31

220 21 0
                                    


القسم 31

   بغض النظر عن كيفية نشأتها هي و Gu Qingchuan معًا ، لن يتجاهلها شقيقها ، "أين أخفيت أخي؟ أعلم ، ذهبت إلى المنزل ، وإذا كنت لا تريد رؤيتي ، فقد أرسلت أخي بعيدًا. "ذهب ، أليس كذلك؟"
 

   "نعم ، لقد أرسلت الأخ تشوان بعيدًا عن عمد ، لا أعتقد أنني لا أعرف ما هي خطتك ، فالأخ تشوان سيتزوج زوجة قريبًا ، فأنت تعتقد أنني سأحتفظ بك من أجلهم. لا تريد أن تتزوج ، لذلك تخرج للعثور على وظيفة وتنتقل إلى عنبر للنوم! "استدارت
    السيدة العجوز وغادرت المطبخ ، كانت Xie Tingyu ترتجف من الغضب ، ولم تستطع الحصول على أي شيء عندما عادت .
    في تلك الليلة ، بينما كانت السيدة العجوز والأخت الصغرى نائمتين ، بحثت Xie Tingyu في الصناديق والخزائن في المنزل ، وطلبت منها أخيرًا أن تحفر صندوقًا صغيرًا أسفل قطعة أرض مفككة في الفناء الخلفي.
    لم يكن هناك الكثير من الأشياء بالداخل ، ولم تكن تعرف مقدار المال الذي يمكن أن تحصل عليه من أربع حبات ذهبية بحجم بيض الحمام ، وقاموا بخياطتها سرًا في حزامها. تعرف على فن الخط والرسم.
    في منتصف الليل ، استغلت الظلام لتقرع باب منزل دونغ هوا ، وبعد فترة ، اصطحب دونغ هوا شيه تينغيو إلى فناء عائلة لجنة الحزب البلدية للعثور على ليو شيرونغ.
    في المنزل ، انقلب مياو شيولان على السرير وطوى اللحاف لـ Xiao Tingxiang. سأل Xiao Tingxiang في ذهول ، "الجدة ، لماذا أنت مستيقظ؟" تنهد مياو شيولان ، "Xiao Tingxiang ، عليك أن تسعى جاهدة لتكون
    شخصًا ، لا تكن حزينًا مثل أختك ، لكن الجدة تعتقد أنه إذا اتبعت أختك Xiaoci ، فلن تضل في المستقبل. "..." أنت فوضوي للغاية ، لذلك لا يمكنك العثور على أنا صباح
    الغد
    ؟
    أخرج المفتاح وفتح الباب ، وقام الثلاثة بإغلاق باب الفناء بعد أن دخلوا. لم يجرؤوا على إشعال الضوء في الغرفة الرئيسية ، لذا أشعلوا شمعة على المنضدة لإشعالها. .
    دونغ هوا سخر من قلبها ، هل كانت ليو شيرونج على علاقة مع ليو كويليان؟ كان هناك دليل آخر في يديها ، "الوضع عاجل. عثر Tingyu على بعض الخط واللوحات التي أخفتها المرأة العجوز في المنزل. ستعثر عليها السيدة العجوز بالتأكيد صباح الغد. يجب عليك الاتصال بي بسرعة ، وسنرسل الأشياء للخارج بين عشية وضحاها."
    افتتح Xie Tingyu الخط واللوحات الثلاثة التي أحضرها Xie Tingyu ، وتذوقها Liu Shirong متظاهرًا. في الواقع ، لم يفهم ، لكن الاثنان اللذان أحضرهما Cuilian تم بيعهما مقابل 20000 يوان. نظر إليهما جميعًا بالمثل ، "القطعة الواحدة تساوي 10000 يوان ، دعنا نتحدث عن كيفية تقسيمها أولاً؟"
    فوجئ كل من دونغ هوا وشي تينغيو بسرور ، ولم يتوقعوا أن تكون هذه القطعة من الورق الممزق ذات قيمة كبيرة ، ولم يسمعوا بها أسرة تشينشينج 10.000 يوان هذا العام ، عشرة آلاف يوان! ارتجف دونغ هوا ، "إذن دعونا نقسمها بالتساوي ، 10000 يوان لكل شخص."
    كانت Xie Tingyu غير راغبة ، لأنها سرقت الأشياء ، وخاطرت الأكبر ، "التقسيم المتساوي غير ممكن بالتأكيد ، لقد أحضرت الأشياء هنا نعم ، يجب أن آخذ 70٪ على الأقل ، 20000 لي على الأقل ، ولكل منكم 5000 ، ألستم راضٍ؟ "
    هذا العام ، تتراوح أجور العمال العاديين بين 30 و 40 يوانًا فقط في الشهر ، حتى لو كانت كذلك 10000 يوان فقط ، هذا لا يكفي ، إنه يستحق عمل مدى الحياة لأسرة عادية ، مع هذا المال ، لن تطلبه ولن تعتمد على أحد.
    اعتقد ليو شيرونج في نفسه أن هذه الفتاة الصغيرة ذات قلب أسود تمامًا ، فلماذا يجب أن تأخذ زمام المبادرة ، "لقد قلت أيضًا ، لقد" سرقت "هذا الشيء ، إنه ليس ملكك ، ولا يمكنك بيعه بدوني ، على أي حال ، إنه أقل بـ 10000 لا أريد الانضمام ، لا أريدك أن تأخذ الأشياء بعيدًا ، لا أعرف. "
    لقد تم" سرقة "كل شيء ، لا تجرؤ Xie Tingyu على البقاء في Qincheng ، فالأشياء ستكون نفايات الورق إذا لم يتم بيعها ، يمكنها الاعتماد فقط على Liu Shirong ،" الجدة دونغ ، لم تفعل أي شيء في الوسط ، لماذا تفعل خذ عشرة آلاف؟ "
    " فقط لأنني خطرت لي الفكرة ، وليس أنا ، هل يمكنك أن تتخذ قرارك لسرقة أغراض المرأة العجوز؟ " أيتها الفتاة الصغيرة ، عليك أن تكوني لطيفة. من أجل الحصول على ليو شيرونج إلى جانبها ، قال دونغ هوا ، "شيرونج ، لماذا لديك مفتاح منزل ليو كويليان؟" هل تعرف زوجتك؟ "
    وجه ليو شيرونج أغمق ،" لطالما توسط ليو كويليان المشتري هناك. أنا لا أطلب منها أن تجد شخصًا ما ، لذا لا تخمن تخمينات جامحة. " لا يزال يساعد
    Dong Hua ، وقال لـ Xie Tingyu: "يا فتاة صغيرة ، لا تكن جشعًا جدًا. عشرة آلاف يوان كثير. إما لا تبيعها ، أو تنتظر لجمع عشرة آلاف يوان. ليو كويليان يحدث في Zhushi. ، تذهب للعثور عليها ، وسيصل المال في الحساب في غضون يومين أو ثلاثة أيام ، ليس أفضل مما لو كنت تختبئ بأشياءك وتقلق عليها. "
    صرحت Xie Tingyu أسنانها ، معتقدة أنه لا تزال هناك أربع خرزات ذهبية مخيطة في الحزام ، واحدة منها تزن ما لا يقل عن اثنين أو اثنتين ، وستبيع حبات الذهب عندما ترى مشترًا ، ويمكن استبدال أربعة منها مقابل آلاف الدولارات. "حسنًا ، سأحضر الأشياء هناك بنفسي ، لكن ليس لدي أي نقود ، لذلك عليك أن تعطيني خطاب تعريف للعيش في النزل." "حسنًا ، ثم تم
    تسويتها . "
    حصل Liu Shirong بسرعة على خطاب التقديم ، من المقاعد الصلبة من Qin Cheng إلى Zhushi تكلف 16 يوانًا للقطعة ، ودفع هو ودونغ هوا 30 يوانًا وطوابع طعام تُستخدم عمومًا في جميع أنحاء البلاد. عند الفجر ، دفع Xie صعدت Tingyu القطار بالفعل ، ولم تجلس في فترة ما بعد الظهر. بالنسبة للقطار المباشر ، كانت تستقل الحافلة إلى Lingzhou أولاً ، وتنتظر بضع ساعات ، ثم تستقل الحافلة إلى Zhushi. هنا في Qincheng ، لم تفعل لا تجرؤ على البقاء لمدة دقيقة ، خوفًا من أن تبلغ مياو شيولان عن القضية وتعتقلها.
    عندما تبيع الأشياء ، لا داعي للخوف من الموت.
    بعد يومين ، حملت Xie Tingyu صورة Liu Cuilian وانتظرت بفارغ الصبر أن تأخذها في محطة القطار ، ولكن قبل أن تنتظر Liu Cuilian ، تقدم العديد من الرفاق في ملابس غير رسمية ، "هل هي Xie Tingyu؟" من
    هو سأله Xie Tingyu بعصبية ودفاعية للغاية.
    قالت إحدى الأخوات الأكبر سنًا في الثلاثينيات من عمرها ، "أنا صديقة ليو كويليان. لا يمكنها المجيء. دعنا نأخذك. ماذا عن أشيائك؟ هل أحضرتهم؟" شعرت Xie Tingyu بالارتياح ،
    " لقد أحضرت ذلك ، ثلاثة خطوط ولوحات. "
    أخذت يد السحاقية مرة أخرى ، وضغطت على حزامها وقالت ،" أخت ، لقد أحضرت أيضًا أربع خرزات ذهبية ، أضف ما يصل إلى أكثر من 8 تايل ، كم تعتقد أنه يمكن أن يكون بيعت مقابل؟ "
    كانت السحاقية هي الشرطية المتخفية في زي ليو كويليان آخر مرة ، لمست أربع خرزات دائرية ، وتبادلت النظرات مع رفيقها ، وأومأت برأسها ،" هنا يوجد الكثير من الناس ، لذا تعال معنا أولاً ، وسنتحدث حول هذا الموضوع عندما نصل إلى المكان. "عندما وصلنا إلى
    مركز الشرطة ، كان علينا أن نطلب منها أن توضح أن الخطوط الثلاثة واللوحات كانت مزيفة ، وأن السيدة العجوز أضافت أربع حبات ذهبية أخرى. الذهب ملموس وملموس ، الأشخاص الذين لا يفهمون الآثار الثقافية سيحبون الذهب بشكل طبيعي أكثر ، جشع Xie Tingyu ، عندما رأى الخرزات الذهبية الأربعة ، تم توصيله في الحال.
    لم تتوقع Xie Tingyu أن يتم نقلها إلى مركز الشرطة. في غرفة الاستجواب ، رأت الحقيقي Liu Cuilian. في مواجهة الاستجواب ، بذلت قصارى جهدها للدفاع عن نفسها ، "لم أسرق أي شيء. قالت جدتي لي أن أخرجها. "للبيع".
    لا يمكنها أن تعترف بالسرقة ، طالما أن الشرطة تحضر الجدة ، يمكنها البكاء واستجداء الجدة ، الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد إلى تليين قلب الجدة.
    وبّخت شرطة الاستجواب بشدة: "قال ليو كويليان كل شيء. عندما اتصلت بليو شيرونج ، علمنا أن هذه اللوحات الثلاث كانت كلها مزيفة. الخرز الذهبي الذي عثر عليه عليك حقيقي. هل تعرف كم تساوي حبات الذهب؟" "سرقة هذا المبلغ الكبير تكفي لقضاء حياتك في السجن ، وما زلت لا تريد الاعتراف بجريمتك وتقديم خدمة جديرة بالتقدير!" "
    مستحيل ، كيف يمكن أن يكون مزيفًا؟ ليس لديهم خطوط ونوان مزيفة. تم تحرير جدتي. "ابنة أغنى عائلة من تجار شانشي السابقين ، لا يمكن أن يكون مهرها مزيفًا." كانت شيه تينغيو في حالة هستيرية ، ما لم تحرسها السيدة العجوز منذ البداية و اشترى بعض المنتجات المقلدة لإغرائها في الطعم.
    لماذا هي بائسة جدا؟
    الآن لا أستطيع التحكم بهذا القدر ، أخبرت شي تينغيو كل ما تعرفه ، وبكيت مرارًا وتكرارًا أنها سحرها دونغ هوا ، وكان كل ذلك خطأ دونغ هوا وليو شيرونج ، واستمعت إلى كلماتهما في لحظة ارتباك.
    ...
    بعد أسبوع ، عاد جيانغ سي وسون فايفي إلى مدينة تشين مع فريق التفتيش تشين تشوان ، وعندما وصلوا إلى محطة القطار في مدينة تشين ، كان الثلج يتساقط في الخارج.
    "الجو بارد جدًا." تلهث صن فايفي ، وارتدت سترة كبيرة عندما كانت في السيارة. جاء والدها وشقيقها لاصطحابهما على الدراجات. ربط أحدهما الصندوق الكبير بالمقعد الخلفي للدراجة ، و الآخر أعطاه للابنة ، وكان ابني يرتدي زوجًا من القفازات من جلد الغنم ، وأخوة صن فايفي الأربعة الأكبر سنًا ، وهي فتاة صغيرة ، ويحبها والدا صهرها.
    ركبت دراجة والدها وسألت ، "Xiao Ci ، كيف ستعود؟" "
    سأستعيد الحافلة. من الصعب السير في الطقس الثلجي. من فضلك اركب ببطء." نظر جيانغ سي إلى الأمواج المتساقطة من السماء ، وتراكمت طبقة رقيقة من الثلج على الأرض ، ولا أعرف ما الذي يحدث في المنزل.
    الفصل 27
    "عادت Xiao Ci؟" وضعت الجدة مياو قطعة القماش في يدها وأخذتها من الفناء. دخلت جيانغ تشي الباب ووجدت أن جدار الفناء في منتصف الفناء قد هُدم ، وعبرت الجدة مياو على بعد خطوات قليلة من الباب المجاور.
    "جدتي ، لقد قابلت للتو الأخ تشوان في رحلتي ، ولديه شيء ليعود لاحقًا." وضع جيانغ سي الحقائب في يده ، خائفًا من أن تقلق السيدة العجوز.
    "لا بأس ، طالما يمكنك العودة قبل أن تتزوج." كانت السيدة العجوز مياو أكثر هدوءًا منها ، وقالت بأسف شديد: "تلك الفتاة شي تينغيو لديها فكرة خاطئة ، سرقت حبات الذهب الأربعة في المنزل وهربت بعيدًا. لا أعتقد أنها ستعود مرة أخرى. "
    جيانغ سي:" ... "السيدة العجوز رائعة ، تم طردها من قبل Xie Tingyu بسرعة ، فلا عجب في جدار الفناء في منتصف الفناء تم هدمه.
    الشتاء شديد البرودة ، والطب الصيني التقليدي ليس سيئًا.عندما غادرت آخر مرة ، قامت بغلي الطب الصيني التقليدي لمدة سبعة أيام في المرة الواحدة. بعد حساب الوقت ، أنهى والد تسوي أيضًا الطب الصيني التقليدي. الأمتعة وأخذت حمامًا ساخنًا.استحممت ، وشربت وعاءًا من حساء البثور التي أعدتها الجدة مياو ، والتقطت بعض الأدوية الصينية وغليتها في وعاء فخاري صغير.
    بعد أكثر من ساعة ، أخذ جيانغ سي الدواء الصيني المغلي في كوب حراري مغلق وذهب إلى مجمع الجيش.
    "هل شرب Cui Daddy الطب الصيني هذه الأيام؟" سلمت Jiang Ci الدواء الصيني إلى Lin Wan. كان من النادر ألا يكون Cui Pingzhou في المنزل.
    "لقد أخبرتني عندما غادرت ، كيف يجرؤ على التوقف عن الشرب والرحيل متفاخرًا بأن لديه فتاة طيبة." شعرت لين وان بالقلق عندما اعتقدت أن وضع مالك Gu Qingchuan لم يتم إزالته هذه المرة ، "إلى أين يذهب الأخ تشوان ؟ ما هو الخطأ؟ إذا لم تتمكن من التخلص من وضع المالك قبل الزواج ، فقد يندم جدك على الزواج. "لقد وعد بوضوح بالتخلص من وضع المالك ، لكنه الآن لا يستطيع التخلص منه
    . لقد هرب تسوي بينغتشو وحفيدته ، حتى قو تشينغتشوان ذلك الطفل لم يكن في المنزل أيضًا ، كان الرجل العجوز جيانغ غاضبًا جدًا.
    "أمي ، لا يزال هناك شهران متبقيان ، ويمكنني بالتأكيد خلعه." لكن هذا ليس الوقت المناسب بعد ، عندما يعود Gu Qingchuan ، سيكون Liu Shirong سيئ الحظ.
    حتى اليوم التاسع والعشرين من الشهر القمري الثاني عشر ، لم يعد Gu Qingchuan بعد. أمسك Jiang Ci بيد Xiao Tingxiang وعاد من وكالة التوريد والتسويق لشراء سلع العام الجديد. كان الظلام بالفعل ، وقد تجاوزت منزل دونغ هوا.
    انحنى Dong Hua على الشرفة ، ورأى Jiang Ci يقترب ، وأوقفها وسألها بابتسامة: "Xiao Ci ، ستتزوج في غضون أيام قليلة ، لماذا لم يعد Gu Qingchuan؟ أخشى أنه كان تم القبض عليها لإعادة بيعها للآثار الثقافية خارج أليس كذلك؟ "
    أرادت الحصول على بعض الأخبار من جيانغ سي ، اتصلت Xie Tingyu ، قائلة إن سعر الأشياء التي في يدها لم يتم الاتفاق عليه ولم يتم بيعها ، اتصل ليو كويليان أيضًا ، كلاهما قال نفس الشيء.
    لكن دونغ هوا كان لا يزال مرتبكًا بعض الشيء ، ولم يتم استلام الأموال ، وكلما طال التأخير ، كان الأمر أكثر خطورة.
    "هل أنت المسيطر؟ على أي حال ، لن أدعوك عندما أتزوج." لم ترغب جيانغ سي في التحدث إليها على الإطلاق. لم يعد قو تشينغتشوان ، ولم يكن هناك محتوى جديد في اليوميات ، مما يعني أن الأخ تشوان لا يزال آمنًا.
    شتم دونغ هوا وراء ظهرها بغضب ، "فتاة اللعنة ، لديك فم قاس ، أنت تستحق أن تكون أرملة دون أن تتزوج." استدار
    جيانغ سي بحدة ، وتجرؤ على لعنة شقيقها تشوان؟ كانت نبرة صوتها صارمة ، "Dong Hua ، عندما يعود الأخ Chuan ، سيأتي عقابك."
    كانت عيون الفتاة الصغيرة حادة ، وشعرت Dong Hua بقشعريرة في قلبها. هذه الفتاة الميتة لا تعرف أي شيء ، أليس كذلك؟
    في ليلة الليلة التاسعة والعشرين من الشهر القمري الثاني عشر ، تحدى Gu Qingchuan الرياح والثلج وعاد إلى Qincheng. على رصيف محطة القطار ، ربت تشين لي على كتفه ، "دعونا نبلغ المفوض السياسي تسوي معًا؟" في غضون
    شهرين ، انضم الفريق الخاص إلى مراكز الشرطة في تشينشنغ وتشوشي لإنزال أكبر جريمة منذ ذلك الحين إنشاء عصابة تهريب الآثار الثقافية ، استجواب الرئيس تشاو يقترب من نهايته ، وهم يرافقونه إلى تشينشنغ لتحديد المكان الذي دفنت فيه الآثار الثقافية.
    هز قو كينغتشوان رأسه ، "أنا لست موظفًا ، لذا لن أذهب."
    كيف يمكن اعتباره غير موظف؟ يعود نصف الفضل في هذه العملية إلى Gu Qingchuan. إذا لم يكن في المنتصف ، لكان من المستحيل الإمساك بالرئيس Zhao بسلاسة في النهاية. أو أكبر بخمس سنوات ، كلهم ​​في حالة من الرهبة.
    "تشنغ ، عندما تتزوج ، لا تنسى أن تعاملنا مع نبيذ الزفاف." جر تشين لي غو تشينغتشوان إلى الجيب لأخذهم ، "سأعيدك أولاً."
    عندما كانت السيارة الجيب العسكرية في طريقها إلى جسر Qushui ، صرخت Dong Hua للتو من قبل Jiang Ci ، وكانت مستاءة.عندما شاهدت السيارة العسكرية تقترب ، اعتقدت أن Gu Qingchuan يجب أن يكون قد تم القبض عليه لارتكابه أمرًا سيئًا في الخارج. الجميع هنا.
    "جيانغ سي ، قو تشينغتشوان لم يقصد الزواج منك ، لقد أخذ الخط القديم والرسم في المنزل وباعها واعتقل؟ هاهاها ، أخبرني عنك ، أنت نجم مكنسة ، وسأعطيك رجلاً لكبح جماحك قبل الزواج. اذهب إلى السجن ... "
    " ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه! "نزل تشين لي من السيارة ، تعاون الرفيق قو تشينغتشوان مع فريق العمليات الخاصة لدينا هذه المرة وقدم مساهمات كبيرة. لقد أرسلناه مرة أخرى. أعطه ميدالية. "
    أدارت جيانغ سي رأسه بشدة ، ورأت الشاب النحيف ينزل من الجيب ، لم تستطع شياو تينغشيانغ إلا أن تدهس ،" أخي ". كانت قلقة للغاية من أن شقيقها قد يفعل ذلك. أعود ، لن يأتي.
    سقط قلب جيانغ سي ، وسار بسرعة ، واستقبل في البداية تشين لي ، "الكابتن تشين". أومأ تشين لي
    بابتسامة ، ووقفت جيانغ سي بجانب قو تشينغتشوان ، ولم يروا بعضهم البعض لمدة شهرين ، ونما رأس الرجل لفترة أطول. ابتسم بلطف ، "الأخ تشوان ، لقد عدت". "
    حسنًا ، لقد عدت." أمسك قو تشينغتشوان بيد شياو تينغ شيانغ ، ويد جيانغ سي في الأخرى. أخيرًا كان لديه الثقة في العودة على متن السفينة. الزواج ها.
    تألمت عيون دونغ هوا ، هل قدم قو تشينغتشوان مساهمة؟ لماذا يقوم بأعمال جديرة بالتقدير! هل يستحق شبل الذئب من عائلة المالك التسليم؟ إذا سلمت Gu Qingchuan ، ماذا سيحدث لعائلتها؟ ماذا عن ابنها وحفيدها؟
    هرعت وسألت ، "غو تشينغ تشوان ، لا يمكنك حتى أن تتخلى عن وضعك كمالك ، لماذا تقدم خدمة جديرة بالتقدير؟"
    دفعها جيانغ سي بعيدًا ، وكانت قوية جدًا لدرجة أن دونغ هوا لم يدع دونغ هوا المس ملابس Gu Qingchuan ، "كما قلت ، عندما
    يعود الأخ Chuan ، يكون ذلك عندما تسدد ديونك. مهما فعلت من قبل ، تسدد لهم نفس المبلغ." على قدم المساواة ، لست بحاجة إلى سداد أي شيء . تزوجت مياو شيولان من عائلة Gu. مهرها هو ملك لعائلة Gu القديمة. تمتلك نصف كل شيء. لماذا لا يمكنني توزيع بعض الأموال التي لا نهاية لها على عائلة أخي الأصغر؟ كل ذلك خطأها. "
    إذا كان مياو شيولان أكثر سخاء في ذلك الوقت ، فكيف يمكن لعائلة غو القديمة أن تصبح مضطربة للغاية اليوم.
    ألقت دونغ هوا كل شكاويها على جيانغ سي ، "جيانغ سي ، ماذا فعلت! عمتك في السجن ، وجدتك مريضة ولا تستطيع النهوض من الفراش. أنت. والدتك عاهرة مثلك. هي تزوجت من عائلة Cui. فقط اضرب إخوانك ووالديك ، لا تتزوج من عائلة Gu لتضربنا. "أوقفتها
    Gu Qingchuan بشكل حاسم ،" Dong Hua ، عليك الذهاب إلى مركز الشرطة لتوبيخني بما فيه الكفاية ، أنا سأدعو المخرج تشاو هنا. "
    تشاو كيشو؟ رئيس قسم الشرطة؟ ماذا يفعل مرة أخرى؟ تساءل دونغ هوا: "ما علاقة المدير Zhao بي؟ Gu Qingchuan ، ماذا فعلت؟" "ماذا فعل
    ، ستعود معنا وتقبل التحقيق." "جاء Zhao Qishu من مركز الشرطة إلى هنا شخصيًا. حتى الآن ، تم القبض على جميع الأعضاء الرئيسيين في قضية تهريب الآثار الثقافية ، كما أغلق Qinshi الشبكة في نفس الوقت ،" Dong Hua ، لقد حرضت Xie Tingyu على السرقة الأشياء الثمينة ، لقد اعترف قسم الشرطة هناك بالفعل بكل منهم ، لذا يمكنك أن تأتي معنا. "
    أنا لن أذهب." "تراجعت دونغ هوا خوفًا. أولاً ، تم إرجاع قو تشينغتشوان بواسطة مركبة عسكرية ، ثم جاء رئيس المكتب ، تشاو كيشو ، لاعتقالها شخصيًا. يجب أن يكون هناك حادث في جوشي. كانت تعلم أنها كانت كذلك. خائف الآن ، "سرق Xie Tingyu أشياء معي. لا يهم ، إنها تعتمد علي للتخلص من الجريمة ، لذلك لا تصدقها. لوح تشاو
    كيشو بيده ، مشيرًا إلى الشرطي الذي يقف خلفه ليأخذ دونغ هوا بعيدًا ، "اعترف ليو شيرونج أيضًا ، وأنت الوسيط ، وستحصل على 30٪ من فوائد الجسر ، لا يمكنك إنكار ذلك . " "
    غو تشينغرونغ خرج للتو من العمل وسار إلى الباب. عندما رأى وجه والدته شاحبًا وكان جسدها كله يعرج ، أخذتها الشرطة بعيدًا. كانت خائفة جدًا لدرجة أنها تقدمت على الفور إلى الأمام وعانقتها. ماذا فعلت هي؟ يفعل؟ "
    " حث الآخرين على السرقة. " "بدا تشاو كيشو ببرود ،" لا تتدخل في واجباتك الرسمية ، وإلا سيتم إعادتك معي! " "
    ترك Gu Chengrong يده في حالة من الرعب ، وشاهد Dong Hua يُقتاد بعيدًا. وقف عند الباب في حالة ذهول لأكثر من عشر دقائق ، وركض للعثور على شخص للمساعدة في حالة من الذعر
    ...
    أعاد لين وان جيانغ سي إلى منزل تسوي في اليوم التاسع والعشرين من الشهر القمري الثاني عشر. بدا أن قو تشينغتشوان لا يزال مشغولاً ، وكان من النادر رؤيته لبضعة أيام. المهر الكبير الذي أعده تسوي بينغتشو لقد تم نقل جيانغ سي مقدمًا.الرجل العجوز جيانغ يعاني من صداع بسبب إزعاج العديد من أفراد الأسرة ، فقد جاء ببساطة إلى منزل كوي بينغتشو لمناقشة زواج حفيدته.
    "ما الذي تتحدث عنه ، دع Xiaoci تتزوج في عائلة Cui ، أنت تحلم." الرجل العجوز Jiang في مزاج جيد اليوم ، ولم يتشاجر مع Cui Pingzhou ، "Xiaoci هي حفيدتي ، ولقبها Jiang Le ، بالطبع سوف تتزوج من عائلتنا. "
    العم جيانغ ، لين وان تزوج للتو من عائلة جيانغ قبل بضعة أشهر ، شياو سي سيتزوج من عائلتنا." أراد تسوي بينغتشو أيضًا إرسال ابنته للزواج شخصيًا ، شو عادت Lingzhi أيضًا إلى المنزل ، بسبب أمر جيانغ هونغ يو. "، ما زالت تكره Xiaoci حتى الآن ، إذا حدث شيء لها في يوم الزفاف ، فسوف تجعل Xiaoci تندم لبقية حياتها؟" تحليل Cui Pingzhou معقول ،
    جيانغ ضرب حادث Hongyu Xu Lingzhi بشدة ، المرأة العجوز بمجرد أن لم تمرض ، انتهزت Kang Guixiang الفرصة للعودة مع Jiang Guozhu ، قائلة إنها تريد رعاية حماتها المريضة بشدة إذا تزوجت حفيدتها من عائلة جيانغ ، فسيكون ذلك مزعجًا للغاية.
    تنهد الرجل العجوز جيانغ بلا حول ولا قوة ، "مرحبًا ، إنه رخيص بالنسبة لك ، انتهى الأمر بكوي إير ، الحفيدة الكبرى التي رعتها لأكثر من عشر سنوات ، بالزواج بعيدًا عن منزلك بطريقة مجيدة." بعد الانتهاء من القرار النهائي ، جيانغ سي و Gu
    Qingchuan تم الاتفاق على جميع تفاصيل الزواج.
    هذا العام ، كانت العديد من العائلات سعيدة وبعضها حزين. لم تقتصر جرائم ليو شيرونج على إعادة بيع الآثار الثقافية. علمت زوجته أنه كان وليو كويليان يتواعدان منذ سبع أو ثماني سنوات. وعندما كانا في مركز الشرطة ، رسموا خط مع ليو شيرونج وتقدم مباشرة بطلب الطلاق. هذه الفاسقة تسببت في مشاكل لنفسه وبناته المتزوجات.
    بعد التحقيق ، تبين أن زوجة ليو شيرونغ لم تكن تعرف ما الذي ارتكبه ، وتم إطلاق سراحها بعد تدوين العديد من الملاحظات.


.



عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن