القسم 32
لم تقم Dong Hua بزيارات خلال العام الصيني الجديد. لقد تظاهرت بالحيرة بشأن القضايا التي يجب أن تشرحها. المخرج Zhao ليس في عجلة من أمره. إذا لم تشرح ذلك ، فلا تشرح ذلك. لقد فازت " لا تؤثر على أي شيء دون اعترافها ، فبدون هذه السيدة العجوز التي تعبث خارج Gu Chengrong فقدت أيضًا عمودها الفقري.
في اليوم التاسع من الشهر القمري الأول ، عيد ميلاد جيانغ سي ، أعدت لين وان بالفعل ثوبًا جديدًا لابنتها ، وأعطت جيانغ سي دفتر تسجيل الأسرة ، "اذهب ، الأخ تشوان في انتظارك خارج الباب." لين
وان كان الخياط الذي كان يبحث عنه جيدًا ، أصر جيانغ سي على عدم استخدام اللون الأحمر الفاتح ، واختار معطفًا من الصوف البني الفاتح ، مع بنطال بني داكن واسع الساق وكعب عالٍ باللون الأحمر الخمري ، إنه أكثر لبقة.
كان غو تشينغ تشوان يرتدي أيضًا ملابس جديدة ، بدلة تونك صينية رمادية داكنة ، والرجل الذي يبطنها كان ثابتًا ووسيمًا.عندما رأى Jiang Ci يخرج من الغرفة ، رفع Gu Qingchuan حاجبيه وابتسم.
بعد سحب شهادة الزواج اليوم ، شياو سي هي زوجة ابنه.
أخذت Jiang Ci ذراع Gu Qingchuan وخرجت. كانت Lin Wan سعيدة في البداية ، لكنها لم تستطع بعد ذلك مساعدة زوايا عينيها في أن تصبح قابضة. "ابنتي ، سأتزوج هكذا." منديل ورقي لها ، أمسكها
بيد لين وان ، وطمأنه ، "لم يحن الوقت للزواج بعد. إلى جانب ذلك ، شياو سي لم تتزوج بعيدًا. لا تبكي." توقف لين وان عن البكاء. على الرغم من أن الاتصال الجسدي أمر لا غنى
عنه بالنسبة للرضاعة اليومية فهذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها هذا الرجل مصافحتها.
أرادت لين وان التحرر من رد الفعل المشروط. بعد اتصال قصير ، شعرت بشدة أن درجة حرارة جسم تسوي بينغتشو كانت مرتفعة. جربت على الفور درجة الحرارة على جبهته براحة يدها. لقد كانت بالفعل درجة أو أعلى مرتين من المعتاد ، "Pingzhou ، درجة حرارة جسمك مرتفعة للغاية. هل أنت غير مرتاح؟"
كانت مهملة للغاية ، لأن زفاف ابنتها كان يقترب ، وتجاهلت الرجل من حولها ، وكانت مسؤوليتها هي الاعتناء به ، ألقت لين وان باللوم على وجهها بالكامل.
"أنا بخير." ربت Cui Pingzhou على ظهر يدها برفق ، "ربما يكون المدفأة في الغرفة شديدة الحرارة." لم يكن اليوم فقط أن بدأت الغرابة. منذ نصف شهر ، شعر بعظامه كلها على جسده مصحوبًا بالخدر.لا يريد Cui Pingzhou أن يقلق Lin Wan بشأن الألم المستمر ، لذلك ظل صامتًا.
حتى عينيه اللاواعية في الأصل. شعرت بقليل من ساقي ، ربما ... ساعد الطب الصيني التقليدي لشياوشي؟
نظر Cui Pingzhou إلى المرأة التي كان يحبها لسنوات عديدة لكنه لم يجرؤ على الكلام.إذا استطاع الوقوف ، فسيخبرها بنفسه أنه أحبها لفترة طويلة جدًا.
على الجانب الآخر ، حصل جيانغ سي وغو تشينغتشوان على شهاداتهما بنجاح ، ولم تكن هناك صورة في صورة زفاف هذا العام ، فقط قطعة رقيقة من الورق ، أخذها الرجل من يده ودخل استوديو الصور.
الشهر الأول هو يوم جيد ، هناك العديد من الأزواج من الرجال والنساء المتزوجين يلتقطون الصور ، وانتظروا بصمت لفترة من الوقت ، عندما تم تصويرهم ، همس قو تشينغ تشوان في أذن جيانغ سي: "شياو سي ، يجب أن تكون هي أجمل صهر صغير. "
الفصل 28 المتزوجون حديثًا
في اليوم الثاني عشر من الشهر الأول ، كان منزل Cui Pingzhou يعج بالنشاط. باستثناء Xu Lingzhi الذي كان مستلقيًا على السرير ، و Jiang Guozhu ، كانغ Guixiang ، الذي كان بلا وجه ، جاء الجميع إلى منزل لاو جيانغ.
وقفت زوجة ابن جيانغ سي الثانية ، Zhong Huihui ، أمام منضدة الزينة وقامت بلف المعكرونة للعروسين وفقًا للعرف.كانت Jiang Ci شابة وذات بشرة جيدة ، لذلك لم تكن بحاجة إلى الماكياج على الإطلاق. فقط ضع بعض الشفتين على شفتيها الرطبة ، وبدت مشرقة مثل وردة في مهدها.
لأول مرة ، يحسد Zhong Huihui Lin Wan لأن لديه ابنة جميلة وذكية ، وبدأت في التطلع إلى مشهد زواجها من ابنتها.
"شياوشي جميلة حقًا ، لكنها أرخص ، الأخ تشوان." اجتمعت جميع الخالات والعمات في الغرفة حول منضدة الزينة وقالوا كلمات تهنئة مبتهجة.
شعرت لين وان بالحزن الشديد ، وكانت ابنتها على وشك الزواج ، رغم أنه كان يومًا سعيدًا ، فلماذا أرادت أن تبكي كثيرًا.
سحب Zhong Huihui لين وان ، وهمست في أذنها ، "أخت الزوج ، هل أخبرت Xiaoci عن ذلك الليلة الماضية؟
"؟ "ألم تتم مناقشة كل تفاصيل الزفاف ، ما الخطأ الذي حدث؟"
"أوه ، أخت الزوج ، أنت ..." لم تستطع Zhong Huihui قول ذلك ، ولم تلوم أخت زوجها. هربت Jiang Guozhu في اليوم الثاني بعد زواجها من عائلة Jiang. بعد الزواج Cui Pingzhou ، كلاهما نام في نفس الغرفة ، افهم الأمور بين الزوج والزوجة.
"في ليلة الزفاف الليلة ، ألا تقوم بتدريس Xiaoci؟" بالطبع ، كانت والدتي هي التي أخبرتني عن هذا النوع من الأشياء.
عادت لين وان فجأة إلى رشدها ، واحمر وجهها ، "أنا ... ماذا يجب أن أقول ، كيف أقول هذا."
كان Zhong Huihui قلقًا ، "أخت الزوج ، الأخ Chuan و Xiao Ci كلاهما شابان ، ربما سيفعلون كل شيء الليلة
. تذكرت أيضًا أن Cui Pingzhou قالت إنني تحدثت مرة واحدة مع Gu Qingchuan ، Xiaoci لا يزال صغيرًا ، وليس لدي طفل في وقت مبكر جدًا ، فهل هذا يعني أنه لا توجد حاجة لتعليمه؟
قال بينغتشو: "انس الأمر ، لقد وعد الأخ تشوان أنه إذا كان لديك طفل آخر في غضون عامين ، فلن تحتاج إلى التدريس.
" لم تصدق ذلك ، اعتقدت أنها كانت في الثامنة عشرة من عمرها عندما تزوجت ، وأنجبت ولداً سميناً في العام التالي.
Hehe ...
Shen Meimei ، زوجة ابن جيانغ الثالثة ، فتحت الباب ودخلت وهي تبتسم وتحث ، "ما الذي تتأخر بشأنه؟ فريق التقاط العروس مزدحم بالفعل في غرفة المعيشة." " دعهم ينتظرون.
"عندما تزوج وان ، لم يجرؤ أحد على إثارة المشاكل. كان Xiaoci صغيرًا ، لذلك اعتقد أنه سيكون من السهل جدًا الزواج من ابنة عائلة جيانغ؟
مجموعة من الخالات والعمات جميعهم صعب المراس ، لذا قاموا بحظرهم ، "ماذا عن الأظرف الحمراء عند الباب؟ إذا لم تملأ ما يكفي ، فلن يُسمح لك بالدخول." ضحك شين ميمي من الخلف ، "
أنت يمكن أن يسحبه ، تشين لي ، كونغ يان والآخرون لن يكونوا أمهاتنا. ، ركضوا إلى جانب قو تشينغتشوان لمساعدته في التقاط العروس ، كيف يمكنك إيقاف هذين الجنديين. "
حقًا لا يمكن إيقافه ، بعد حشو أربعة أو خمسة مظاريف حمراء ، تم فتح الباب ، وتدفقت مجموعة من الشباب المذهولين ، كانوا جميعًا شبابًا غير متزوجين ، ورأوا العروس جالسة القرفصاء على الأحمر الكبير لحاف ، جميل ، الانطوائيون في الخلف لم يجرؤوا حتى على النظر إليهم ، لقد كانوا جميعًا يحسدون على Gu Qingchuan في قلوبهم ، كيف يمكن أن يكون محظوظًا جدًا.
صعدت قو تشينغتشوان إلى الأمام ، وعيناه مليئة بالنجوم ، "شياو سي ، سآخذك إلى المنزل." "
حسنًا." ابتسم جيانغ سي بخفة ، وأغمض عينيه ، وكادت الدموع تنهمر ، في حياتها السابقة ، عندما خرجت من السجن وانتظرت رجلاً خارج السور العالي طوال الليل ، قالت نفس الشيء.
"Xiaoci ، سآخذك إلى المنزل." هذا ما قاله.
...
أصبح حفل الزفاف المفعم بالحيوية ، والمأدبة على جانب عائلة Gu أكثر هدوءًا. في السنوات العشر الماضية ، كاد أقارب عائلته أن يموتوا. الوحيدون الذين يمكنهم الحضور اليوم هم قلة من Gu Qingchuan الذين عملوا بجد في Heishuihe لعدة سنوات Brother ، والعديد من أعضاء فريق العمليات الخاصة بقيادة Qin Li ، وزملاء Jiang Ci والقادة في المصنع.
تم إعداد ثلاث طاولات من النبيذ ، وبدا الفناء المفتوح فارغًا بعض الشيء. اعتذر قو تشينغتشوان ، "Xiao Ci ، لقد ظلمتك." ابتسم Jiang Ci ، "ما هو الخطأ في هذا؟ إذا كان بإمكانك القدوم اليوم ، فهؤلاء
هم جميع الأصدقاء المخلصين ، لستم راضين عن وجود ثلاث طاولات من الأصدقاء مثل هذا. "
فوجئ قو تشينغتشوان للحظة ، ثم ابتسم ، وأدار رأسه لينظر إلى هؤلاء الأقارب والأصدقاء الذين كانوا يصدرون ضوضاء في الفناء ، وعيناه أصبح ساخنًا ، نعم حسنًا ، كانت عائلة Gu في مأزق لمدة عشر سنوات ، لذلك لا يوجد شيء لا يمكن أن يكون راضيًا عنه عندما يتزوج مع الكثير من الناس.
صن فايفي هي صديقة جيانغ سي الحميدة ، دخلت المنزل الجديد ودفعته إلى جو تشينغتشوان ، "لماذا لا يخرج العريس ليخبز ، إنه في انتظارك"
. خجولة ، وسألتها جيانغ سي بابتسامة ، "ما خطبك؟ لا أعتقد أنك طبيعي على الإطلاق اليوم." "
هذا ... الرجل الذي رأيناه في القطار ،" أضاءت عيون فايفي صن فوق ، "لماذا جاءوا إلى هنا بالزي العسكري ، وحتى أنهم تحدثوا إلى Gu Qingchuan؟" نعتهم بالإخوة ، هل هم من Qincheng؟ "
اليوم ، عندما أتيت إلى منزل Gu Qingchuan لحضور حفل زفاف ، رأيتهم بمجرد دخولي من الباب. حتى أن Qin Li أخذ زمام المبادرة ليأتي ليقول مرحبًا. احمر خجل صن Feifei وهرب بعيدًا بعد أن قال بضع كلمات.
ابتسمت جيانغ سي وقالت: "أنا لا أعرفهم جيدًا ، هل تريد معرفة المزيد؟ ثم تخرج وتتحدث عن ذلك." خفضت
صن فايفي رأسها ، "هذا محرج للغاية."
خرج جيانغ سي لتحمص ، وقد تم بالفعل استبدال كأسها بكوبها بعد شرب نبيذ الأرز الحلو ، كانت قو تشينغتشوان في حالة سكر بالفعل كثيرًا ، سارع جيانغ سي إلى الأمام وقال ، "لا تستأسد على الأخ تشوان". "هذا يكفي." قال العديد من الناس مازحين
.
Gu Jiansheng هو شيخ ، وقد منع Gu Qingchuan كثيرًا عندما جاء. كان Gu Qingchuan لديه وقت فراغ ، وهمس في أذن Jiang Ci ، "لا بأس ، أنا سعيد اليوم." بعد الترتيب ، شكر Jiang
Ci واحدة تلو الأخرى ، وإلى جانب هدية الزفاف ، أعطت كل عمة عشرين بيضة بطة برية أخرى.
عندما هدأت الساحة ، كانت الساعة قد تجاوزت العاشرة مساءً. كان جيانغ سي والسيدة مياو ينظفون المكونات غير المستخدمة في المطبخ. كانت السيدة العجوز سعيدة جدًا اليوم ، "Xiao Ci ، لا تنشغل ، اذهب واستريح. "
" الجدة ، لست متعبة ، خذ شياو تينغشيانغ إلى الفراش أولاً. "سكب جيانغ سي الماء الساخن لشياو تينغشيانغ لغسل وجهها وقدميها ، وكانت شياو تينغشيانغ تغلي بين ذراعي جيانغ سي ، سعيد اليوم ، أختي لن تغادر مرة أخرى.
نام شياو تينغ شيانغ بين ذراعي جيانغ سي ، وأعطى جيانغ سي تنغشيانغ إلى غو تشينغتشوان ليحتجزه ، "الأخ تشوان ، يمكنك إرسال شياو تينغ شيانغ إلى السرير ، تذكر أن تغطيتها بلحاف ، يجب أن أقوم بعمل وعاء والاستحمام مع الماء الساخن.
كلمة "حمام" جعلت جو تشينغتشوان يحمر خجلاً قليلاً ، وأخذ الأخت الصغيرة ، "حسنًا." استدار وغادر المطبخ ، الغرفة التي كان ينام فيها الآن تُمنح لأخته نفسها. .. غرفة الزفاف في جانب جيانغ سي.
خرجت السيدة العجوز مياو ، ووضعت اللحاف لحفيدتها الصغيرة ، وقالت ، "تشم رائحة الكحول ، يجب أن تغسلها أيضًا. نحن كبار السن سنموت أثناء النوم ، لذلك لا يهم كم أنت تزعج نفسك. مرحبًا ، سأحظى بحفيد حفيد "."
قو تشينغتشوان: "..." انتظر.
ذهب كل من الجدة وتينغشيانغ للنوم ، ووقف قو تشينغتشوان عند باب المطبخ ، وصوت المياه المتدفقة إلى الداخل جعل قلبه ينبض ، وهبت الرياح الباردة ، واستيقظ معظم النبيذ.
تحول جيانغ سي إلى بيجاما قطنية ، وتناثر شعره الأسود الطويل بشكل عرضي ، وفتح الباب ، ورأى رجلاً يقف عند الباب في حالة ذهول ، "الأخ تشوان ، الماء الساخن جاهز لك ، اغسله بنفسك ، أنا سأعود إلى غرفتي "
لقد أخذت للتو حمامًا ساخنًا ، وكان الجلد على رقبتها أبيض ووردي اللون ، ألقت قو تشينغ تشوان نظرة وأدارت رأسها بسرعة ،" حسنًا ، نم أولاً إذا كنت تشعر بالنعاس. "
جيانغ عاد Ci إلى المنزل رغم أنه كان ينام المنزل الذي كنت أسكن فيه الآن هو غرفة زفاف ، وتم استبدال جميع الأثاث ، واستبدلت بسرير بطول 1.8 متر بثلاث طبقات من الصوف القطني تحته. أيضًا عدد قليل من أكياس الماء المالح في اللحاف. لا أعرف من وضعهم بعناية. نعم ، إنه لطيف ودافئ للاستلقاء ، والشمعتان الأحمرتان لم تحترقا بعد ، اعتقد جيانغ سي بمرارة ، سمح لها الأخ تشوان بالذهاب إلى الفراش الليلة الأولى ... هاه!
لقد غفوت حقًا في راحة سريرها.
فجأة أدرك جيانغ سي وجود شخص بجانبها ، فتح عينيه ، واستلقى غو تشينغ تشوان بجانبها. فركت عينيها وسألتها ، "الأخ تشوان ... لا بد أنك استحممت طويلاً.
" نيران مستعرة في الغرفة ، وآذان حمراء من الاحتراق. كان في حيرة بجانبها ، لكنه لم يستطع أكلها ، ولم يرغب في تركها. أخيرًا ، خفض عينيه المرصعة بالنجوم وتنهدت ، "يا فتاة صغيرة ، ماذا سأفعل بك؟"
عضه جيانغ سي جانبيًا ، مبتسمًا في عينيه الكبيرتين الأسود والأبيض.
انفجر دماغ قو تشينغتشوان ، ولم يكن هناك شيء اسمه العقلانية ، وتذكر أن ماي وجيانغ سي ذهبوا إلى الجبال لقطف التوت ، وكانت الأغصان والأوراق مليئة بمجموعات من الفاكهة الحمراء والبنفسجية.
جيانغ سي مثل هذا التوت ، خفق قلب قو تشينغتشوان ، أغمض عينيه وعض على تلك الحلاوة المنعشة.
...
اعتقد مياو شيولان أن الزوجين الشابين لن يكونا قادرين على الاستيقاظ في الصباح لأنهما متزوجان حديثًا. استيقظت مبكرًا لإعداد الإفطار ، وقبل مغادرة المنزل ، أحضر غو تشينغتشوان الإفطار إلى الغرفة الرئيسية ، " الجدة ، هل أوقفت البخور؟ حان وقت الإفطار. "
"استيقظ مبكرًا جدًا؟" عند رؤية جيانغ سي يخرج ، شعرت مياو شيولان بالأسف تجاهها ، "أليس لديك إجازة زفاف ، شياو سي؟ أنت لا تذهب إلى العمل اليوم ، فلماذا لا تنام لفترة أطول قليلاً.
"المخرج تشاو ، لا أستطيع النوم حتى عندما يستيقظ." ابتسم جيانغ سي وقال لشياو تينغشيانغ الذي قام ، "اذهب اغسل أسنانك ، واغسل وجهك وتناول الإفطار ، وستأخذك أختي إلى مكان جيد لاحقًا. "أخبرت السيدة مياو Xiao
Ting Xiang ،" يجب أن أغير اسمي إلى زوجة أخي. "
بعد الإفطار ، ذهب Jiang Ci للعثور على Jiang Dasheng ، وأخذ Xiao Tingxiang إلى الوادي في بسبب وجود ينبوع ساخن هنا ، كان جيانغ داشنغ يحمل الدخن بانتظام لإطعامه. حسنًا ، في فصل الشتاء ، لم يهرب أي من الدراج والبط من هذا المكان ، لكن القليل منهم جاء إلى هنا ، ثلاث أو أربعمائة.
طارد شياو تينغشيانغ الدجاج والبط بفضول وركض ، "أختي ، هذا المكان جيد حقًا".
تمت إزالة مكونات الفلاحين الغنية لجيانغ داشنغ أيضًا ، وسأل جيانغ سي: "الأخ داشينغ ، لقد استمعت إليك. قالت أمي أريدك أن تعال. "اعمل في المصنع؟ كيف تخطط؟
" لقد بدأت كمتدرب في العمل. إنه في العشرينات والثلاثينيات من عمره فقط ، وسوق Heishuihe جيد جدًا الآن ، وأنا على وشك جني المال ، لذلك لا يمكنني تحمل الاستسلام. "والدة Jiang Dasheng دائمًا كانت تعرف ما يفعله ابنها ، وكانت غير قادرة على العثور على وظيفة ولم يكن لديها أي وسيلة للتسلل. احتفظ ببعض الأشياء لتكملة الأسرة. الآن بعد إزالة وضع العائلة الفلاح الغني ، سيتعين على الابن العثور على عمل جاد.
كان جيانغ داشنغ حزينًا للغاية.
"لا تقلق ، سأعود وأتحدث إلى عمتي." إنه عام 1980 ، وقد شجعت المدن التجريبية في الجنوب بالفعل العمل الحر. لم تقم مدينة تشين بعد ، لكنها ستأتي قريبًا. في الربيع ، يوجد أكثر من 200 دجاجة وبطة. وبعد الذبح ، اتخذ جيانغ سي قرارًا ، "الأخ داشنغ ، ستحصل على 30٪ من أرباح هذه المزرعة في المستقبل. ما رأيك؟" 30٪
؟ هذه الدفعة من الدراج والبط المباعة للذبح يمكن بيعها بحوالي 1000 يوان ، والإنجاز الثالث هو 300 يوان ، وهذه البيض وبيض البط هي دفق مستمر من المال.دم جيانغ داشينغ مسلوق ، "شياو جيانغشي ، أنت .. "كيف يمكن أن تكون على استعداد؟
قال جيانغ سي بابتسامة ، "لقد ناقشت هذا الأمر مع الأخ تشوان. إذا كنت لا تعتقد أنه أقل بنسبة 30٪ ، فسنقوم بتسويته." غادر الأخ تشوان لمدة شهرين ، وفي كل مرة جاء فيها إلى الوادي ، جيانغ كان داشنغ يحمل الأرز ، وهو يفعل ذلك مثل الجحيم ، وهو يستحق ذلك.
جيانغ داشينغ الآن تتبع بشكل أعمى جيانغ سي ، هذه نجمة محظوظة ، أصبحت ابنة كوي بينغتشو ، وظهرت زهرة اللوتس البيضاء في منزل العم تسوي الذي كان يتظاهر لمدة 20 عامًا في النموذج الأولي.
سمعت أنه في القطار ، لو لم يتم طرد Xiao Jiangci بذكاء من قبل Liu Cuilian ، لكان الأخ Chuan قد كشف عن هويته.
"حسنًا ، سأستمع إليك."
نزل الثلاثة من الجبل. كان جيانغ سي قد وصل لتوه إلى المنزل مع شياو تينغشيانغ. كان لين وان والسيدة مياو يقفان عند الباب ، ينتظرون بقلق. هل أنت هنا؟ "
لقد تزوجت للتو أمس ، ولم تعد إلى المنزل بعد في Three Dynasties.
"بسرعة ، تعال معي." بدا لين وان قلقًا.
أصيب جيانغ سي بالذعر ، ماذا حدث في المنزل؟
"ما الأمر يا أمي؟"
أمسك لين وان بيدها وهرب ، "والدك كوي ... وقف ، وجاء العديد من الأساتذة إلى المنزل ، لكنهم لم يتمكنوا من معرفة السبب. قل لي ، ماذا هل أعطيت تسوي كوي؟ ما هو نوع الطب الصيني التقليدي الذي شربه أبي؟ "
رخصة الفصل 29
هل يستطيع أبي كوي الوقوف؟
"جدتي ، أنا ذاهب إلى والد تسوي مع والدتي." أسقط جيانغ سي عشرات بيض البط البري الذي التقطه من الجبال وهرب بعيدًا.↑
أنت تقرأ
عودة زوجةالإبن إلى الثمانينات
القصة القصيرةمقدمة مكتملة 37 فصل في هذا المقال ، ذهب Jiang Ci إلى الجبل لقطف الكستناء ، وتم طلبه في أعماق الجبل ، وتم دفعه إلى أسفل منحدر التل. حملها Gu Qingchuan على ظهره لمدة ست ساعات دون توقف ، وأرسلها إلى المستشفى لتلقي العلاج في حالات الطوارئ. قام هؤلاء...