14

354 42 0
                                    


القسم 14

    تعرف الحارس عند بوابة المجمع على زوجة المفوض السياسي المتقاعد وألقى التحية.
    برؤية أن الاثنين اجتمعوا معًا ، أراد مي باوينج أن يقول شيئًا لجيانغ سي وحده ، "الأخ تشوان ، الجدة مي لديها ما تقوله لـ Xiaoci ، يجب أن تذهب إلى مبنى الأسرة رقم 4 أولاً.
    " لا ترفضه على الإطلاق مي باويينج ، لقد قام بالتنظيف للتو من أجل ابن كوي الرابع ، هل تعرف مي باوينج بخطة ابنها الرضيع لقتل الكلمات المفتاحية؟
    باختصار ، هذه الأم والابن ليسا طيبين.
    قال جيانغ سي: "فقط قل ما لديك لتقوله ، ماذا ستفعل؟"
    فناء مجمع الجيش واسع للغاية ، هذا هو المجمع العائلي للكوادر.
    كانت مي باوينغ فخورة بقلبها ، معتقدة أنها كانت فقط القائمين على رعاية زوجة كوي يوانشان في البداية. بعد وفاة تلك المرأة ، استولت على زوجها ومنزلها وكل شيء. والآن تريد امرأة أخرى الانتقال إلى هذا المنزل وأخذ كل شيء بعيدًا عنها ، ولن تدع هذا النوع من الأشياء يحدث.
    "Xiaoci ، من الرائع أنك هنا. الرجل العجوز غاضب في المنزل ويختلف مع عمك الثاني Cui وزواج والدتك. اذهب وأقنعك يا أمي." "لماذا يجب أن أقنع والدتي؟" جيانغ Ciqi
    سعيد : "الزواج مجاني منذ فترة طويلة هذه الأيام. العم كوي غير متزوج ووالدتي غير متزوجة. الجد كوي لا يوافق. هل يمكن أن يكونا لا يستطيعان الزواج؟" الكلمات ليست رخيصة
    .
    "أنت غبي جدًا ، جدك كوي لا يوافقك ، ولا يجرؤ عمك الثاني كوي على الزواج منك. أمي ، وظيفة لين وان ستضيع أيضًا في ذلك الوقت. إذا حدث هذا الأمر ، حتى عائلة جيانغ القديمة ستخجل. أنت في نوبة من الغضب ، يريد الجد حتى استعادة وظيفتك ومنزلك ، هل تنامان في الشارع وتشربان الرياح الشمالية الغربية؟ "
    اتبعت القيادة ،" هل تعتقد أن هذه هي الحقيقة؟ "
    التقط جيانغ سي الأوراق المتساقطة التي سقطت على كتفيه وأمسكها في راحة يده ليلعب بها ، "عندما كان الجد كوي على وشك الزواج منك في ذلك العام ، كان والده غاضبًا جدًا لدرجة أنه تم نقله إلى المستشفى ووضع مسدسًا على جبهته لمنعك من الدخول. أعتقد أنك ستأتي في النهاية. "الآن ، تعلم العم الثاني كوي من الجد كوي ، زواجه من والدتي مضمون ، والنتائج التي ذكرتها غير موجودة ، فأنا لست قلقة على الإطلاق. "اتبعت قو تشينغتشوان وراء محاولتها الضحك ، هذه الفتاة
    دائمًا بهذه الطريقة ، إذا قام شخص ما بحمايتها جيدًا ، فسوف تسيء بسهولة إلى الشرير. إذا لم يكن هناك من يحميها بلا رحمة ، فستعاني كثيرًا من الخفاء. خسائر إذا لم تستطع حمايتها.
    تعبيره قاتم ، لذا يمكنه حمايتها في الخفاء.
    كرهت مي باوينغ الناس لإحضار الماضي. لم تكن عملية زواجها مجيدة. توفي والد كوي يوانشان بسبب الغضب. لذلك ، عند تكوين صداقات ، فإنهم يتعرفون على المرأة التي أمامها فقط على أنها السيدة. Cui. لم تكن قادرة على الضغط على علاقة عائلة Cui حتى الآن ، في دائرة الزوجات.
    إذا دخلت لين وان ، فسوف يتم إخراجها بشكل أكثر جدية ، وقد تكون الفتاة الصغيرة عائلة ثرية تحسد عائلة كوي.
    أشارت إلى الوراء بهدوء ، "خلفية عائلة Gu Qingchuan ليست جيدة. والده خان خونة وخونة وخونة. حتى أنه سيتم إرساله قريبًا. لا يريد Cui Pingzhou حقًا الزواج منك. أمي ، لا يمكنهم تحمل ذلك. "Cui Duoduo ، لقد خطرت لي هذه الفكرة للسماح لك بدفع هذا الزواج ، لا تنخدع." "هل تخشى
    أنه بعد أن تأتي والدتي ، لن يكون لك مكان في العائلة؟" كانت عيون جيانغ سي حادة ، "خذ شخصًا ما عندما يغش طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، فأنت لست ذكيًا جدًا."
    فقدت مي باوينج صبرها ، "تريد الزواج من Gu Qingchuan ، لذلك لا تهتم بك. اللعنة ، Cui Pingzhou هو شخص مشلول ، لقد تركت Lin Wan يتزوجها أعطه إياه ، فأنت لست ابنًا. "
    بعد أن وصلت إلى مبنى الفيلا الصغيرة المكون من ثلاثة طوابق ، طرق جيانغ سي الباب ووقف بجانب Gu Qingchuan ،" فقط انتظر وانظر ، ستتحسن ساقي العم كوي بالتأكيد. قد تهتم أيضًا بابنك الثمين في هذا الوقت ، ولا تدعه يؤذي الآخرين ، عاجلاً أم آجلاً ، سيكون القصاص عليه ".
    قام هذا الشاب العصابي بالكثير من الشر في حياته السابقة ، ثم تضاعف لاحقًا. تم تشويه ساقه من قبل شخص ما ، لذلك تعقبها Cui Yuanshan لفترة من الوقت ، ولكن في النهاية لم يحدث شيء.ظن جيانغ سي ذات مرة أنه كان خط يد العم كوي.
    تخطى قلب مي باوينغ خفقانًا عندما لم تر الطفل الرابع عاد الليلة الماضية ، ماذا يعني جيانغ سي بذلك؟ تريد الانتقام من الطفل الرابع؟ لماذا لأنها حفيدة عاملة متقاعدة في مصنع ماكينات؟
    الفتاة الصغيرة لا تعرف شيئًا عن الحقوق حقًا ، حيث لا يستطيع الرجال البالغون من العمر عشرة في جيانغ تحريك شعرة واحدة لابنها الثمين.
    شعرت بالذعر فجأة ، إذا تزوجت لين وان من كوي بينغتشو ، يمكنها أن تطلب من كوي بينغتشو أن تتعامل مع ابنها ، على حد علمها ، كان لدى الموتى والمعاقين بعض الحيل ... فتحت المربية الباب ، وهرعت مي باوينغ على الفور إلى الطابق
    العلوي لتجد ابنها. لم يُشاهد الابن الرضيع في غرفة النوم بالطابق الثاني ، لذا اقتحم غرفة الابن الثالث ، ودخل الزوجان للتو السرير وأمسك بهما. أمي اقتحمت وغادرت بسرعة.
    ارتدى Cui Jiu ملابسه ، "أمي ، هل يمكنك أن تطرق الباب في المرة القادمة؟"
    "اخرج ، لدي ما أقوله لزوجتك." كانت مي باوينغ قلقة ، ولم تخبر سوى زوجة الابن الثالثة عن بعض الأشياء. نجل شين الثالث لا يعرف شيئًا.     "لقد عملت في نوبة المساء بالأمس." كان
    Cui Laosan لا يزال يرغب في النوم لفترة من الوقت ، لكن Mei Baoying أراد أن يطرده بعيدًا ، "تخرج للبقاء لبضعة أيام."
لقد فضل الأخ الرابع ، أشعر أن ابنه الذي ليس له علاقة دم مع عائلة كوي هو عار وعار. عادة ما يتجاهلها فقط ويطرده عندما يقول إنه سيطرد ، لكن زوجته تحب أن تعيش في المجمع ، ورفض الانتقال إلى المهجع في المصنع.
    حزم بعض قطع الملابس ، وابتعد متجهما.
    أغلقت مي باوينغ الباب ، "لم يعد الأخ الرابع الليلة الماضية؟ أين ذهب؟" كلمات جيانغ سي جعلتها تشعر بالخوف دائمًا ، خائفة من أن يلمس أحد ابنها.
    ارتدت تان زيرو ملابسها على عجل ، "قال الطفل الرابع إن لديه شيئًا مهمًا ليفعله". "
    ماذا سيفعل؟ ألم يقل إنه لا يحتاج إلى القيام بأشياء قذرة؟" "
    هو .. . "تشعب تان Xueru. لقد تردد ، كانت فكرة الأخ الرابع شريرة للغاية ، لكنها نجحت ، لذلك لم تقنعها.
    "قال الأخ الرابع إنه ذهب ليجد جيانغ سي ، وسحبها إلى ركن لينام معها ، ثم ذهب إلى منزل جيانغ ليقترح الزواج. وعندما تزوج جيانغ سي ، كان يرى ما إذا كان الأخ الثاني لديه وجه تزوج لين وان. "مي باوينغ أغمي عليه لفترة من الوقت
    . بدوار ، هزت مباشرة زوجة ابنها ،" لماذا لا تقنعه ، في حال اتهمه شخص ما بأنه مشاغب ، سيكون القائد! "
    تان شيرو غطت وجهها وصرخت:" لا أستطيع إقناعه! "، قال الطفل الرابع إننا نتقلب ، فقط طريقته هي الأفضل ، عائلة لاو جيانغ لا تجرؤ على القول ، إنه جشع لجمال الفتاة ، ويريد أن يتزوجها بإخلاص ، ما الذي يمكنني فعله ، بالمناسبة ، الطفل الرابع لم يعد بعد ، قالت ربما انتهى الأمر ، لذلك لا داعي للقلق ، لا يمكن لـ Lin Wan الدخول منزل. ""
    يا له من ضرطة. "لم يكن لدى مي باوينغ مكان للتنفيس عن غضبها ،" تلك العاهرة الصغيرة جيانغ سي في الطابق السفلي في غرفة المعيشة الآن. لم يتم إفساد الشعر. "
    الطفل الرابع هو أساس لها تستقر في عائلة Cui ، بدون هذا الابن الذي يتشارك مع Cui Yuanshan ، فهي لا شيء.
    كانت تان شيرو خائفة أيضًا ، فقالت بصوت منخفض: "أمي ، ماذا يجب أن نفعل الآن؟ في الأصل ، أردنا أن يتبنى الطفل الثاني كوي دودو. لقد حدث أن انضمت كياوكسينغ إلى فرقة فنية بدلاً منها. لم تتوقع أن تتزوج Cui Pingzhou من شخص ما مع Lin Wan ، الذي يسحب زجاجة الزيت ، هل يمكنك السماح للرجل العجوز بالرحيل والموافقة على الزواج بين Cui Pingzhou و Lin Wan ، فهل ستظل لدينا حياة جيدة في هذه     العائلة
    ؟
ترتيب الأسرة ، كانت الطفلة الثالثة ، وبعد ذلك أنجبت الطفل الرابع من Cui Yuanshan. كانت Tan Xueru زوجة ابنها الثالثة ، Cui Qiaoxing وهي حفيدتها ، ولكن ليس حفيدة Cui Yuanshan.
    استخدمت مي باوينغ عذر علاقة الدم لإقناع الرجل العجوز بالتخلي عن تبني ابنة الطفل الثالث للطفل الثاني ، وأجبرته على السماح لـ Cui Duoduo بتبنيه.
    كان لدى تان شيرو نظرة استياء على وجهها ، "من الواضح أن كوي بينجزهو ، وهو شخص مشلول ، لديه الكثير من الاتصالات ، حتى في مثل هذه المسألة الصغيرة مثل الانضمام إلى الفرقة الفنية ، فهو غير راغب في مساعدة Qiaoxing. كوي دودو هي ابنة أخته ، أليس Qiaoxing؟ "
    ألقت مي باوينج نظرة غير مبالية على زوجة ابنها ، "الطفل الثالث ليس ابن الرجل العجوز. ما مقدار الجهد الذي بذلته لأجعله يغير لقبه إلى Cui؟ أعلم أنك تشكو من أنني متحيز للطفل الثالث ، لكنك لا تريد أن تفكر في الأمر. كلما تعاملت مع الطفل الثالث بشكل أفضل ، كلما زاد غضب Cui Yuanshan ، يمكنني السماح لك بالعيش في مجمع الجيش ، يمكنك أن تكون راضيًا ، Cui Pingzhou يكرهك بعد فوات الأوان ، كيف يمكنك مساعدة Qiaoxing. "إنها تتفهم ما قالته حماتها ، فقط في قلبها.
    غير مقتنعة ، تان Xueru ندمت على التفكير في أن الخطة لم يتم تنفيذها بسلاسة.
    "تلك الفتاة جيانغ سي مصيرية للغاية. لقد طلبت من جيانغ هونغ يو أن يجد فرصة لدفعها إلى أسفل الجبل ، محاولًا رميها حتى الموت. لين وان مصابة بنوبة قلبية. إذا ماتت ابنتها ، ستموت بالتأكيد بسبب قلبها. الهجوم. إذا مات لين وان ، سيموت الطفل الثاني. على أمل البقاء على قيد الحياة ، دعنا نرسل كوي ديودو إلى شبل الذئب المالك ، وستكون عائلة كوي بأكملها لنا. "لم أموت عندما نزلت
    الجبل . "
    الخطة تعطلت تمامًا ، وعاد جيانغ غوزو الملعون مع امرأة لتطلق لين وان ، وتزوج كوي بينغتشو من لين وان ، ألن تكون الروح القتالية للمعاقين أقوى في المستقبل؟
    استمعت مي باوينغ باهتمام ، وفي الدراسة التي أجريت في الطابق السفلي ، كانت هناك مشاجرات تصم الآذان بين كوي يوانشان وتسوي بينغتشو.
    "تصر Cui Pingzhou على عدم السماح للرجل العجوز بالعثور على صلات لإرسال الطفل الرابع إلى الجيش. إنه يريد منع مستقبل ابني ، ويعتمد ذلك على ما إذا كان معوقًا." لقد تحملت الأمر لمدة عشرين عامًا
    . اقترب قلبه تدريجياً من جانبه ، وكان ذنب تسوي يوانشان تجاه ذلك الابن المقعد قد تم تلطيفه بالفعل بسبب رفض كوي بينجتشو إعطاء شبر واحد.
    "والدك مغرم جدًا بالدم. حتى لو أراد الطفل الثاني الزواج من زوجة والتعرف على ابنة زوجته ، قال كوي يوانشان إنه لن يوافق. الطفل الثاني لا يضاهي الرجل العجوز. لا يمكنهم مناقشة هذا الزواج اليوم "الفصل 14 صهره كوي
    يوانشان
    صفع المكتب في غرفة الدراسة بصوت عالٍ ، وارتعش حاجبيه بغضب ،" لا أسمح لك بالزواج من لين وان. "
    "ألم يأمل والدي دائمًا أن أتزوج زوجة وأن يدعمني لبقية حياتي؟" سخر تسوي بينجتشو ، "اتضح أن ما قاله والدي كان مجرد أكاذيب ، كنت أتمنى أن أموت قريبًا ، لذا أنه يمكنك إفساح المجال لهذه العائلة والسماح لتلك المرأة بتعذيبك. ""
    تلك المرأة؟ سوف تتزوجني وستكون أنت. أمي. "مشى كوي يوانشان ذهابًا وإيابًا في المكتب ويداه خلف ظهره ،" لم أقل أنه لا يُسمح لك بالزواج من زوجة ، لكن لين وان لا تستطيع ذلك. لقد طلق زوجها للتو عندما عاد ، واستدارت وتزوجتك. "، سيقول آخرون أن لديك علاقة غرامية في وقت مبكر من الصباح ، أين تريد أن يوضع وجهي العجوز؟ "
    قام Cui Pingzhou بإدارة الكرسي المتحرك ، وسلم إطار الصورة على المنضدة لـ Cui Yuanshan ،" لقد تزوجت تلك المرأة بعد وفاة والدتي مباشرة. ما مدى الوقاحة؟ لا أعرف كيف مات
    جدي . هل تريدني أن أذكرها لك؟ تشياو شياويانران.
    فيما بعد مرضت المرأة ، وتشوه جسدها ، وكان وجهها أشبه بشبح ، ولم يجرؤ على النظر إليها مرة أخرى ، وبعد ثلاث سنوات من المرض ، لم يجرؤ على دخول الغرفة وواجه عينيها المقرفتين. لقد كانت باوينج هي التي اعتنت بها جيدًا ، وكان هو وبويينج دائمًا مهذبين للغاية ، ولم يخطئا أبدًا بزوجتهما السابقة.
    من أجل منع Cui Duoduo من الزواج من عائلة Gu ، كيف يمكن لـ Cui Pingzhou أن يتزوج من امرأة كهذه ليثير اشمئزازه كأب؟
    لقد وعد Baoying بأنه لن تكون هناك مضيفة أخرى في هذه العائلة ، لذا فقد طرد الزوجة الكبرى من مجمع الجيش في وقت مبكر.
    لم يكن Cui Pingzhou يعرف حتى الآن ، لكنه كان الشخص الذي قال لزوجة الابنة الكبرى: "تعيش أخت زوجها الأرملة تحت سقف واحد مع صهرها غير المتزوج ، وستكون كذلك. ينتقدها الآخرون ، وتنتشر الشائعات ستهين تقاليد الأسرة.ين تشين سيدة ، وهي تعرف كيف تتجنب الشك ، وقد خرج من المنزل دون أن ينبس ببنت شفة.
    الطفل الثاني لديه رتبة عسكرية ، ويمكن للين وان العيش هنا بشكل مبرر بعد الزواج. Baoying ليست حماتها الجادة ، فكيف يُتوقع منها أن تكون ابنة ، هذه العائلة لا يمكنها استيعاب شخص إضافي واحد.
    "لا تعتقد أنني لا أعرف ما هي خطتك مع زوجة ابنك الكبرى. لقد تزوجت من لين وان فقط للحفاظ على Duoduo. القرار الذي اتخذته لن يتغير. ليس لدى جيانغ سي علاقة دم مع لاو كوي الأسرة. لم أسمح لابنة الطفل الثالث أن تكون في هذه العائلة ، ولا ابنة ربيبتك ، الحفيدة الوحيدة لعائلة Cui القديمة هي Cui Duoduo. "Cui Pingzhou يمسح بلطف سطح المرآة لإطار الصورة
    ، أشعر به. أطعمت أمي الكلب بإخلاص في تلك السنوات ، وأعاد الإطار إلى موضعه الأصلي.لم يكن هناك من يريد حمايته بشدة من قبل ، ولكن الآن هناك.
    "أنا متزوج من لين وان ، والأخ تشوان هو أيضًا زوج ابنتي." رفع رأسه ، وعيناه ممتلئتان بنور بارد ، "أبي ، لقد ابتعدت عن الجيش لفترة طويلة ، و لقد خفف Ruanxiang كل كبريائك حسنًا. "
    لقد ضحك ،" كنت تعتقد أن هذا كان قبل عشرين عامًا عندما قلت أنك الوحيد؟ هذه العائلة منذ فترة طويلة خارج يديك. "" ألم
    تدرك أن عائلتنا عجوز لم يعد الأصدقاء والرؤساء والزملاء مسيطرين؟ "لا تأتي؟ كم عدد الأشخاص الذين يتصلون بك للتعبير عن التعازي في عيد ميلادك؟ حفلة عيد ميلادك مليئة بالفقراء الذين لا أزعجهم عناء التعامل معهم. أنت لا تعتقد شبكة العلاقات السابقة لعائلتنا معطلة ، أليس كذلك؟ ""
    أنت ... أنت؟ "أشار كوي يوانشان إلى ابنه وكان غاضبًا ،" تخرج مرتين في الأسبوع ليس لتتعافى ، ولكن لتأكل بعيدًا عن جهات الاتصال التي لدي عملت بجد من أجل. لم أفكر مطلقًا في أنني سأربي مثل هذا الذئب الأبيض مثلك. "
    عشرة بعد بضع سنوات ، تم أخذه بعيدًا بواسطة هذا الابن المقعد. لم يكن Cui Pingzhou خاملاً أبدًا ، وهو يحمل جميع الاتصالات من عائلة كوي في راحة يده.
    أمسك ثقالة الورق على المنضدة وألقى بها في Cui Pingzhou. أمال Cui Pingzhou رأسه ، وحلقت ثقالة الورق من سوالفه وسقطت خلفه ، محطمة حفرة عميقة في الأرضية الخشبية.
    الرجل العجوز قوي جدا هل يخطط لتحطيم رأسه؟
    أشار Cui Pingzhou إلى باب غرفة الدراسة ودعه يخرج ، "لقد ترك جدي كل شيء في هذا المنزل. ومكتوب في مذكرة الانتحار أنه من الواضح أنه ليس نصيبك. ستدفع مقابل الأرضية التالفة وفقًا إلى السعر. أوه نعم ، لقد حطمته. الحجر ثقيل الورق ، قضى الجد خمسين محيطًا عندما اشتراه ، وأعطاني إياه كتعويض ".
    تعثر تسوي يوانشان من الدراسة ، تهمس جيانغ سي إلى قو تشوان ، "الأخ تشوان ، يبدو أن العم كوي قد ربح المعركة الآن ، مهلا ، حان الوقت للعثور عليك قريبًا ، هل أنت متوتر؟" نظرت قو تشينغتشوان إلى
    جانبها ، الفتاة الصغيرة لا تعتقد أنها مشكلة كبيرة ، لا يجب أن يأتي اليوم ، "ما رأيك ..."
    لوح تسوي بينغتشو إلى غرفة الاستقبال الصغيرة المقابلة في المكتب ، مبتسمًا بلطف شديد ، "الأخ تشوان ، لدي ما أقوله لك. "
    ...
    " بعد أن تزوجت من لين وان ، ستكون Xiaoci ابنتي ، الأخ تشوان ، لا تقل أنه ليس لدي ابنة لأعدك بها. "كان على وشك الحصول على بعد أن تزوجت قريبًا ،
    كان Cui Pingzhou في حالة معنوية عالية ، وكان الشاب المقابل أكثر حزنًا.
    عندما هدأ الغبار ، كان Cui Pingzhou قادرًا وكان يعمل في مجال الأعمال لسنوات عديدة ، لكن Cui Yuanshan ، الذي غمره عرض بسيط ، لم يستطع التحرك.
    قال قو تشينغتشوان: "أنا لست عمي كوي. لست قادرًا مثلك. لا يمكنني حماية Xiaoci ، لذلك لن أؤخرها." سوق Heishuihe يعمل منذ سنوات عديدة ، وهو كذلك ناضجة بما يكفي لكسب المال ، والمخاطر أكبر من ذي قبل.
    ابتسم تسوي بينغتشو: "لا تحتاج ابنتي إلى الحماية من قبل الآخرين ، لا أحد يجرؤ على لمسها ، يمكنك فقط الزواج منها." سألها قو تشينغ تشوان ، "ماذا
    لو سمح لي كوي يوانشان بالرحيل؟ اختيار Xiaoci؟ بعد الطلاق ، هل تريد مسح الحدود ، أو اتبعني لأعاني؟ "
    قبل عشرين عامًا كان Cui Pingzhou هو نفسه الشاب الآن ، كان أصغر من أن يلاحق الشخص الذي يحبه ، ولا يمكن لومه على ذلك .
    نظرًا لأنه يمكن أن يتزوج من لين وان ويكون والد جيانغ سي ، يمكنه حماية الأسرة ، "معي ، لا أحد يجرؤ على لمس زوج ابنتي." غو تشينغتشوان ، "..." العم الثاني كوي
    هو
    الزوجة وابنته وصهره في غضون يوم واحد. هل تريد أن تكون مرتبًا ومنظمًا؟
    أدار رأسه ، مبديًا عنادًا في عظامه ، "عمي كوي ، أريد أن أحميها بنفسي".
    "الفكرة جيدة جدًا." أعجبت Cui Pingzhou بها كثيرًا ، "صبي ، هل تريد الذهاب إلى الجيش لتهدئته؟ دافع عن وطنك وبلدك ، وعندما تكسب مزايا عسكرية ، يمكنك حماية أي شخص تريده مهاراتك
    ! كيف لا يريد ، من لا يريد أن يلبس ذلك الزي العسكري لشاب طموح؟ إذا كان بإمكانه الانضمام إلى الجيش ، والذهاب إلى الجيش ، والعمل الجاد ، فسوف يكسب مزايا مثل العم كوي. في ذلك الوقت ، كانت Xiaoci عضوة في الجيش ، ويمكنها الانضمام إلى الجيش ، ولم يجرؤ أحد على التنمر عليها.
    فكر غو تشينغتشوان مرارًا وتكرارًا ، لكنه كان مجرد خيال ، "مع وضعي ، لا يمكنني اجتياز المراجعة السياسية ، لذلك لا يمكنني التجنيد في الجيش." "وضع مالك عائلتي ،
    يمكنني لم أتخلص منه مدى الحياة ، وقد صمم والدي عن عمد مخططًا خاطئًا لتدميره. "ممتلكات عائلة g ملك للخونة ، والخونة ، والخونة ، وأشخاص مثلي ..." "اخرس.
    " صرخ بينغتشو في وجهه ، "هل تعتقد أيضًا أن والدك مثل هذا الشخص؟" "
    لا أصدق ..."
    اذهب وتحقق إذا كنت لا تصدقني! "قاطعه كوي يوانشان مرة أخرى ،" بما أنك صدق براءة والدك ، اذهب وابحث عن الدليل. طالما وجدت الدليل ، فسيتم تبرئة والدك ".




عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن