20

276 27 0
                                    


القسم 20

    استهزأت: "لا تضعي الذهب على وجهك. أنت قيد التحقيق لقبولك رشوة. إنه مجنون ووجه مسدسًا إلى شخص ما. أنت أيضًا شخص مجنون. لقد آذيت زوجة ابنك بسكين فواكه وافعلها. "زوجة ابنك في مأزق حقًا."
    ارتعدت مي باوينغ بغضب ، فقد كانت تأتي في كثير من الأحيان إلى المستشفى العسكري لإجراء فحوصات جسدية ، وحتى العميد كان مهذبًا جدًا معها في ذلك الوقت ، ناهيك عن هؤلاء ممرضات صغيرات.
    كان الجميع يحسدها ، ويحسدها تسوي يوانشان على رعايتها لها طوال نصف حياتها ، حتى مرافقتها في الفحص البدني ، والآن ، حتى ممرضة متدربة صغيرة تجرأت على الوقوف على رأسها.
    لقد كان الأمر يسير بسلاسة لأكثر من عشر سنوات ، ولكن منذ اللحظة التي طلبت فيها من Jiang Hongyu إيذاء Jiang Ci ، بدأ كل شيء يسير على نحو خاطئ.
    تلك الفتاة لم تمت ، بل إنها غير محظوظة أكثر ، حتى القصة القديمة عن إعطائها كوي بينجزو زوجة كممرضة قبل عشرين عامًا يمكن اكتشافها ، ما الذي يحدث؟
    ما أدى إلى انهيارها أكثر هو أن اثنين من رجال الشرطة دخلا إلى العنبر بوجوه جادة ، "الرفيق مي باوينج ، يشتبه في أنك قتلت السيدة كوي منذ عشرين عامًا. سنعيدك للتحقيق. من فضلك تعاون". "ما هذا
    ؟ السيدة كوي ، أنا السيدة كوي ، ماذا تريد أن تفعل؟ تأطير زوجة المفوض السياسي ، الذي أعطاك الحق؟ "بعد أن انتهى تشاو كيشو من استجواب جيانغ هونغ يو ، حصل على تفويض تسوي بينغتشو بالحضور شخصيًا
    إلى مستشفى لاعتقال المشتبه به مي باوينغ.
    "وفقًا لاعتراف جيانغ هونغ يو ، عندما كنت تعمل كممرضة في أسرة تسوي قبل عشرين عامًا ، قمت باستبدال دواء والدة تسوي بينغتشو ، مما تسبب في تفاقمها وموتها. لقد أرسلنا بالفعل أشخاصًا لتدوين الملاحظات.
    " السيدة العجوز التي كانت أكثر شراسة من جيانغ هونغ يو وقالت: "عندما تستيقظ زوجة ابنك ، أعتقد أنها ستكون سعيدة جدًا بالشهادة ضد الأشياء القذرة التي فعلتها هذه السنوات". Zhao Qishu ، الشرطي الشاب الذي يقف
    خلفه كان متدربًا لـ Zhao Qishu لمدة عامين ، ومن الواضح أنه صُدم من Mei Baoying ، الذي كان مكيدًا وشريرًا. كيف تمكنت من التظاهر لمدة عشرين عامًا؟ رهيب.
    نظر الشرطي الصغير منتصبًا ، "تعال معنا".
    "لا ، لا ، لن أذهب معك ، سأعثر على Yuanshan ، نعم ، أنا أيضًا مريض نفسيًا ، لا أريد الذهاب إلى مركز الشرطة ، فأنت ترسلني إلى دار لرعاية المسنين ، في أسوأ الأحوال لن أعود إلى منزل تسوي ، سأذهب إلى دار لرعاية المسنين ، كل شيء على ما يرام. "
    تقاعد إلى دار رعاية المسنين أولاً ، اتصل بـ يوان شان ، لا يزال يتعين على الرجل العجوز التعامل مع كوي بينغتشو ، إنه والد Cui Pingzhou ، يجب أن يكون لديه طريقة.
    شم تشاو كيشو ببرود ، وأجبر مي باوينغ على ركوب سيارة شرطة. أصيب وجه مي باوينغ ، لكن جسدها لم يصب بأذى. كانت هذه المرأة في صحة جيدة لمدة عشرين عامًا. تجاهل تشاو كيشو ببساطة مي باوينغ ، التي كانت تتظاهر بالإغماء أعيد باوينغ إلى مركز الشرطة لاستجوابه طوال الليل.
    وقف تسوي لاوسان حارسًا أمام سرير مستشفى تان زويرو. نعم ، "اللعنة ، أنت مستيقظ".
    "قالوا ، إنها والدتنا ... هل الأم هي التي تؤذيك؟" شعرت كوي لاوسان بعدم الارتياح ، "ما الذي فعلته بحق الجحيم؟ فشل في إنقاذه ، أيها اللعين ، ماذا سنفعل بطفلينا إذا ماتت؟ "
    الحثالة على وجه الرجل جعلت تان شيرو تنفجر في البكاء ، فقط أولئك الذين ماتوا مرة واحدة يعرفون كم هو جيد أن تكون على قيد الحياة ، اعتادت أن تكره زوجها دائمًا لأنه عديم الفائدة ، لكنها لم تفكر أبدًا في ما لديها ، والذي كان يومًا جيدًا تحسد عليه أخوات عائلتها الست وشقيق واحد حتى شعروا بالغيرة.
    لا يوجد دواء للندم في العالم ، بكت تان شيرو كثيرًا حتى تأثر الجرح في رقبتها ، فقالت للرجل: "كوي لاوسان ، أنت يا أمي ، لا تحاول إنقاذها ، لقد فعلت الكثير من الأشياء السيئة ، ساعدني في العثور على المخرج Zhao ، أريد أن أكون صريحًا ومتسامحًا ، وأن أصحح Mei Baoying. "استقبل
    Lin
    Wan Jiang Ci من مركز الشرطة ،" Xiao Ci ، عمتك شريرة جدًا. إنها تؤذيها كثيرًا حقًا . في وضع اليوم ، هي لا تفكر في نفسها ، لكنها تلومك. عندما ذهبت لرؤيتها الآن ، استمرت في شتمك. "دعها تلعن." هيا بنا.
    " رئيس ، لم يعد يفكر في جيانغ هونغ ، لم تستطع الخروج مرة أخرى ، "أمي ، أين جدي؟" "
    ما زلت في مركز الشرطة ، عمك كوي هنا أيضًا." تنهد لين وان ، لكن لحسن الحظ Xiao Ci Fate كبير ، وستقتل ابنته حفيدته ، وقد يشعر الرجل العجوز جيانغ بعدم الارتياح.
    تصرف تشاو كيشو بسرعة. فقبل الفجر ، تم تقديم الاعترافات والأدلة أمام العديد من الأشخاص. استأجرت مي باوينغ شخصًا لارتكاب جريمة قتل ، وحتى قتلت صاحب عملها قبل عشرين عامًا. استيقظت زوجة ابنها الثالثة من المستشفى ، مغطى وهو يحمل الشاش حول رقبته ، ويخبر بكل ما يعرفه ، ويوقع الشهادة ويضغط على بصمات أصابعه.
    "جيانغ بو ، هل تعتقد أن قضية جيانغ هونغ يو ستتم محاكمة علنية أم خاصة؟"
    كانت جيانغ هونغ يو خائفة من إيذاء زوجها. شيء.
    الابن الأكبر هو الابن الأكبر ، Xu Lingzhi يصر على عدم الاستغناء عنه ، Jiang Hongyu هي الابنة الصغرى ، Xu Lingzhi يحملها في راحة يدها ويمنع أي شخص من قول أي شيء سيء عنها. يمكنه تعليم جميع أطفاله الأربعة سيء.
    "دعنا فقط ... لا نفتح المحاكمة." الرجل العجوز جيانغ لم يستطع إلا أن يفكر في الأبناء الآخرين ، "الجملة كما تريد ، وسوف أتظاهر بأنني لا أملك هذه الابنة." الدليل هو صلبة ، وقد صدر الحكم في غضون أيام قليلة
    . تم إرسال مي باوينج إلى الجنوب الغربي والشمال الغربي على التوالي لقضاء فترة عقوبتها. كلا المكانين على بعد أكثر من ألف كيلومتر من تشينشينج. قلة من الناس يعرفون تفاصيل ما حدث. Xu Lingzhi فقط تعلم أن ابنتها الثمينة ارتكبت جريمة وتم الحكم عليها ، وكانت صاخبة للغاية ، وطلب الرجل العجوز جيانغ من أحدهم أن يصطادها من أجل ابنته.
    في ذلك اليوم ، اقتربت Ji Laifeng من Zhao Qishu وأرادت مقابلة Jiang Hongyu قبل أن تذهب إلى Northwest لقضاء عقوبتها ، ووافق Zhao Qishu.
    "أنت فخور جدًا الآن ، أليس كذلك؟" حدق جيانغ هونغ يو في جي لايفنغ باستياء ، "كنت حريصًا للغاية في ذلك اليوم ، نظرت حولي ولم يكن هناك أحد في الجوار ، لم ترَ جيانغ سي يُدفع إلى أسفل الجبل بأم عينيك ، أليس كذلك؟ "
    ابتسم جي لايفنغ ، ولم يرد عليها مباشرة ،" إذن ماذا؟ لقد دفعت ابنة أختك ، على الأقل لم أظلمك ، أليس كذلك؟ لقد تمكنت من الزواج من ليو إرزو ، لكنني الآن أكرر الحيل القديمة وأريد أن أخطئ جيانغ سي ، لذلك سأعاقب ".
    صرحت جيانغ هونغ يو بأسنانها ، "جي لايفنغ ، لا تكن راضيًا ، لن أطلق سن تشانجشون أبدًا ، لقد اتخذت قراري بالفعل ، وسأؤدي أداءً جيدًا عندما أقضي عقوبتي ، وسأسعى جاهدين من أجل أفعالي الجدارة لتقليل الجملة ، حتى لو استغرق الأمر عشر أو عشرين عامًا ، سأعود يومًا ما ، لا يمكنك أخذ عائلتي ورجلي وطفلي! ""
    حقًا؟ "سخر جي لايفنغ.
    "كدت أنسى ، أنا هنا اليوم لأخبرك بأخبار حزينة." أخذت بعض أوراق الاختبار ، "هل ما زلت تتذكر أنك كنت على ما يرام وذهبت إلى المستشفى لإجراء فحص؟ كما ترى ، لا أحد يتذكر عندما تتعرض لحادث. "سأذهب إلى المستشفى وأعيدها لك."
    لم تستطع Jiang Hongyu فهم العناصر المذكورة أعلاه ، وشرح لها Ji Laifeng بصبر ، "لا يمكنك الاستماع إلى المصطلحات المهنية ، دعني أكون أكثر وضوحًا. أخبرني ، أنت في مرحلة متقدمة من سرطان البنكرياس. لقد استشرت الطبيب من أجلك. لا يزال لديك بضعة أشهر للعيش. في هذا العمر ، لن تتاح لك الفرصة أبدًا للعودة إلى Qincheng وجعل الآخرين مرضى. "انها مصابة بالسرطان
    ؟ تم تفجير جيانغ هونغ يو بالكامل .. بعد قتال طويل ، أصيبت بالسرطان في النهاية؟
    "لا ، هذا مستحيل ، أيتها العاهرة ، لقد كذبت علي ، لقد فعلت ذلك عن قصد ، أليس كذلك؟ أشعر بقليل من المرض ، كيف يمكن أن يكون السرطان؟" لكن أعراض مرضها الجسدي كانت هي نفسها التي وصفتها جي لايفنغ ، هل حقا مصابة بالسرطان؟
    في مواجهة الحياة والموت ، يحاول الناس البقاء على قيد الحياة ، وترك جيانغ هونغ يو للآخرين مرة أخرى يرون أنها غير منطقية. "سأخرج ، سأذهب إلى المستشفى لإجراء فحص ، أريد أن أرى والدي ، أليست والدة جيانغ سي متزوجة من كوي بينغتشو؟ دعها تأخذني إلى المستشفى العسكري ، ابحث عن أفضل طبيب ، استخدم أفضل دواء ، سأتحسن بالتأكيد. "
    لم تستطع Ji Laifeng أن تستقيم بابتسامة ، ولم يكن هناك أي شخص آخر في غرفة الاستفسار ، ولم يكن لديها أي وازع ،" أنت وقح حقًا ، كيف يمكنك أن تقول هذا شيء ، أنا معجب بك ، جيانغ هونغ يو ، جيانغ هونغ يو ، أريد فقط أن أتزوج سون تشانغشون بعد وفاتك ، ودع ابنك يناديني يا أمي ، هل أنت غاضب
    ؟ غضب في قلبه ، وابتسم دموعها خرجت ، "لما رأيتك تندم وتعاني ، أشعر بسعادة غامرة!"
    قامت وغادرت غرفة الاستجواب.
    جعلت أشعة الشمس فوق رأسها جي لايفنغ تشعر بالدفء الشديد لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات.بعد مغادرة مركز الشرطة ، ذهبت لتجد جو جيان شنغ ، العامل الذي يحرق الغلايات في غرفة الغلاية بمصنع الآلات.
    "لماذا أنت هنا؟" سحب قو جيان شنغ المنشفة القذرة المعلقة حول رقبته ، ومسح السخام عن وجهه.
    جي لايفنغ أرملة ، لا تتحدث إلى الرجال على الإطلاق ، لكنها جميلة ، لأنها لم تنجب طفلًا ، وخصرها مثل الفتاة الكبيرة ، لذلك يشعر الكثير من الرجال بالغيرة منها ، وخاصة هؤلاء. المطلقات وليس لديهن زوجات. لا أطيق الانتظار لأمر من بابها كل يوم.
    لكن Ji Laifeng لم ينتبه لهم أبدًا.
    "هل ما زلت على اتصال بزوجتك السابقة؟" اختار Ji Laifeng مقعدًا أزرق اللون نظيفًا نسبيًا ، وجلس وركبتيه عليه بمنديل.
    Gu Jiansheng لديه حواجب كثيفة وعينان كبيرتان ، وهو منتصب للغاية. يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا. قبل عشر سنوات ، تزوجت زوجته مرة أخرى مع ابن يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، وكان أعزب طوال الوقت.
    لطالما كانت المرأة على الجانب الآخر شخصًا حساسًا. كانت تحب أن تكون نظيفة عندما كانت فتاة. أراد أن يذهب إلى عائلة جي لاقتراح الزواج في ذلك العام. في وقت لاحق ، عندما سمع أنه سيُطلب منها Sun Changshun ، شعر أنه لا يجب أن يكون متطابقًا ، لذلك توقف عن التفكير.
    "لم أتواصل معها. تزوجت وغيّر أطفالها ألقابهم." "
    أوه." صمت جي لايفنغ لفترة من الوقت ، ثم رفع رأسه وقال ، "إذا كنت لا تعتقد أنني أرملة ، لنبدأ عائلة ونعيش معًا. "
    Gu Jiansheng:" ... "
    كان الرجل محرجًا بعض الشيء ، ومسح وجهه مرة أخرى ، محاولًا تنظيفه حتى لا يبدو محرجًا للغاية ،" اعتقدت .. اعتقدت أنك تنتظر Sun Changshun ، ليس لدي الحق في ازدراءك ، عائلتي فقيرة ، وكنت أشعل غلاية طوال حياتي في العمل ، وأنا ... "" ما الذي أنتظره
    ؟ في انتظار الذهاب إلى منزله لتكون مربية له؟ اعتني بطفليه؟ جيانغ هونغ يو لم يؤذيني بشدة بما فيه الكفاية؟ إذا ماتت ، سأذهب إلى القطب لمساعدتها في رعاية أسرتها وأطفالها؟ " قال Ji Laifeng ، "أنا لست عاهرة."
    نظر Gu Jiansheng إلى الجلباب الأزرق الرمادي القذر على جسده ، ومع ظروفه ، هناك نساء يمكنهن رؤية أنني وقعت في حبه حقًا ، حقًا ... "إذن لماذا اخترتني؟"
    "أنت تتحدث كثيرًا عن الهراء." لفت جي لايفنغ عينيه إليه ، "إذا أردت ، يمكننا أن نتجادل غدًا. بعد الغد ، لن أتحدث معك." لماذا اخترته؟ محاطًا بالتوبيخ ،
    فقط قالت قو جيان شنغ شيئًا عادلًا ، قائلة إنها تعرضت للظلم وكانت أرملة لأكثر من عشر سنوات.
    بعد العودة إلى المنزل والنوم الجيد ليلاً ، عندما فتح الباب في الصباح ، ارتدى Gu Jiansheng بذلة تونك وحلق لحيته وقص شعره ، وبدا نشيطًا ووسيمًا.
    لم يعرف Gu Jiansheng ما إذا كان Ji Laifeng قد غير رأيه أم لا ، لذلك خفض رأسه وقال ، "لقد طلبت يومًا إجازة من المصنع اليوم ، هل ما زلت على استعداد للحصول على الشهادة مني؟"
    الرجل مقابل ندى على كتفيه ، كم جاء باكرا؟ ضحكت جي لايفنغ بغباء ، "انتظر ، سأذهب إلى المنزل وأحضر دفتر تسجيل الأسرة."
    مشكلة العمر الفصل 18
    "أيها الرجل العجوز ، يجب أن تجد طريقة لإخراج هونغ يو ، لا يزال لديها طفلان ، لذلك هي لا تستطيع فعل ذلك. "عندما تزوجها سون تشانغ شون ، كان مترددًا ، كيف يمكنه الانتظار لمدة عشرين عامًا ، وتذهب للعثور على شخص ما ، وتبحث عن طريق؟
    " في بيت الضيافة ، سيذهب الأصغر إلى السجن ويذهب إلى مكان بعيد في الشمال الغربي ، "ألم تتزوج والدة جيانغ سي من كوي بينغتشو؟ هذا زوج ابنتك ، أليس كذلك؟ اذهب وتوسل إليه دعه يخرجني هونغ يو ، وإلا فلن يتمكن من الحصول على هذا الزواج. "
    تنهد الرجل العجوز في جيانغ بغضب ،" أنت امرأة عجوز غبية ، لقد اعتدت على مشاكل هونغ يو حتى يومنا هذا ، وقد أبعدتها عني ثم وساعدتها في تأطير الآخرين جي لايفنغ ، شجاعتها تكبر وأكبر ، تجرأت على قبول مي باوينج 2000 يوان ، ونزلت الجبل باستقالة صغيرة. "" وجيانغ غوزو ، لقد ساعدته في إخفاء الأمر عن
    الكل الأسرة ، ودعه يشعر بالراحة. أنجب طفلًا مع امرأة برية في الخارج ، وتريد أن تأخذ كوي بينغتشو ، هل أنت مجنون؟ "لم يستطع
    Xu Lingzhi الاستماع ،" لا أصدق ذلك ، لا تستطيع Hongyu فعل ذلك مثل هذا الشيء ، إذا كنت لا تريد تقبيل ابنتك من أجلك ، فلن يفكر لين وان حتى في الزواج من عائلتنا ".
    فكر الرجل العجوز جيانغ في نفسه ، هذه المرأة العجوز مجنونة.
    الطفل الثاني والطفل الثالث لديهما ستة أطفال. لا يمكنه السماح للعائلة التي تضررت من الشعور بالسلام. الآن يأمل فقط أن يعيش بضع سنوات أخرى ، أطول من Xu Lingzhi ، حتى يتمكن الصغار في الأسرة لا تضل.
    تم الإعلان عن قضية جيانغ هونغ يو ، وقد أصيب شو لينجزي بالجنون عدة مرات ، متظاهراً بأنه مريض ويتدحرج على السرير ، والغرض من ذلك هو جعل الجميع يتنازل عن مطالبها غير المعقولة ، وإلا فإن الزفاف في غضون أيام قليلة لن يكون ممكناً ، و جميع الأقارب والأصدقاء يضحكون ، دمرت الأسرة.
    قدمت تسوى بينجتشو اقتراحًا ، قائلة إنه يمكن إرسال Xu Lingzhi إلى دار لرعاية المسنين "للتعافي" لفترة من الوقت ، وعندما "تتعافى من مرضها" ، سيتم اصطحابها مرة أخرى.
    اتخذ الرجل العجوز جيانغ قرارًا حاسمًا وأرسله إلى المرأة العجوز بين عشية وضحاها.
    الآن بعد أن كانت المرأة العجوز لا تزال تريد إثارة الضجة ، أدار الرجل العجوز جيانغ رأسه وغادر بغضب ، وشرح للعميد مرة أخرى ، "دين تشين ، امرتي العجوز مريضة بشكل خطير ، يرجى الاعتناء بها بشكل خاص ، لا تفعل ذلك دعها تنفد ، عندما تتحسن ، سآتي وأخذها شخصيًا. "
    فهم دين تشين أن Cui Pingzhou قد أوضح بالفعل أنه لا يمكنه السماح للسيدة العجوز بالخروج وإثارة المشاكل قبل أن يتزوج ، "لا تقلق ، لن يأتي أي من أفراد الأسرة لاصطحابها. لن نسمح للمريضة بالخروج ، وسنكون مسؤولين إذا فقدناها." عندما حدث
    شيء كهذا في المنزل ، اقترح لين وان مرة أخرى عدم إقامة حفل زفاف ، لكن العجوز جيانغ اختلف ، "لقد تم تحديد التاريخ منذ فترة طويلة ، أيها الأقارب ، كلنا ننتظر كأسًا من نبيذ الزفاف ، وإذا قلنا لا في هذا الوقت ، فالناس لا يعرفون ما حدث لعائلتنا. "
    القضية ليست مفتوحة للجمهور ، يتم الإعلان عن النتائج فقط ، والأقارب والأصدقاء لديهم فضول لمعرفة ما إذا كانت جيانغ هونغ يو ابنة متزوجة. جئت للاستفسار عدة مرات ، ولكن تم تأنيب الرجل العجوز جيانغ مرة أخرى .
    كانت لين وان متزوجة من عائلة لاو جيانغ. في يوم الزفاف ، وضعت جيانغ سي شعر والدتها في كعكة ، ودخلت عمتها الثانية تشونغ هوي هوي بصحن من الزهور المخملية الحمراء ، وقالت بشكل مبتهج: "أخت الزوج ، هذا شيء تمكنت من تركه للناس يجب أن تبدو الزهور المخملية التي تم شراؤها من بكين جميلة عليك ".
    تبع الفضائح الأخيرة في عائلة لاو جيانغ واحدة تلو الأخرى ، أولاً ، أعاد جيانغ غوزو امرأة لتتزوج بضجة كبيرة ، ثم حُكم على أخت زوجته جيانغ هونغ يو بالسجن.
    يمكن اعتبار اليوم حظًا سيئًا لحدث كبير سعيد للذهاب إلى جميع أفراد الأسرة.
    "هذا هو زواجي الثاني ، دعنا نجعل الأمر بسيطًا." أصبح لين وان محرجًا أكثر فأكثر. كان من الواضح أن جيانغ وكوي بينغتشو أصروا على القيام بذلك. بالنسبة لأولئك الذين يريدون التقبيل ، أحضروا جميعًا أربع أو ست هدايا ليسألوها لكأس من نبيذ الزفاف.
    في الأصل ، كانت ستة طاولات مآدب في منزل جيانغ أكثر من كافية ، ولكن تبين لاحقًا أنها لم تكن كافية ، وتم إعداد اثنتي عشرة طاولة.
    علق جيانغ سي أربعة أزهار مخملية دقيقة وصغيرة على شعر لين وان ، وأصبح لين وان على الفور أكثر جمالًا ، "أمي ، أنت جميلة جدًا.
    " هل تأتي اليوم؟ "
    جاءت العمة الثالثة بوعاء من البيض المسلوق المسلوق في السكر البني ، "أخت الزوج ، لا يزال هناك وقت في خط استقبال الزفاف ، يمكنك أن تأكلي شيئًا لملء معدتك أولاً". "شكرًا لك. ، العمة الثالثة ". ساعدت جيانغ سي
    والدتها في حمل الوعاء ، شكرًا جميلًا.     قالت شين ميمي بابتسامة "لماذا أنت مهذبة مع عمتك الثالثة؟" ، وسحبها زونغ هوي هوي مرة أخرى ، "أخت زوجها الثانية ، دعنا نخرج للترفيه عن الضيوف والسماح لـ Xiao Ci بالتحدث مع أختي في القانون
    . "     ؟ إنه مفاجئ جدًا ، ألم تسمع؟ "سأل لين وان جانبيًا." من تزوج؟ "     لم أسمع أن السبب هو أن تشينشينغ كله كان يناقش زواج تسوي بينغتشو ولين وان بشكل حيوي. جو جيان شنغ وجي لايفنغ كانت منخفضة ولم يعرف الكثير من الناس عنها.

    انتظرت جيانغ سي والدتها حتى تنتهي من تناول بيضة مسلوقة ، ثم قالت: "تزوجت غو جيان شنغ من جي لايفنغ ، وأقاموا مأدبتين في فناء منزلهم الصغير ، ودعوا عددًا قليلاً من الأصدقاء الجيدين ، وذهبت عائلة جو أيضًا إلى الأخ شوان ، لقد ذهب. "
    تنهد لين وان ،" مرحبًا ، في ذلك الوقت كان قو جيان شنغ متدربًا مع والد الأخ تشوان ، وكان على وشك أن يصبح مدرسًا وأن يصبح تقنيًا بمفرده. عندما حدث شيء لوالد الأخ تشوان ، تم إرساله إلى المصنع لحرق الغلايات. إنه لأمر مؤسف. "     تذكرت فجأة ، وسألت ،" Xiaoci
    ، هل طلبت من الأخ تشوان إحضار هدية؟ "     .     إذا كان بإمكان Gu Qingchuan الذهاب لمساعدة Gu Jiansheng في حفل الزفاف ، فسيظل هو وعمه يتمتعان بعلاقة جيدة ، والعلاقة جيدة نسبيًا. مفاجئ ولا ثقيل جدا. سيظهر أرق.     كان ترتيب الابنة مناسبًا للغاية ، وشعر لين وان أن الابنة البريئة في الماضي كانت واحدة. لقد نشأت بين عشية وضحاها ، وتزوجت ، وكانت ابنتها مشغولة ، ولم تكن قلقة بشأن ذلك.     هل ترعى ابنتها أم ابنتها ترعاها؟     "أخت الزوج ، Cui Pingzhou هنا لالتقاط العروس." دخلت شين ميمي بابتسامة ، "مجموعة من الجنود تحدث الكثير من الضجيج لالتقاط العروس."




.



عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن