24

240 28 0
                                    


القسم 24

    Gu Qingchuan: "..." أشار إلى الراوند الذي كان قادرًا بالفعل على القفز ويرتجف ، "لم أر الراوند منذ أسبوع ، ويمكنه الهرب بعيدًا؟ لا تقل لي أن ساقي الراوند كانت زرعت بواسطة تلك النباتات البرية. لقد عالجتني الأعشاب. "
    جيانغ سي:" الأعشاب التي اخترتها هي التي شفيتني. من اليوم فصاعدًا ، سأبدأ في استخدام الأعشاب البرية التي اخترتها لعلاج أرجل أبي كوي. "الفصل 20 راوند الدراجة بسرعة
    كبيرة
    أن تكون قادرًا على المشي مع العرج لا يتوافق مع الفطرة الطبية على الإطلاق. اعتبرها قو تشينغتشوان فقط على أنها معجزة ، "اذهب إلى الجبال مرة أخرى اليوم ، وغير ملابسك ، واترك بعد الإفطار.
    " نشيطًا مثل غو تشينغتشوان ، أخذ الماء البارد من خزان مياه جيانغ سي ، وغسل وجهه ، ومسحها بكميته بلا مبالاة ، "الأخ تشوان ، هل أخذت الجدة مياو لتنظر إلى عينيها؟ الذهاب إلى الفناء الخاص بك ، لقد رأت بالفعل أنا بوضوح. "
    تحسنت عيون الجدة؟ لم يكتشف ذلك مؤخرًا؟
    كان Gu Qingchuan مشغولًا جدًا مؤخرًا لدرجة أنه يذهب للنوم عندما يعود في الصباح. لسبب ما ، غالبًا ما ينام طوال اليوم. عندما يستيقظ ، توجد وجبات جيانغ سي المطبوخة على الموقد. قد يكون ذلك بسبب لقد نام جيدًا وقوته العقلية أفضل من ذي قبل ، وكان لدى جدته هو وأخته جيانغ سي ، ولم يرغبوا في التحدث إليه. لم يلاحظ حقًا أن عيون جدته قد تحسنت.
    أحضر جيانغ سي الإفطار ، لكن غو تشينغتشوان لم يكلف نفسه عناء تناوله. ركض عائداً إلى فناء منزله الصغير وذهب إلى غرفة جدته ، "جدتي ، هل عيناك بخير؟" لم تنهض ،
    واستيقظت استيقظ مبكرًا ، "لا تستيقظ أختك."
    رفعت مياو شيولان اللحاف لتنهض ، وسرعان ما ارتدت غو تشينغتشوان سترتها. لم يكن الجو باردًا جدًا هذا اليوم ، ولكن الجدة لا تخرج من المنزل كثيرًا الجو بارد بالخارج.
    خرج الرجل العجوز من الغرفة ووقف في الفناء. في هذا الوقت ، كانت كل أسرة مليئة بدخان الطهي ، وكانوا منشغلين بإعداد الإفطار. وسقطت بعض العصافير العائدة من الجنوب في الفناء ونقرت الحشرات على الأرض ، الحفيد الذي لم يصل رأسه إلا من خلال مد يده ، لمسها الرجل العجوز بيديه مرتعشتين.
    "كلما كبرت ، كلما بدت مثل والدك. لقد تم نقشها تقريبًا من نفس القالب." لم تر مياو شيولان مظهر الحفيد الأكبر بشكل واضح منذ عدة سنوات ، لكنها الآن ألقت نظرة فاحصة ، " مات والدك عندما كان عمره أقل من الأربعين. الأخ شوان ، عليك أن تعيش أطول من والدك. "
    مات زوجها ، وتوفي ابنها ، وعانى حفيدها الوحيد الكثير.
    خفض غو تشينغتشوان رأسه وعض شفتيه ولم يستطع الكلام.انتشرت الشائعات في الخارج لأكثر من عشر سنوات.قال الرجل الأكثر قدرة وأناقة ووسامة في مصنع الآلات أنه عندما مات ، لم يعد بإمكان وجهه يبدو أنه عندما ذهب ، كان العم جيان شنغ قد أعطى والده بالفعل شرارات. كان يعلم أن العم جيان شنغ لا يريده أن يرى جثة والده المكسورة.
    لسنوات عديدة ، كانت أحلامه أيضًا مسرحًا فوضويًا عندما أخذ والده بعيدًا.
    أخذ نفسا ، "جدتي ، سأذهب إلى Xiaoci لأحضر لك الإفطار." "
    أعد زوجتك في أقرب وقت ممكن." السيدة العجوز تتلمس طريقها بحثًا عن الطوب والبلاط في الفناء الصغير الذي كانت تعرفه ، و كان من الجيد أن ترى بوضوح ، "أسرع وتزوج زوجة ابنك ، وستستغرق حياتك أطول."
    توقف Gu ​​Qingchuan ولم ينظر إلى الوراء.
    دحرج جيانغ داشينغ المعكرونة يدويًا تحت المرق الذي تم تعليقه من العظم الكبير ، ولم يستطع التوقف عن المص ، "Xiaoci ، دعني أقلي بيضة مسلوقة أخرى." إما أنه لم يأكل بيضة مسلوقة مطلقًا ، أو أنها ليست كذلك جيد مثل مقلي Xiao Jiangci ، أكله ، الخارج مقرمش ، وما زال صفار البيض بالداخل سائلاً.
    إفطار شياو سي جيد حقًا ، فهي على استعداد لتناول معكرونة حساء العظام ، ولا عجب أن الأخ تشوان يزداد نشاطًا كل يوم.
    لم تكن جيانغ تشي تعلم أن جيانغ داشينج أتت لتناول الإفطار اليوم ، ولم يكن هناك ما يكفي من المعكرونة ، لذلك كان عليها أن تطبخ عددًا قليلاً من الكعك المطهو ​​على البخار الذي صنعته بالأمس ، "لقد أكلت بالفعل وعاءين ، احذر من إرباكك .
    على استعداد لتوصيل وجبة الإفطار إلى المنزل المجاور ، أخذها Gu Qingchuan عندما سار إلى بوابة الفناء ، "يمكن لعيون الجدة أن ترى بوضوح ما أمام عينيها." لم تتعافى تمامًا ، لكنها ما زالت قادرة على رؤية
    الناس تظهر بوضوح عندما تقترب من عينيها ، فهذا أفضل من أن أكون أعمى وعينيها مفتوحتان من قبل ، على الأقل الآن أنا على استعداد للخروج من الغرفة والالتفاف في الفناء.
    همس ، "قالت إنني أشبه والدي".
    لم يترك Gu Zhengchu أي صور ، وتم تمزيقها وحرقها عندما تم نهب المنزل في ذلك العام.
    شعر جيانغ سي بالأسف تجاهه ، "الأخ تشوان ، ستتحسن الأمور بشكل أفضل في المستقبل."
    "شياوشي ..." نظر إليه الرجل وكاد يقول إنه يريد الزواج منها ، فقط ليدرك أن الفتاة كانت ثمانية عشر عامًا فقط بعد العام الجديد حسنًا ، شعرت أن أفكاري كانت قذرة جدًا ، لذلك أدرت رأسي بسرعة وأرسلت الإفطار إلى جدتي.
    عرف جيانغ سي ما كان يفكر فيه ، لذلك تابع شفتيه وابتسم ، وعاد إلى المطبخ ، وأخذ بضع لقم من الكعك المطهو ​​على البخار ، وشرب وعاءًا من حساء المعكرونة. شعر جيانغ داشينغ بالحرج عندما رأى أنه أكل جيانغ فطور سي ، "في المرة القادمة التي آتي فيها إلى منزلك لتناول الإفطار ، سأخبرك مقدمًا."
    جيانغ سي: "..." إنه حقًا لا يعامل نفسه على أنه غريب.
    "لن أطبخ من أجلك."
    "شياو جيانغ سي ، الأخ تشوان وأنا نعمل معك هذه الأيام. أنت قاسي لدرجة أنك لن تسمح لي حتى بتناول الإفطار." سأل
    جيانغ سي على عجل: "أنت يا رفاق ماذا تنوي؟ لم يخبرني الأخ تشوان هذه الأيام. "
    ابتسم جيانغ داشينج في ظروف غامضة:" ستعرف لاحقًا ".
    قال جو تشينغتشوان إنه لا يمكنه العودة في الظهيرة ، وسرعان ما خبز جيانغ سي ستة فطائر من البصل الأخضر كانت مليئة بستة كعكات على البخار. واستغلوا قلة الناس في الشارع ، ذهب الثلاثة أولاً إلى جانب نهر هيشوي ، ثم قام الاثنان بدفع سيارة عمرها 28 عامًا كانت 70٪ تقريبًا إلى 80٪ جديد.
    جيانغ تسى: "..." كلاهما ركبا دراجات!
    صُدمت قو تشينغتشوان قليلاً بنظراتها ، "حسنًا ، لقد جنيت بعض المال مؤخرًا. قبل أن تنتقل إلى هنا ، كنت فقيرًا حقًا."
    شعرت جيانغ سي فجأة بأزمة ، "الأخ تشوان ، بعد الزواج ، لا هل ستخفي أموالك الخاصة عني؟ "     Gu
    Qingchuan:" ... "
    ضحك جيانغ Dasheng بشدة لدرجة أن معدته تؤلمه ،" دعنا نذهب ، سيكون هناك المزيد من الناس في الشارع لاحقًا ".
، وكان جيانغ داشينج وحده ، وركب الثلاثة دراجاتهم إلى الضواحي ، وبعد إخفاء الدراجات ، بحثوا عنها في الوادي وعادوا إليها في المرة الأخيرة.
    بعد المشي لمسافة سبعة أو ثمانية أميال على الطريق الجبلي ، دفع Gu Qingchuan جانبًا مجموعة من الكروم البرية وقال: "لم أتمكن من العثور على قطعة من غابة موسو الخيزران في المرة الأخيرة ، لذلك يمكنني تذكرها هنا فقط." خلف الكروم كان هناك
    العديد من أغطية المطر البلاستيكية ، والحزم ، والقش ، وأدوات بناء دفيئة ، كان جيانغ سي مندهشًا للغاية ، "الأخ تشوان ، متى أحضرت هذه الأشياء إلى هنا؟" حتى العثور على هذه المواد صعب بما فيه الكفاية ، ناهيك عن حملها دون أن
    تخبرنا آخرون قادمون إلى هنا ، نظر جيانغ سي إلى الرجل الذي أمامه بقلق ، فلا عجب أنه دائمًا ما يكون متعبًا في الآونة الأخيرة ، فهو يحضر المواد لبناء كوخ دافئ لها؟
    "تم شحنها في نصف شهر فقط." اتصل قو تشينغتشوان بجيانغ داشينج لحمل الأشياء ، وطلب من جيانغ سي المضي قدمًا ، "أنت تقود الطريق أمامك ، وإذا مشيت مرتين أو ثلاث مرات ، يجب أن تكون قادرًا على ذلك تذكر. "قلب جيانغ سي
    دافئ ، هذا الرجل قلق من أنها لن تكسب خمسة آلاف يوان في السنة ، أليس كذلك؟ ساعدها على القيام بالأشياء في وقت مبكر دون أن تنبس ببنت شفة.
    أخذت غو كينغتشوان وجيانغ داشنغ في الجبال ، وسارت أكثر من ساعتين. عندما رأت غابة موسو بامبو ، توقفت جيانغ داشينغ للراحة ، "يا إلهي ، لا يمكنني فعل ذلك هذه المرة." لا أتذكر الطريقة ، شياو جيانجي ، كيف تتذكرها على الأرض ، إنها غير علمية للغاية. "
    لا أعرف ، هذا طبيعي." جيانغ سي لا يعرف حقًا كيف جاءت قدرته على التعرف على الطريقة. نعم ، الإحساس بالاتجاه جيد جدًا ، وكأن هناك بوصلة في الرأس.
    "أعطني كعكة أخرى على البخار." مد جيانغ داشينغ يده ، "أنا جائع جدًا ، ليس لدي القوة." لحسن الحظ ، أكلت المعكرونة في الصباح ، وإذا كان لديه عصيدة ، فسيتعين عليه ازحف بعيدا.
    "لا ، لقد أكلت بالفعل اثنين في الطريق. ماذا ستأكل على الغداء لاحقًا؟" غطت جيانغ سي الفطائر في الحقيبة على عجل ، "لم تقم بعمل كافٍ لك لتناول الطعام ، ولم يأكل الأخ تشوان حتى "جيانغ
    دا ينهض بغضب ،" أنت متحيز للغاية. أنت تواجه الغرباء حتى لو لم تكن متزوجًا. ما زلت ابن عمك. "" خمس
    بركات. "تجاهله جيانغ سي.
    لم يتكلم غو تشينغتشوان طوال الطريق ، فقد كان يحفظ الطريق ، ولكن طالما دخل غابة موسو بامبو ، لم يستطع التمييز بين الجنوب والشرق والشمال ، لذا أخرج سكينًا وجعل علامات خفية على جذور الخيزران على طول الطريق.
    جلس جيانغ سي إلى جانبه وسأل: "الأخ تشوان ، ألا أتذكر عدد المرات التي أخذتك فيها؟"
    كانت جبين غو تشينغتشوان مغطاة بخرز كثيف من العرق. لقد نحت نمطًا غريبًا ، ثم قاسه بقدميه. ضع علامة كل عشر خطوات ، "إن خيزران الموسو كثيف جدًا بحيث لا يمكنه تحديد الاتجاه ، بغض النظر عن عدد المرات التي تمشي فيها ، فلنحدد علامة".
    بسبب العلامة ، مشيت ببطء. عند الظهر ، ثلاثة فقط عندها تعال إلى الوادي مع الينابيع الساخنة في المرة الأخيرة ، وكانت مجموعة الدراج والبط البرية لا تزال تلعب في البركة.
    أعطى جيانغ دا ضرطة. جلس بجوار الينابيع الساخنة ، جرب درجة حرارة الماء ، "الجو حار جدًا ، لا عجب أن يكون الطقس دافئًا هنا ، شياو جيانغ سي ، تناول غدائك بسرعة ، يمكننا العمل بعد الأكل." قسمت جيانغ سي الكعك المطهو ​​على البخار
    و الفطائر ، وبعد بضع دقائق ، بدأ Gu Qingchuan و Jiang Dasheng في قطع الخيزران لبناء سقيفة دافئة. وجد الاثنان مكانًا مسطحًا بجانب البركة وقاموا ببناء سقيفتين يمكن أن تستوعب من أربع إلى خمسمائة من الدراج والبط بعد ظهر واحد.
    نظر جيانغ سي إلى الساعة الرابعة بعد الظهر ، "الأخ تشوان ، دعنا نعود ، سنعود الأسبوع المقبل للعمل غير المكتمل." "حسنًا ، دعنا نعود اليوم.
    " قام بغسل يديه في مياه الينابيع الساخنة ، ووضع Gu Qingchuan جميع الأدوات بعيدًا في الدفيئة ، وأمسك بطتين بريتين أخريين ، وطلب من Jiang Dasheng إعادة اثنتين إلى حساء البط ، وخرج الثلاثة منهم من موسو الخيزران الغابة معا.
    مسرعًا إلى المكان الذي يتم فيه إخفاء الدراجة عند سفح الجبل ، كانت Gong Liping تنتظر لفترة طويلة. إنها بجوار منزل Gu Qingchuan ، لذلك من السهل العثور على هذا الشقي بالخارج ، على الرغم من أنه تابع طوال الطريق ، تم إلقاؤه بسرعة.     عرفت غونغ ليبينغ أن هؤلاء الأشخاص صعدوا إلى الجبل ، لكنها لم تجرؤ على دخول الجبل ، لذا لم يكن بإمكانها سوى البقاء عند سفح الجبل. وبعد انتظار ليوم واحد ، ألقت القبض على هؤلاء الأشخاص الثلاثة ، "ماذا أنت؟
    كان
Ci يحمل في يده بطة برية سمينة ، "ألا يمكنني الذهاب إلى الجبل لاصطياد بطة لأكلها؟ إذا كنت جشعًا ، يمكنك أيضًا الذهاب إلى الجبل لالتقاطها." جونج ليبينج لم أصدق ذلك
    ، يا إلهي ، كم عدد البط البري الذي تم اصطياده؟ "لا بد أن فتاة صغيرة من كل أسرة قد فعلت شيئًا مخزيًا إذا دخلت الجبل مع رجلين".
    قفز جيانغ داشينغ ، "حافظ على فمك نظيفًا. لست أسوأ من نشر الشائعات. آخر مرة دخلت إلى متجر الخياطة وبقيت طوال فترة ما بعد الظهر ، يمكنني أيضًا أن أقول إنك أنت وخياط شياو تصنعان أحذية مكسورة." غونغ
    ليبينغ كنت غاضبة للغاية لدرجة أنني كادت أن أغمي علي ، لماذا تحدث هذا اللقيط دون خجل ، "كنت أصنع الملابس ..."
    قاطعها جيانغ سي ، ثم ذهبنا أنا والأخ تشوان إلى الجبال لاصطياد البط ، إذا كنت تجرؤ على ذلك قم بإشاعتنا ، نحن الثلاثة سنجعل الشائعات سويًا ، جربها ، على أي حال ، أنا وأخ شوان سوف نتزوج ، في أسوأ الأحوال سأتزوج في منزله مقدمًا ، تعتقد أنني سأخاف من فشلك "قو تشينغتشوان:"
    ... ... "كنت قلقة للغاية ، أرادت الفتاة الزواج ، لكنه لم يكن قادرًا على الزواج ، فقد احتاج إلى بعض الوقت.
    غونغ ليبينغ: "..." الفتاة الميتة وقحة للغاية ، وتريد الزواج من شبل الذئب.
    شعرت جيانغ داشينغ بالارتياح بشكل خاص ، "هاهاها ، شياو جيانجي لديها القدرة على البقاء في الجبال دون أن تضيع. في أي خريف ، لم تذهب إلى الجبال أكثر من اثنتي عشرة مرة. الجميع يعرف أن الأخ تشوان هو خطيبته. ما هي مشكلة التواجد معه؟ أنا أؤيد أخي تشوان ، لذا فليس من المستغرب أن تلتقط بعض السلع الجبلية وتعود معي ، أليس كذلك؟ لست بحاجة لنشر الشائعات ، سأقول فقط بنفسي عندما أعود ، الجيران ليسوا قذرين مثلك. "" سيدي ، عد أولاً. "دفع قو
    تشينغ تشوان الدراجة ،" شياوشي ، دعنا نذهب "."
    نعم ". جلست جيانغ سي على المقعد الخلفي ، بينما كان قو تشينغتشوان يقود الدراجة ، تاركًا وراءه إساءة غونغ ليبينغ.
    شعر غونغ ليبينغ بالغيرة لبعض الوقت ، كم ربح هؤلاء الأشخاص في السوق السوداء؟ ماذا يبيعون
    لم تكن تعرف أبدًا أن Gu Qingchuan لا يزال لديه دراجات ، ألم يكن لدى عائلته ما يكفي من الطعام؟ من أين أتى بالدراجة؟ وجيانغ داشينج ، تلك المتشردة ، لديها بالفعل دراجة ، وما زالت تمشي من وإلى العمل على قدمين.
    عادت غونغ ليبينغ ، المليئة بالشكوك ، إلى المنزل وهي تعاني من ألم في الساقين. كانت Gu Chengrong لا تزال تنتظرها لتحضير العشاء ، "أين ذهبت اليوم؟ فات تشو تنتظرك لتوصيل الوجبة في المستشفى؟"
    "ذهبت مع ذلك الفتى اللعين جو تشينغتشوان اليوم. مكثت عند سفح الجبل ليوم كامل دون أن أشرب قطرة واحدة من الماء." رفع غونغ ليبينغ غطاء الوعاء وقال باستياء ، "لا يمكنك الشرب الماء في المنزل. "أعد العشاء؟ لا بد لي من الذهاب إلى المستشفى لرؤية ابني". "
    انتظر لحظة ، لابد أن أمي طلبت الطعام وتناولت الطعام مع Fat Zhu في كافيتيريا المستشفى ، وسوف يموتون جوعا بحلول ذلك الوقت وصلت. "
    غو تشينجرونج أعاقتها" اليوم رأيت الكلب الأصفر الصغير الذي شوه من قبل فات تشو ، ووقف حيًا ويركل. سمعت أنه تم علاجه من خلال الأدوية العشبية التي جمعها غو تشينغتشوان من الجبل. كلب أصفر صغير يعرج حول جسر قوشوي ، وجاء الجيران لرؤيته. "" هل
    هذا مستحيل؟ اعتقدت أن الكلب الأصفر الصغير قد مات. "بعد كل شيء ، ركل الابن الراوند في ذلك الوقت ، ورأته بمفردها ما كان يحمله شياو تينغشيانغ كان كلبًا ميتًا تقريبًا ، فهل يمكن إنقاذ ذلك؟ ثم حقا وجدت قو Qingchuan كنزا؟
    فجأة تحمست وقالت لزوجها: "ساقا الراوند يمكن أن تكون جيدة ، والعشب يجب أن يكون مفيدًا لابننا ، لماذا لا نصعد إلى الجبل لقطفه؟" قال الطبيب وهو يبكي في المستشفى ،
    إذا كان عليك الاستلقاء لمدة نصف عام ، وإذا كان لديك تلك الأعشاب ، فقد تتمكن من التجول في شهر سمين ، "والده ، اذهب إلى منزل Gu Qingchuan واسأل ، ماذا أنواع الأعشاب التي اختارها؟
    "كانت نفس الفكرة ، لقد كان يفكر أيضًا في الأعشاب التي اختارها Gu Qingchuan ، ولكن بالنظر إلى العلاقة بين عائلته وعائلة Gu Qingchuan ، فمن المحتمل أنه تعرض للضرب قبل أن يصل إلى بوابة فناء.
    "لن يخبرنا هذا الشقي ، لماذا لا تذهب إلى العمل غدًا وتسأل جيانغ سي؟" "
    إنها بالتأكيد لن تخبرنا." اعتقد غونغ ليبينغ أن الفتاة الصغيرة كانت أكثر عنادًا من غو تشينغتشوان ، وفكرت في ساقا ابنها يؤلمها كل ليلة ، وكان الكلب الميت قادرًا على المشي ، وكان عليها أن تخفض رأسها مرة أخرى ، "ثم سأعود إلى الوحدة وأسألها" ... "أبي كوي
    ،
    سألت طبيب صيني حول هذا الطب الصيني التقليدي ، ولن يفعل أي شيء للجسم. الآثار الجانبية ، لقد عملت بجد ، يجب أن تشربه. "غلى Jiang Ci الطب الصيني التقليدي في الليل ، وأضاف Lingquan إليه ، أرسلها إلى مجمع الجيش.
    "حسنًا ، سيشربه أبي كوي الآن." تأثر تسوي بينجتشو تمامًا من خلال تقوى ابنته ، على الرغم من أنه كان يعلم أن الدواء لم يكن مفيدًا لساقيه ، إلا أنه لا يزال سعيدًا بتناوله.
    تومض عينا جيانغ سي من الإثارة. شرب والد تسوي الطب الصيني التقليدي من Lingquan ، وسوف يشفى بالتأكيد ، لكنه لم يكن يعرف الوقت الذي سيستغرقه. تحت عينيها المنتظرة ، أحضر Cui Pingzhou وعاء الدواء إلى فمه ، جاهز لشربه في جرعة واحدة.
    "انتظر لحظة!" بدا صوت هش ، تلاه اندفاع من خطى نزل من الطابق الثاني ، نظرت جيانغ سي إلى الأعلى ، كانت والدتها لين وان.
    ابتسمت جيانغ سي ، "أمي ، أنا هنا لتوصيل الدواء إلى بابا كوي".
    لم تر لين وان ابنتها منذ عدة أيام ، وبخت ، "هل يمكنك شرب الدواء بشكل عرضي؟ إنه مجرد هراء.
    " أحضر شيندو أيضًا الراوند كان الكلب الأصفر الصغير تحت الطاولة في المطعم ، يدور حول أقدام عدة أشخاص ، جيانغ سي فقد عظمة.
    "الروبارب هو كسر يختلف عن كسر والدك تسوي." اعتقدت أن تسوي بينجتشو قد تضطر إلى شرب الطب الصيني التقليدي لعدة أشهر بسبب نزوة ابنتها ، شعرت بالمرارة في فمها ، "دعونا ننسى ذلك"
    . ، يجب أن أشربه لمدة ثلاثة أشهر. "جيانغ سي تؤمن إيمانًا راسخًا بأن Cui Pingzhou يمكنها الوقوف مرة أخرى ، وستكون ساقي Cui Pingzhou جيدة ، وستكون والدتها قادرة على العيش بسعادة في المستقبل." من الغد ، سأذهب إلى العمل كل صباح. قبل أيام قليلة ، أحضر الطب الصيني لوالدي كوي ".
    " أنت متقلب حقًا. "كان لين وان غاضبًا للغاية وعاجزًا.
    شرب تسوي بينغتشو الدواء الصيني على عجل ، وقال: "Xiaoci لطيف أيضًا. أعتقد أن الراوند قد تم علاجه جيدًا ، ربما يمكنني الشفاء أيضًا. لين وان ، ألست سعيدًا لأنني أستطيع الوقوف؟" "" أنا ...
    "تنهد لين وان ،" تسوي بينغتشو ، فقط دعها تفسد ، على أي حال ، لست أنا من يعاني. "بعد أن تحدث ، حشو حلوى برقوق حامضة في راحة يده.
    كان الطب الصيني التقليدي مريرًا للغاية في فمه ، لكن تسوي بينغتشو كان حلوًا في قلبه ، فقد قشر حلوى البرقوق الحامضة ووضعها في فمه.




عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن