19

267 26 0
                                    


القسم 19

    "فقط جيانغ هونغ." خوفا من الضرب ، توسل ليو شياوتشو ، "شياو جيانغ سي ، كنت مخطئا. أعطاني جيانغ هونغ يو مئتي يوان. هل يمكن أن تكون أغراضك في هذه الحقيبة؟ أنا حقا لا أعرف ، أو أنت خذها
    ؟
    سارت جيانغ هونغ بسرعة ، وكانت قد جرّت زوجها بالفعل. سمعت جيانغ سي جيانغ هونغ يبكي ويلعن من مسافة بعيدة ، "صن تشانغشون ، كنت أعلم أنك ما زلت تفتقد جي لايفنغ ، ستبقى معًا وحدك في الليل ، هل أنت آسف من أجلي؟ ؟ "
    " لا تتحدث عن هراء ، حسنًا ، سأفهم القضية فقط. ""
    لا يمكنني الذهاب خلال النهار ، إذا كان عليك الذهاب ليلًا ، فأنت فقط تنتهز الفرصة لمقابلتها على انفراد. دعني أخبرك ، لن أذهب أبدًا في هذه الحياة. ربما الطلاق ، حتى لو ذهبت إلى السجن ولم أخرج أبدًا ، فأنت لا تريد الزواج مرة أخرى. "" أي نوع من
    الهراء الذي تتحدث عنه ، لماذا أذكر السجن؟ ماذا فعلت وراء ظهري؟ "
    بالنظر إلى الاثنين كانا على وشك المجيء ، ألقى جيانغ سي حزمة البوبلين الصغيرة في يده على ليو شياوزو ،" كن ذكيًا
    لاحقًا أومأ ليو شياوتشو على عجل.
    دفع جيانغ سي ليو شياوتشو من خلف الغرفة ، "عمي الصغير ، لقد أمسكت لصًا ، وقد أتيت للتو."
    سون تشانغشون: "..." لقد غادرت للتو مكان جيانغ سي ، وركضت هذه الفتاة الصغيرة إلى رجال العصابات. بالقرب من الجسر الحجري حيث يتجمعون ، كانت شجاعة حقًا.
    شعرت سون تشانغشون بالخوف من شجاعتها ، "كيف يمكنك المجيء إلى هنا بمفردك في الليل." إذا حدث شيء لها ، فإن الرجل العجوز جيانغ سيصاب بالجنون.
    "خرجت للبحث عن والدتي ، ورأيت ليو شياوتشو يحمل حقيبة خفية ، وذكرت اسم أخت زوجي. لقد طاردت هنا للتو ، وأتيت إلى هنا." نظر جيانغ سي إلى جيانغ هونغ يو: أنا " م مجرد كلام
    غير منطقي ، أرى كيف تقفز.
    "أنت تتحدث هراء." رأت جيانغ هونغ يو أن ليو شياوتشو كانت لا تزال تحمل حقيبة البوبلين التي أعطتها إياها بين ذراعيه ، وصدف أن جيانغ سي كان هناك أيضًا. طالما أن سون تشانغ شون كان بإمكانه تفريغ الحقيبة شخصيًا ، سيتم تأكيد الفوضى بين الاثنين. يفعل. ذكر. العلاقة الأنثوية.
    "صن تشانجشون ، دعني أخبرك أنك ما زلت لا تصدقني. تزوج جيانغ سي وليو شياوتشو منذ فترة طويلة ، وحتى أعطيا Liu Xiaozhu أغراضه الخاصة. إذا كنت لا تصدقني ، تخلص من العبء نفسك. "في هذه اللحظة ، لم يكن لدى جيانغ هونغ أي شكوك في قلبها
    . أشعر بالخجل ، عندما استخدمت نفس الأسلوب في تأطير جي لايفنغ منذ أكثر من عشر سنوات ، ما زالت لا تجرؤ على النظر في عين جي لايفنغ .
    هذه المرة ، كانت عيناها شبه محترقة بالدماء عندما حدقت في جيانغ سي ، لم يعرف أحد كم كرهت جيانغ سي.
    في الأصل ، كانت أغلى ابنة لعائلة أولد جيانغ. من بين أشقائها الثلاثة الأكبر ، أحبها والدها ، أولد جيانغ. واتفق في الصباح الباكر على التقاعد المبكر وتركها تعمل كسكرتيرة في مصنع الآلات ، وعندما تزوجت ، أعطتها الفناء الصغير في المنزل كمهر. لم يجرؤ أي من الإخوة والأخوات على الاعتراض.
    لكن فيما بعد ، وجدت للتو شخصًا تحبه واستخدمت حيلة صغيرة. كاد والدها أن يقطع علاقتها معها. وعندما تزوجت ، كانت رثة للغاية ، وذهبت الوظيفة التي وافقت عليها ، وذهب المهر.
    لم يتعرف عليها الرجل العجوز جيانغ على أنها ابنة ، بل إنه أصيب بمرض خطير. كانت جيانغ سي ، الطفلة الصغيرة ، مكيدة للغاية. ركضت إلى الجبال لتقطف أوراق الشاي للرجل العجوز لإرضائه ، وأخذت الدواء من أجل وتحدثت معه لتخفيف الملل ، فأصبحت الحفيدة الكبرى لأبيها.
    كان جيانغ سي هو من سلبها كل شيء في منزل لاو جيانغ.
    شعرت سون تشانغشون أن هذا لم يكن صحيحًا ، وكانت ظروف Xiao Jiangci جيدة جدًا ، فكيف يمكنها العثور على مثل هذا بوم عادي المظهر مثل Liu Xiaozhu ، "يجب أن يكون خطأ ، Xiaoci لا يمكن أن تقع في حب Liu Xiaozhu ، أنا من الأفضل أن تعيدها إلى مركز الشرطة. "استجواب بطيء."
    انتزع جيانغ هونغ يو الحزمة الصغيرة من ذراعي ليو شياوتشو ، "ماذا يوجد للاستجواب ، تفتحها لترى ما بداخلها ، ثم تسأل ليو شياوتشو من أعطاها بالنسبة له ، سيكون كل شيء واضحًا. "هذه الفتاة اللعينة لا يمكنها إنكار ذلك مهما حدث.
    وضع جيانغ سي يديه على الحقيبة وأوقف جيانغ هونغ يو ، "انتظر دقيقة ، قد يكون هذا مؤطرًا أيضًا ، أختي ، هل أنت على حق ، كيف يمكنك التأكد من أن الأشياء الموجودة بداخلها تخصني؟" لماذا حضرت للتو
    في منزل ليو شياوتشو؟ جيانغ سي ، لا تنكر ذلك ، لقد علمك والدي لأكثر من عشر سنوات ، لكنني لم أتوقع أبدًا أن أعلمك مثل هذه العاهرة الوقحة. "" جيانغ هونغ يو ، كيف تتحدث؟ "صرخ سون تشانغ شون
    ، "Xiaoci هي ابنة أختك ، هل تريد أن تفعل الأشياء بشكل سيء للغاية!" "
    Sun Changshun ، هل هذا لأن الفتاة الميتة تعرفت على Cui Pingzhou كأبيها ، لذلك أنت لا تجرؤ على التعامل معها بحيادية؟
    " شرب فنغ كوبًا من الشاي هناك ، وجعلتها غيرتها تفقد حتى الجزء الأخير من السبب ، "لولا هذه الفتاة الميتة ، فإن الوظيفة والساحة الصغيرة تخص عائلتنا ، ولن يتجاهلني والدي. الآن لدي فرصة للقيام بذلك. اقتلها ، لماذا لا تفعل ذلك. "
    صن تشانجشون:" ... "
    " جيانغ هونغ يو ، أنت مجنون حقًا. "
    لم يجرؤ سون تشانغشون على تحمل هذا العبء ، فالأشياء في الداخل ربما تدمر شاب مرة أخرى بنات.
    كان قد تقاعد لتوه من الجيش في ذلك العام ، وتقدمت له عمته وخالته في نفس الوقت. وكانت الفتاة التي أحبها محاطة بأشخاص يشيرون إليها مثل اليوم ، قائلين إنها كانت وقحة ، وأنها كانت تعبث مع أيها الوغد ، أبرم ارتباطًا مع جيانغ هونغ يو.
    الآن ، أصبحت الفتاة من ذلك الوقت أرملة. سألته ، "صن تشانغشون ، لم أعبث مع أي شخص. لماذا لم تصدقني في ذلك العام؟" كان عاجزًا عن الكلام عندما تم استجوابه.
    والديه هم المسؤولون ، وعندما يتصرف ، لا يمكن تغيير أي شيء.
    ترك جيانغ سي ، وسأل مرة أخرى ، "عمتك الصغيرة ، تريد الإبلاغ عن ابنة أختك ، هل أنت متأكد من أن هذا ليس إطارًا متعمدًا؟"
    خرج جيانغ هونغ كل شيء ، رأيت ليو شياوزو يخرج من منزلك بمفردي عيون ، وأنت عند الباب أعطيته هذه الحقيبة ".
    "حسنًا ، يا عمي الصغير ، افتحه أمام خالتي الصغيرة." سخر جيانغ سي ، كلما زادت ثقة جيانغ هونغ يو ، كلما كان صوت صفعة الوجه أعلى.
    أخذ سون تشانغشون العبء بوجه غاضب ، "شياو سي ، عمه ليس أعمى ، ما حدث اليوم غريب ، بالتأكيد لن أسمح لأي شخص أن يخطئ لك ، سأحقق ..." فتح العبء وألقى
    نظرة ، أصبح وجهه قبيحًا فجأة.
    كانت جيانغ هونغ يو فخورة ، في هذه الأيام ، من السهل جدًا تدمير براءة الشخص ، حتى أنها أعطت ليو شياوتشو 200 يوان ، أضافت الوقود إلى النار ، "ليو شياوتشو ، أخبر زوجي ، من أعطى هذه الأشياء لك؟" ليو
    شياوتشو فكر في الضربتين اللتين تعرضا لهما الليلة ، وقال بصراحة: "أنت تسأل هذا بشكل غريب ، ألا تعطيني هذا العبء؟ لقد أعدت لي مائتي دولار". جيانغ هونغ يو: "..." لا ،
    لا ، لماذا غير ليو شياوزو رأيه؟ كانت تخشى قضاء ليلة طويلة والحلم ، لذلك كانت قد هرعت بالفعل إلى هنا في أقصر وقت ممكن.
    هرع جيانغ هونغ يو ليهزم ليو شياوتشو ، "هذا ليس ما اتفقنا عليه ، أيها الوغد ، أنت تجرؤ على تأذيتي؟ من الواضح أن جيانغ سي هو من أعطاك إياها." كانت هذه هي المرة الثالثة التي يتعرض فيها ليو شياوزو للضرب اليوم. لم يحالفه الحظ
    ، وكان هناك شرطي يقف بجانبها.
    "العم صن ، زوجتك أعطتني هذا حقًا. دعني أخبرك بالحقيقة. قال جيانغ هونغ يو أنه طالما أنني آخذ الأشياء ، يمكنني الزواج من Xiao Jiangci غدًا. أعتقد أنها هراء لأنني غبي وجشع. أنت أخذني بعيدًا ، وقلت نفس الشيء في مركز الشرطة. "
    اللعنة ، لقد توقف عن اللعب مع هؤلاء المجانين.
    "صن تشانغشون ، لا يمكنك تصديق ما يقوله هذا الوغد." أوضح جيانغ هونغ يو على عجل.
    "ثم أخبرني ، ما هو الأمر مع هذه الأشياء؟" Sun Changshun هز العبء ، وسقطت كل الأشياء في الداخل على الأرض.
    اثنتان أو ثلاثة من فساتينها القديمة ، وعدد قليل من دبابيس الشعر ، وقرط فضي ، وما أخافها أكثر هو أن مبلغ 2000 دولار الذي قدمته لها مي باوينغ كان مبعثرًا في كل مكان.
    "كيف يمكن أن تصبح ممتلكاتي؟" هرع جيانغ هونغ يو على الأرض لالتقاط كل الوحدة العظيمة المتناثرة ، ولكن كان هناك الكثير منها ، وأصيبت بالذعر ، "صن تشانغشون ، منزلنا تعرض للسطو ، لماذا لا تتحقق بسرعة. ما
    لم تفهمه سون تشانجشون هو أن أساليب جيانغ هونغ يو في تأطيرها لم تكن ذكية جدًا ، وقد سرقها الآخرون ، وتم الكشف عنها أمام زوجها ، لكنها كانت في عجلة من أمرها فقط لتلتقط الأموال المتناثرة على الأرض.
    عائلتهم لا تعتبر غنية ، والوحدة الكبيرة على الأرض لا تقل عن ألف أو ألفي يوان ، من أين أتت؟
    كان سون تشانغ شون حزينًا ، "اذهب إلى مركز الشرطة واشرح كل شيء بوضوح!" في غرفة
    الاستجواب
    ، جيانغ هونغ يو ، الذي استجوبه تشاو كيشو نفسه ، "أخبرني أولاً ، من أين أتت الألفي يوان؟"
    جيانغ هونغ يو كان لا يزال عنيدًا ، "لماذا يجب أن أخبرك بمصدر أموال عائلتي؟ المدير تشاو لا يمكنه التحكم فيه؟" من المستحيل عليها
    معرفة مصدر المال. على أي حال ، لا يوجد دليل. على الأكثر ، هي سيتم إطلاق سراحه غدًا. "رجلي هو نائب القبطان. وماذا عن الآخرين؟ لماذا لا تسمح لي بالعودة؟" "تم
    تعليق Sun Changshun مؤقتًا للتحقيق." هز Zhao Qishu رأسه. العائلة فجأة كان لديك مثل هذا القدر الكبير من الدخل ، بالطبع علينا أن نحقق في مصدر الأموال منه ، إذا لم تخبرني ، فأنت تقتل رجلك "." هذا لا علاقة له به. "جيانغ هونغ
    يو هرعوا ودفعتهم الشرطة خلفها على الكرسي.
    لم تعتقد أبدًا أنها ستؤثر على زوجها إذا أخذت المال للقيام بأشياء. هذه السنوات ، هناك طفلان في العائلة ، وليس لديها وظيفة. تعتمد على راتب Sun Changshun لدعم الأسرة ، والمنزل الذي تعيش فيه يتم مشاركة in أيضًا بواسطة وحدة Sun Changshun.
    عائلتها المولودة بالفعل غير موثوقة ، إذا حدث شيء لرجلها ، فماذا سيحدث لطفليها؟
    انهار جيانغ هونغ يو فجأة.
    "اجلس واشرح الأمر بصدق." عرضت تشاو كيشو شهاداتها الثلاثة ، "حسنًا ، دعنا لا نتحدث عن مصدر الألفي يوان ، دعنا نتحدث عن قتل ابنة أختك."
    لم ينظر جيانغ هونغ يو حتى إلى الاعتراف ، وقال مرتجفًا: "إنهم جميعًا يؤطّرونني. إن مهمة شرطتكم هي استعادة براءتي. لن أعترف بأشياء لم أفعلها". "ما دمت تستعيد براءتي. هناك أدلة ، لن
    تعترف بإمكانية إدانتك إذا اعترفت بذلك. "انتقد تشاو كيشو الطاولة ،" اعترف ليو شياوتشو بالفعل ، وأعطيته مائتي دولار لإيذاء ابنة أختك الصغيرة للتلاعب بالآخرين. " غضب Zhao Qishu عندما فكر في الأمر
    . ، هذه الفتاة الصغيرة المفعمة بالحيوية والجميلة ، ما الذي يمنعها ، Jiang Hongyu ، من إيذاءها بهذه الطريقة ، "كيف يمكن لـ Xiao Jiangci أن يكون لها عمة مثلك؟ كيف أساءت أنت
    ؟ شعرت جيانغ هونغ بالغيرة والاستياء في كل مكان ، وكانت تشعر بالغيرة والاستياء لدرجة أنها أصبحت مجنونة ، وكان جيانغ سي مسؤولاً عن وقوعها في وضع اليوم.
    بدون جيانغ سي ، ستكون تفاحة العين الوحيدة في الأسرة. حتى لو ارتكبت خطأً بسيطًا لتتزوج الشخص الذي تحبه ، فإن والدها سيسامحها بدلاً من التخلي عنها والذهاب لإعادة تثقيفها. شياو جيانغ سي.
    سلبت جيانغ سي والدها ومهرها ووظيفتها. فبدون مهر ، لم يكن لديها عمل. لم تستطع رفع رأسها في منزل حفيدها العجوز. مع حفيدة مطيعة وذكية ، كان والدها يملك أنا فقط لا أريد أيًا من بناتي بعد الآن.
    كرهته.
    تذرف جيانغ هونغ يو الدموع ، لم يفهم أحد الألم والكراهية في قلبها ، لقد استعادت الأشياء الخاصة بها الآن ، فما هو الخطأ؟
    كانت تتمنى أن تستقيل جيانغ وتموت ، لذلك عندما وجدتها مي باوينج ، حتى لو لم تعطها الألفي يوان ، فإنها توافق.
    سرعت Zhao Qishu من حدة الاستجواب ، "قالت Xiao Jiangci إن أحدهم دفعها من الخلف في ذلك اليوم. لدينا شهادة Ji Laifeng. لقد رأت بأم عينيها أن امرأة دفعت Jiang Ci من الخلف. على الرغم من أنها لم تفعل" لم يروا وجهها بوضوح ، لقد صعدوا الجبل معًا في ذلك اليوم. وأكدت أخت زوجها ليو ، التي كانت تقطف الكستناء ، أنك أنت وجيانغ سي على نفس الترتيب ، وأنك الأكثر شكوكًا "
    . ألفي يوان نقدًا أمام جيانغ هونغ يو ، أخذوا مصباحًا يدويًا وأظهروا لها الصور واحدة تلو الأخرى.
    "هذه الأموال هي أموال الرشوة لأولئك الذين طلبوا من مي باوينغ ترتيب العمل. وضع الراشي نقطة غير مرئية في الزاوية اليسرى السفلية من الورقة النقدية بعلامة خاصة ، وسوف تضيء بضوء. ستعطيها مي باوينغ لك ماذا تريد أن تفعل بألفي يوان؟ إذا كنت لا تريد الاعتراف ، يمكنك تحمل الجريمة بنفسك. "
    قال ،" هل تعرف كم سنة ستكون في السجن؟ "
    تشاو كيشو كان لديه القليل من الشفقة على هذه المرأة الضيقة الأفق والشرسة لا شيء ، لكن هذا أمر مؤسف على Sun Changshun.
    "إذا لم تقل ذلك ، فسيكون رجلك متورطًا أيضًا. لدينا سبب للشك في أنه وأنت في نفس المجموعة. كلاهما شارك في جمع مبالغ كبيرة من المال لقتل ابنة أختهم. . سيتم إرسال كلا الوالدين إلى السجن لي ... ""
    لا ، هذا الأمر ليس له علاقة حقًا بسن تشانغشون. "انهار دفاع جيانغ هونغ يو الداخلي تمامًا ،" قلت ... مي باوينغ ، وقالت إنني عمة جيانغ سي ، لا أحد يشك بي عندما فعلت ذلك ، الجميع سيعتقد فقط أنه كان حادثًا. "" لماذا فعلت
    مي باوينج هذا؟ ليس لديها شكاوى من جيانغ سي ، ودوافعها سأل تشاو كيشو.
    "كيف يمكن ألا يكون هناك كراهية؟ أنت تقلل من شأن مي باوينغ. لقد رأت منذ فترة طويلة أن ربيبها المعطل يحب استقالة شياو جيانغ من والدتها. قالت إنه طالما أن شياو جيانغ تستقيل من والدتها ، فإن لين وان ستصاب بالتأكيد بنوبة قلبية ولا يمكنها البقاء على قيد الحياة. إذا مات لين وان ، فلن تعيش تسوي بينجتشو طويلًا أيضًا ، وإذا مات هذا المعوق المزعج ، فلن يكون ابنها الأصغر منافسًا. "أخبرت جيانغ هونغ يو الشرطة بكل ما تعرفه
    عن دافع مي باوينج لإيذاء الآخرين.
    "تلك المرأة أكثر تسامحا مني. من أجل إقناعي بالاستقالة لشياو جيانغ ، قالت إنه من أجل الزواج من تسوي يوانشان في وقت سابق ، لم تتردد في تغيير دواء زوجته. وقالت أيضًا إنه إذا أردت الحصول على وظيفة والدي والعودة إلى الساحة ، يجب أن تكون أكثر قسوة ، ولن يعرف أحد على أي حال. ويمكنني الحصول على ألفي يوان مقابل لا شيء ، لذلك لا يوجد سبب للرفض. "أصبح تشاو كيشو شاحبًا من الخوف. كيف يمكن أن يكون هذا الأمر
    مهمًا اشراك السيدة كوي منذ عشرين عاما؟ اتصل بتلميذه الموثوق به وطلب منه الذهاب إلى منزل كوي ، بينما استمر في استجواب جيانغ هونغ يو بنفسه.
    ...
    "ماذا؟ تريد العودة إلى سيول مع الطفل الثالث؟ لن أوافق أبدًا."
    وجه مي باوينغ يؤلمني بغضب. إذا لم تكن خائفة من إصابة وجهها بالجرح ، لكانت قد صفعت تان زيرو على وجهها ، "لقد بذلنا جهدًا كبيرًا للحصول على موطئ قدم في منزل كوي. الطفل الرابع لم ينضم إلى الجيش وأصبح ضابطًا. أنت أخت زوجته وعليك مساعدة أخيك. كيف تجرؤ على الهرب في هذا الوقت؟ "" أمي ، استيقظي
    ، ما الذي يقف ، كل هذا خطأ ، لقد نقل الأخ الثاني بالفعل لاو سانبينغ إلى المصنع الفرعي في سيول ، أريد أن أعود ، وإذا واصلنا القتال ، فمن يدري إذا الشخص التالي الذي سيتم حبسه في دار لرعاية المسنين سيكون أنت أو أنا؟ "تم
    القبض على مي باوينغ غاضب ،" أنت عديم الفائدة حقًا ، يجب أن أترك الطفل الثالث يطلقك ، ولا تنس أنك فعلت الكثير أشياء شريرة ، هل تعتقد أن Cui Pingzhou يمكن أن تتركك تذهب؟ "كانت Tan Xueru ترتجف في كل مكان ، في
    نظر حماتها ، هي والطفل الثالث نفايات لا لزوم لها ويمكن التخلص منها في أي وقت .
    "لقد ركضت من أجلك عدة مرات ، وعادة ما أتحدث بقسوة. أنا لست مثلك. أجرؤ حقًا على القتل. الناس. أشعلوا النار. أخبرت تسوي بينغتشو كل شيء. ، قال ذلك طالما أن الثالث أنا وطفل لا نعود إلى Qincheng للانضمام إلى الجهود ، سيتم شطب الشؤون السابقة. أريد أن أعود ، وإذا كنت تريد أن تصاب بالجنون ، فيمكنك أن تصاب بالجنون. "" كيف يمكن أن يحدث مثل هذا الشيء الجيد ؟ "لم يتوقع مي باوينج النهاية
    بعد أن خانته زوجة ابنه ، فقد السيطرة فجأة ، والتقط سكين الفاكهة الذي كان في يده وأرجحها ،" سأتركك تتحدث عن هراء ... "خدش سكين الفاكهة
    الشريان السباتي لـ Tan Xueru ، كان Tan Xueru يمسك رقبته ، وسقط على الأرض وصرخ ، طازجًا. تدفق الدم على الفور ، وهرع الأطباء والممرضات لتقديم الإسعافات الأولية للجرحى ، وحملوهم على سرير دفع وأرسلوهم إلى غرفة العمليات.
    رمى مي باوينج سكين الفاكهة في يدها خائفًا ، وسحب ذراع الطبيب وقالت بلهفة: "لم أقصد ذلك ، لقد سمعتم جميعًا زوجة ابني تتشاجر معي ، كنت أقشر تفاحة ، لم تفعل لا أفعل ذلك بنفسها ، حسنًا ، ليس من شأني أن أصطدم بسكين الفاكهة في يدي. "
    نظرًا لأن الجرحى فقد الكثير من الدم وأن علاماته الحيوية أصبحت أضعف وأضعف ، فقد لوحها الطبيب بعيدًا بفارغ الصبر ،" من الذي سيسحب هذه المرأة المجنونة بعيدًا؟ لا تقف في طريق إنقاذ حياتي! "
    حملت الممرضتان الصغيرتان ذراعي السيدة العجوز واحدة تلو الأخرى ، واعتنوا بها ، وصفعت السيدة العجوز على وجهها بشكل غير متوقع.
    ظهرت على الفور علامات حمراء على الوجه الجميل للممرضة الصغيرة ، ودفعت المرأة العجوز الشرسة بغضب ، "لماذا تضرب شخصًا ما؟" "أنا
    زوجة المفوض السياسي ، لماذا لا أستطيع أن أضربك ، أيها الموظفون ما هو هذا الموقف ، اتصل بعميدك ، أريد أن أشتكي لك. "
    لم تعد الممرضة الصغيرة مستعدة بعد الآن ، فهي أيضًا طفلة من والديها في المنزل ، ويمكنها دخول المستشفى ، والتي ليس لديه قريب في السلطة ، في الوقت الحالي لا يجعل مي باوينغ تبدو جيدة على الإطلاق.


.




عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن