10

396 43 0
                                    


القسم 10

    تابع جيانغ سي شفتيه وابتسم ، مشيرًا إلى الفناء المجاور وقال: "أخي تشوان ، جدي أعطاني الفناء المجاور. طلقت والدتي جيانغ غوزهو ، لذلك يمكنني العيش هنا فقط من الآن فصاعدًا.
    " "..."
    كان الفناءان في الأصل عائلة واحدة. وبعد التحرير ، تم بناء جدار طاوي في المنتصف لتقسيمهما إلى قسمين. تم تخصيص النصف لعائلة جيانغ ، والنصف الآخر مخصص لمنزل عائلة جيانغ الكبير. عائلة قو.
    انتقلت عائلة جيانغ في وقت مبكر جدا ، لماذا عادت الفتاة الصغيرة.
    كانت السيدة دونغ ملتصقة بجدار الفناء في المنزل ، وسمعت صوت قو تشينغتشوان ، ورائحة منزلهم مثل اللحوم اليوم ، لا بد أن شبل الذئب ذهب إلى الجبال لاصطياد الأرانب البرية مرة أخرى.
    من الغريب أيضًا أن الآخرين قد لا يتمكنون من اصطياد الدراج والأرانب عند دخولهم الجبل سبع أو ثماني مرات. كم هو محظوظ جدًا بحيث يمكنه إعادة العديد منها في كل مرة لاستبدال الطعام والتذاكر ، وإلا لكانت أسرته قد جوعت حتى الموت.
    اعتقدت لنفسها ، أنه سيكون من الرائع أن تجد طريقة لـ Gu Qingchuan لبيع السلع الجبلية سراً ، وإبلاغه بذلك.
    هناك جبال وأنهار حول مدينة تشين ، إذا كنت محظوظًا ، اذهب إلى الجبال لاصطياد بعض الأرانب البرية وأكلها في المنزل ، ولن يقول أحد شيئًا ، لكن لا يمكنك بيعها.
    لقد فكرت في نفسها ، إذا لم يكن هناك دليل على أن Gu Qingchuan باعها سراً ، فلا تسمح له ببيعها ، فسيكون من الأفضل لعائلاتهم أن تموت جوعاً.
    ركض دونغ هوا وطرق الباب مرة أخرى.
    ألقى جيانغ تشي حقيبتين من جلد الثعبان على الأرض في فناء منزله على عجل ، "لابد أنها عائلة عمك ، أنت غبي جدًا ، لماذا تأخذها إلى المنزل إذا أمسكت بها ، فلماذا لا تبيعها فقط ، أنت لا تعرف عائلة عمك هل تراقب عائلة والدتك باب الفناء الخاص بك كل يوم؟ "
    إذا كنت ترغب في بيعه ، عليك الانتظار حتى الليل ، وليس في وضح النهار ، السيدة العجوز مريضة ، غو تشينغتشوان قلقًا ، حصاد هذا الصباح جيد بشكل مدهش ، واستغرق الأمر نصف يوم للتعويض قبل حصاد نصف شهر ، هرع مرة أخرى.
    قال قو تشينغتشوان: "لقد رأيته عندما رأيته ، وقلت إنه أكلته عائلتي. لقد قمت بطهيه أمامها ، ولم يكن لديها أي علاقة بي". إنه لأمر مؤسف أنني لا أستطيع تبادل
    الطعام.
    "سأبيعها لك لاحقًا."
    فتحت جيانغ سي باب الفناء ، "من هو؟ الجو صاخب جدًا في الظهيرة ، هل يمكنك ترك الناس يأخذون قيلولة؟"
    السيدة دونغ: "..." لم أكن أتوقع أن تكون جيانغ سي هناك ، لقد تحركت تمامًا بسرعة.
    "يبدو أنني رأيت الأخ تشوان يحمل حقيبتين من جلد الثعبان الآن. هل وجد شيئًا جيدًا من الجبال مرة أخرى؟ أرني بعضًا." أجبره
    على أكل الأشياء التي أعادها ، قال إنه لا توجد طريقة لتبادل الطعام.
    "عيونك العجوز قاتمة." أشار جيانغ سي إلى الفناء الذي يمكنه رؤيته بنظرة واحدة ، "لا توجد حقيبة من جلد الثعبان ، آه ، لا تشم رائحة اللحم وتدهس مثل كلب بري. الآن ، سأطهو اللحم كل يوم أحضره هنا ، فمن صبور لرؤية وجهك اللئيم أثناء الأكل. "
    السيدة دونغ:" ... "هذه الفتاة الصغيرة تتحدث بشراسة أكثر منها.
    "آه ، انسى الأمر إذا لم يكن لديك واحدة." نظرت السيدة دونغ حولها ، ولا بد أنها ألقت شيئًا في فناء منزلها بيديها. استدارت وطلبت من الزوجة الكبرى أن تراقب على جيانغ سي ، واكتشفت أنها كانت تضارب وتسرق البضائع البرية. أبلغها على الفور بذلك.
    أكلت السيدة دونغ الرماد من أنفها وغادرت بغضب.
    أخرج جيانغ سي الورقة الصغيرة ، التي تم لفها خارج الحجر الليلة الماضية ، بخط يد قو تشينغتشوان القوي عليها.
    "الأخ تشوان ، هل كتبت هذا؟"
    ارتجفت يدا قو تشينغتشوان ، ولم يستطع حتى الإمساك بالملاحظة بثبات.لم يكن يتوقع عودة جيانغ غوزهو ، انفصلت عائلة جيانغ القديمة بسرعة ، وبقي جيانغ سي هنا.
    ماذا يمكن أن يفعل
    مزق الرسالة ، "هل تعرف لماذا دفعتك عمتك جيانغ هونغ يو؟" "
    لا أفهم." قالت جيانغ سي ، "لكنني أعرف أنها مصابة بمرض عضال ولا يمكنها العيش لبضعة أيام. لابد أنها خائفة إذا لم أموت. لم تجرؤ حتى على العودة لطلب الإعانات بعد انفصال الأسرة. "
    الشخص الذي دفع جيانغ سي كانت خالتها جيانغ هونغ يو.
    "إذن ... يجب أن توليها المزيد من الاهتمام في المستقبل. الناس الذين يعرفون أنهم سيموتون ليس لديهم أدنى نتيجة عندما يصابون بالجنون."
    بعد تذكير هذه الجملة ، قال قو تشينغتشوان بقسوة: "لقد كبر كلانا الآن ، لذلك علينا تجنب الشك. أنت لا تعرف أن أنا وعائلة كوي قد انخرطنا في زواج الأطفال منذ أن كنا صغارًا؟ أنت أيضًا تقترب سن الزواج ، ودائماً ما تأتي إلى منزلي لتحسب ما يحدث؟ ليس الأمر كما لو كنت طفلاً. "تراجعت جيانغ
    سي ، وقالت بحزن:" كان العم الثاني كوي الذي كان مخطوبة لعائلتك معاقًا أثناء الحرب ، وهو غير متزوج. أين يمكن أن يخطب الطفل الصغير بك؟ ""
    الآن لا ، هذا لا يعني أنه لن يكون هناك أي شيء في المستقبل. "فتحت Gu Qingchuan باب الفناء ،" كما أنا قال ، أنت تمامًا مثل أختي ، أتمنى أن تعاملني مثل أخي الأكبر. "جيانغ سي:" ... "في الحياة الأخيرة ، عرفت
    للتو
    أن هذا الرجل أحبها كثيرًا لدرجة أنه لم يرغب في قتله ، وسيكون شقيقها ...
    جيانغ سي: "غو تشينغتشوان ، انتظرني".
    سمعت السيدة مياو خطى حفيدها يدخل الباب ، وقالت بخفة: "لقد هرب مرة أخرى بسبب غضبه؟"
    العشاء تم حجز الطاولة خصيصًا له ، وليس بقايا الطعام ، ولكن تم انتقاؤها وتغطيتها بأوعية البحر ، وكان قلب قو تشينغتشوان يعاني من الإبر ، "أنا أطعم هذه العائلة بالفعل صعبة للغاية ، ولا يمكنني تحمل نفقات إعالتها ، فلماذا تهتم استفزازها. ”
    صفع مياو شيولان حفيدها على رأسه مرة أخرى ، ابتسم قو تشينغتشوان ، السيدة العجوز لا تزال لديها القوة لضربه ، بدت وكأنها في حالة معنوية جيدة.
    "جدتي ، لماذا ضربتني مرة أخرى؟"
    "لأنك غبية." كانت السيدة العجوز مياو واثقة جدًا من قدرة حفيدها ، "سيتم نزع قبعة صاحب المنزل في يوم من الأيام ، لذا لا تندم على ذلك. يأتي اليوم. هربت الفتاة الصغيرة بغضب. "عادت
    لين
    وان إلى الفناء الصغير بجوار جسر قوشوي بعد الطلاق ، وعندما دخلت الباب ، رأت ابنتها تغسل الملاءات بجانب البئر ، وتجفف بعضها على حبل الغسيل.
    "ما الأمر؟ مع وجه مستاء ، الأخ تشوان يتحدث إليك بقسوة مرة أخرى؟"
    بالتفكير في الأمر ، يمكن للمرء أن يخمن أن Gu Qingchuan لم يكن يريد Xiaoci أن يضيع الوقت عليه ، ولا بد أنه قد أثار غضب Xiaoci مرة أخرى.
    لقد أنقذ حياتها من خلال حمل Xiaoci عائداً من الجبال ، وبما أن ابنته كانت تحبه كثيراً ، فقد تعرفت عليه لين وان بالفعل على أنه صهرها في قلبها ، لذلك لم تهتم بما إذا كانت صاحبة العقار أم لا ، Old Jiang's المكونات جيدة ، لكن انظر إلى Jiang Guozhu ، ما هو.
    "نعم." فكر جيانغ سي في ظهور قو تشينغتشوان كقمع لحزنه ، لكنه لم يستطع الغضب ، ثم فكر فيما قاله الرجل الآن ، ضحك بغضب ، "قال إنه يريد أن يكون أخي ، ماذا عن تعرف عليه على أنه ابنك. "
    " لا تكن ثرثارًا. "قال لين وان ،" إذا أردت حقًا التعرف عليه على أنه ابني ، فيجب أن تكون في عجلة من أمرك. "رأى
    لين وان حقيبتين من جلد الثعبان في في الفناء ، وكان هناك شيء بداخله. بعد أن ترفرف حوله ، فتحته على عجل ، "آه ، إنه طائر بري وأرنب بري ، وكلاهما على قيد الحياة. ليس من الجيد الشعور بالملل ، سيموتان." "أخي وضعها تشوان هنا
    . قم ببيعها في سوق شويخه. "حبس جيانغ سي الدراجين الثلاثة واثنين من الأرانب البرية في قفص من الخيزران.
    في حياتها السابقة ، ذهبت إلى السوق السوداء في Heishuihe عدة مرات ، وعرفت أن هناك شخصًا يمكنه بيع هذه الأشياء لها. في هذه الحياة ، عرفت أن العديد من الأشخاص كانوا يحدقون بها ، لذلك لن تكون كذلك. من الغباء أن تبيعها بنفسها.
    "حسنًا ، يجب أن تكون حذرًا ، لا يتم القبض عليك." عرف لين وان أن ابنتي لديها العديد من الطرق ، واعتادت على جمع بعض الفطر البري والكستناء وبيعها سراً مقابل بعض المال. علاوة على ذلك ، من لم يتاجر في السوق السوداء هذه الأيام ، وبعد شيء لم توقف ابنتها.
    "أمي ، أنت وجيانغ غوزو مطلقان؟"
    "نعم." كان لين وان هادئًا للغاية ، لم يكن الطلاق حزينًا كما كان يتصور ، لكنه شعر بالارتياح الشديد. لا يوجد شيء يستحق حنينها إلى مثل هذا الرجل.     "Xiao Ci ، أمي ستذهب إلى العمل بعد فترة ، وتعود إلى القصر لحزم أغراضك ، وتطلب من أعمامك
    مساعدتنا على التحرك في المساء."
بعد العمل ، عاد جيانغ سي إلى قصر عائلة جيانغ.
    لم ترغب في البقاء هنا ليوم واحد ، خشية أن تشعر بالاشمئزاز من جيانغ غوزو وتلك المرأة.
    "لماذا ماتت وعدت؟ ألم يتم منحك المنزل في قوشويهي؟" كانت Xu Lingzhi غاضبة الآن عندما رأت Jiang Ci ، وكان لديها عائلة جيدة. لولا هذه الفتاة الصغيرة ، كيف يمكن أن تنفصل.
    "سأعود وأحزم أمتعتي." تعرضت جيانغ سي لمعاملة سيئة من قبل شو لينجزي في حياتها السابقة ، ودفعها جيانغ هونغ يو ، هل تعرف هذه المرأة العجوز؟
    لم تكلف نفسها عناء الانتباه إلى Xu Lingzhi ، ركضت إلى الطابق الثاني ببطء ، واصطدمت بـ Kang Guixiang الذي بدا مرتبكًا عند الدرج.
    لماذا هذه المرأة لا تزال هنا؟ لم تغادر هذا الصباح؟     "ماذا تفعل
    في غرفتي؟" أمسك جيانغ سي بيدها: "لقد     سرقت     مني؟" لقد أصابها الذعر بالفعل بشأن تلك المذكرات ، وعندما سمعت صوت جيانغ سي في الطابق السفلي ، علمت أن الفتاة قد عادت ، لذلك هي نزلت في ذعر.     "إذا كنت لا تصدقني ، قم بتفتيش جسدي." خلعت كانغ جويشيانغ معطفها وطلبت من جيانغ سي أن يفتش     جسدها. الأشياء التي تخصها ولين وان ، لكن الغرفة بأكملها تحولت إلى فوضى.     "جدي ، جاء كانغ جويشيانغ إلى غرفتي وتفتيش الأشياء!" تساءلت جيانغ سي ، ما الذي تبحث عنه هذه المرأة؟     صعد الرجل العجوز جيانغ إلى الطابق الثاني ويداه خلف ظهره. رأى أن غرفة حفيدته كانت في حالة من الفوضى ، نظر بغضب إلى كانغ غويشيانغ الجامح. فكيف يمكن لعائلة جيانغ العجوز العثور على امرأة بأيدٍ وأقدام قذرة؟     "Xiao Ci ، هل فاتتك أي شيء؟"     "لحسن الحظ ، لدي كل المال والفواتير معي ، وإلا فسيكون من الصعب معرفة ذلك." فتح Jiang Ci حقيبة ساعته ، وداخل الحقيبة القماشية الخضراء للجيش كانت هناك مذكرات ، مع كومة من الأوراق النقدية وطوابع الطعام وطوابع الطعام غير الأساسية بالداخل.     كانت عيون Kang Guixiang ملطخة بالدماء ، فلا عجب أنها لم تجدها ، هذه الفتاة اللعينة أحضرت اليوميات معها!








عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن