15

348 35 0
                                    


القسم 15

    لقد خفض صوته قليلاً ، "لا يستطيع العم كوي إخبارك أكثر ، لقد قام كبار المسؤولين بتحركات كبيرة مؤخرًا ، ويمكن إعادة تأهيل والدك ، ويمكن أيضًا إزالة قبعة مالك عائلتك. لا تنس ، جدك هو أيضًا رجل عجوز. خلال حرب المقاومة ، تبرع جدك بكل ثروته وهو وطني. لديك جذور جيدة ، وإلا فإن Cui Yuanshan يمكن أن يعقد هذا الزواج مع عائلتك؟ فقط انتظر ، لن يمر وقت طويل ، لا لم أعطي Xiao Ci في هذه اللحظة الحرجة هربت من الغضب. "
    كان قلب Gu Qingchuan ينفجر عندما سمع ذلك ، هل لا يزال هناك يوم لإعادة تأهيل عائلته؟ العم كوي لا يمكن أن يكذب عليه ، أليس كذلك؟
    قال غو تشينغتشوان بصعوبة: "العم الثاني كوي" ، "إذا كان بإمكاني العيش والانتظار حتى يتم إعادة تأهيل والدي ، فسوف أقوم باقتراح الزواج.
    " الشخص الثالث.
    قبل مغادرته ، قال قو تشينغتشوان ، "بالمناسبة ، العم الثاني ، أراد تسوي لاوسي أن يمارس التنمر على Xiao Ci ، وكسرت ساقه ، هل تمانع؟" ابتسم
    Cui Pingzhou: "أرى ، أنا حقًا أستحق ذلك. الابن المختار- زوجتك ، فقط انتظر ، سأرسلك إلى الجيش للتدريب بعد فترة. "
    Gu Qingchuan:" ... "
    ...
    حمل Cui Rang من قبل شخص ما ، وسمعت أنه كان يشرب طوال الليل ، أنا سقطت من جسر المياه السوداء ، وحصلت على ضعف. كانت ساقاه مكسورتين وفقد وعيه على نقالة. وشوهد من قبل زملائه القرويين وأرسلوه إلى بوابة المجمع ، وحمله الحراس على نقالة.
    اندفعت مي باوينغ بشعر أشعث ، مشيرة إلى تسوي بينغتشو وصرخت في وجه ابنها الحبيب ، "لقد فعلت ذلك ، أنا أعلم أنك مشلول. أنت مشلولة ولا تستطيع المشي ، لذلك كسرت ساق ابني. هو شقيقك ، كيف يمكنك أن تكون شريرًا جدًا؟ "
    كل شيء كان بسبب هذا الزواج ، بسبب جيانغ سي ، واندفعت لتصفع جيانغ سي مرة أخرى ،" الأمر كله يتعلق بك أيها الفاسق ، أيها الوغد ، الكثير من الناس جميعًا من أجل أنت ، لماذا لا تموت ، فأنت تستحق أن تموت عندما تسقط من الجبل ... "
    تنحى جيانغ سي جانباً ، وطرقت مي باوينغ على زجاج الخزانة الكبيرة في غرفة المعيشة ، وتحطم الزجاج في الخبث ، كان وجهها مغطى بالدماء ، غطت مي باوينج وجهها وصرخت.
    رأى Cui Yuanshan أن زوجته المحبوبة كانت تنزف في جميع أنحاء وجهه ، وأن ابنه الأصغر كان فاقدًا للوعي ، لذلك اندفع إلى المكتب ليلمس المباراة. خرجت البندقية مشيرة إلى يدي جيانغ سي وهي ترتجف.
    كانت زوجته على حق ، وبسبب هذه الفتاة كان كل شيء بسببها.
    لم يكن جيانغ سي خائفًا ، لقد نظر فقط إلى كوي يوانشان بحزم.
    قيل في المذكرات أن اليوم ليس يوم وفاتها ، يجب ألا تحتوي بندقية كوي يوانشان على أي رصاص. العبها ، أو ستزدحم.
    تم تحفيز تسوي يوانشان بعيون الفتاة الصغيرة الجريئة لدرجة أنه فقد عقله ، وقام بسحب الزناد ، وكانت البندقية فارغة. قنبلة.
    حدث كل شيء بسرعة كبيرة ، وكان الجميع خارج ذكائهم ، فقط Cui Pingzhou بقي هادئًا.
    قال للحارس: "أحضر مي باوينج والطفل الرابع إلى المستشفى. الرجل العجوز مجنون ويريد قتله. لحسن الحظ ، لا توجد رصاصة في البندقية. فقط أطلقها ، فقط ... أرسلها إلى دار رعاية المسنين ، وأخبر العميد ، أن الرجل العجوز غير متأكد. انتكست السماء وأذيت الناس مرة أخرى ، لذلك من الأفضل عزل ". تسوي
    بينغتشو ، أنت تجرؤ على وضع والدك تحت الإقامة الجبرية. لماذا لا تموت في ساحة المعركة مثل أخيك الأكبر؟ هل عدت فقط لتقتل والدك؟ سأقتلك. "أنت!"
    الأب والابن ، مي باوينغ ، ساهموا كثيرًا في الوصول إلى ما هم عليه اليوم ، لكن الأمر لم يكن كذلك. كل هذا بتحريض من تلك المرأة. في العام الأخير من مرض والدته ، اتصل الرجل العجوز بـ Mei Baoying. إذا غير الرجل قلبه وزوجاته وأطفاله ، فلا يوجد شيء لا يمكنك تحمله للتخلي عنه .
    لوح تسوي بينغتشو بيده ، وأعد المسدس ، وأراد من الرجل العجوز أن يطلق النار عليه بشكل لا يطاق. تم استخدام البندقية في Xiaoci اليوم.
    على الرغم من عدم وجود طفل فيه. بعد ذلك ، كان لا يزال مذنبًا جدًا.
    رأى الحراس الرجل العجوز بجنون يسحب الزناد على فتاة صغيرة بأعينهم ، وظنوا أنه مجنون ، لذلك انتزعوا البندقية منه ، ووضعوها في جيب عسكري ، وأرسلوها إلى دار رعاية في منتصف الطريق. جبل.
    كان المنزل في حالة من الفوضى ، وطلب Cui Pingzhou من المربية تنظيفه ، ونظر Jiang Ci حوله ، ولم يعرف Gu Qingchuan متى غادر.
    حيل العم كوي قوية جدًا ، انتظر جيانغ سي المغادرة ، "عمي ، لا أهتم بزواجك من والدتي ، لدي أشياء أخرى لأفعلها." لا يزال لديها الكثير من الأشياء لتفعلها الآن ، وهي بحاجة
    إلى كسب 5000 يوان في غضون عام ، وهذا وحده يكفي لها لتكون مشغولة ، وبعد ذلك ستذهب لترى ما إذا كان المكان الذي اكتشفته في الجبال في حياتها السابقة لا يزال موجودًا.
    إذا كان لا يزال هناك ، بحلول هذا الوقت من العام المقبل ، فلن يكون من الصعب الحصول على خمسة آلاف يوان.
    أرسلها Cui Pingzhou و Lin Wan إلى الباب ، وقال Cui Pingzhou ، "سأكون معك بعد ظهر هذا اليوم. ستجادل أمي ، أنت. لم تعد أمي من عائلة Lao Jiang. لا يستطيع جدك الاهتمام من ذلك ، لكنك. هل يمكنك التعامل معها؟ "؟"
    ابتسم جيانغ سي ، "جدي يصعب التعامل معه بعض الشيء. عمي الثاني ، أنت قوي جدًا لدرجة أنه حتى الجد كوي يمكنه التعامل معها. لاحقًا ، سيكون جدي غاضبة ، لذا سأجذبك.
    "
    ليس لديها مهارات أخرى ، لكن معرفة الطريق هو الأقوى ، حتى لو كانت في حالة من الغضب ، يمكنها الخروج ، وإلا ، في كل مرة تنظم فيها البلدية فريقًا للذهاب إلى الجبال لاختيار المنتجات الجبلية ، لن تكون كذلك. طلب لقيادة الطريق.
    يمر عبر غابة موسو الخيزران الكثيفة ، هناك ينبوع ساخن في الوادي. المناخ دافئ ولن يتجمد حتى في فصل الشتاء. هناك مجموعات من الدراج البري والبط البري تعيش هنا. تخطط لبدء تربية هنا وإحضار في بعض حبوب الدخن. تكاثر أكثر ، طالما أن جيانغ داشينج تعمل بجد لمساعدتها في بيع السلع الجبلية ، فلن تقلق بشأن عدم قدرتها على كسب المال لشراء منزل كبير في غضون عام.
    أراد كانغ جويشيانغ الاستفادة من عائلة جيانغ ، لكن لم يكن هناك باب.
    بعد تجربة الماء في الينابيع الساخنة الطبيعية ، كان الجو حارًا جدًا ، وكانت متعبة بعد السير في مثل هذا الطريق الجبلي الطويل ، وخلعت حذاءها وكانت على وشك أن تنقع قدميها ، عندما قام شخص ما بربت على كتفها.
    فوجئ جيانغ سي ، فمن غيره يمكن أن يجد هذا المكان؟ أدارت رأسها فجأة ...
    "
    Gu Qingchuan ، لا يمكنك إصدار صوت أثناء المشي؟ ماذا لو أطلقت النار عليك حتى الموت بطريق الخطأ؟"
    في اللحظة التي استقرت فيها اليد الكبيرة على كتفها ، أمسكها جيانغ تشي بظهره ثم ضرب مرفقه على صدر الشخص الذي يقف خلفه. ضغط بركبته على خصره وبطنه ، وضغط ذراعه على حلقه ، ولمس حجر بيده الأخرى صوب رأسه فيضربه.
    كادت أن تصطدم الحجر بحجم الوعاء بجبهته ، ولكن لحسن الحظ تمت إزالته بسرعة ، "مرتين ، لم أسمع خطى ، لذلك مشيت خلفي." في حياتي السابقة ، لم أكن أعرف أن هذا الرجل كان كذلك جيد في التسلل والتتبع حسنًا؟
    كانت الفتاة الصغيرة قوية للغاية ، وكان رد فعلها سريعًا وقاسيًا. تم تثبيت Gu Qingchuan على ظهره ولم يتمكن من الحركة. أشرقت الشمس على البحيرة ، وجعلته الأمواج المتدلية المنعكسة تغمض عينيه ، فقط للاختباء دهشته.
    رفع حاجبيه ، "أيتها الفتاة الصغيرة ، أين تعلمت فنون الدفاع عن النفس؟ لقد قابلت شخصًا يعرف أفضل منك ، ولم تستطع القيام بهذه الحركات بشكل جيد. أن ... قمت بفك ساقيك ، وكادت أن تنكسر ضلوع "لقد ذهبت".
    الحلق تؤلمه أيضا ، وتغيرت نبرة صوته. عندما قاومت الفتاة الصغيرة ، حاول عمدا قوتها ، لكنه لم يقاوم ، ودعها يلقيها على الأرض.
    من علمها؟ بالطبع ، كانت تدرس من قبل Gu Qingchuan في حياتها السابقة ، لقد تدربت بجد لمدة عشر سنوات ، ولا يبدو أنها مألوفة لاستخدامها الآن.
    لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب أنها "البطلة" المزعومة ، فلديها دائمًا بعض المواهب الغريبة ، مثل تذكر الطريق ، بغض النظر عن مكان وجودها في الغابة القديمة ، يمكنها العثور على الطريق الأصلي والعودة طالما أنها تمشي من خلاله مرة واحدة ، فلا تقلق أبدًا بشأن الحادث. تضيع.
    على سبيل المثال ، لديها قوة كبيرة. عندما كانت في المدرسة الإعدادية والثانوية ، كانت المدرسة مشغولة في الخريف. قامت بحفر التربة وملء السدود بمفردها ودعمت خمسة أولاد. كما أنها كانت تضايقها زميلاتها بسبب قوتها. بعد ذلك تبكي لفترة طويلة ، وشعرت أنها لا تشبه الفتاة الصغيرة.
    إنها متعلمة سريعة ، خاصة في مجال الرياضة. إذا لم تمت بسبب مرض عضال في حياتها السابقة ، فربما فازت ببطولة ساندا العالمية.
    في الماضي ، كان من غير المجدي أن نكره هذه المواهب ، كان ذلك سيجعلها تبدو أقل شبهاً بالفتاة ، ولم يكن الأخ تشوان يحب ذلك ، لذا أخفته عن الآخرين ولم تجرؤ على إخبار الآخرين. في وقت لاحق ، قال الرجل أن هؤلاء هي مهارات منقذة للحياة ، دعها تدرس بجدية وتتدرب أكثر.
    ألقى جيانغ سي الحجر في يده ، وربت الرماد على يديه ، وغسل يديه في الينابيع الساخنة ، "ليس لديك الكثير لتخبرني به ، لماذا يجب أن أخبرك."
    بقول ذلك ، خوفًا من إخافته حتى الموت ، فقد ولدت من جديد ولا يزال لديها ربيع روحي ومذكرات ، وهو أمر شائن ، طالما أنها وحدها تعرف ذلك.
    "حسنًا ، إذا لم تقل ذلك ، فلا تقل ذلك." ضغط Gu Qingchuan على ضلوعه بهدوء ، لكن لحسن الحظ لم ينكسر ، إنه مؤلم حقًا.
    لقد التقط حجرًا صغيرًا ووجهه نحو البركة الموجودة بالأسفل ليطفو عليها ، وطارد الدجاج والبط في البركة بعيدًا في حالة صدمة ، "أنت لا تخطط لاستبدال هذه المئتين أو ثلاثمائة من الدراج والبط بخمسة آلاف الدولارات ، أليس كذلك؟ هذه ليست كافية. "
    " لا يزال أمامنا عام ، وهناك الكثير من البيض وبيض البط على الأرض ، فقط تفقس المزيد من الكتاكيت والبط الصغير. "التقط جيانغ سي بعض أعشاش البيض البري وبيض البط البري الذي كان يرعى ، ومزقهم بعيدًا. شباك خيزران منسوجة ومعبأة في ثلاثين أو أربعين منها ، "سآخذ القليل منها لتفقس في محاولة."
    Gu Qingchuan: "..." هل هي حزم قليلة؟
    لقد أمسك بعض الدراج والبط التي كانت تحضن ، وربط أجنحتها وأمسكها بيديه ، "ثم جربها ، حتى لو فقس ، سيكون من الصعب إطعام هذه الدجاج والبط في الشتاء." من الصعب إطعامها
    ؟ في أسوأ الأحوال ، قم بإطعام بعض مياه الينابيع الروحية ، نظر جيانغ سي إلى السماء ، كانت الشمس قد تحركت بالفعل فوق رأسه ، "الأخ تشوان ، لا يزال هناك أكثر من عشرة أميال من الطرق الجبلية ، دعنا نعود.
    " غابة موسو بامبو ، كانت البيئة المحيطة تبدو كما هي ، سأل غو تشينغتشوان: "هل يمكنك العثور على هذا المكان في المرة القادمة؟
    " مثل هذا المكان في الجبل جنة الينابيع الساخنة.
    "بالطبع." استدار جيانغ سي في الاتجاه الذي أتى منه ، "يبدو أن الطريق الذي سلكته محفور في ذهني. الأخ تشوان ، لقد مشيت عليه مرة واحدة. يمكنك العثور عليه إذا لم أحضر في المرة القادمة ، أليس كذلك؟ انظر. هناك الكثير من الدراجين والبط هنا ، فقط ركضوا أكثر قليلاً ، يمكنك أنت وجيانغ داشينغ اللحاق بهم معًا. "
    Gu Qingchuan:" ... "
    لم يتمكن حقًا من العثور عليهم ، ليس لدى الجميع القدرة على تذكر الطريقة بدقة.
    "ستقود الطريق في المرة القادمة. سأحضر أنا وجيانغ داشينغ بضعة أشخاص آخرين لمتابعتهم. لم يذهب أحد إلى وادي الجبل هنا من قبل. هناك العديد من السلع الجبلية التي يمكن حفرها والتقاطها. سنساعدك نقلها وبيعها والاحتفاظ بها لمدة سنة بعد كسب ما يكفي خمسة آلاف.
    على أي حال ، لم يكن هناك أحد في الجبل ، لذلك أمسك جيانغ سي طرفه ورفع أصابعه النحيلة ، "الأخ تشوان ، هل تعرفني كخطيبتك؟" قو تشينغتشوان: "..." الرغبة في دفع يدها
    بعيدًا
    بقسوة ، لسبب ما ، كانت ذراعيه متصلبتين وغير مطيعتين ، "لا ، أنا فقط أخشى أنه لن يكون لديك حتى مكان للعيش فيه إذا خسرت ، ولا يمكنني حقًا تجاهلك ، بعد كل شيء ، أنا أخوك ... "جيانغ سي لوى
    بشدة ، وأصابع قو تشينغتشوان متصدعة عندما كانت ملتوية ، وابتلع بقية الكلمة من الألم.
    في عام واحد فقط ، نما مزاج الفتاة الصغيرة.
    ...
    "أمي ، لقد أخبرتك بشكل صحيح ، هذه الفتاة الميتة هي ذئب أبيض العينين غير مألوفين ، والآن ستكون ابنة Cui Pingzhou ، لذلك ستتم استعادة الفناء الصغير لعائلة Jiang بشكل طبيعي ، وأنا و Guozhu لا لا داعي للبحث عنه. "المنزل انتهى ، لذلك انتقلت للتو إلى هنا لأعيش". كادت
    كانغ جويشيانغ أن تبصق الدماء عندما سمعت خبر أن تسوي بينغتشو ستتزوج من لين وان. حلقت في السماء.
    حتى والدتها ، لين وان ، كانت قادرة على الزواج من كوي بينغتشو مباشرة بعد الطلاق ، وعلى الرغم من إعاقتها ، إلا أنها كانت أيضًا قائدة قوة قتالية سرية ، وكانت رتبتها العسكرية غير معروفة.
    في حياته السابقة ، إذا لم يكن قد قام بحماية Gu Qingchuan و Jiang Ci سرًا ، لكانوا قد قُتلوا منذ فترة طويلة ، كيف كان بإمكانهم الانتظار حتى يُطلب منهم الخروج من السجن أحياء.
    إذا كان حظ Jiang Ci جيدًا ، فسيكون حظها سيئًا. إنها تريد أن تنتزع كل حظ Jiang Ci. إذا تمكنت من انتزاعها في حياتها السابقة ، فيمكنها انتزاعها في هذه الحياة أيضًا!
    أفضل شيء لتشجيع عائلة Old Jiang بأكملها هو والدة Xu Lingzhi وابنته و Jiang Guozhu. لا يزال لديها استخدام لـ Jiang Guozhu. ثم وافقت على الطلاق بسهولة ، وأنا قلق من أنه ليس لدي أي عذر لأصبح زوجة عائلة Cui. "في
    غضون يومين ، انتقل ابن Xu Lingzhi وزوجة ابنه من القصر كما لو كانوا يفرون ، وكان عليها أن تعطي لجيانغ بعد أن لم تكن في المطبخ لمدة سبعة عشر عامًا سنوات .. الرجل العجوز يطبخ ثلاث وجبات في اليوم وعليه أن يغسل ملابسه وتنظيف الأرض ، لكن لا يوجد من يوبخه.
    "جيانغ سي ، النجمة الثكلى ، ولدت لتقييدي. بما أنها تتعرف على شخص آخر على أنه والدها ، لا يزال لديها وجه لتعيش في منزلي؟ يجب أن يتم طردها اليوم." انتقل جيانغ سي إلى هنا قبل أن يتاح له الوقت لتغيير الأقفال
    . أخذ Ganoderma lucidum المفتاح الاحتياطي للمنزل ، وفتح بوابة الفناء والغرفة الرئيسية ، ونظر إلى هذا المنزل الصغير الرائع بأوجاع. فالابن الأكبر الذي يحب أكثر ليس لديه مكان للعيش فيه. الآن تعيش الأسرة المكونة من ستة أفراد في بيت الضيافة ، وعندما عدت ، صادف أنني أعيش مع عائلة ابني الأكبر.
    "أمي ، أنت تجلس هنا وتنتظر تلك العاهرة الصغيرة. سأذهب لأجد الشاي وأعد لك كوبًا من الشاي." حرك كانغ غويشيانغ كرسي كبير رئيسي من الغرفة الرئيسية ووضعه تحت أفاريز الشرفة. خذ نظرة فاحصة ، رجل جيد ، مصنوعة من nanmu الذهبي ، على الأقل مائة عام.
    على الرغم من أن هذا الفناء الصغير لا يحتوي على عدد كبير من الغرف مثل المنزل الكبير ، إلا أن الأثاث كله تحف ، والساحات الأمامية والخلفية ، لا يزال الفناء الخلفي محاطًا بأرض خاصة ، ولن يدلي أحد بملاحظات غير مسؤولة حول زراعة أي شيء. رجل عجوز أعطت جيانغ مثل هذه الفناء الجيد لـ a إنه من الغباء حقًا أن لا تعطها الفتاة لابنها. لحسن الحظ ، ماتت في وقت مبكر من حياتها السابقة ، لذلك لا ينبغي لها أن تعيش طويلاً في هذه الحياة ، أليس كذلك؟
    ركضت إلى غرفة جيانغ سي للعثور على اليوميات من خلال البحث عن أوراق الشاي ، ولكن بمجرد أن فتحت الصندوق ، سمعت شو لينجزي يوبخ في الفناء.
    عودة جيانغ سي.
    لم يكن هذا هو الوقت المناسب لعودة الفتاة الميتة.حفر كانغ غويشيانغ بضع قطع من الملابس الداخلية لـ Jiang Ci من صندوق خشب الكافور ، ووضع القلم في درج المكتب وبذرة تذكرتي فيلم في حقيبة حملها- على الحقيبة ، وهرب على عجل.
    رأت جيانغ سي أن باب الفناء كان مفتوحًا. أمي لم تغلق الباب عندما غادرت؟
    ركضت إلى المنزل في ثلاث درجات في كل مرة ، ورأت Xu Lingzhi جالسًا في الفناء وكانغ Guixiang يخرج من الغرفة الرئيسية.
    كان يجب أن يحضروا مفاتيح احتياطية ويجب أن يغيروا الأقفال غدًا.
    أغلقت الدراج والبط في يدها في قفص من الخيزران ، وسحبت بعض القش لوضع العديد من أقفاص الدجاج ، ووضعت البيض والبط بشكل منفصل ، وكانت الدجاجة الأم قد صعدت بالفعل لتضع البيض بنفسها.
    "أنت ، أين والدتك؟" ، أعربت Xu Lingzhi عن أسفها لأنها لم تخنق لين وان عندما أنجبت هذه الفتاة ، "مكثت في منزل أولد كوي ولم أرغب في العودة ، أليس كذلك؟ Guozhu في الصباح الباكر؟ هي و Cui Pingzhou متى سيكون متاحًا؟ ""
    هل هناك شيء خاطئ معك؟ العم الثاني كوي مصاب بالشلل وأنت تتحدث عن هراء وعيناك مفتوحتان ، كيف يمكنه منح جيانغ Guozhu ديوثًا؟ أنت اختلق شائعات حول العم كوي وتوازن العواقب. "لا تزال Xu Lingzhi تدرك نفسها قليلاً ،
    سابو كانت معتادة على ذلك ، ولم تجرؤ على الذهاب إلى مجمع الجيش لمضايقة Cui Pingzhou. لم تكن تريد" لا أريد أن ينقلب حتى لو حرك إصبعًا. ولهذا السبب تحديدًا لم تكن تريد أن يتزوج لين وان في عائلة كوي.
    زوجة الابن السابقة هذه ، التي استخدمتها لأكثر من عشر سنوات ، تركتها تفرك يديها مثل كعكة محشوة بالبخار ، والآن أصبحت زوجة ضابط لا تستطيع الوصول إليه ، فكيف لها الابن الأكبر يرى الناس في المستقبل.
    إنها لا تجرؤ على تأنيب كوي بينغتشو. هذه الفتاة الميتة لا تزال حفيدة عائلة لاو جيانغ ، لذلك لها الحق في تأديبها. وقح؟ اسرع لإقناعك. أمي ، لا تتزوج عندما تعود إلى المنزل ، وأنت ستعيش في هذا الفناء الصغير ، أو سيتم إلقاؤك إلى الشارع على الفور. "
    جيانغ سي:" ... "
    من الواضح أن جيانغ غوزهو قد خان أولاً ، والدة سبعة عشر عامًا من الحياة الطيبة تم إطعامها للكلاب ، وهي لا يطاق للعثور على رجل أقوى من جيانغ Guozhu على الفور؟ همف ، ما يجعلهم لا يطاقون لم يأت بعد ، سيقف العم كوي يومًا ما ، ويدع جيانغ غوزهو يتقيأ الدم ويندم عليه.
    "لا تقل لي أن Jiang Guozhu أعاد امرأة وأربعة أطفال ، وخدع والدتي لأكثر من عشر سنوات ، وأقام حفل زفاف مع Kang Guixiang وسط ضجة كبيرة. سيكون من المحرج أن أجد والدتي بعد الطلاق؟ أعتقد أنت غيور ، حسنًا ، سيقيم جيانغ غوزو حفل زفاف كبير ، حسنًا ، أريد أيضًا أن أقيم حفل زفاف كبير لوالدتي ، دعنا نرى ، من الذي يخجل. "من الذي يخجل
    ؟ بالطبع كان محرجًا لجيانغ غوزو ، فقد وجد امرأة أخرى تعيش في الخارج وأنجبت ابنتين وساعد أشخاصًا آخرين على تربية أبنائهم ، ولم يستطع إنكار ذلك.
    كان هذا هو الابن الأكبر الواعد الذي اعتادت عليه منذ أن كانت طفلة.
    غطت Xu Lingzhi قلبها ، ونظرت إلى اليسار واليمين ولم يكن هناك شيء لتحطيمه ، وسرعان ما سلم كانغ Guixiang الشاي الساخن الطازج ، وحرق Xu Lingzhi لضربة. حدقت Xu Lingzhi في Kang Guixiang ، لكنها ما زالت تمسك فنجان الشاي بإحكام ، وترفع يدها لتحطيم وجه Jiang Cicibai الصغير ، فمن الأفضل أن تدمر هذا الوجه الساحر.
    "أيتها العجوز اللعينة ، اتركها من أجلي. إنها كأس زجاجي أبيض من فرن رسمي في عهد أسرة مينج. تحطم وسأحاربك بشدة." هذا هو الزوجان الوحيدان اللذان نجا. أراد الرجل العجوز جيانغ العثور عليه خرج عن زواج لين وان مع حفيدته الكبرى. عندما دخل الباب ورأى المرأة العجوز على وشك إلقاء طفله ، كان خائفا للغاية لدرجة أنه كان خائفا من ذكاءه.
    لم يستطع أن يهتم بأي شيء في الوقت الحالي ، واندفع لانتزاع فنجان الشاي من يد Xu Lingzhi ، وحمله بين ذراعيه مثل الطفل.


.


عودة زوجةالإبن  إلى الثمانيناتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن