور بالفتاتين ، وقدم المدير قه
: "الرفيقان ، شياو جيانغ وشياو سون ، هما موظفو البيانات في مصنعنا". أدار رأسه وقال للأشخاص من حوله:" انظروا ، لا تخافوا من المتاعب في البداية. ستكون طريقة التنظيم هذه ملائمة لسنوات عديدة قادمة "." نعم ، تشيان نائب السكرتير هو قال الشخص المرافق بابتسامة: "لماذا لا تدعو الرفيقين ، شياو جيانغ وشياوسون ، إلى صناعتنا الثقيلة الجنوبية لتبادل الخبرات مع كاتب البيانات لدينا ، نائب الوزير تشيان ، ما رأيك؟"
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...