القسم 35
ماذا يجب أن نفعل الآن؟ ألقى Kang Guixiang الأشياء في الغرفة كالمجانين ، ولكن بغض النظر عن مدى جنونها ، فإن الأموال المفقودة لن تعود أبدًا.
في منتصف الليل ، هدأ كانغ غويشيانغ. تمت إضافة كل الأموال الموجودة في جسدها لشراء مقعد صلب يعود إلى Qincheng. بالتأكيد لن تتمكن من البقاء على قيد الحياة في مدينة Shenzhen. الآن يمكنها فقط العودة إلى Qincheng ، بالاعتماد على Jiang Guozhu لانتظار الفرصة ببطء.
لا يهم ، إذا تمكنت من الحصول على أول سبعة آلاف ، يمكنها الحصول على الثانية ، وهذا أمر مؤكد.
نظرًا لتلف الكثير من الأشياء في الفندق ، هربت Kang Guixiang بهدوء قبل الفجر. قبل البقاء في مدينة Shenzhen لمدة ثماني ساعات ، ركبت حافلة العودة في حالة من اليأس ، ولكن هذه المرة ، لم يكن لديها المال للشراء نائمة ، لذلك يمكنها فقط العودة على مقعد صلب.
في الوقت نفسه ، حصل Gu Qingchuan على الأموال المستردة وأعادها إلى منزل Jiang Ci.
بعد الاستماع إلى شرح الرجل ، أدركت جيانغ سي أن شقيقها تشوان كان قوياً للغاية ، واستعاد الأموال التي خدعها كانغ جويشيانغ في الطريق ، "الأخ تشوان ، أن كانغ غويشيانغ قاسية جدًا لدرجة أنها لا تريد أطفالًا. لدي الكثير من سندات الدين ، لذا لا يجب أن أجرؤ على العودة مرة أخرى؟ "
إذا لم يعد كانغ جويشيانغ ، فسيكون منزل Old Jiang هادئًا ، وإذا كان شخصًا عاديًا ، فمن المحتمل أنه لن يأتي مرة أخرى ، فكر جيانغ سي في قلبه.
تعلم قو تشينغتشوان مؤخرًا بعض الجرائم من أستاذ جامعي. علم نفس الجريمة ، من الواضح أن Kang Guixiang ليس شخصًا عاديًا ، "أعتقد أنها ستعود ، وأترك عائلة لاو جيانغ تعطيها النتيجة النهائية بعقلية حظ ، يجب أن تكون سندات الدين هذه في متناول يدي ، لقد اقترضتها بنفسها ، و انتظر حتى يأتي. "اذهب إلى السجن"
تنهدت جيانغ سي ، كانغ غويشيانغ ... لقد طلبت ذلك حقًا.
قال قو تشينغتشوان لزوجته: "شياو سي ، لنرى ماذا نفعل بالمال." أومأ
جيانغ سي برأسه ، "هذه الألف والثمانية هي أموال معاش جدي ، وذهب عمي الثالث لعدها. تعرض ثلاثة آلاف للغش ، والألفان المتبقيان ... "
" أخشى أن يكون أجر جيانغ غوزهو الذي تم تسليمه على مدار هذه السنوات. يمكن أن يبكي كانغ غويشيانغ حقًا. لقد خدعتها جيانغ غوزو لدفع أجرها ودفع غرامة لها. "
سأل الرجل: ثم ماذا نفعل بالألفي دولار؟
توقف جيانغ سي مؤقتًا ، "أعط أموال جيانغ غوزو إلى جدي أيضًا." أرسل
الاثنان أكثر من 7000 يوان إلى عائلة السيد جيانغ بين عشية وضحاها ، وسلماها إلى السيد جيانغ. لم يتوقع السيد جيانغ أن المال يومًا ما لا يزال بإمكانه العودة ، والآن يمكن تحصيل غرامة الطفل الثاني بما يكفي.
قبل أن يتمكن من تخصيص الأموال ، أخرج جيانغ سي كيسًا ورقيًا آخر من ورق الكرافت ، "جدي ، من فضلك رد جميع أموال الأقارب ، لا يمكن نقل أموال معاشك التقاعدي ، رهن الأخ تشوان أربع حبات ذهبية ، لقد جمعنا الخمسة ألف ، وسأحضرها إلى عمي الثاني عند الفجر. "
" كيف يمكنني السماح لك بالخروج بمفردك؟ "انفجر الرجل العجوز جيانغ في البكاء ،" أنت مجرد حفيدة متزوجة ، لقد تزوجت أنت والأخ تشوان بالفعل لقد ساعد الأسرة كثيرًا. "
رفض الرجل العجوز جيانغ التقاطها ، ولم يجرؤ أفراد الأسرة الثانية والثالثة على الكلام ، لكنهم جميعًا تذكروا حنان ابنة أختهم وابنتهم في قلوبهم.
أصر قو تشينغتشوان على أن الرجل العجوز جيانغ يقبل ذلك ، "جدي ، نحن جميعًا عائلة واحدة ، ما تقوله عائلتان ، إذا أراد أي شخص أن يقول إنهم فقراء ويريدون مني مساعدتهم ، فلا يجب أن يكون هناك أحد ، ولكن العم الثاني أمر عاجل ، لذا لا تقلق بشأنه. "فلنستلمه غدًا." "
حسنًا ، جدي يستمع إليك". أخذ الرجل العجوز جيانغ المال وقال لابنه وزوجة ابنه: "افعلوا هل ما زلت تعتقد أن رجلي العجوز متحيز؟ كلاهما Xiao Ci و Brother Chuan. يجب أن نتحد كعائلة في المستقبل ، ولا نتعلم من Kang Guixiang من أجل الأرباح الصغيرة. "في اليوم التالي ، العجوز ذهب رجل جيانغ إلى مركز الشرطة
بعد دفع الغرامة ، أخذها جيانغ لاو إر إلى المنزل. في اليوم الذي عادت فيه جيانغ لاو إر إلى المنزل ، بكت زونغ هوي هوي بمرارة بين ذراعيها وأعطته أوراق الجريب فروت للتخلص من سوء الحظ. بعد ذلك ، تحسنت العلاقة بين الزوجين.
في غضون يومين ، عاد كانغ جويشيانغ.
كانت تلك المرأة تبكي عند بوابة مجمع جيانغ ، "أنا الزوجة الكبرى لعائلة لاو جيانغ ، لا يمكنك أن تنكرني يا عائلة لاو جيانغ ، فلماذا لا تدعني أعود إلى المنزل."
وجهه ليعود. كانوا خائفين من جعله يمرض من غضب الأب ، لذلك هرعوا إلى الخارج لضربها. مد كانغ غويشيانغ رقبتها ، "هيا ، سيقتل الأخوان أخت زوجها الكبرى ، تعال على."
لم ير الرجل العجوز جيانغ مثل هذا الوغد من قبل. كان قادرًا على التحكم في عواطفه هذه المرة ، وقال لابنيه ، "ثانيًا وثالثًا ، لا تفعلوا أي شيء. ستعاني كثيرًا إذا فعلت ذلك. اذهب إلى مركز الشرطة والاتصال بالشرطة.
"الشرطة؟ أبي ، ما هو القانون الذي التزمت به؟ تريد الاتصال بالشرطة واعتقال زوجة ابنك!" "
لقد خدعت أقاربك وأصدقائك وخدعتهم بثلاثة آلاف يوان ، لا ينبغي" هل تم القبض عليك؟ "
نهض كانغ جويشيانغ ، واتضح أنه كان هذا ، لقد كانت في طريقها إلى معرفة كيفية التعامل معها ،" أبي ، عليك أن تكون واعيًا في الحياة. لقد طلبت مني ذلك اقترض المال لدفع الغرامة إلى الطفل الثاني. كيف يمكن أن يكون احتيال عندما كتبت إيصالاً
؟ كذبت هكذا ، قائلة إنني أعطيتها المفتاح لسرقة الأشياء من المنزل العام ، أنت لا تصدقني ، أنت تعرف دائمًا أي نوع من الأشخاص هو والدنا حسنًا ، حتى لو كان قرضًا ، هل يمكنها السماح لامرأة تعال لاقتراض المال؟ هل لا يوجد رجل في الأسرة؟ ""
كيف يكون ذلك مستحيلاً؟ قال والدك إنك خالفت القانون وكان هذا عارًا. أنا آسف لاقتراض المال. ستخجل أسرتك أن لا أحد أخبرني أن أقترض ، هل ما زلت تلومني الآن؟ "
كان وجه جيانغ غوزو شاحبًا ، ناهيك عن أن عائلة لاو جيانغ لن تسمح للنساء بالخروج لاقتراض المال ، ولم يكن لدى تشين تشينغ مثل هذه العائلة. كذب
كانغ جويشيانغ عليه بمرارة ، تساءل: "إذن لماذا لم تقترض المال وتعطيه لأبينا ، بدلاً من ذلك ركضت إلى مدينة شنتشن وكذبت على الأطفال ، كيف نما قلبك!" فكرت في هذا السؤال في الطريق إلى هنا ، فقالت: "لقد اقترضت ما مجموعه 3000 يوان ، وهو ما لم يكن كافيًا لدفع الغرامة. أردت فقط الذهاب إلى Shenzhen لممارسة الأعمال التجارية ، وسأعود عندما أجني ما يكفي المال. لم أكن أعرف أن أحداً سرقها في الطريق ... "انتظر ، ماذا فعل جيانغ لاور
؟ عندما عاد ، كيف يمكن للعائلة أن تحصل على نقود لدفع الغرامة عنه؟ من المستحيل على الأقارب اقتراض المال مرة أخرى.
سأل كانغ جويشيانغ بقلق: "ثانيًا ، كيف عدت؟ Guozhu ، اتضح أن عائلة جيانغ القديمة الخاصة بك قد أخفت المال؟ والدك متحيز وأعطى كل المال للثاني. لا بد لي ، أنت الابن الأكبر! "
لم يرغب جيانغ غوزو في رؤية هذه المرأة مرة أخرى ،" كانغ غويشيانغ ، دعونا نحصل على الطلاق. "
دفعت كلمة طلاق وعين جيانغ غوزو المشمئزتين كانغ غويشيانغ إلى الجنون. كانت الوحيدة التي لا تريد جيانغ غوزو. عندما جاء دور جيانغ غوزو للتخلص منها ، هرعت وصفعت زوجها عدة مرات ، "تريد الطلاق ؟ ما لم أموت ، جيانغ Guozhu هذا سوف أسحبك إلى الموت لبقية حياتي. "
سرعان ما أحضر Zhao Qishu شخصًا ما ، وكان وجهه رسميًا ، وكان قانون Qincheng ونظامه دائمًا جيدًا جدًا ، ولم يكن يتوقع مثل هذا حدوث قدر كبير من الاحتيال هذه المرة.
أخرج حقيبة مستندات ، وكلها عبارة عن سندات دين كتبها كانغ جويشيانغ نفسه ، وذهب أكثر من عشرة أشخاص إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الجريمة.
الآن بعد أن كان هناك شهود وأدلة مادية ، "كانغ جويشيانغ ، عد إلى مركز الشرطة معنا". ذهبت
كانغ جويشيانغ إلى مركز الشرطة مرة واحدة ، واعتقدت أن تجربتها لا تزال جيدة ، "المدير تشاو ، لماذا تفعل هذا ؟ ذهبت إلى مركز الشرطة. فماذا ، إذا سألت عن جولة اعتراف ، فسأقول فقط إن والدي طلب مني اقتراض المال ، وكتبت إيصالاً ، كيف يمكن اعتبارها عملية احتيال؟ كيشو
ومثل هذه الجريمة المخزية. لم يكن المجرم يعرف عدد المرات التي قاتل فيها ، وكيف يمكن أن يخدعها ، "حقًا؟ ثم من فضلك رد المال الذي اقترضته.
" قال كانغ غويشيانغ عن كيفية رد المبلغ: "قلت إن المال قد سُرق. أنا زوجة ابن عائلة جيانغ. طلبت من أسرة لاو جيانغ سدادها. لم نقول لا. دون ليس من غير المعقول! "" كانغ غويشيانغ ،
لا تعرف القانون ، فأنت تجرؤ على كتابة سند ، لديك الشجاعة حقًا. "طلب تشاو كيشو من رجال الشرطة تقييد يديها ،" عليك أن تسدد المبلغ الذي كتبته. " كان الفناء صاخبًا ، وفقط جيانغ سي سمعت الحركة في الغرفة
، واندفعت لرؤية ، Xu Lingzhi تدحرجت من السرير ، كانت نحيفة جدًا لدرجة أنها كانت في حالة سيئة ، ولم تستطع Jiang Ci تحملها ، وعانقت لها على السرير.
لم يكن لدى Jiang Ci ما تقوله لـ Xu Lingzhi. لم تكن تريد البقاء في هذه الغرفة وأرادت المغادرة ، لكن أصابع Xu Lingzhi الذابلة أمسكت بها من أكمامها.
كانت مندهشة بعض الشيء ، كانت عيون Xu Lingzhi مليئة بالمناشدة والندم ، كما لو كانت تأمل أن تجد طريقة حتى تتمكن من التحدث مرة أخرى.
شو Lingzhi ، إنها تحتضر.
ماذا أراد Xu Lingzhi أن يقول قبل وفاتها؟ هل تريد أن تقول شيئًا لأبنائك؟
أخذ Jiang Ci نصف كوب من الماء الدافئ من طاولة السرير ، ووضع قطرة من Lingquan فيها ، وأطعم Xu Lingzhi لشربه.
"جدتي ، لا أعرف ما إذا كان بإمكان هذه المياه أن توفر لك القليل من الوقت وتتيح لك التحدث مرة أخرى. إذا كان ذلك ممكنًا ، آمل أن تتوقف عن الكراهية وتودع أبنائك وأحفادك." لم يكن هناك سخرية في عيون جيانغ
سي كانت صادقة.
فكرت Xu Lingzhi في نفسها ، كيف لا يمكنها أن تكره ، لقد قتلت Kang Guixiang بالفعل ابنيها ، وسمعت كل الكلمات في الخارج للتو ، كانت تحتضر ، وكان عليها أن تأخذ Kang Guixiang بعيدًا قبل أن تموت ، وإلا فإنها ستفعل ذلك. لا تزال لتواصل إيذاء ابنها.
شعرت Xu Lingzhi أن الله قد سمع اعترافها ، وبعد فترة شعرت أن لديها القليل من القوة ، وعرفت أن هذا كان بمثابة الفلاش باك ، وكان عليها أن تسرع.
قالت بصوت أجش ، "اذهب ... اتصل بالمدير تشاو ، أريد الإبلاغ ... لم يعطيني كانغ جويشيانغ الدواء ، هل هذا مهم ... قتل الناس عمداً ..." انتهى الفصل 33 لم يكن جيانغ سي يعرف
شو
لينجزي إلى متى يمكنه الصمود؟ ثم نفد وأمسك تشاو كيشو ، "استيقظ العم تشاو ، جدتي وتريد رؤيتك". "
العمة شو مستيقظة؟" يذهب الأعمام لرؤيتك ويسألون جدتك عن رغبتها ... أخشى أن يموت الرجل العجوز قريبًا. ""
سألت ، وقالت جدتي إن رغبتها في رؤيتك ". أدارت جيانغ سي رأسها ، كان وجه كانغ غويشيانغ شاحبًا ، قالت ، "قالت الجدة ... ستعرف متى تدخل."
استيقظ شو لينجزي ، واندفع الطفل الثاني لجيانغ ، الطفل الثالث لجيانغ ، بما في ذلك جيانغ غوزهو ، غرفة النوم الكئيبة. أراد Kang Guixiang في الفناء أن يهرب ، جيانغ Ci Grabbing لها ، "الرفيق ، ستستيقظ جدتي قليلاً الآن ولديها شيئًا لتخبره بمدير مكتبك ، من فضلك احتفظ Kang Guixiang هنا ، ولا تدع هربت ".
اعتقدت كانغ غوي أنها في حالة مزاجية سيئة ، ولم تكن تتوقع أن يكون شو لينجزي رصينًا يومًا ما ، "أنا لست سجينًا ، فلماذا يجب أن أعتقل ، لدي أطفال في المنزل ، يجب أن أعود. "أرادت أن تهرب.
أوقفها الشرطي المجاور لها ، "لا يزال لديك قضية احتيال اقتصادي على جسدك ، فقط ابق هناك."
في غرفة النوم ، أمسك Xu Lingzhi بـ Zhao Qishu بأصابعها الذابلة ، وسمح لـ Kang Guixiang بخداع كلمة مرور دفتر الحسابات بدافع الغيرة . ، وقال كل شيء عن عدم إعطائها الدواء ، بعد أن أنهت حديثها ، أصبح وجهها رماديًا أكثر فأكثر ، قام تشاو كيشو بعمل النص بنفسه ، وطلب من Xu Lingzhi الضغط على بصمات أصابعها.
"السيدة شو ، إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، إذا أوضحت ذلك لأبنائك ، فإن كانغ جويشيانغ سيعاقب بموجب القانون بالتأكيد." غادر تشاو كيشو الغرفة ، تاركًا القليل من الوقت المتبقي لـ Xu Lingzhi وأبنائها.
شعر جيانغ غوزو بالخجل ، وصححه Xu Lingzhi شخصيًا ، وما زال لا يصدق ذلك ، جيانغ لاور جيانغ لاوسان تمنى أن يكون شقيقهم الأكبر قد مات بالفعل منذ أكثر من عشر سنوات ، لذلك لن يكون هناك مثل هذه الأشياء اليوم.
أنهت Xu Lingzhi حديثها عما تريد أن تقوله في قلبها ، وفقدت أنفاسها ، قبل أن يتاح لها الوقت لتشرح لأبنائها ، أغلقت عينيها وصمتت مرة أخرى.
اندفع جيانغ لاو إير بجنون ، بحثًا عن كانغ جويشيانغ يائسًا ، "اقتل حياتك ، لقد قتلت والدتي ، جعلتني لصًا ، سأقاتل معك ، لئلا تستمر في إيذاء أخي الثالث في المستقبل ، وتموت من الغضب والدي. "
أكثر شخص رصين هنا هو Zhao Qishu ، لقد أشار إلى رجال الشرطة ليأخذوا Kang Guixiang إلى سيارة الشرطة بالخارج ، وأوقف Jiang Laoer ،" إذا قتلت شخصًا ما ، فسوف تدفع ثمن ذلك. فكر في الأربعة أطفال في عائلتك. ما الذي يجعلك متسرعًا جدًا؟ "
جيانغ لاور جالس على الأرض ، وهو رجل قوي بطول 1.8 متر يغطي وجهه ويبكي.
كان كانغ غويشيانغ في حالة من الذعر ، وكان يكافح بشدة حتى لا يتم نقله إلى مركز الشرطة ، والشخص الوحيد الذي يمكنه التحدث باسمها الآن هو جيانغ غوزو ، "Guozhu ، عليك أن تنقذني ، لا تنس أن لدينا أيضًا أربعة طفلي ، أنت. أمي مريضة ومرتبكة ، ولم أمنعها من تناول الدواء ، حقًا ، أنت تصدقني. "كانت تأمل
أن ينقذها جيانغ غوزو من أجل الطفل.
سخر تشاو كيشو ، "كان علي أن أقترب لأسمع بوضوح. أنت بالخارج ، كيف تعرف ما قالته السيدة شو؟ لا تخبر نفسك!"
مشى جيانغ غوزهو إلى كانغ غويشيانغ ، تحولت عيناه إلى اللون الأحمر ، تلك اللطيفة كلمات الوسادة في الماضي كلها مزحة الآن ، رفع يده عاليا.
رفعت كانغ غويشيانغ وجهها ، محدقة بسخرية في الرجل الذي لم يسعه إلا أن يضربها ، "جيانغ غوزو ، لم أكن معجبًا بك على الإطلاق في هذه السنوات ، وقد أتيت إليك لأنني لم أتفق معك زواج لين وان. مرحبًا ، لقد جئت إليك منذ عشر سنوات ، وطلبت منك فقط تربية طفل لي. ما رأيك أنت. "نعم ، لم تحب
هذا الرجل أبدًا في عمرين ، وقالت: "أنت تستحق أن تخلى عنها لين وان ، لقد سمعت أن كوي بينغتشو وقف ، أنت مستاء للغاية ، لذلك تريد أن تنفيس عن غضبك علي؟ أنت لست رجلاً!" شعر جيانغ غوزو أنه كان أحمق منذ
البداية حتى النهاية ، وسقطت صفعته عليه بعد أن صفع نفسه بقوة على وجهه عدة مرات ، جثا على ركبتيه أمام العجوز جيانغ.
...
انتهت جنازة Xu Lingzhi ، وانتهى أيضًا استجواب Kang Guixiang.
عادت لين وان بعد جنازة Xu Lingzhi وبمجرد وصولها إلى Qincheng من بكين ، جاءت إلى منزل ابنتها.
رأى قو تشينغتشوان حماته قادمة ، وبعد صنع الشاي ، جلس بهدوء بجانب جيانغ سي ، في انتظار تعليمات حماته ، قال لين وان بعض الأشياء المنزلية ، قو تشينغتشوان هنا ، هناك بعض الأشياء لا يمكنها أن تقول لابنتها ، "الأخ تشوان ، اذهب إلى مجمع الجيش ، والدك كوي له علاقة بك." أومأ
قو تشينغتشوان برأسه ، "أمي ، تتحدث مع Xiao Ci أولاً ، ثم سأذهب "
بمجرد أن غادر الرجل ، هربت جيانغ سي بعيدًا. ذاهبة للجلوس بجانب والدتها ،" أمي ، هل ساق بابا كوي أفضل؟ ""
التعافي يتحسن بشكل أفضل ، والآن بالكاد أستطيع المشي بمفردي. "لين عبس وان بشدة ، "Xiao Ci ، تعافت ساق والدك Cui أيضًا ، وقد كلفه رؤسائه بمهمة ، وسيتم نقله إلى بكين قريبًا."
"هذا شيء جيد." جيانغ سي صقل حواجب لين وان ، "أمي ، لماذا أنت عابس؟ والد تسوي قادر بالتأكيد على إحضار عائلته معه. يمكنك الذهاب معه." لقد شُفيت ساقا تسوي بينغتشو أيضًا ، لين
يتبعه وان وان ، وستصبح الحياة أفضل وأفضل في المستقبل. تشعر جيانغ سي بالارتياح الشديد لأن بقية حياة والدتها ستكون سعيدة. اعتقدت سرًا ، ربما في المستقبل القريب ، سيكون هناك المزيد من الإخوة أو الأخوات ...
قال لين وان بتردد: "Xiao Ci ، وإلا فلن أذهب إلى بكين. على أي حال ، شُفيت ساق والدك Cui ، ولا يحتاج إلى شخص يعتني به." في طريق العودة إلى رغبته في ذلك ، أراد أن يكون زوجًا حقيقيًا وزوجة معها ، وأن يظلوا معًا لبقية حياته ، وعندما سألها عما إذا كانت تريد ذلك ، أصيب لين وان بالدوار ولم يعرف كيف يجيب ، فنزلت من السيارة وعادت إلى منزل ابنتها.
"هل اعترف لك والدي ، Cui؟" كاد جيانغ سي أن يقفز ، وبدد على الفور مخاوف لين وان ، "أمي ، إذا لم تذهب معي إلى العاصمة ، أعتقد أن أبي كوي سيفقد دعمه الروحي. هذا كل شيء ، أمي ، ما الذي تكافح معه ، ألا تحب والد كوي؟ "
الآن وقد كبرت الابنة ، تجرأت على قول أي شيء. تم الاتفاق من قبل على رعاية كوي بينغتشو. الزواج هو مجرد إجراء شكلي ، وليس الأمر نفسه كزوج وزوجة. نفس الشيء.
شعر لين وان بالحرج أولاً ، "أنا ... أنت ، أيتها الفتاة الصغيرة ، ألا تعترض؟ إذا وجدت الأم رجلاً تعيش معه ، فهذا الرجل ليس والدك البيولوجي ، فهل يمكنك قبول ذلك؟" قال جيانغ سي مع ابتسامة ، "
هذا جيد إذا كان أبي كوي ، فهذا أفضل ، يمكنك أن تعطيني أخًا وأختًا أصغر في المستقبل." تم
تبديد تشابك لين وان ببضع كلمات من ابنتها ، ولم تكن تعرف متى بدأت تقع في حب الشخص الذي كان يقضي نهارًا وليلاً. يا رجل ، عندما قال تلك الجملة ، عرفت أنها لا تستطيع الرفض على الإطلاق ، فركضت إلى المنزل كما لو كانت تهرب ، لكنها لم تكن تعلم ذلك لم تعترض ابنتها ... لقد تم الاتفاق بوضوح في البداية ، وقد اعتنت به بهذه الطريقة.
لكن لين وان فكرت في الأمر أيضًا ، لذا فليكن ، بعد الغداء في المنزل ، جاء Cui Pingzhou لاصطحابه شخصيًا ، وخفض Lin Wan رأسه وركب سيارة الجيب ، وتهمت Cui Pingzhou بشيء في أذنها ، ولم تفعل Jiang Ci لم تسمع بوضوح ، لكنها كانت ترى والدتها تومئ برأسها قليلاً ، أمسك والد تسوي بيدها بإحكام وابتسم بسعادة.
في فترة ما بعد الظهر ، ذهب Jiang Ci إلى منزل عمه الثاني وخالته عن قصد. والطفل الثاني لجيانغ هو طاه ، ولا يمكنه الذهاب إلى مطعم تديره الدولة. إنه لا يعرف ماذا يفعل ، لذلك في المنزل.
نظر Zhong Huihui إلى الأمر الآن ، وقال للرجل: "إذا لم يكن لديك عمل ، فلن تحصل على وظيفة. وفي أسوأ الأحوال ، يمكنك الطبخ لأمنا في المنزل. راتبي يكفي لدعم "لم تعتقد جيانغ سي ذلك
. طفل واحد ، عندما يتطور الاقتصاد وترتفع أسعار السلع في غضون بضع سنوات ، يحتاج راتب العمة الثانية وحده إلى إعالة الأطفال الأربعة للدراسة ، وهو أمر مرهق.
قالت: خالتي الثانية ، أريد أن أفتح مطعمًا مع عمي الثاني ، سأدفع ثمنه ، وعمي الثاني سيكون الشيف ويقود فريق مطبخ خلفي ، ما رأيك في افتتاح 50-50؟ "هل يوجد مثل هذا الشيء الجيد
؟ رأت Zhong Huihui أن متجر Jiang Dasheng و Jiang Ci لبيع البضائع الجبلية يكسبون الكثير من المال كل يوم. وقد تم أخذ الغرامة هذه المرة بواسطة Xiaoci و Gu Qingchuan ، وأرادت سداد المال في أقرب وقت ممكن.
دفع Zhong Huihui الرجل ، "Honghai ، لماذا لا تفتح مطعمًا مع Xiaoci".
.↑
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...