34

216 22 0
                                    

القسم 34


    "Xiaoci ، العمة الثانية شكرا لك نيابة عن عمك الثاني." Zhong Huihui خالص الشكر لك.
    جيانغ سي يمسح دموعها بمنديل مزهر ، "العمة الثانية ، نحن عائلة".
    قلب جيانغ غوزو يؤلم بصمت ، نعم ، عائلة ، لقد نسي أنه كان الابن الأكبر لعائلة لاو جيانغ ، لكنه أضر به. الأخ الذي على وشك الذهاب إلى السجن هو المرأة التي أعادها ...
    ذهب جيانغ العجوز إلى المنزل للحصول على دفتر الحسابات. كانت الغرفة مظلمة للغاية ، لذلك أخرج دفتر الحسابات من أسفل الصندوق وخرج ، " لا يزال فيها 1800 يوان ... "
    عند فتح دفتر الحسابات ، كان الرصيد الموجود فيه 65 سنتًا فقط ، بإجمالي 1800 يوان ، تم سحبها جميعًا قبل نصف شهر.
    سقط دفتر الحساب على الأرض ، وأمسك الرجل العجوز جيانغ قلبه ولم يستطع الوقوف. كان جيانغ سي أول من اندفع ، "جدي ، لا تقلق ، فلنناقش شيئًا ما. إذا سقطت في هذا الوقت ، ستنهار عائلتنا حقًا. "
    كلمة من الحفيدة الكبرى جعلت الرجل العجوز جيانغ يهدأ. صافحه وسأل ،" أنت ... من فعل ذلك ، أنت أيضًا جشع في نعشتي ، أم أنك لست وحدك؟ "
    جيانغ بوس وجيانغ لاوسان التقطت على عجل دفتر الحسابات على الأرض بن ، عندما رأى الميزان ، ركع على الأرض مع سقوطه في حالة من الرعب ،" أبي ، لقد علمتنا ألا نسرق أو نسرق منذ أن كنا صغارًا. كيف نجرؤ على استخدام دفتر الحسابات في المنزل لسحب الأموال ، ونحن لا نعرف كلمة المرور. "صافح جيانغ غوزو يديه
    . اللص ، من يمكن أن يكون غير ذلك؟
    هرع نحوه وصفع كانغ جويشيانغ ، "أخبرني ، هل فعلت ذلك؟ لم يكن هناك لص في عائلة جيانغ القديمة. هذا هو معاش والدي والمال الذي ينقذ حياة الطفل الثاني. سوف تعيده." كانغ
    غويشيانغ قلبي كان باردًا جدًا لدرجة أن جيانغ غوزو ضربها بالفعل! صحيح أنها أخذت دفتر الحسابات لسحب النقود ، وقد أقنعت Xu Lingzhi بالسؤال عن كلمة المرور. Xu Lingzhi مريض ولا يستطيع الكلام ، وقد يموت في غضون أيام قليلة. ما الذي تخاف منه؟
    "ليس لدي كلمة المرور. لم آخذها. لا أعرف كلمة المرور مثلك تمامًا. كيف يمكنني الحصول عليها." هرع كانغ جويشيانغ إلى الغرفة ، "سأطلب من والدتي التعليق. "Xu Lingzhi لم يستطع التحدث.
    لم يكن لدى بنك هذا العام نظام مراقبة ، وكان من المستحيل تقريبًا التحقيق في من قام بسحب الأموال قبل نصف شهر.
    انهار الرجل العجوز جيانغ فجأة ، وهو ينظر إلى أبناء Liushenwuzhu وبناته ، وكان قاسيًا ، "لا ، سأبيع هذا المنزل القديم." ... "Xiaoci ، هل تحب المال كثيرًا
    ؟
    " Gu Qing عندما عاد Chuan إلى المنزل ، رأى زوجة ابنه أمام المنضدة ، حتى أنه سكب البنسات في البنك الخنزير. أخرج كومة من المال من جيبه وأعطاها لها ، قال مازحا ، "لنعد هذه المجموعة مرة أخرى." استغل وان الموقف وسحب المقعد ليجلس بجانبها ، يشاهد زوجة ابنه وهي تحسب المال بجدية.
    أمرت جيانغ سي بإرجاع التذكرة التي أعادها قو تشينغتشوان ، 120 يوان ، بالإضافة إلى 1500 يوان من بيع البط قبل عام ، وهذه المرة حصل على أكثر من 700 يوان ، و 800 يوان أعطتها إياها في أسفل الصندوق عندما تزوجت من لين وان. ، كان المبلغ أقل من سبعة عشر أو ثمانمائة من الغرامة البالغة خمسة آلاف يوان.
    تنهدت ، "هذه ليست كافية."
    نظرت Gu Qingchuan إلى كومة الأوراق النقدية المكدسة بعناية على الطاولة ، على الأقل ثلاثة آلاف ، أليس هذا كافياً؟ لا أعرف ماذا حدث لزوجة ابني.
    قال: "لا تقلق إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال. فكم تحتاجين أكثر؟ متى سأريده؟ سأكتشف طريقة." استعد قلب جيانغ سي. الرجل لم
    يفعل حتى أسألها عن سبب رغبتها في الحصول على الكثير من المال. ، قلت شيئًا عن أخذ قسط من المال.
    "ساعد مدير المطعم الذي تديره الدولة في التوسط ، وطلب من جميع الموظفين والمتعاملين القدامى ضمان عمي الثاني. وفي النهاية ، طُلب منه دفع غرامة قدرها 5000 يوان ، ثم تم إطلاق سراح عمي الثاني. سرق Kang Guixiang كل مدخراته ، ولا يوجد حتى الآن دليل يمكن العثور عليه. "
    عبس Gu Qingchuan وفكر لفترة من الوقت ، في الأشهر القليلة الماضية ، تابع Cui Pingzhou للتدريب وشارك في العديد من المهمات ، مثل Heishui في ذلك الوقت ، قال رجل العصابات على النهر ، حتى Cui Pingzhou ، إنه ولد من جديد.
    قال: "المال سهل التعامل معه. لا يزال لديك أربع وعشرون حبة ذهب في مهرك. يمكنني استبدال أربع منها بمال لدفع الغرامة. تحتفظ بالمال وتستعمله في العمل. أما كانغ" Guixiang ... "
    كانت عيون قو تشينغتشوان باردة ، "كانغ غويشيانغ لا يمكنه تركها ، سأقوم بلعبة إخراجها من منزل جيانغ القديم الخاص بك ، حتى لا تؤذي الآخرين." الفصل 31 استخدم IOU كانغ غويشيانغ عذر رعاية
    Xu
    Lingzhi ، رفض قصر عائلة Lai The Jiang المغادرة ، سأل Jiang Guozhu بوجه غاضب: "والدي سيكون غاضبًا منك ، هل تريد المغادرة أم لا؟" أو
    الابنة الثالثة في القانون؟ "رفض Kang Guixiang المغادرة للتو ،" لماذا لا تترك جيانغ Guozhu عملك وتعتني به بنفسك؟ "ليس لدى
    Jiang Guozhu خيار سوى ،" كيف يمكنني الاعتناء به؟ ماذا يأكل الأطفال؟ وأشرب عندما لا أذهب إلى العمل؟ "لن يتمكن Kang Guixiang من العثور على وظيفة بعد الآن ، وعليه تربية طفل.
    الآن تكرههم Zhong Huihui كثيرًا ، فكيف يمكنها البقاء لرعاية حماتها ، ولا يزال زوجها في مركز الشرطة ، وكان الأطفال الأربعة في العائلة خائفين حتى الموت عندما تم القبض على والدهم ، لذلك أخذ Zhong Huihui رشفة وغادر.
    كان جيانغ لاوسان خائفًا من أن يقتل كانغ غويشيانغ والده ، لذلك أعاد والده إلى منزله. في قصر عائلة جيانغ ، كان كانغ غويشيانغ وشو لينجزي فقط مستلقين على السرير بأنفاسًا أكثر وأنفاسًا أقل ، تركوا.
    بمجرد أن غادر الناس في القصر ، قمعت كانغ جويشيانغ دموعها ، وأخذت بعض الحبوب التي وصفها المستشفى لـ Xu Lingzhi ، وألقت بها في وعاء صغير من الخزف ، وطحنها ببطء بمدقة.
    لقد سحقت الحبوب وقالت لـ Xu Lingzhi: "أمي ، دعني أخبرك بشيء. تم اكتشاف Hong Yu عندما كانت تقضي عقوبتها. إنها مصابة بالسرطان وربما لن تعيش لبضعة أيام. مرحبًا ، أنا لا لا أعرف ما إذا كنت أنت و أيهما سيموت أولاً
    .
    ابتسم كانغ غويشيانغ بهدوء ، "ابنك وزوجة ابنك لا يجرؤان على إخبارك بالأخبار ، خوفًا من أن تغمرك وتحفظه لبعض الوقت. لست خائفًا. من الأفضل أن تموت الآن.
    " قصف ، في كل مرة تقوم فيها بالقصف ، ستشعر Xu Lingzhi بمزيد من الألم في قلبها. منذ شهر ، استبدلت Kang Guixiang سراً الدواء الذي أعطته إياها بدواء البرد الشائع. قم بطحن مسحوق الدواء على وجهها لتعذيبها.
    كانت Xu Lingzhi مستلقية على السرير غير قادرة على الحركة ، وكان قلبها مليئًا بالندم ، كيف يمكنها الوثوق بمثل هذه المرأة.
    قال كانغ غويشيانغ : "أمي ، هل تتذكر أنك صفعتني من قبل؟ لقد أقسمت في قلبي أنني سأرد عليك عشر مرات ومائة مرة في المستقبل". طفلي ، أنا
    متعب مثل الكلب كل يوم إبنك الثاني سيُسجن.سأخذ كل أموال معاشك. ثمانية عشرمائة يوان بالإضافة إلى راتب جيانغ غوزو عن السنوات العشر الماضية كلها في يدي. في ذلك ، وفرت أكثر من ألفي دولار. إنه من السخف أن Jiang Guozhu لم يكن يعرف ذلك. لقد اعتقد أن عائلته ليس لديها نقود ، لذلك ذهب إلى المصنع لدفع راتب عام ودفع لي غرامة. سأرى كيف يخطط للعيش هذا العام. "آه
    ، لكن لا يمكنني رؤيته بعد الآن. سأغادر هنا ليلاً. قبل أن أغادر ، سأستعير جميع زملاء جيانغ غوزو وجميع أقارب عائلة لاو جيانغ. العذر هو أن طفل جيانغ الثاني يحتاج إلى نقود من أجل وقوع حادث ، و أنتم شعب Qincheng مستقيمون صادقون ، أعتقد أن نصف الناس على الأقل سوف يقترضونها ، وفي المستقبل ، أحفاد عائلة Jiang القديمة ، فقط انتظروا وسددوا الديون ببطء. "Xu Lingzhi لم
    يأت نفسا ، وأغمي عليه.
    سكب Kang Guixiang مسحوق الدواء ، ونظف الوعاء ، واستدار وخرج من الباب.
    بمجرد أن غادر كانغ غويشيانغ ، تبعه غو تشينغتشوان. كانت قدرته على مراقبة الناس لا يعلى عليها. لم يتمكن جيانغ سي من العثور عليها في البداية ، وبالطبع لم يكن كانغ غويشيانغ يعرف ذلك. قريبًا ، وجدت زعيم Jiang Guozhu ، عائلة المخرج Wu. إذا كنت ترغب في اقتراض المال ، فيجب أن تبدأ مع أفضل عائلة.
    قام غو تشينغ تشوان بشبك يديه وقلب جدار الفناء ، مما أذهل زوجة ابن وو. لقد كانت تعرف هذا الشاب ، صهر تسوي بينغتشو. لو كان شخصًا آخر ، لكانت زوجة ابن المدير وو قد عرفت بالفعل دعا شخص ما.
    سأل تشانغ تشين: "الأخ الأكبر ، لماذا أتيت؟"
    سمحت قو تشينغتشوان بـ "الصمت" ، وقالت بصوت منخفض: "العمة تشانغ ، نحن نحقق مع كانغ جويشيانغ ، ستكون خارج الباب الآن ، وعندما تطلب منك أي شيء ، تتظاهر أولاً بأنك صعب ، ثم اطلب من عمتي الموافقة على ذلك "تمسك بكانغ جويشيانغ ، آسف على مشكلتك."
    بمجرد أن أنهى حديثه ، كان هناك طرق على الباب.ظن تشانغ تشين أنه كانغ جويشيانغ. سمعت من زوجها أن هذه المرأة تم القبض عليها لسرقتها.أشخاص من Qincheng ، لماذا لا يعرفون شخصية Jiang Laoer ، ربما تم تأطيره من قبل هذه المرأة.
    لم ترغب Chang Qin في الأصل في التحدث إلى Kang Guixiang ، ولكن عندما فكرت في والد زوجة Gu Qingchuan ... يجب أن يكون ما يتعين عليهم فعله أمرًا كبيرًا ، ويجب عليهم التعاون.
    قالت: "أخي ، اختبئ في المنزل ، سأفتح الباب واسألها عما تريد أن تفعله." طفلا عائلة تشانغ تشين هما أشباح صغيرة ذكية ، تم جرهما إلى المنزل من قبل غو تشينغتشوان ، ثم خرجوا لأداء واجباتهم المدرسية وكأن شيئًا لم يحدث.
    فتحت Chang Qin الباب ، ودخل Kang Guixiang والدموع على وجهها.
    "ما الأمر؟" سأل تشانغ تشين باستخفاف.
    تعرف كانغ جويشيانغ أن هؤلاء الأشخاص ينظرون إليها باحتقار ، لكن لا يهم ، ستغادر هنا قريبًا ، لذا تحمل الأمر ، "أخت الزوج ، عليك مساعدة أسرتنا ، يجب على الطفل الثاني أن يدفع غرامة قدرها 5000 يوان الآن ، وسيتم تغريم عائلتنا. "اخرج لاقتراض المال ، طلب مني Guozhu أن آتي إلى منزلك ، أخت زوجتك ، يجب أن تساعد منزل جيانغ القديم لدينا هذه المرة." بكت
    بصدق ، وظن تشانغ تشين أن هذه المرأة يمكن أن تتظاهر حقًا ، إذا لم تخبرها غو تشينغتشوان مسبقًا ، فقد تشعر بالتعاطف ، ولا عجب أن جيانغ غوزو قد خدعت من قبل هذه المرأة لأكثر من عشر سنوات.
    "عائلتنا ليست غنية."
    "أخت زوجي ، هل ما زلت تثق في شخصية والد زوجي؟ ستدفع لك عائلة جيانغ القديمة بالتأكيد."
    نظر تشانغ تشين إلى وجه كانغ غويشيانغ العابس ، هذه المرأة هي ليس جيدًا حقًا وببساطة ، فإن جميع أفراد عائلة جيانغ يقترضون المال من الخارج ، ويعرف الأقارب والأصدقاء أيضًا أن الطفل الثاني لجيانغ موجود في مركز الشرطة ، لذلك لن يشكوا في ذلك. أولئك الذين لديهم علاقة جيدة مع يجب على عائلة جيانغ ولديها أقارب اقتراض المال لها.
    قالت ، "إذن ، كم تريد؟"
    "خمسمائة." قمع كانغ جويشيانغ الفرح في قلبه ، مع العلم أن عائلة المدير وو كانت غنية ، ويجب أن يكون لديهم خمسمائة دولار.
    كانت تشانغ تشين غاضبة للغاية لدرجة أنها كانت على وشك توبيخها ، وتحملها مرارًا وتكرارًا ، كيف تجرأت على فتح فمها لاقتراض خمسمائة ، الذين سيقترضون كل مدخراتهم هذه الأيام؟ بالتفكير في كلمات قو تشينغتشوان ، قمعت غضبها ، "ثم انتظر."
    ركضت إلى المنزل وسألت غو تشينغتشوان بصوت منخفض للغاية ، "الأخ ، العمة لا تعرف ما فعله كانغ جويشيانغ ، لكن خمسمائة يوان إنه أكثر من اللازم ، هل
    تريد حقًا إقراضها لها؟ "" Lend ، Aunt Chang ، اسمح لـ Kang Guixiang باستخدام اسمها لإصدار IOU ، وليس باسم عائلة Lao Jiang. "قال Gu Qingchuan بصوت منخفض ، "لا تقلق ، عمتي. سأرسل لك المال في غضون أيام قليلة ، وسوف نتذكر أنا وعائلة جيانغ فضل عمتي." وعد قو
    تشينغتشوان ، وشعر تشانغ تشين بالارتياح إذا لم يكن المال ممكنًا " تهرب ، لا يزال بإمكانها بيع الخدمات ، وكانت على استعداد لمساعدة Gu Qingchuan.
    أخذ Chang Qin دفتر الحساب في المنزل ، وخرج وقال لـ Kang Guixiang: "أنت تكتب IOU ، ويجب أن يكون الدفع باسمك. سأقوم بسحب المال من أجلك بعد الكتابة." Kang Guixiang ليس على استعداد
    للكتابة IOU ، "أخت الزوج ، ألا زلت تثق في عائلة Old Jiang؟ لن تتخلف عائلتنا عن سداد ديونها". "إنهما
    شيئان مختلفان ، عليك أن تكتب IOU لاقتراض المال." تشانغ كان تشين حازمًا جدًا ، "إذا لم تكتب سندًا ماليًا ، فلن أقرضك المال".
    فكر كانغ جويشيانغ في هذا إذا كانت المرأة الغبية مستعدة حقًا لاقتراض خمسمائة يوان ، فاكتب لها. لقد خططت بالفعل لمغادرة Qincheng ، ولن يتمكن أحد من العثور عليها بحلول ذلك الوقت ، فما الذي تخاف منه.
    كتبت في IOU ، "هل يمكنني سحب الأموال الآن؟"
    "نعم."
    بمجرد مغادرتهم ، خرج Gu Qingchuan أيضًا. هل تخطط Kang Guixiang للهروب؟ موجة أخرى من المال قبل المغادرة؟ هل المرأة تسير بمفردها أم تأخذ الطفل معها؟
    لقد قدر في ذهنه العائلات التي سيقترض منها كانغ جويشيانغ ، وبعد أن رحب بهم واحدًا تلو الآخر ، ذهب إلى منزل جيانغ لاوسان.
    سعل الرجل العجوز جيانغ كثيرًا. صنع جيانغ سي كوبًا من ماء العسل البري وخلطه مع قطرات من Lingquan. شرب الرجل العجوز جيانغ ماء العسل ، واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتوقف عن السعال. هذا هو منزل شين ميمي الوحدة في قرية المعلم الجديدة.
    "الأخ شوان ، لماذا أنت هنا؟" فتح جيانغ سي الباب.
    جاء قو تشينغتشوان ، "تعال وانظر الجد".
    "الأخ تشوان هنا." تقدم الرجل العجوز جيانغ فجأة لعدة سنوات ، ولم يكن لديه الكثير من الطاقة.
    تحدثت قو تشينغتشوان عن خروج كانغ جويشيانغ لاقتراض المال دون إذن ، وأصبح الرجل العجوز جيانغ قلقًا عندما سمع ذلك ، "إذن اذهب وأوقفها ، لقد طلبت منها بالفعل أن تأخذ مبلغ الألف ثمانية في المنزل ، وإذا لقد خدعت عائلتنا ، لا يمكننا السماح لها بالغش مرة أخرى. "شخص آخر ، سوف تأخذ المال وتهرب". "
    جدي ، لا تقلق." ساعده على الهدوء ، "لن يسمح الأخ تشوان لـ Kang Guixiang بانتزاع المال بعيدًا ، طالما أنها إذا تجرأت على الجري ، فهي تغش ، ويمكن أن تُقبض على الطريق." "لا تقلق ، جدي ،
    أنا لقد اتخذنا الترتيبات بالفعل. "خطط Gu Qingchuan في الأصل لإعداد خدعة لـ Kang Guixiang لطرد منزل Jiang ، لكنه لم يتوقع أن تهرب هذه المرأة بمفردها. لا بأس أن تهرب ، وقد خدعت ذلك العديد من الأقارب ، عليها أن تتحمل العواقب بنفسها.
    ...
    بعد أن استدارت وركضت إلى أكثر من عشرة منازل ، اقترضت Kang Guixiang 3000 يوان. بالإضافة إلى أموالها الأصلية ، كان لديها بالفعل أكثر من 7000 يوان في جيبها ، وركضت عائدة إلى المنزل الذي استأجره Jiang Guozhu. في البيت.
    رآها الأخ الأكبر والطفل الثاني يحزم أمتعتهما ، وسألا على عجل ، "أمي ، لماذا تحزم أمتعتك؟ إلى أين أنت ذاهب؟"
    لمس شعر ابنها ، كانت تعرف عائلة جيانغ العجوز ، بغض النظر عن مدى كرهها لها ، لن تتجاهل هؤلاء الأطفال .. جيانغ غوزو ، دعها تربي الأطفال.
    المهم أنها عندما تبدأ مشروعًا تجاريًا وتكسب المال ، فإنها ستجهز بيت زفاف لكل من الأطفال الأربعة في غضون سنوات قليلة ، وستكون جديرة بهؤلاء الأطفال.
    في الليل ، غادرت Kang Guixiang المنزل دون تردد وتوجهت مباشرة إلى محطة القطار. انحنى إلى نافذة التذاكر وسألت ، "اشترِ تذكرة نوم إلى مدينة Shenzhen." الآن بعد أن حصلت على المال ، بالطبع تريد ذلك النوم في النائم.
    نظر إليه شاب بجانبه ، "الأخت الكبرى غنية ، وهي على استعداد لشراء سرير للذهاب إلى سوق شينزين".
    أخذ كانغ جويشيانغ التذكرة وغيّرها ، ورأى أن الطرف الآخر كان يرتدي ملابس ممزقة ، وقال بنبرة شديدة العدوانية ، "هذا ليس من شأنك ، أنت مثل هذا الشخص لا يمكنه تحمل نفقات النوم."
    ابتسم الرجل ولم يقل أي شيء ، ولكن بعد مغادرة كانغ جويشيانغ ، قال للموصل: "أيها الرفيق ، إذا اشتريت سيارة نائمة إلى شينزين ، فعليك مشاركة نفس السيارة النائمة مع الأخت الكبرى الآن ، حسنًا؟
    "بعد الحصول على بطاقة النقود ، مشى إلى الميدان وقال لرفيق آخر كان يرتدي زي زوزينج:" لقد رآني كانغ غويشيانغ ، ركب السيارة ، لقد تحققت الآن للتو ، المال الذي خدعته المرأة كان كله مخيط في حزامها ، المال بمجرد أن تحصل عليه ، انزل من السيارة وارجع إلى Qincheng ، وسلمه للأخ Chuan. ""
    Dele ، إنه الليل ، وهذه المرأة ستنام عندما تركب السيارة ، لذلك يمكنني الاعتناء بها الليلة ، لكن هذا النوع من النساء يستحق أموالنا. "صعب جدًا؟ فقط دع مركز الشرطة في شينزهن يعتقل الناس؟" "لماذا تسأل كثيرًا؟" الشاب
    الذي اشترى ركلته التذكرة ، "سنفعل كل ما طلب منا تشوان القيام به."
    الفصل 32 وداعًا
    عندما نزل Kang Guixiang من السيارة ، نظرت إلى الشارع الصاخب وكان قلبها مليئًا بالعاطفة.
    هذا رائع ، أكثر من 7000 يوان هذا العام مدخرات لا يستطيع الكثير من الناس ادخارها مدى الحياة ، لكنها تمتلكها بسهولة. الاستفادة من الإصلاح والانفتاح ، في هذه المدينة ، لماذا لا تكسبون المال ، حتى لو كان مجرد عرض؟ كل كشك في الشارع يمكن أن يصنع ثروة.
    مع رأس المال ، والفرصة ، وتجربة حياتها السابقة ، اعتقدت Kang Guixiang بفخر أنه سيكون من الصعب عليها ألا تصبح غنية.وجدت فندقًا ، وفتحت Kang Guixiang غرفة مع التغيير في جيبها. بعد ذلك عند دخولها الغرفة ، أغلقت الباب خلفها ، تعال ، خلعت معطفه على الفور وفك ربط حزامه.
    قامت بفك حزامها وفتحته ، وفجأة غزل العالم ، وتحول كل ما لديها من 7000 يوان إلى ورق تواليت ، ما حدث!
    كان كانغ غويشيانغ يجن جنونًا ، تخلصت من كل ملابسها ، لقد ضاع مبلغ ضخم من المال ، تم وضعه بجوار جسدها ، وكان سريرًا للنوم ، فكيف يمكن أن تخسره؟ لماذا لا يسمح لها الله بقضاء وقت ممتع؟


.



عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن