22

292 27 0
                                    


القسم 22

ا

    قانع.
    عاد Gu Qingchuan بعد أن التقط بعض Sanqi و Nymphony و Sumu ، وشم رائحة حساء الدراج في جميع أنحاء الغرفة ، وقاد الطريق الجبلي طوال فترة الظهيرة ، وكان جائعًا بالفعل.
    أعد جيانغ سي العشاء له مرة أخرى ...
    كان حساء الدراج لذيذًا وكانت المعكرونة الباردة قوية. بعد أن أكل غو تشينغ تشوان وعاءين كبيرين ، استدعته جدته إلى المنزل.
    بدت عينا مياو شيولان الغائمتان وكأنهما تريدان رؤية حفيدها بوضوح. تقدم غو تشينغتشوان إلى الأمام وركع ، "جدتي ، هل سعلت هذا المساء؟ سأحضر لك بعض الأدوية الليلة". "لا مزيد من السعال." حواجب الحفيد
    الأكبر وعيناه أجمل من عيني جده.
    في ذلك الوقت ، كانت ابنة أغنى عائلة من تجار جين ، كيف وقعت في حب الجد جو تشينغ تشوان؟ لا يقتصر الأمر على وجهه الوسيم فحسب ، بل إن جد جو تشينغتشوان طالب يدرس في الخارج ، لذلك أخذ مياو شيولان يتوهم على الفور.
    "والدة Xiaoci و Cui Pingzhou متزوجتان أيضًا الآن. أصبحت Xiaoci حفيدة زوجي. متى ستعود للزواج؟" Gu Qingchuan: "..." "
    الجدة
    ، Xiao Jiangci يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط. ماذا تفعل هل تريد الزواج؟ "الزواج ، لا يمكنها حتى الحصول على شهادة زواج في سنها."
    أغمضت السيدة العجوز عينيها وفكرت لبعض الوقت ، "أوه ، الأمر مختلف عن عينيها الآن ، يجب أن يكون عمرك ثمانية عشر عامًا للحصول على شهادة زواج ، هذا قريب جدًا نعم ، أتذكر أن Xiaoci هو عيد ميلاده التاسع من الشهر القمري الأول. بعد العام الجديد ، يمكن أن تتحدثا عن الشهادة ، وإقامة مأدبة في الشهر الأول ... "
    قو تشينغتشوان:" ... "إنه حلم ، قال الرجل العجوز جيانغ بالفعل ، متى سيكون منزله فقط عندما يتم نزع قبعة المالك ويمكن إعادة تأهيل والده ، يمكنه الموافقة على الزواج من شياو جيانغ والاستقالة.
    قال قو تشينغتشوان: "ساق راوند مكسورة ، سأقوم بتطبيق الدواء عليها".
    بمجرد أن قال شيئًا خطيرًا ، هرب بعيدًا ، وبخ مياو شيولان: "ابنت من هي راوند؟ لا تعبث بالخارج كل يوم ، والدك وجدك أناس محترمون ، فلماذا ولدتك بطريقة غير مفهومة؟ "رأس الشوكة الصغيرة"
    Gu Qingchuan: "الجدة ، هل نسيت؟ راوند كلب أصفر صغير يوقف البخور."
    ...
    "الأخ تشوان ، لماذا أنت بارع جدًا في تضميد الراوند؟" بعد جمع الأعشاب ، وضع قو تشينغ تشوان دواءً على جرح الراوند وأعاد تضميده.
    "خبرة من القتال." عالج قو تشينغتشوان إصابات راوند جيدًا ، وأحضر له جيانغ سي حوضًا من الماء وسلمه الصابون ، وغسل الرجل يديه ، متظاهرًا بأنه شرس ، "لم أتوقع أنني سأقاتل مرة أخرى؟ هل أنت خائف؟ "
    بعد أن تجولت في السوق السوداء لعدة سنوات ، لم يخاف أحد من قبضتيه. لم تر الفتاة الصغيرة جانبه الذي لا يرحم أبدًا ، لذلك قد تكون خائفة.
    كانت جيانغ سي قد صنعت بيتًا مريحًا لكلاب روبارب في الفناء. كانت تخشى ألا ينجو الكلب الأصفر الصغير الليلة ، وستشعر شياو تينغشيانغ بالحزن عندما رأته بأم عينيها ، لذا أعادته إلى فناء منزلها .
    "ثم يجب أن أطعمك لتكون أقوى ، حتى لا تعاني في قتال." رفع جيانغ سي زاوية سترته ، معتقدًا في الأصل أنها ستكون نحيفة ، لكن اتضح ... كان الخصر ممتلئًا عضلات قوية ، ووضعتها بأصابعها "لا أستطيع أن أقول ... العضلات قوية جدًا."
    في عام الزواج ، كان غو تشينغ تشوان نحيفًا جدًا بحيث يمكن لمس عظامه. اعتقدت أنه كان مثل هذا منذ الطفولة ، أليس كذلك؟
    بعد أن خرج من السجن في حياته السابقة كانت صحة الرجل سيئة على الدوام ، وكان في حالة سيئة وغالبا ما يسعل دما ، فبعد بضع سنوات في السجن أصبح كذلك؟
    بدا الأخ تشوان نحيفًا هذا العام ، لكنه كان قويًا وقويًا ، بخطوط ضيقة على خصره وبطنه أيضًا ، وإلا فكيف يمكنه حملها على ظهره في الجبال لمدة ست ساعات.
    فوجئ غو تشينغتشوان بمضايقتها ، وتراجع خطوة إلى الوراء ، متذكرًا ما قالته جدته عن استقالة شياو جيانغ في سن 18 عامًا ، ويمكنه الزواج منها في المنزل ، وكان قلبه ينبض بشدة ، وكان وجهه حارًا قليلاً ، "استقالة شياو جيانغ ، لا يمكن لمس خصور الرجال بشكل عرضي."
    الفصل 19
    أدت اللمسة الناعمة على الخصر الخجول إلى احتقان رأسه ، وكاد قو تشينغ تشوان كسر ساق الكلب الأصفر الصغير ، وتذمر داهوانغ عدة مرات ، وسرعان ما استرخى يد ، هذه الفتاة ... عندما كانت طفلة ، كانت تحب على الأكثر أن تشد أكمامه ، لكنها الآن تجرؤ على فعل ذلك.
    في كل مرة تعامله بشكل جيد ، يشعر بألم في قلبه ، ويخشى أن يعاني شياو جيانجي منه لاحقًا.
    "لقد تم بالفعل تضميد الراوند ، أنا ... سأعود."
    جيانغ سي: "..." هل هو عرضي جدًا؟ انها مجرد لمسها.
    "الأخ تشوان ، ليس عليك أن تكون خجولًا جدًا ، هل ما زلت خطيبك؟" نظر جيانغ سي إلى الرجل أمامه بحزم ، "متى تتزوجني؟ لقد تزوجت والدتي من عائلة كوي. أنا أعيش بمفردها ، لذلك أنا خائفة قليلاً. "
    غو تشينغتشوان:" ... "كانت الفتاة الصغيرة جريئة منذ أن كانت طفلة ، وقد تجرأت على التعمق في الجبال بمفردها. سمعت أن ليو شياوزو كان ضربتها مرتين والآن تذكر اسمها ، أخشى أنها اختلقت هذا السبب ، أليس كذلك؟
    "أنت فقط في السابعة عشر من عمرك ، أنت صغير جدًا ..." توقفت قو تشينغتشوان لفترة طويلة ، وأعطاها العبء الذي جلبه لها ، "انظر ، هل فقدت هذه الأشياء؟" ماذا
    ؟ استحوذت جيانغ سي على الأمر ونفضت الحزمة ، وتفاجأت عندما اكتشفت أن الأشياء القليلة التي فقدتها كانت سليمة من الداخل ، بما في ذلك ملابسها الضيقة وقلمًا واثنين من بذرة تذاكر الفيلم.
    "إنه معك هنا؟" جفف جيانغ سي شفتيه وابتسم ، "هل رأيته؟"
    بالطبع رأيته ، لكن إذا لم تره ، كيف تعرف أنه ملابسها؟ بقلم شياو جيانغ سي ، كان وجه قو تشينغ تشوان ساخنًا ، "لم أقصد النظر إليه."
    وضع جيانغ سي أشيائه بعيدًا ، "لحسن الحظ ، أوقفتني ، وإلا كنت سأموت ، مهلا؟ لماذا تحمر خجلاً ... بعد أن تتزوج ، ما زلت لا تعرف ماذا تفعل. هل يمكنك التوقف عن مشاهدته؟ "
    Gu Qingchuan ليست مباراة لها على الإطلاق ، لقد عبث بساقي Dahuang ، وفحص مرة أخرى ،" هل ستذهب إلى العمل غدا؟ اذهب إلى الفراش مبكرا ، واليوم كسرت فات تشو ساقه ، وغدا أبوه جو شينجرونج سأزعجك بالتأكيد في العمل ، عليك أن تحافظ على معنوياتك مرتفعة
    . حتى أنهم حفروا حفرة في طريقه للعودة إلى المنزل ، ما رأيك؟ أن تكون قادرًا على السقوط في حفرة يحفرها المرء هو القيام بأشياء كثيرة غير أخلاقية.
    "حسنًا ، أعرف."
    بسبب زواج لين وان ، أخذ جيانغ سي إجازة لمدة نصف شهر واضطر للذهاب للعمل في مصنع الآلات غدًا.
    قامت بغلي الأعشاب الطبية التي قطفها Gu Qingchuan من الجبال وأطعمتها إلى الراوند ، لكن الكلب الأصفر الصغير رفض ابتلاعها حية أو ميتة. اعتقدت جيانغ سي لنفسها أن الكلب الأصفر الصغير كان صعب الإرضاء ، لذلك ذهبت إلى المطبخ لتخفيف اللينجكوان في وعاء من الماء ، وأخذت نصف الوعاء ، وخلطته مع الأدوية الصينية قبل إطعامها.
    لم يشرب الكلب الأصفر الصغير في البداية ، ولكن بعد إجباره على تناول ملعقة ، نهض ولعق نصف وعاء من الدواء الصيني البارد ، ثم استلقى في بيت الكلب.
    الليلة ، القمر والنجوم شحيحة ، والبرد قليلاً في الخارج.فرك جيانغ سي ذراعيه ، ونظر إلى جدار الفناء الذي شاركه مع الجار المجاور ، وشدد على أسنانه وفكر: لقد أصبحت خطيبة غو تشينغتشوان ، لماذا لا يزال مختبئا؟
    ...
    "جدتي ، يؤلمني حتى الموت. هل سأكون معاقًا؟ لا أريد أن أصبح معاقًا." أجرى فات تشو عملية جراحية في المستشفى ، وبعد زوال تأثير التخدير ، لم يستطع النوم بسبب الألم.
    قال الطبيب إنه يجب رفع ساقي فات تشو لمدة نصف عام على الأقل. كان غونغ ليبينغ حزينًا للغاية ، "أمي ، أشعر أن فتاة جيانغ سي الميتة شريرة بعض الشيء. في الأصل ، لن تتمكن عائلة دافانغ أبدًا من الحصول على في المستقبل. كما ترى ، تغيرت فجأة. أصبحت ابنة Cui Pingzhou زوجة ابن Gu Qingchuan ، لذلك يتعين على Cui Pingzhou مساعدة Gu Qingchuan جيدًا ، ماذا سنفعل في المستقبل؟ "الجد Gu Qingchuan ووالده كلاهما
    كتاب ومن السهل خداعهم ، ويمكنهم فعل ما يريدون. لقتلهم جميعًا ، لكن ذلك الطفل Gu Qingchuan كان ماكرًا وحاول بكل طريقة ممكنة. كان يعمل بشكل جيد ، لكن فات Zhu تم إلقاؤه وإعاقة.
    لا أعرف لماذا تكره حماتها دونغ هوا مياو شيولان كثيرًا ، "أمي ، لا أعتقد أنه ستكون هناك نهاية جيدة للأشخاص حول جيانغ سي. كما ترى ، جيانغ هونغ يو في السجن ، وكذلك مي باوينج. لقد كادت تقتل كوي بينجتشو. الموتى والمعاقين مرهقون ، والآن ، أحد الأبناء قد ذهب بعيدًا ، والآخر لا يزال يرقد في المستشفى ، أو ... أو دعونا ننسى ذلك ، لا تجادل ، يمكنك أن ترى أن فات تشو مصاب.
    هز فات زو ساقه المكسوة ، وجبينه كانت مغطاة بخرز من العرق ، ووجهه المؤلم مشوه ، "لا يمكن عد ذلك ، قالت الجدة أن الأعمى يتم دفن النساء المسنات والأشياء الجيدة في الجبال ، ولا أريد أن أذهب للعمل في المستقبل ، طالما أن Gu Qingchuan قد مات ، فأنا الحفيد الأكبر لعائلة Gu. من الآن فصاعدًا ، ستكون هذه الأشياء جدتي ، هل أنت على حق؟ كما قلت ، هذه الأشياء الجيدة تكفي لكسر ساقي وأكلها لثلاث مرات. الآن ساقاي مكسورتان أيضًا. أنا أستحق هؤلاء الأطفال ".
    كان لا يزال في عنبر المستشفى ، لذلك صرخ ، "إذا لم يكن ذلك لهؤلاء الأطفال ، فلماذا أنت وأبي يقتلون والد غو تشينغتشوان؟ رأت جدتي مهر المرأة العجوز ، وأحضرت رؤية أن قام أشخاص من لجنة g بنسخها شخصيًا ، وقالت جدتي نعم ، فلا بد من وجودها! "شعرت
    غونغ ليبينغ بالذهول ، وسارعت لإلقاء نظرة ، لكن لحسن الحظ كانوا يعيشون في جناح واحد ، ولم يسمعها أحد بالخارج. ركضت عائدة وأغلقت باب الجناح من الداخل. كانت غير راضية عن حماتها التي تقول كل شيء لفات تشو ، "أمي ، فات تشو ما زالت صغيرة ، لذلك عليك أن تكون أكثر حزمًا فيما تقوله في المستقبل. ماذا لو خرجت؟ "فات تشو
    همهمة بكلمة واحدة ، لم يعد شابًا بعد الآن ، وبدأ الكثير من الناس في سنه يتحدثون عن الزواج من زوجة ،" أنا لست غبيًا ، بالطبع لقد فزت " لا أخرج وقلها. "
    فات تشو لم يذهب إلى المدرسة أو العمل ، وكان يحلم بأن يكون مالكًا صغيرًا منذ أن كان طفلاً. أنا أكره سبب عدم موت Gu Qingchuan مبكرًا" ، تم القبض على Xiao Tingxiang من امرأة عجوز عمياء ، وأخطط للزواج منها في المستقبل ، لذلك سأشارك بالتأكيد نصف أشياء المرأة العجوز ، لكن تلك الفتاة الصغيرة ضربتني بحجر ، أليست هي أشياء جيدة. "" ما الذي
    يحدث في رأسك؟ "كان لدى Gong Liping أيضًا صداع لهذا الابن الأكبر ، لأنه كان حفيد السيدة دونغ الأول. ولقبها هو أيضًا Gu ، هناك فجوة عمرية بينك وبينها تبلغ سبع أو ثماني سنوات ، في المستقبل أنت لا تجرؤ على الحصول على مثل هذه الفكرة ، سوف نتأذى أنا ووالدك ولن نتمكن من رفع رؤوسنا. "" فهمت. "فات تشو رافض
    .
    لوحت دونغ هوا بيدها ، "توقفوا عن الجدال ، أنتما الاثنان ، زوجة ابنك الكبرى ، لا يمكنك العودة بعد القيام ببعض الأشياء. مي باوينج هي مثال على الفشل. إنها تريد أن تتمتع بسمعة طيبة ، لكنها لم تفعل ذلك. لم تعطها لها في البداية. قتل تسوي بينغتشو ، انظر ، هي التي ستموت الآن. "
    لقد حذرت زوجة ابنها من أن تلين قلبها ،" ماتت جو تشنغ تشو لأن رجلك قام بتأطير له ، لماذا لم تقل ذلك في ذلك الوقت؟ فقط قو تشينغتشوان نصيب لا يرحم ، هل تعتقد أنه لن ينتقم من والده؟ علاقة جيانغ سي مع عائلة تسوي لا تسمح لـ Gu Qingchuan بالزواج منها. "السيدة دونغ
    تفرك معابدها ، "إنه أمر مزعج للغاية."
    "ما هي المشكلة؟ لماذا لا أتزوجها؟" على الرغم من تعرضه للجلد بوكر من قبل تلك الفتاة اللعينة اليوم ، إلا أنه لم يشعر بالغضب الشديد في قلبه. اعتقد فات تشو ، ربما يكون ذلك بسبب جمالها الشديد ، و بعد الزواج من جيانغ سي ، سيكون له والد زوجته وهو جنرال. كم هو مهيب.
    كان غونغ ليبينغ خجولًا ، يرتجف من الخوف من كلمات ابنه ، طلب الرجل العجوز جيانغ من لين وان أن يتزوج من عائلة أولد جيانغ ، وكانت هذه موافقة ضمنية على الزواج بين حفيدته الكبرى وجو تشينغتشوان ، إذا تجرأت هذه الفتاة فات تشو على ذلك. حرك عقله للزواج إنها كارثة أن يعود إلى المنزل.
    وبخته على الفور قائلة: "لا تفكر في الأمر ، سيقتلك تسوي بينغتشو والرجل العجوز جيانغ"
    بالتأكيد ، ليس هناك شك في ذلك.
    ...
    لم تكن جيانغ سي تعرف أن فاتي تشو فاتتها طوال الليل ، إذا علمت ، فسوف تشعر بالاشمئزاز حتى الموت.
    كان لا يزال هناك نصف العصير الطبي ممزوجًا مع Lingquan الليلة الماضية ، وأطعمت نصف وعاء آخر من الراوند.
    كانت العبقرية مشرقة قليلاً ، وهناك حركة على جانبها ، ورن باب الفناء ، وركض جيانغ سي لفتح الباب ، ووقف قو تشينغتشوان في الخارج ، وكانت عيناه سوداء وزرقاء ، ومن الواضح أنه لم ينم طوال الليل.
    ماذا بحق الجحيم يفعل؟ كيف يمكنك أن تعاني مثل هذا كل يوم ، طلب منه جيانغ سي أن يأتي ، "الأخ تشوان ، ماذا تفعل في السوق الليلي في هيشويخه طوال اليوم؟" "لا تسأل ، أيتها الفتاة الصغيرة.
    " تريد جيانغ سي أن تغلق تداول السوق السوداء ، إذا أبلغ أحدهم عن ذلك ، فسوف تذهب إلى السجن.إنها غبية للغاية ، لم تلاحظ ذلك بعد متابعتها مرتين ، يقظتها منخفضة للغاية.
    "لا تذهب إلى السوق السوداء ، هناك العديد من الأشخاص يحدقون فيك ، هناك شيء للبيع ، سأطلب من جيانغ داشنغ أن يأتي ويأخذها في الليل.
    " اتسعت العيون ، "الأخ تشوان ، جيانغ داشينغ ، استمع إلى كلماتك؟"
    جيانغ داشنغ هو طاغية في سوق المياه السوداء ، كل من يريد شراء أو بيع شيء ما ، فهو الوسيط الأكثر موثوقية ، مثل هذا الشخص يستمع إلى قو تشينغتشوان.
    أم؟ لم أسمع قو تشينغتشوان يقول ذلك في الحياة الأخيرة ، يبدو أن هذا الرجل قد أبقى عليها الكثير من الأشياء.
    نظر قو تشينغتشوان إلى الوميض الماكر في عينيها ، وأراد أن يضحك ، لكنه توقف ، "آه ... لا يمكنه هزامي في قتال ، لذلك لا أجرؤ على رفض الاستماع." لقد كان غامضًا جدًا ، لقد
    فحص الكلب الأصفر الصغير بعد فترة ، قال في دهشة: "راوند لم يصرخ طوال الليل ، اعتقدت أنه لم يتراجع حتى الموت".
    بعد فحص تلاميذ وبطن الراوند ، اختفت أعراض القيء الدم ، "الإصابة الداخلية تلتئم ، ويمكن للراوند البقاء على قيد الحياة. إنهما فقط هاتان الرجلين الخلفيتين ،
    ولن أكون قادرًا على الوقوف بعد الآن." "هذا ليس صحيحًا بالضرورة ، ربما يستطيع الراوند الوقوف." الربيع الروحي كل يوم ، وطالما أن ساقي الراوند في صحة جيدة ، فإنها ستعطيه لبابا كوي. ومن الضروري أيضًا معالجته ، لكن شرب الماء من الينبوع الروحي لا يكفي. إذا تم علاجه بدون سبب ، سوف يثير الشك.
    "الأخ شوان ، الدواء العشبي الذي اخترته في المرة السابقة فعال للغاية. يمكنك اختيار بعض الوقت لاحقًا ، وسأغليه من أجل الراوند.
    " نأمل في حدوث معجزة.
    "الأخ شوان ، دعونا نجربها. لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد لغلي الدواء." استمر جيانغ سي في التسول ، "لماذا لا تعلمني كيفية التعرف على الأعشاب ، وسأصعد الجبل لقطفهم بنفسي. "فكر جيانغ سي في نفسه: طالما أن الراوند
    قد شُفي الآن ، فقد كان لديها سبب لعلاج ساق بابا كوي بتلك الأدوية الصينية التقليدية مع إضافة Lingquan.
    كيف يجرؤ Gu Qingchuan على السماح لها بالصعود إلى الجبل بمفردها مرة أخرى ، الفتاة الصغيرة ليس لديها ما تخشاه ، تظاهر بأنه شرس ، "لا تصعد الجبل بمفرده مرة أخرى ، سألتقطه في فترة ما بعد الظهر ، وأرسله إلى أنت في المساء. "..."
    Gu
    Chengrong ، تريدني أن أذهب إلى الغرفة المرجعية لألقي نظرة على Jiang Ci؟ هل أنت مريض عقليًا؟ هل تعرف مقدار القوة التي يتمتع بها ضباط النقابة؟ تقييم جميع الموظفين في المصنع ، ومكافآت الترويج والعقوبات ، والتعاطف والعناية بأفراد أسرة الموظفين عند تقدمهم في السن ومرضهم وموتهم
    . يحفظ ماء الوجه بشكل كبير ، وأي موظف ليس حريصًا على الإرضاء ، وهناك الكثير من المال ، والناس العاديون ببساطة لا يمكنهم الانضمام إلى النقابة المهنية كضابط.
    تعمل Gong Liping في نقابة العمال لمصنع الآلات ، وتريد Gu Chengrong نقلها إلى غرفة المرجع ، وعندما تسمع ذلك ، تغضب ، "الغرفة المرجعية ليست دهنية على الإطلاق ، ولن أفعل ذلك. اذهب إلى العمل في الغرفة المرجعية ".
    "أعلم ، ولكن لا توجد طريقة للتغلب على ذلك. ستعمل جيانغ سي في الغرفة المرجعية. شخص تثق به يجب أن يراجعها وينظر إليها. إذا اكتشفت الرسم الأصلي لـ Gu Zhengchu ، فعندئذ يجب أن أشارك. فكر حول هذا الأمر لنفسك ، هل من المهم بالنسبة لك كمسؤول نقابي ، أو بصفتي نائب مدير المصنع. "
    يجب أن يكون منصب نائب مدير المصنع هو الأهم ، لم يتم التوفيق بين Gong Liping ،" لماذا لم هل حصلت على الرسم الأصلي في ذلك الوقت؟ "تدمير؟ لقد كنا قلقين لسنوات عديدة." "
    تعتقد أنني لا أريد ذلك." رد قو تشينجرونج: "اختفى المخطط في اليوم التالي. راجعتهم واحدًا تلو الآخر. ، ولكن حتى لو اختفى ، لا يمكنني قضاء كل يوم في الغرفة المرجعية للبحث عنه؟ أليس هذا إخبار الناس بأن لدي أشباح في قلبي؟ "لا أعرف أيها تخفيها
    المخططات ويمكن حشو خامات البناء بالكامل في أي ركن كيف أجدها؟
    لمدة عشر سنوات ، لم يأخذ الأمر على محمل الجد تدريجيًا ، والآن بعد أن عملت Jiang Ci كموظفة بيانات ، أصبح لديها متسع من الوقت للبحث في غرفة البيانات بأكملها.
    عندما رأى غو تشينغرونغ تردد زوجة ابنه ، أراحه: "الآن لا يوجد شيء يمكنك فعله إذا كنت تريد أن تندم عليه. يمكنك تعديل عقليتك. على الأقل أنت في غرفة المرجع. هل أنت مخرج؟" تبا أيها المدير ، هناك شخصان فقط في
    غرفة المرجع ، من هي تعمل كمخرجة؟
    ألقت غونغ ليبينغ بكل شكاويها على جيانغ سي ، "باختصار ، لن أذهب إلى العمل في الغرفة المرجعية. لا تقلق ، لدي طريقة للتعامل مع جيانغ سي. أضمن أنها مشغولة جدًا بحيث لا تستطيع الشرب ماء. "Jiang
    Ci بعد الإفطار ، ذهبت إلى مصنع الآلات للإبلاغ. يقع مكتب غرفة المرجع في الطابق الأول. قبل أن تأتي ، كان هناك مسؤول بيانات واحد فقط هنا.
    هناك أربعة مكاتب في المكتب ، وهاتف ، وأكوام من مخططات A4-A0 مكدسة في جميع أنحاء الأرض. تتراكم الأكوام بحيث لا يمكنك رفع قدميك عنها. يتحرك جيانغ سي في الداخل ويرى القليل فتاة تواجه المخططات القديمة في جميع أنحاء الأرض. لا أعرف كيف أبدأ.
    "مرحبًا ، أنا مسؤول البيانات الجديد ، اسمي Jiang Ci."




عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن