القسم 13
الفصل 12 الخطيب
بعد أن قالت لين وان لتوي بينغتشو ، عادت إلى المنزل. طبخ جيانغ سي حساء الدراج في المطبخ ، "أمي ، هل أكلت بعد؟ لقد تركت لك حساء الدراج على الموقد." "حسنًا ، فقط
اطلب وعاء من حساء الدجاج. أردت التفكير في الأمر طوال الليل وإعطائها ردها غدًا.
لكن بناءً على ما عرفته عن الرجل ، سيوافق.
بعد تناول المعكرونة ، وضع لين وان الوعاء وعيدان تناول الطعام ، "Xiaoci ، إذا تزوجت أمي قريبًا ، هل ستقبلها؟" "
مع من؟"
"Cui Pingzhou."
برؤية أن ابنتها لم تعترض ، تابعت Lin Wan ، "Cui Yuanshan ترفض تطليق عائلة Gu ، وتريد تبني Duo Duo لعمك الثاني Cui. بعد مناقشته معك ، هذا هو الوحيد طريقة لإنقاذ المتاعب. لا دليل يا أمي. "عمي كوي وأنت مجرد زوجين في الاسم ، Xiaoci ، هل لديك أي اعتراضات؟" يجب أن تكون ابنتها
مع الشخص الذي تحبه ، وليس مثلها ، مع العلم أن Jiang Guozhu لم يفعل ذلك لم تعجبها في ذلك الوقت ، كانت لا تزال ترتبها العائلة متزوجة من جيانغ غوزهو.
الرجل العجوز جيانغ لطيف مع جيانغ سي ، لكنه بالتأكيد سيتدخل في زواج حفيدته ، وهو لا يوافقها مطلقًا على البحث عن غو تشينغتشوان.
ولكن إذا كسرت هي ولين وان وتسوي بينجزو الأدلة ، فسيكون لدى شياوشي والأخ تشوان عقد زواج ، وإذا اعترض الرجل العجوز ، فسيستخدم عقد الزواج لإغلاق فمه.
شعرت جيانغ سي أن والدتها تعرضت للظلم ، "أمي ، ألا تريد أن تجد رجلاً عاديًا آخر؟ أرجل العم كوي ..." "
بعض الرجال يبدون طبيعيين ولكنهم معاقون في قلوبهم ، تمامًا مثل جيانغ غوزو. على الرغم من أن العم تسوى ساقاه مشللتان ، لكنه لائق ، أقوى بكثير من معظم الرجال ".
قال لين وان: "أمي معتادة على الاعتناء به ، ولا أريد أن أجد رجلًا آخر. لا يمكن لأي رجل الموافقة على السماح لأمي بمواصلة القيام بهذه المهمة. من الأفضل التحدث إلى Cui Pingzhou والعيش هكذا من أجل بقية حياتي. أعتقد أنها جيدة. "
جيانغ سي عانق لين وان ،" أمي ، طالما كنت تعتقد أنه جيد ، ليس لدي أي اعتراض. "
في دراسة تسوي ، عندما ظهر أول شعاع من ضوء الشمس في الصباح أخيرًا ، أطاع Cui Pingzhou قلبه ، "أخت زوجتك ، مشكلة تذهب إلى جسر Qushui وتدعو Lin Wan و Xiaoci للحضور إلى منزلنا لمناقشة الأمر." "هل فهمت الأمر؟ قررت الزواج من Lin Wan
و تعرف على Xiaoci على أنها ابنة؟ "لقد مسحت يين تشين الدموع بارتياح ، والطفل الثاني الذي يعاني من الاكتئاب لفترة طويلة جعل مي باوينغ تذهب بعيدًا في هذه العائلة ، وكادت أن تمحو الآثار التي خلفتها حماتها ، و الآن تريد في الواقع القضاء على عدد قليل من الناس الذين ما زالوا على قيد الحياة.
"نعم" ، سطع مزاج Cui Pingzhou فجأة ، وابتسم بخفة ، "إنه عمل شاق ، أخت الزوج." ... "Xiao
Jiangci
، سلب المال من الدراج والأرانب البرية التي بيعت بالأمس." جيانغ جيانغ تثاءب دا شنغ ، وطرق باب فناء جيانغ سي ، وسلمها كومة من الأوراق النقدية.
أمر جيانغ سي شخصيًا ، خمسة وعشرين يوانًا ، أي أكثر من يوانين مما تم الاتفاق عليه بالأمس ، جيانغ داشنغ قادر تمامًا. بالنظر إلى النعاس في عينيه ، علم جيانغ سي أنه لم ينم حتى منتصف الليل في السوق السوداء
الليلة الماضية ، "متى لا يمكنني توصيله؟ لماذا أنت هنا مبكرًا؟"
الرسغ ، الساعة السادسة صباحًا فقط. نقطة.
"لقد انتهيت للتو من العمل. طلب مني الأخ تشوان أن أعطيك المال مقابل بيع الأرانب أولاً. لا تجرؤ على التأخير." "
كان الأخ تشوان مشغولًا معك الليلة الماضية حتى الصباح؟" رأى جيانغ سي عيون جيانغ داشينغ المراوغة ، تمسك "أخي داشينج ، أخبرني ، أخي
تشوان مشغول في سوق هيشويخه كل ليلة حتى الصباح؟"
وقف لين وان عند باب المطبخ وقال بابتسامة ، "دعونا نبقى ونتناول الإفطار." بعد كل شيء ، كان جيانغ داشينغ وعائلة لاو جيانغ على صلة قرابة.
"لا ، لا ، سأعود إلى الفراش. والدتي تنتظرني في المنزل لتناول الإفطار." انتهز جيانغ داشنغ الفرصة للقفز بعيدًا وهرب.
من حيث الذكاء ، لا أحد يستطيع المقارنة بشياو جيانجي ، وإذا كررت بضع كلمات ، فسوف تكشف أسرارها بالتأكيد.
كان الإفطار عبارة عن حساء المعكرونة ، وكانت جيانغ سي تُخبز فطائر البصل الأخضر المعطرة ، وتُطهى على البخار كعك اللحم الكبير الذي تم شراؤه من المطعم الذي تديره الدولة أمس. أخذت قدرًا من حساء المعكرونة ، وأخذت بعض كعك اللحم وفطائر البصل الأخضر ، "أمي ، سأحضر بعض الإفطار إلى شياو تينغشيانغ والجدة مياو. "
" انطلق. "هزت لين وان رأسها بلا حول ولا قوة ، وسكب الماء الساخن ، وغسل أسنانها وغسل وجهها ، وتناولت الإفطار.
دخلت Jiang Ci مطبخ منزل Gu Qingchuan ، وصدف أن Tingxiang أشعل نارًا لطهي الطعام ، "Little Tingxiang ، هل أخوك نائم؟" وضعت وعاء الحساء الصغير في يدها على الموقد ، وأظهرت لها كعك اللحم وفطائر البصل الأخضر ، "أحضر بعض الأطباق".
"فطائر البصل الأخضر والنيوكي!" بعد إيقاف البخور ، أطفأ النار في الموقد ، وغسل يديه وأخذ الأطباق. إنها تحب النوكي التي تصنعها أختها أكثر من غيرها ، و فطائر البصل الأخضر لذيذة أيضًا ، وهي أفضل من كعك اللحم.
"عاد الأخ للتو." استلقى شياو تينغشيانغ على الموقد وشاهد جيانغ سي وهو يحضر ثلاثة أوعية من حساء المعكرونة ، "استحم بجوار البئر في الفناء الخلفي." أخذ جيانغ سي قطعة القماش على الموقد لتجفيف
يديه ، ووضع الفطور المحضر على صينية خشبية ، "خذها إلى المنزل وتناول الفطور مع جدتك ، سأذهب لرؤية أخيك." "نعم.
" مع الجدة.
دفع جيانغ سي الباب الخلفي للغرفة الرئيسية بفتحه ، وكان قو تشينغتشوان يقف بجانب البئر المرصوفة بالحجارة الزرقاء ، فقط صب دلوًا من الماء البارد على رأسه ، مرتديًا زوجًا من الملابس الداخلية الكبيرة فقط ، وخرز الماء في جميع أنحاء منزله. سقط الجسم على خصره النحيف والقوي.
هز جيانغ سي رأسه ، وحدث أن نظر قو تشينغ تشوان ، والتقت عينا الاثنين.
Gu Qingchuan: "..."
مع اهتزاز يده ، سقط البرميل على الأرض بقوة ، "Xiao Jiangci ، لقد أصبحت أكثر جرأة ، هل يمكن للرجال مشاهدته حتى عندما يستحمون ..."
من المفاجأة إلى الغضب ، كرهته جيانغ سي لعدم اهتمامه بجسده ، أي قطعة منه لم ترها من قبل؟
"Gu Qingchuan ، سوف تموت. ما هو نوع الاستحمام البارد في الصباح الباكر؟ هل من الصعب جدًا غلي الماء الساخن؟
" في ذهول: "لماذا ما زلت هنا؟" غاضب؟ أليست مجرد دش بارد؟
استمر في سحب مياه البئر لغسل حثالة الصابون على جسده.
بعد فترة ، عادت الفتاة مرة أخرى ، وألقت منشفة قطنية كبيرة حوله ، سحب Gu Qingchuan المنشفة من جبهته وألقى نظرة ، لم تكن عائلته.
لقد مسحها بلا مبالاة ، ولبس معطفه ، وكانت هناك رائحة خافتة من جراد الصابون على المنشفة ، "لم تستخدم هذه المنشفة من قبل ..."
أذهلت جيانغ سي ، لم تكن ستستخدمها من أجله ، كيف شعرت؟ قو تشينغتشوان هذا العام لديها بطن داكن ، ومن الواضح أنها مقيدة للغاية بعد الزواج ، قالت على الفور: "الذي استخدمته هو أنظف منك." عندما سار
قو تشينغتشوان ببطء إلى الفناء الأمامي ، كان جيانغ سي قد فعل غادر أدار رأسه ودخل غرفة جدته ، وجلس إلى طاولة الطعام الصغيرة.
لقد مر عام منذ أن تناول حساء النوكي. لقد حاول عدة مرات هذا العام ، لكنه لم يستطع أن يجعل طعمه مثل هذا ، لذلك قرر ألا يفعل ذلك. تحب الجدة والأخت الصغرى فطائر البصل الأخضر. يحب كعك اللحم الكبير والنيوكي حساء ، كل ثلاثة منهم يحبونه ، والدقيق عبارة عن حبة جيدة. من سيكون على استعداد لصنع شوربة النوكي وتناول كعكات اللحم الكبيرة على الإفطار؟
كانت عيناه تؤلمان ، وخفض رأسه وتناول فطوره في صمت.
طرقت السيدة العجوز عينيها نصفًا ، وعندما وضع عيدان تناول الطعام ، قالت بلا مبالاة: "هل تريدين الزواج؟" "
من تتزوجين؟"
"لا تتظاهري بالحيرة".
اختبأ غو تشينغتشوان هذه المرة ، وقال بابتسامة ساخرة: "جدتي ، في نظر جيراني ، أنا مجرد رجل عصابات لا يعمل بشكل صحيح. ربما في يوم من الأيام سوف يتم إرسالي إلى حظيرة الأبقار أو إرسالها إلى السجن كيف أتزوجك "؟"
تتحسن طاقة السيدة العجوز كل يوم في هذين اليومين ، ومدت يدها للضغط عليه ، "ما الذي تتحدث عنه معي ، ما أطلبه هو هل تريد الزواج؟" "لا". لويت السيدة العجوز أذنه ، "لنتحدث
"
كان
قو تشينغتشوان يخشى أن يغضب من السيدة العجوز ، لذلك هدأها ، "أعتقد ، أعتقد أن الأمر انتهى ، لم أنم طوال الليل وأنا" أنا نعسان ، هل يمكنك أن تدعني أذهب للنوم؟ "
" ماذا عن النوم؟ اذهب إلى منزل كوي العجوز وابحث عن كوي يوانشان لسحب الزواج. "لقد
ذاقت السيدة العجوز دفء وبرودة العلاقات الإنسانية طوال حياتها ، وهي تعرف كل شيء في قلبها ، "Mei Baoying التقطت Cui Yuanshan ولم تنسحب من الزواج ، لقد أرادت فقط العثور على شخص ما. جاءت المرأة التي تحمل اسم Cui إلى منزلنا لأنها أرادت إرسالك أنت وزوجتك المستقبلية إلى حظيرة الأبقار ، و ثم عذب كلاكما حتى الموت ، حتى مات جميع أفراد عائلتنا ، حتى يتمكنوا من السيطرة على عشرة أميال من شائعاتي. مهر المكياج الأحمر "
. ومصادرة منزله وما زالوا يرفضون الاستسلام.
قال: "حسنًا ، أنا ذاهب الآن ، اليوم يجب أن أعيد الزواج مهما حدث". حمل معطفه
ولبسه ، وضع يديه في جيوبه بشكل اعتيادي ، لمس لفافة صغيرة من الأوراق النقدية ، و لم يكن بحاجة إلى إلقاء نظرة عليه. مع العلم أنها كانت خمسة وعشرين يوانًا وأربع أوراق نقدية من فئة خمسة يوانات واثنتين من فئة الدولار الواحد وعملة واحدة من فئة اليوانين وفاتورتين من فئة ٥٠ سنتًا ، قام بتدويرها بنفسه وسأل جيانغ Dasheng لتسليمهم إلى Xiaoci.
ركضت عائدة من المنزل غاضبة الآن ، وكان لا يزال لديها الوقت لتعبئة المال لبيع الدراجين والأرانب في جيب معطفه.
كانت أسنان قو تشينغتشوان محطمة تقريبًا ، وشعر قلبه بعدم الارتياح ، لقد أراد حقًا أن يصفع نفسه: Gu Qingchuan ، أنت منافق جدًا.
أثناء سيره خارج الفناء ، رأى جيانغ سي يتحدث إلى عمة عائلة تسوي ، والتقى بنظرة الفتاة ، ورأى ابتسامتها في وجهه ، أدار غو تشينغ تشوان رأسه بسرعة ، وابتعد بسرعة.
...
كان يين تشين يركب دراجة على عجل ، وجاء بدون وجبة الإفطار ، "شياو سي ، أنت وأنت. ستذهب أمي إلى منزلي ، ولدى عمك كوي ما يخبرك به." لم تجرؤ على القول بوضوح ، جيانغ سي كانت كبيرة في السن ، لين وانجانج مطلقة وتزوجت مرة أخرى ، كانت تخشى أن تعترض شياو سي إذا لم تستطع قبول ذلك.
أغلق لين وان باب الفناء وقال: "لقد أخبرت Xiaoci الليلة الماضية ، الطفل ليس لديه اعتراض ، وافق Cui Pingzhou؟
" هل فكرت في الأمر الليلة الماضية. "
رأى Jiang Cigang أن Gu Qingchuan كان مشغولًا طوال الليل ونفد بعد أن لم ينام في المنزل. قال على عجل ، "عمتي ، يمكنك مناقشة الزواج بين أمي وعمي كوي. لدي شيء أفعله وسأذهب إلى منزلك. المنزل لاحقًا. "
بعد أن تحدثت ، طاردت غو تشينغتشوان.
قال لين وان بابتسامة: "رأيت الأخ تشوان ، دعها تذهب ، ربما سأذهب إلى منزلك مع الأخ تشوان لاحقًا."
شعر ين تشين بالارتياح ، وابتسم أيضًا ، "عندما علم الأخ تشوان أن الأخ الصغير استقال من منصبه خطيبتها ، دعنا نرى ما إذا كان لا يزال يريد الاستقالة. "
مشى قو كينغتشوان بسرعة ، ولم تلحق جيانغ سي بالركب ، وذهبت في جولة في السوق في هيشويهي ، لكنها لم تر أي شخص ، كانت قلقة قليلاً بشأنه فركضت إلى طرق باب منزل جيانغ داشنغ ، فتحت العمة جيانغ الباب وقالت إن جيانغ داشنغ لم يكن في المنزل.
تفاجأ جيانغ تشي للحظة ، حيث لم يكن يعرف ما يفعله الاثنان ، لذلك لم يتمكن من الذهاب إلى منزل تسوي إلا أولاً.
من بعيد ، ركل جيانغ داشينغ الكيس بجوار قدميه بشدة ، والرجل المقيد من الداخل يتألم من الألم عدة مرات. بدا الأمر وكأن فمه مكمّم. نظر إلى جيانغ سي الذي كان يمشي بعيدًا ، كان جيانغ داشينغ خائفًا على فترة.
"قال كايتو إنه في المقهى الخاص به الليلة الماضية ، سمعت كوي رانج ، وهو لقيط ، يقول إنه يريد الاستقالة شياو جيانغ ... لذلك اضطرت عائلة جيانغ القديمة إلى الزواج من جيانغ سي من أجل حفظ ماء الوجه. جيانغ سي ، تسوي بينغتشو ليس لها وجه للزواج من العمة وان ، ولا يزال يتعين على كوي ديودو التبني ، وعندما تتزوج أنت وكوي دودو ، سيتم إرسالك إلى الشمال الغربي
. ، الأخ غير الشقيق لـ Cui Pingzhou.
بعد أن تحدث ، ركل الكيس عدة مرات ، "هذا الوحش شرير للغاية."
كان قو تشينغتشوان على الجانب وجهًا قاتمًا ومخيفًا ، "تحية طيبة ، لا تقتلوه." "لا تقلق ،
الإخوة لديهم إحساس بالتناسب." جيانغ داشنغ منع طريق قو تشينغتشوان بجرأة ، وضايق: " الأخ تشوان ، لقد قلت إنك ستذهب إلى عائلة كوي العجوز للطلاق ، والآن بعد أن أصبحت Xiao Jiangci حقًا ابنة العم كوي ، أرى فقط أنك لست على استعداد للتخلي عن ذلك. "لقد ابتسمت وبدا أنك لم تفعل لا أريد أن أتعرض
للضرب.
نظر قو تشينغ تشوان إليه برفق ، وشعر جيانغ داشينغ بروح شريرة قوية ، وسرعان ما قفز بعيدًا ، "أنا لا أسأل ... أسرع ، إذا تأخرت ، فلن تكون قادرًا على اللحاق بشياو جيانجسي. "العم كوي
سأل الزواج من لين وان ، لم يكن قو تشينغتشوان يتوقع أنه سرعان ما طارد جيانغ سي في الاتجاه الذي اختفى فيه جيانغ سي.
بعد مطاردة كل الطريق إلى بوابة فناء الأسرة ، تنهد قو تشينغتشوان وتوقف ونادى على الفتاة التي أمامها ، "شياوشي ..." الفصل
13 يتحدث عن الزواج
فجأة سمع صوت قو تشينغتشوان ، أدار جيانغ سي رأسه وعيناه مليئة بالمفاجأة والمفاجأة منزعج ، "لقد رأيتك فقط تخرج في المنزل ، لكنني لم ألحق. لقد انتظرتك عند باب منزل Dasheng لفترة طويلة. إلى أين ذهبت؟"
تقدمت قو تشينغتشوان إلى الأمام .
نظرًا لأنه لم يتكلم ، سأل جيانغ سي مرة أخرى: "ماذا تفعل هنا؟"
كان قو تشينغتشوان صامتًا للحظة ، كان صادقًا جدًا ، "أنا هنا للتقاعد اليوم ..."
جيانغ سي: ".. "
لم تعامل Gu Qingchuan جيدًا ، قال وجهه ،" الأمر متروك لك. "رفع ساقيه وغادر.
تبعها قو تشينغتشوان ، في الأصل كانت تبحث عن كوي يوانشان لتنسحب من الزواج ، أراد كوي إرشو الزواج من لين وان ، هاه؟ هذا العم الثاني أصيب بالشلل لأكثر من عشر سنوات ، ولا أعرف ما إذا كان لا يزال بإمكانه الفوز ضد كوي يوانشان. يعتمد سحب الزواج أم لا على ما إذا كان العم الثاني كوي يستطيع الزواج.
"الأخ شوان ، هل ستطلق حقًا؟" الرجل الذي يقف خلفه لم يتحدث مرة أخرى ، وكان جيانغ سي غاضبًا بعض الشيء.
نظرت قو تشينغتشوان خلفها ، زوجة تسوي يوانشان مي باوينغ ، "شخص ما هنا ، دعنا نتحدث عنه لاحقًا."↑
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
Short Storyمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...