7

421 42 1
                                    


القسم السابع

    جيانغ غوزو ، الذي لم يعد إلى المنزل منذ سبعة عشر عامًا ، أراح المرأة التي بجانبه بلطف ، "لا تخف ، سأعيدك للحصول على شهادة زواج وتسجيل طفلك. لقد أنجبت جيانغ العجوز. الأسرة. والدي لا يجرؤ على إبعادك. "، إلى جانب ذلك ، أمي تحبني أكثر من غيرها ، وستتحدث نيابة عنا بالتأكيد."
    نظر كانغ جويشيانغ إلى الرجل بحنان ، "Guozhu ، وظيفة والدك لم تُمنح لجيانغ Ci ، يمكنك القتال من أجلها ، فأنت ابنك إذا لم أعطيك فتاة ، فماذا يبدو ذلك؟ "
    في الواقع ، كانت متحمسة جدًا لدرجة أنها عادت أخيرًا ، وهذه المرة ، يجب أن تكون كذلك أجمل من حياتها السابقة.
    في هذا الوقت أيضًا من حياتها السابقة ، تابعت جيانغ غوزو إلى منزل جيانغ ، ووجدت "مذكرات" في صندوق كافور في الطابق الثاني ، والتي قالت إن ابنة لين وان كانت "عشيقة" وستستيقظ قريبًا من المستشفى تعال واذهب إلى المنزل.
    البطلة محظوظة وقادرة على تحقيق الرخاء لمن حولها. بعد الاستيقاظ ، أخذت لين وان وتركت عائلة جيانغ. سرعان ما عثر لين وان على رجل أقوى بعشرة آلاف مرة من جيانغ غوزو لتتزوجها ، وستستمتع كونها زوجة لبقية حياتها.
    عثر جيانغ سي على شبل ذئب من عائلة مالك ، وسرعان ما تمت إزالة وضع المالك لعائلة شبل الذئب.
    تم حفر عدة صناديق كبيرة من الكنوز من منزل شبل الذئب ، وبعد سنوات قليلة ، قام الاثنان بأعمال تجارية في جميع أنحاء البلاد ، حتى أنهما سافروا إلى الخارج للقيام بأعمال تجارية ، وفجأة أصبحوا أغنى رجل في مدينة تشين.
    لقد أفسد هذا الرجل جيانغ سي طوال حياته.
    وقد قامت ، كانغ غويشيانغ ، بسرقة والد البطلة. عندما عاد جيانغ غوزو ، نظر إلى زوجته السابقة التي كانت تزداد جمالاً ولديها ابتسامة أكثر إشراقًا ، وندم عليها تدريجياً. بعد بضع سنوات من الشجار مع جيانغ غوزهو ، كانغ غويشيانغ ، مطلقة أيضًا ، وكانت بمفردها ، ولديها أربعة أطفال ، تبلغ من العمر 70 عامًا قبل بلوغها الخمسين.
    أسقطت دفتر الملاحظات في خوف ، التقطته وهزته بقوة عدة مرات ، لكن بشكل غير متوقع تغيرت الكتابة عليه.
    ظهر مقطع في اليوميات: ركض كانغ جويشيانغ إلى المستشفى ، وسرق زجاجة من دواء الغيبوبة وحقنها في أنبوب الحقن في جيانغ سي.لم يستيقظ جيانغ سي في الوقت المناسب ، وحل جيانغ غوزو محل العمل في مصنع الآلات.
    على الرغم من أنها شعرت بأنها لا تصدق في ذلك الوقت ، ركضت إلى المستشفى كالمعتاد ، حتى لا تستيقظ جيانغ سي.
    بعد الانتهاء من هذه المهمة ، ظهرت فقرة جديدة في اليوميات: فقد Jiang Ci وظيفته ، وكان Lin Wanqi مريضًا بشكل خطير ، ولم يكن بإمكان Jiang Ci سوى الذهاب إلى الجبال لالتقاط بعض المنتجات الجبلية وبيعها سراً ، لكن Kang Guixiang الشرير ما زال يرفض للسماح له بالرحيل ، ذكرت أن جيانغ سي كان انتهازيًا ، وحُكم على جيانغ سي بالسجن خمس سنوات.
    في ذلك العام ، لم يتردد Kang Guixiang في الإبلاغ عن Jiang Ci. بعد سجن Jiang Ci ، اتبع Kang Guilan التعليمات الواردة في اليوميات وفعل شيئًا قذرًا تلو الآخر ، وجمع ثروة ضخمة.
    كانغ غويشيانغ ، الذي كان يملك المال ، قد نظر طويلاً إلى جيانغ غوزو. بعد الطلاق ، وجدت القليل من الأطفال يسخرون منهم. لسوء الحظ ، بعد أيام قليلة من هذه الحياة الجيدة ، جعلها غو تشينغتشوان أفلست.
    هربت الوجوه البيضاء الصغيرة كلها ، ورفضت جيانغ غوزو اصطحابها ، فظن الأطفال أنها وقحة ورفضوا التعرف عليها ، بل أرسلوها إلى دار لرعاية المسنين.
    سقطت في دار رعاية المسنين ، وعندما استيقظت ، وجدت أنها كانت تتابع جيانغ غوزو في دار الضيافة في مدينة تشين.
    كيف يمكن لـ Kang Guixiang ألا تكون متحمسة ، مع تجربة المرة الأخيرة ، ستكون بالتأكيد قادرة على إفلاس Gu Qingchuan ، تلك الوجوه الصغيرة لها جميلة للغاية ومخادعة.
    بالنظر إلى Jiang Guozhu بجانبه ، لم يكن نشيطًا كما كان في العقود الماضية ، ووجهه المدبوغ لا يتناسب مع وجهها الأبيض الصغير.
    بعد أن ولدت من جديد ، لم تستطع Kang Guixiang حقًا تحمل هذا الرجل للحظة ، لكن كان عليها أن تتحمل ذلك ، ولم يحن الوقت لطرده.
    ذكّرت مرة أخرى بهدوء ، "Guozhu ، يجب أن تتولى وظيفة والدك. أنا وأولادي الأربعة نعتمد عليك لدعمنا بهذا الراتب." "لا تفكر حتى في العمل." جيانغ Guozhu سعيد ، "
    العجوز الرجل عنيد جدا. لو كان راغب في العمل معي لما اعترض على الطلاق في البداية. كان عليه أن يجبرني على الزواج من لين وان. لحسن الحظ لم أحصل على وثيقة الزواج وإلا ، لن يكون هناك مكان لك في هذا المنزل اليوم.
    "هزت Gui Xiang كتفيها ، معتقدة أنها ستذهب للعمل من أجل هذا الرجل الميت لاحقًا.
    ولم يُسمح لأبنائهم الأربعة ، السيد جيانغ ، بإعادتهم ، وظلوا في بيت الضيافة ، ودخلت هي وجيانغ غوزو من الباب.
    وأغلق باب الفناء من ورائه ، وأغلق باب الغرفة الرئيسية أيضًا.
    ذهلت كانغ غويشيانغ ، عندما رأت لين وان مرة أخرى جعلتها تشعر بالحزن الشديد ، لقد مرت سبعة عشر عامًا ، لماذا لا تزال هذه المرأة شابة وجميلة؟ بدا وكأنه في العشرينات من عمره فقط.
    لكن لا يهم ، الآن بعد أن أصبح جيانغ غوزو رجلها ، يجب أن يتدحرج لين وان في حالة هستيرية على الفور؟
    هاهاها ، لقد شعرت بالارتياح حقًا ، فقد كتب لها جيانغ غوزو خطابًا قبل الذهاب إلى الحدود ، وكان الاثنان على اتصال لفترة من الوقت ، لكنهما فقدا الاتصال لفترة من الوقت.
    قبل عشر سنوات ، كتبت جيانغ غوزو إليها مرة أخرى ، فقد فقدت زوجها للتو ، وأخذت على الفور ولديها للعثور على جيانغ غوزو ، وأنجبت ابنتين لهذا الرجل.
    عندما وقعت عيناها على جيانغ سي ، أغمي عليها تقريبًا.
    أين الخطأ؟ ألا ينبغي أن تحمل جيانغ سي الجثة في المستشفى في هذا الوقت ، في انتظار أن تحقن المخدرات حتى تتمكن من الاستمرار في النوم؟
    ماذا لو استيقظت؟
    لا! كان عليها أن تهدئ من روعها ، لم تقل كانغ جويشيانغ ، التي مرت بأشياء غريبة طوال حياتها ، أي شيء رغم أنها كانت قلقة حتى الموت.
    بمجرد أن قالت ذلك ، كشفت عن حقيقتها ، لكنها ما زالت لا تستطيع المساعدة ولكن نظرت نحو السلالم. يجب أن تظل اليوميات الموجودة أسفل صندوق خشب الكافور في الطابق الثاني موجودة. طالما حصلت على تلك المذكرات ، سيعلمها كيفية القيام بذلك.
    لا تخافي ، لا تخافي ، سأجد طريقة للذهاب إلى الطابق الثاني وأجد اليوميات ، ستصبح امرأة ثرية في هذه الحياة وتجد المزيد من الأشرار.
    ...
    جيانغ سي غريب بعض الشيء ، هذا كانغ جويشيانغ يعرف تخطيط قصر جيانغ جيدًا ، لماذا تنظر دائمًا إلى الطابق الثاني؟
    الطابق الثاني هو غرفة هي ولين وان ، ما الذي يتجسس عليه كانغ جويشيانغ؟
    أصبح جيانغ سي حذرا.
    ركع جيانغ غوزهو أمام الرجل العجوز جيانغ ، "أبي ، لقد عدت".
    تحول الرجل العجوز جيانغ جانبًا ، "لا أستطيع تحمل أن أكون والدك ، ابني الأكبر ميت في قلبي."
    ابنه الأكبر المفضل ، الذي كان من المفترض أن يصبح دعامة الأسرة ويخلف صفه في مصنع الآلات ، انتهى به الأمر بالتخلي عن زوجته وابنته من أجل امرأة ، ولم يهتم حتى بوالديه.
    لقد اعتبر هذا الابن ميتًا فقط.
    شو Lingzhi رأت أن ابنها الأكبر المحبوب يتعرض للظلم ، لذلك سحبتها ، "لا تستمع إلى هراء والدك ، فقط عودي." سمع
    جيانغ غوزو مؤخرًا فقط أن والدته لم تخبر لين وان أنه على قيد الحياة ، لذلك نظر إلى لين وان كان وان هنا ، لكنه لم يشعر بأي ذنب في قلبه.بدلاً من ذلك ، شعر أن وجود لين وان سيحرج كانغ جويشيانغ.
    عبس ، رغبته في مغادرة لين وان حتى لا يحرج الثلاثة منهم ، "عائلتي لديها اجتماع عائلي ، ماذا تفعل هنا؟" كان يعتقد
    أن الرجل العجوز جيانغ كان يناقش مع العائلة بأكملها كيفية ترتيب أسرته .
    رأت جيانغ سي المرأة بجانب جيانغ غوزو ، كيف يمكن أن تكون جميلة مثل والدتها الجميلة ، جيانغ غوزهو يجب أن تكون عمياء.
    "جيانغ غوزو ، بعد سبعة عشر عامًا ، هل تعتقد أن الأسرة لا تزال كما كانت عندما غادرت؟ . إنجاب طفل ، فأنت لا تعتقد أن الجميع سيتحدثون إليك ، أليس كذلك؟ "
    نظر جيانغ سي إلى الأب المتخبط ولم يكن سعيدًا ،" ما لا يمكنك الحصول عليه سيكون دائمًا شامة سينابار في قلبك. أنت غير راضٍ عن الزواج المرتب ولا تريد الزواج من والدتي. أمي الجميلة لا تحبك حتى. ""
    الآن بعد أن حصلت على الخلد الزنجفر ، ستجد عاجلاً أم آجلاً أنه لا شيء أكثر من مجرد قطرة من دم البعوض. كيف يمكن مقارنتها بأمي؟ أنت أعمى العين. "
    وبخ جيانغ سي بصراحة ، تعرضت عائلة جيانغ القديمة للظلم ، كيف يمكن لأي شخص أن يدافع عن جيانغ غوزو في هذا الوقت.
    فقط الرجل العجوز جيانغ قال ، "أي نوع من الخلد الزنجفر ودم البعوض ، أين رأيته يا فتيات صغيرات؟ إنها فوضى ، بغض النظر عن مدى سوء والدك ، فهو والدك ، وسيتخذ جدك القرارات نيابة عنك.
    "لين وان يمكن أن يكون أكثر استرخاءً ، لقد أحضرت كوبًا من الشاي الساخن للرجل العجوز جيانغ ،" جدي ، أنا غاضب ، ثم يمكنك الاستمرار في التوبيخ ، ولن أؤنيب. "العجوز جيانغ ،" ...
    "
    كان وجه جيانغ غوزو مليئًا بالتعاسة. بعد المأدبة ، بقيت لين وان في منزل جيانغ. يمكنها أن تحمل بعد نوم ليلة واحدة فقط. كان عليها أن تتراجع إذا علمت بذلك.
    "أنت فقط Xiaoci ، أليس كذلك؟ أنا والدك ، من فضلك أظهر بعض الاحترام."
    هيه ... جيانغ غوزو لا يزال لديه الوجه ليتباهى بمال والده ، هل يستحق؟
    قال جيانغ تشي ببرود: "قال جدي إن ابنه الأكبر قد مات ، لذا فقد مات والدي أيضًا في قلبي."
    جيانغ غوزو: "..."
    في الأصل كان يخطط للسماح فقط للين وان بمغادرة المنزل ، لكنه كان ذاهبًا للتعرف على ابنته نعم ، بالنظر إلى الوضع الحالي ، لا يستطيع جيانغ سي الانسجام مع زوجة أبيه كانغ جويشيانغ.
    هذا لن يؤدي إلا إلى تركها لعائلة جيانغ.
    كانت كانغ غويشيانغ مليئة بالثقة ، ففي حياتها السابقة ، داس على جيانغ سي تحت قدميها ، مع خبرة في إعادة الميلاد ، حتى لو استيقظت جيانغ سي مبكرًا ، فهي لا تخاف!
    "أنت فتاة صغيرة ، ليس لديك أي دروس خصوصية على الإطلاق ..." قاطع     جيانغ
    سي كانغ جويشيانغ ، "لقد نشأني جدي ، هل تحاول أن تقول إن جدي لا يعرف كيف يعلم أحفاده ؟ "
العجوز جيانغ ، هذه المرأة تقسم عليه بصفته رب الأسرة.
    كانغ غويشيانغ: "..." لا ، لم تفعل
    . ما زالت لا تجرؤ على توبيخ الرجل العجوز جيانغ .
    "أبي ، كيف أجرؤ على توبيخك." احمر خجل كانغ غوي شيانغزي ، وأراد أن يفقد جيانغ سي وعيه الآن ، ألن يكون من الجيد العودة إلى المستشفى والاستلقاء؟
    كان الرجل العجوز جيانغ منزعجًا جدًا من المرأة التي دمرت ابنه الأكبر. لولاها ، كان الابن الأكبر وزوجة ابنه على الأقل يعاملان بعضهما البعض باحترام ، لذلك لم يكن قد اتخذ القرار صنعه اليوم.
    "أين وجهك لتناديني يا أبي؟ من سمح لها بالدخول ، ما الأمر معها في اجتماع عائلتنا؟ اخرج!"
    كان وجه كانغ جويشيانغ قبيحًا ، "أبي ، لماذا لا أستطيع القدوم ، أعطيت ولادة Guozhu ، ولدان ولدان وبنتان أفضل من أن يكون لدى Lin Wan سوى فتاة واحدة ".
    "اخرس." كاد الرجل العجوز جيانغ أن يموت من الغضب. عائلة جيانغ العجوز ليس لديها نقص في الأطفال والأحفاد. جيانغ سي هي حفيدة الرجل العجوز الأولى جيانغ ، وكان دائما يحب هذه الحفيدة.
    "قال الطفل الثاني إن الصبيان يبلغان من العمر 12 عامًا والآخر 15 عامًا ، وأن عائلة جيانغ القديمة لا تقوم بتربية أبناء للآخرين.
    " لقد كرهت هذا الرجل سرًا لكونه غبيًا جدًا.
    كيف يمكن لجيانغ Guozhu أن يقول الحقيقة عندما سأل شقيقه الثاني في دار الضيافة؟ لا بأس أن يعترف بذلك بنفسه ، ولا بأس إذا قال أن الدمى الأربع هي ملكه.الآن ليس عليها أن تخجل من أن يدهسها الرجل العجوز جيانغ.
    نظرت إلى جيانغ غوزو كما لو طلبت المساعدة ، "غوزهو ، قلت إنك ستعامل ابني على أنه ابنك."
    ربت جيانغ غوزو على ذراعها ، وطمأن كانغ غويشيانغ ، "ابنك هو ابني ، وعائلة لاو جيانغ بالتأكيد عاملها على أنها ابنك. "لقد أدركت ذلك."
    فقط جيانغ غوزهو هو الذي سيدرك ذلك ، والرجل العجوز جيانغ لن يتعرف على هذين الحفيدين الرخيصين.
    كان الابن الأكبر مصمماً على تربية ابنه من أجل الآخرين ، لكن الرجل العجوز جيانج كان محبطًا. كان هذا هو أكثر أبناءه قيمة ، لكنه الآن عديم الفائدة تمامًا.
    لم يعد لدى الرجل العجوز أي أوهام في قلبه ، "تم إلغاء لين وان ، جيانغ غوزو ، ولا يمكنني حتى السيطرة عليك. أنت ضحية. أخبرني بما تريد ، وستوافق أسرة أولد جيانغ.
    " عادت تلك المرأة ، لقد أعجبت بنفسي لأنني لم أصاب بالجنون ، ربما لأنني كنت أعرف ذلك مسبقًا ، لكنني لم أكن غاضبة كما كنت أتخيل عندما التقينا.
    فقط خيبة الأمل والاشمئزاز ، الزيجات المدبرة تقتل الناس حقًا ، لكنها لا تزال غير تندم على ذلك ، ولا تزال لديها ابنة.
    "أبي وجيانغ غوزو أقامنا مأدبة في البداية وبقيت في منزل لاو جيانغ. لم يعد بإمكاني البقاء في هذا المنزل بعد الآن ، لكن لا يمكنني الخروج بهذه الطريقة. يجب على Jiang Guozhu أن يعيد لي الزواج شهادة بأنه مدين لي. "، وبعد ذلك سأطلقه مرة أخرى ، ومنذ ذلك الحين ، أصبح الزواج بين رجل وامرأة غير ذي صلة
    .
    فعل مثل هذا الشيء اللقيط ، والرجل العجوز جيانغ لم يتوقع أن تبقى زوجة الابنة الكبرى في منزل لاو جيانغ.
    يمكن لاقتراح لين وان أن يجعل كل شخص يبدو أفضل.
    لكن هناك شخص واحد لا يريد ذلك.
    "هذا لن ينجح."
    قفز كانغ جويشيانغ ، "إذا تم كسر شهادة الزواج ، فسأصبح الطفل الثالث الذي يدمر أسر الآخرين؟ على أي حال ، لن يعيش Guozhu مع لين وان ، فلماذا تزعجني. "
    Pfftch" ، لم يستطع كل من Shen Meimei و Zhong Huihui المساعدة في الضحك. في الأصل ، لم يقاطعا عندما كان الرجل في العائلة يتحدث ، لكن هذه المرأة رقصت بشدة.
    "ألستِ مجرد عشيقة؟ لا تعترف أسرتنا كلها إلا بزوجة أخي. ولا يمكن لأحد أن يحل محله. وهي أيضًا أختنا بعد الطلاق." يتمتع Zhong
    Huihui و Shen Meimei بالسعادة عندما يتزوجان اعتنى وان بكل شيء بشكل صحيح ، وعمل الاثنان كصاحب متجر. والآن بعد أن فكرت في الأمر ، أنا مدين حقًا لـ Lin Wan كثيرًا ، وكان علي أن أقول بضع كلمات لأخت زوجي.
    علمت كانغ غويشيانغ أن هؤلاء الأشخاص لن يقفوا إلى جانبها ، لذلك تصرفت كطفل رضيع لـ Jiang Guozhu ، "لن تسمح لك Guozhu أبدًا بالحصول على شهادة زواج من Lin Wan ، إنه أمر مثير للاشمئزاز." شعر الأشخاص في الغرفة
    بالبرودة .
    لم يكن الرجل العجوز جيانغ يتحمل رؤيته. هذه المرأة لم تكن امرأة خالية من القلق للوهلة الأولى ، "إذا كنت لا تريد أن تفعل ما قاله لين وان ، فستعود إلى حدودك. كل شيء ميت بالخارج . "
    تحول وجه كانغ جويشيانغ من الأسود إلى الأبيض ، ووزنته في قلبها. إذا لم توافق ، كانت تخشى أن يرفض لين وانلاي المغادرة في منزل لاو جيانغ ، والأهم من ذلك ، اصطحب اليوميات إلى الطابق العلوي ، وخذها معها في وقت سابق. تمتع براحة البال في وقت مبكر.
    "بعد أن طلق Guozhu ، يمكنني دائمًا الدخول إلى المنزل بطريقة شرعية."
    أرادت أن تدخل منزل Lao Jiang ، وأرادت الصعود إلى الطابق الثاني ، وأرادت أن تجد فرصة للتنقيب في خشب الكافور المربع الذي يحتوي على اليوميات.


.



عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن